hits counter

مقابلة مع منتج و مخرج RE 4 Remake

Smart Smile

True Gamer
نشرت قناة Game Informer مقابلة مع مخرج RE 4R ياسوهيرو أمبو و منتج اللعبة يوشياكي هيراباياشي جاوبو فيها عن 80 سؤال عن اللعبة




هنا ابرز النقاط اللي تم ذكرها في المقابلة من ترجمة موقع فلاسفة ريزدنت إيفل
  • تم إعادة تصور ريزدنت إيفل 4 ريميك لتتناسب بشكل دقيق مع أحداث ريزدنت إيفل 2 ريميك.
  • أصبحت اللعبة أرعب من النسخة الأصلية.
  • منطقة القرية ستكون أكبر من اللعبة الأصلية وأيضًا إمكانية الإستكشاف.
  • تواجد QTEs ولكن بشكل أقل.
  • هناك مواقف تتطلب منك أستخدام أسلحة معينة بدلاً من السكين فقط.
  • في بعض الحالات يمكنك أستغلال البيئة من حولك أثناء القتال.
  • عند قتلك الأفعى ستحصل على اللحم بدلاً من البيض.
  • يمكنك أكل البيض نيئًا مثل اللعبة الأصلية.
  • لسوء الحظ تم التأكيد أنهُ لن يتواجد عدو رجل الخطاف من النسخة الملغية 3،5 في اللعبة.
  • هناك أكثر من رجل منشار في اللعبة.
  • تواجد أعداء جدد في اللعبة.
  • كان هناك خطط لتطوير طريقة لعب جديدة للمنشار ولكنهم قرروا بذل مجهودًا في تطوير اللعبة،ذكروا من الممكن النظر بذلك أن سنحت لهم الفرصة مستقبلًا.
  • تواجد +New Game في اللعبة.
  • لايزال طفيلي البلاقا يخرج من عُنق الأعداء.
  • تم التأكيد تواجد عدو Garrador و Regenerators ولكنهم أصبحوا الآن أكثر رعبًا في اللعبة.
  • أصبحت أشلي أقل إزعاجًا في اللعبة، بإلاضافة إلى أنها ستكون ذو فائدة لليون.
  • ذكروا أن التاجر والدوق يعرفان بعضهما.
  • لايوجد خيار للمنظور الشخص الأول في اللعبة.
  • لايزال لغز الكنيسة متواجدًا في اللعبة.
  • أصبح جاك كراوزر أكثر قوة الآن،كذلك تم التأكيد لوجود قتال السكين ومواجهات مختلفة في اللعبة.
  • سنكتشف جانب مختلف من شخصية سالازار من خلال القصة وقراءة الملفات في اللعبة.
  • قائد المروحية مايك سيلعب دور أكبر قليلًا من اللعبة الأصلية.
  • ميزة Photo Mode سيتواجد في اللعبة.
  • هناك خيار يتيح للاعبين أختيار وضع إعدادات وحدة التحكم النسخة الأصلية ولكن تم التعديل عليها نظرًا لوجود حركات جديدة في اللعبة.
  • تحظى منطقة الجزيرة بتغيرات جذرية في التصميم عن النسخة الأصلية ولكنها ستكون بنفس المدة تقريبًا.
  • تم إعادة تصور الشرطيين في اللعبة، أصبحوا يبدوان الآن وكأنهم شرطي مُبتدى والآخر مخضرم.
  • آيدا وانغ ستلعب دور أكبر في اللعبة.
  • لن تتوفر اللعبة على منصة xbox one.
  • سيدعم إصدار PS5 خصائص DualSense.

 

LegendaryK

True Gamer
اشياء تم تاكيدها سابقا اشوف تغيرت هنا !!

* وجود الqte لكن بشكل اقل ما الغوه بالمرة والله كويس

* اتذكر قريت ان ابو منشار راح يكون واحد فقط يطاردك في اللعبة الان قالو موجود اكثر من واحد يعني زي الاصلية اشوف كذا افضل

* اللعبة ماراح تنزل للاكس بوكس !!
 
التعديل الأخير:

Anaxïmandrøs

True Gamer
لن تتوفر اللعبة على بناية xbox one

3do.jpg
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
تم التأكيد تواجد عدو Garrador و Regenerators ولكنهم أصبحوا الآن أكثر رعبًا في اللعبة.

أرعب من قبل؟ والله الكلام عن الأعداء يحمس.

تحظى منطقة الجزيرة بتغيرات جذرية في التصميم عن النسخة الأصلية ولكنها ستكون بنفس المدة تقريبًا.

مثير للإهتمام.. هذا اللي يخليني أتحمس لهالنوعية من الريميكات أكثر.

سيدعم إصدار PS5 خصائص DualSense.

خصائص الDualSense روعة ^^.
 

MH MD

Moderator
مشرف
  • هناك خيار يتيح للاعبين أختيار وضع إعدادات وحدة التحكم النسخة الأصلية ولكن تم التعديل عليها نظرًا لوجود حركات جديدة في اللعبة.
قصدهم تحكم التانك الاصلي؟ لو جد، هذا بيكون رد على اللي يقول انه التحكم قديم وما ينفع بالالعاب الحديثة، اذا قدروا يضيفوه عادي (&)

أشك قاصدين هالشيء بالذات ذو
 
  • Haha
Reactions: dro

prince khalid

True Gamer
هممم، وكأنّ هناك تلميحًا لعدو يلحقك طوال اللعبة؟
* وجود الqte لكن بشكل اقل ما الغوه بالمرة والله كويس
الإجابة كانت "تقريبا مُنعدم" ربما لفتح الأبواب العالقة مثلًا...
تم التأكيد تواجد عدو Garrador و Regenerators ولكنهم أصبحوا الآن أكثر رعبًا في اللعبة.
هذه كانت اختياراتهم لأكثر عدوٍ مرعب في اللعبة، غالبًا التصميم والشكل هو نفسه.

أيضًا، قتال كروازر الآن به جرعة أكشن إضافية، الواضح أنها التليمح لقتاله مباشرة بالسكين بدل الـQTE، متحمس لذلك.

التالي قد يكون حرقًا:

هناك تليمح أن ربما الكلب المقتول ليس هو الكلب من اللعبة الأصلية.

طيار المروحية سيكون له أكثر من ظهور.

قصدهم تحكم التانك الاصلي؟ لو جد، هذا بيكون رد على اللي يقول انه التحكم قديم وما ينفع بالالعاب الحديثة، اذا قدروا يضيفوه عادي (&)
لا أتوقع، الذي فهمت أنها تحتوي أكثر من توزيع للأزرار، واحدٌ منها مقارب للأصلي لكنه غير مطابق.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
تم التأكيد تواجد عدو Garrador و Regenerators ولكنهم أصبحوا الآن أكثر رعبًا في اللعبة.

كلي ثقة بالفريق صاحب أفضل إعادة تصميم وحش بالتاريخ

e9tspmkf8s081.jpg


رغم أنهم جابو العيد هنا

EVGrHNoUMAAmcT3.jpg
 

Bill Cober

True Gamer
كلي ثقة بالفريق صاحب أفضل إعادة تصميم وحش بالتاريخ

e9tspmkf8s081.jpg


رغم أنهم جابو العيد هنا

EVGrHNoUMAAmcT3.jpg


حط في بالك أن فريق ريميك ٢ يختلف عن ريميك ٣

فغالبا الي أعادوا تصميم المستر إكس مو هم نفسهم الي أعادوا تصميم النيمسيس والله أعلم
 

Bill Cober

True Gamer
هممم، وكأنّ هناك تلميحًا لعدو يلحقك طوال اللعبة؟

إحتمال يكون زعيم القرية هو الي راح يلعب دور المطارد هذه المرة

مع إنهم زودوها صراحة يعني على مدى ٥ أجزاء متتالية لريزي نشوف واحد يطاردك بالغصب
 

خشبة

تيبس شراً
تم إعادة تصور ريزدنت إيفل 4 ريميك لتتناسب بشكل دقيق مع أحداث ريزدنت إيفل 2 ريميك.

اجمل نقطه… نقدر نشوف سيكولز مترابطه اكثر واكثر ويمكن يكون جسر نشوف ليون في رزدنت ايڤل ٩
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
حط في بالك أن فريق ريميك ٢ يختلف عن ريميك ٣

ريميكات RE2 و RE3 تم تطويرهم بالتزامن من طرف الفريق الداخلي بكابكوم Division 1 (الأستوديو كبير ومسؤول عن سلاسل ريزي و دمك الحالية بقيادة جون تاكيوشي) .. Division 1 هو المطور لكل العاب رزدنت ايفل الحديثة من الجزء السابع لريميك الرابع.

إنت أكيد تقصد الفريق الخارجي (M-Two) اللي ساعد بتطوير الجزء الثالث و حاليا بيساعد بتطوير ريميك الرابع أيضا ؟
 

prince khalid

True Gamer
إحتمال يكون زعيم القرية هو الي راح يلعب دور المطارد هذه المرة

مع إنهم زودوها صراحة يعني على مدى ٥ أجزاء متتالية لريزي نشوف واحد يطاردك بالغصب
يبقى تلميحًا فقط، لكن المقابلة مقصوصة، أشك أن يكون العدو الذي يُطاردك زعيمًا، لكن فكرة زعيم القرية ممتازة قبل المواجهة، كذلك فكرة Verdugo مثيرة للاهتمام لو طبقت بشكلٍ جيد.

وأنا أتفق معك، أفضل الاحتفاظ بالمواجهات كما في الجزء الأصلي.
 

Smart Smile

True Gamer
ريميكات RE2 و RE3 تم تطويرهم بالتزامن من طرف الفريق الداخلي بكابكوم Division 1 (الأستوديو كبير ومسؤول عن سلاسل ريزي و دمك الحالية بقيادة جون تاكيوشي) .. Division 1 هو المطور لكل العاب رزدنت ايفل الحديثة من الجزء السابع لريميك الرابع.

إنت أكيد تقصد الفريق الخارجي (M-Two) اللي ساعد بتطوير الجزء الثالث و حاليا بيساعد بتطوير ريميك الرابع أيضا ؟

اللي اعرفه أنه استوديو M-Two الخارجي هو المطور الرئيسي لريميك الثالث و Division 1 مالهم علاقة في تطويرها أبدا

و كان المطور الرئيسي لريميك الرابع قبل مايصير خلاف بينه و بين كابكوم و حاليا صار استوديو Division 1 هو المسؤول الرئيسي عن تطوير ريميك الرابع و فريق M-Two تم تقليل صلاحياته و صار فريق مساعد في التطوير
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
اللي اعرفه أنه استوديو M-Two الخارجي هو المطور الرئيسي لريميك الثالث و Division 1 مالهم علاقة في تطويرها أبدا

لأ .. تطوير RE2 و RE3 كان بالتزامن .. M-Two ساعد بالتطوير

لكن بالرابع ؟ M-Two كان عندهم تصور خاص لريميك الرابع لكن كابكوم رفضته (برضو هم بيساعدون بتطوير اللعبة)
 

Smart Smile

True Gamer
لأ .. تطوير RE2 و RE3 كان بالتزامن .. M-Two ساعد بالتطوير

لكن بالرابع ؟ M-Two كان عندهم تصور خاص لريميك الرابع لكن كابكوم رفضته (برضو هم بيساعدون بتطوير اللعبة)

ما اختلفنا بالتزامن لكن Division 1 كان مسؤول عن تطوير ريميك الثاني و M-Two ماله اي علاقة في تطويره لكن استوديو M-Two كان مطور رئيسي لريميك الثالث

M-Two كان ناويين يسوون ريميك وفي جدا للرابع الاصلي و مافيه تغيرات تذكر لذلك كابكوم رفضت فكرتهم و قلصت صلاحياتهم لأنها تبغى ريميك اشبه بالريبوت في كثير تغيرات و إضافات

و حاليا هم مجرد مطورين مساعدين لريميك الرابع بينما اللي يقود عملية التطوير بشكل كامل هم استوديو Division 1 و اقرب مثال مخرج و منتج ريميك الرابع هو نفسهم المخرج و المنتج لريميك الثاني

 

Anaxïmandrøs

True Gamer
ما اختلفنا لكن Division 1 كان مسؤول عن تطوير ريميك الثاني و M-Two ماله اي علاقة في تطويره لكن استوديو M-Two كان مطور رئيسي لريميك الثالث

ماعندهم علاقة بالثاني لا من قريب ولا من بعيد .. هم ساعدوا بتطوير ريميك الثالث (رغم أنه تطوير اللعبتين كان متزامن)

اللي يقود عملية التطوير بشكل كامل هم استوديو Division 1 و اقرب مثال مخرج و منتج ريميك الرابع هو نفسهم المخرج و المنتج لريميك الثاني

هذا أمر طبيعي و ليس عليه أي خلاف.. Div1 هو أكبر فريق داخل كابكوم و بيترأسه حاليا أكبر إسم اللي هو جون تاكيوشي (من الجيل اللي عاصر الأسماء الكبيرة)
 

Smart Smile

True Gamer
ماعندهم علاقة بالثاني لا من قريب ولا من بعيد .. هم ساعدوا بتطوير ريميك الثالث (رغم أنه تطوير اللعبتين كان متزامن)



هذا أمر طبيعي و ليس عليه أي خلاف.. Div1 هو أكبر فريق داخل كابكوم و بيترأسه حاليا أكبر إسم اللي هو جون تاكيوشي (من الجيل اللي عاصر الأسماء الكبيرة)

M-Two مطور رئيسي لريميك الثالث مهو مجرد مساعد في تطويره لذلك هو و مسؤول عن كل شيء فيه و اكيد معاهم مطورين من كابكوم و مشروع الاستوديو الرئيسي كان ريميك الرابع

هو الخلاف كان أنه ريميك الثالث و الثاني من استوديوهين مختلفة لذلك تصميم نيمسيس في ريميك الثالث ماله علاقة في مطورين ريميك الرابع لأنه المطورين الرئيسيين له هم Div 1 مهو M-Two هذا سبب ردي
 

m7tram

True Gamer
الحماس الحماس الحماس .. شريت بلاي ستيشن5 ثانيه علشان بس أفتك من عيالي ومايأذوني بألعابي وخصوصا لريزي4 .. لانهم نشبه الله يصلحهم ماصار لي وقت العب الا تالي الليل واكون دايخ لول.
 

شيطون

Fortnite Lover
الحماس الحماس الحماس .. شريت بلاي ستيشن5 ثانيه علشان بس أفتك من عيالي ومايأذوني بألعابي وخصوصا لريزي4 .. لانهم نشبه الله يصلحهم ماصار لي وقت العب الا تالي الليل واكون دايخ لول.

متعود الاخوان يتزحمون على الاجهزة
بس العيال ذي جديدة !

اجل ينتظرنا مستقبل يخوف :tearsofjoy:
 

m7tram

True Gamer
متعود الاخوان يتزحمون على الاجهزة
بس العيال ذي جديدة !

اجل ينتظرنا مستقبل يخوف :tearsofjoy:

اووه محترفين فورتنايت وماين كرافت .. اصلا لو ضايفني عالنيتورك راح تشوف حسابي 24 ساعه فورتنايت وانا بعمري مالعبتها ::laugh:: .. اضطريت اشترك للبلس علشان يحملون العاب على كيفهم مع اني الريدي مشترك لكن مع صاحبي وكنت اسوي شيرينج وماسوت علي .. صرت ادفع اهني واهني :sob: ناك1 و 2 لاعبين فيهم يمكن بحدود 100 ساعه ؟ يخلصونها ويعيدونها وايضا راتشيت.

كنت معطيهم البلاي4 برو .. لكن يقولون بابا الجرافيكس مو حلو وبطيئه اللعبه .... انا بعمرهم ما أعرف شنو يعني جرافيكس ولو اللعبه 1 فريم بالثانيه مادري شطبخه.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
M-Two مطور رئيسي لريميك الثالث مهو مجرد مساعد في تطويره لذلك هو و مسؤول عن كل شيء فيه و اكيد معاهم مطورين من كابكوم و مشروع الاستوديو الرئيسي كان ريميك الرابع

هو الخلاف كان أنه ريميك الثالث و الثاني من استوديوهين مختلفة لذلك تصميم نيمسيس في ريميك الثالث ماله علاقة في مطورين ريميك الرابع لأنه المطورين الرئيسيين له هم Div 1 مهو M-Two هذا سبب ردي

المساعدة في التطوير ما تعني إنه دورهم صغير أو هامشي أو غير مؤثر.. التقارير كلها تقول أنه تطوير ريميكات RE2 و RE3 كانت بالتزامن.. هذا يعني إنه العمل عليهم قائم بنفس الفترة (رغم أنه ريميك الثاني كان الأسبق من ناحية التطوير) .. كابكوم طلبت المساعدة بتكطوير ريميك الثالث لM-Two بنفس الوقت اللي التطوير على ريميك الثاني كان شغال غالبا لتسريع التطوير والإنتهاء بوقت معين..

و لو نظرنا لطاقم عمل ريميك الثالث راح نشوف :

مدير إنتاج ريميك الثالث هو ماساشيكا كاواتا (Div1) .. أحد المنتجين أيضا كان بيتر فابيانو (Div1) .. المنتج التنفيذي جون تاكيوشي (رئيس Div1) يأتي بعده كمساعد تاتسويا مينامي (رئيس M-Two) .. المخرجين للجزء الثالث ياسوهيرو أمپو (مخرج ريميك 2 و حاليا مخرج الرابع)، مساعده هو ياسوهيرو ساتو (إثنينهم Div1)، المخرج الثالث المساعد هو يوكيو أندو (هذا غالبا راح يكون M-TWO) بما أن أعماله مع كابكوم قديمة ( كلوك تاور و أونيموشا..) هذا يعني انه انتقل مع جملة المطورين اللي انتقلوا لبلاتينيوم (وبعده راح M-Two) ..

العملية "التطويرية" كانت مشتركة بينهم لكن..

أنت تصور الأمر كأنها عملية تطوير خارجية بالكامل!! ..

كأنها تشبه عملية تطوير Resident Evil Operation Raccoon City من استوديو Slant six .. لأ كابكوم منخرطة بريميك الثالث و منخرطة جدا بموارد بشرية كبيرة..أغلب مطوري الريميك هم من كابكوم و شفت اطلعت على لائحة المطورين بعيني قبل لا أكتب

هو "حاليا" أنا غير متأكد مين صمم "بالتحديد" الشكل الجديد للنيمسس (كمصمم بعينه و بإسمه) .. لكن تصريحات كابكوم تقول إنه "الفريق" (ويقصدون فريق التطوير ككل) تعمدوا أن يغيروا بتصميم النيمسس حتى يربطونه بشكل جيد بتوجه القصة والشكل الحديث للريميكات .. والفريق يقصدون فيه كل مكوناته (Capcom Div1 و M-Two) .. هم ما حددوا مين بالضبط.

لكن أنا أعتقد أنه حتى لو كان التصميم مثلا من "إرتجال" مصمم أو مصممين من M-Two فما راح يتصرفون بدون أي موافقة عليه من كابكوم أساسا .. الأمور ما مشت هنا بنفس أسلوب تطوير لعبة أوبيريشن راكون سيتي اللي Slant Six فيه كان بيفتي من عقله حرفيا (كل مكونات الفريق هم اللي ماسكين كل شيئ و ماخذين التوجه التصميمي اللي بكيفهم).
 

MOSU

Another Side Another Story
المذكور هنا يتطابق مع هذا التسريب
 

Smart Smile

True Gamer
المساعدة في التطوير ما تعني إنه دورهم صغير أو هامشي أو غير مؤثر.. التقارير كلها تقول أنه تطوير ريميكات RE2 و RE3 كانت بالتزامن.. هذا يعني إنه العمل عليهم قائم بنفس الفترة (رغم أنه ريميك الثاني كان الأسبق من ناحية التطوير) .. كابكوم طلبت المساعدة بتكطوير ريميك الثالث لM-Two بنفس الوقت اللي التطوير على ريميك الثاني كان شغال غالبا لتسريع التطوير والإنتهاء بوقت معين..

و لو نظرنا لطاقم عمل ريميك الثالث راح نشوف :

مدير إنتاج ريميك الثالث هو ماساشيكا كاواتا (Div1) .. أحد المنتجين أيضا كان بيتر فابيانو (Div1) .. المنتج التنفيذي جون تاكيوشي (رئيس Div1) يأتي بعده كمساعد تاتسويا مينامي (رئيس M-Two) .. المخرجين للجزء الثالث ياسوهيرو أمپو (مخرج ريميك 2 و حاليا مخرج الرابع)، مساعده هو ياسوهيرو ساتو (إثنينهم Div1)، المخرج الثالث المساعد هو يوكيو أندو (هذا غالبا راح يكون M-TWO) بما أن أعماله مع كابكوم قديمة ( كلوك تاور و أونيموشا..) هذا يعني انه انتقل مع جملة المطورين اللي انتقلوا لبلاتينيوم (وبعده راح M-Two) ..

العملية "التطويرية" كانت مشتركة بينهم لكن..

أنت تصور الأمر كأنها عملية تطوير خارجية بالكامل!! ..

كأنها تشبه عملية تطوير Resident Evil Operation Raccoon City من استوديو Slant six .. لأ كابكوم منخرطة بريميك الثالث و منخرطة جدا بموارد بشرية كبيرة..أغلب مطوري الريميك هم من كابكوم و شفت اطلعت على لائحة المطورين بعيني قبل لا أكتب

هو "حاليا" أنا غير متأكد مين صمم "بالتحديد" الشكل الجديد للنيمسس (كمصمم بعينه و بإسمه) .. لكن تصريحات كابكوم تقول إنه "الفريق" (ويقصدون فريق التطوير ككل) تعمدوا أن يغيروا بتصميم النيمسس حتى يربطونه بشكل جيد بتوجه القصة والشكل الحديث للريميكات .. والفريق يقصدون فيه كل مكوناته (Capcom Div1 و M-Two) .. هم ما حددوا مين بالضبط.

لكن أنا أعتقد أنه حتى لو كان التصميم مثلا من "إرتجال" مصمم أو مصممين من M-Two فما راح يتصرفون بدون أي موافقة عليه من كابكوم أساسا .. الأمور ما مشت هنا بنفس أسلوب تطوير لعبة أوبيريشن راكون سيتي اللي Slant Six فيه كان بيفتي من عقله حرفيا (كل مكونات الفريق هم اللي ماسكين كل شيئ و ماخذين التوجه التصميمي اللي بكيفهم).

مخرج ريميك الثالث واحد وهو كيوهيكو ساكاتا هذا اللي اعرفه من كريديت اللعبة بكبرها بينما IMDb كاتب 4 مخرجين لريميك الثالث و اللي أنت ذكرتهم في ردك


p_2605hou4y0.jpg


ياسهيرو ساتو مخرج الثامن و و ياسهيرو امبو مخرج ريميك الرابع و الثاني مالهم علاقة في إخراج ريميك الثالث

بيتر فابينو ماله أي علاقة في إنتاج ريميك الثاني او الرابع حاليا هو منتج للسابع و الثامن و ريميك الثالث

ما اختلفت معاك في كون عملية التطوير مشتركة بينهم لكن استوديو M-Two هو اللي كان ماسك المشروع بشكل أكبر

و أيضا أنا ما قلت أنها عملية تطوير خارجية إطلاقا قلت أنه M-Two هو المطور الرئيسي لريميك الثالث و M-Two بكبره استوديو تابع لكابكوم فطبيعي جدا أنه كابكوم تكون منخرطة في التطوير

السؤال اللي يطرح نفسه هنا هل مصمم ريميك الثالث هو نفسه مصمم ريميك الرابع؟

أكيد لا. نعم يمكن يكون قرار تصميم نيمسيس من كابكوم نفسها لكن أنت و أنا و الاغلبية هنا عارفين أنه ريميك الثالث يعتبر مشروع جانبي مقارنة بريميك الرابع من جميع النواحي
سواء مدة التطوير او الميزانية أو اهتمام كابكوم بالعنوانين إلخ

كابكوم حذرة جدا في التعامل مع ريميك الرابع عكس ريميك الثالث و هذا هو الفرق هنا
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
مخرج ريميك الثالث واحد وهو كيوهيكو ساكاتا هذا اللي اعرفه من كريديت اللعبة بكبرها بينما IMDb كاتب 4 مخرجين لريميك الثالث و اللي أنت ذكرتهم في ردك

المصدر اللي أنا إعتمدت عليه

الغريب إنه نفس الموقع من كاتبين كيوهيكو ساكاتا كمخرج لريميك الثالث أيضا !
 

Smart Smile

True Gamer
المصدر اللي أنا إعتمدت عليه

الغريب إنه نفس الموقع من كاتبين كيوهيكو ساكاتا كمخرج لريميك الثالث أيضا !

هو شيء غريب بصراحة بس اشوف الكريديت أكثر ثقة لأنه صعب جدا كابكوم تذكر مخرج واحد للعبة في الكريديت فقط بينما للعبة عدة مخرجين لأنه هذا خطأ فادح

ولو كابكوم ارتكبته كان صححت غلطها بمجرد ما انتبهت له لذلك أعتقد أنه الاصح أنه اللعبة لها مخرج واحد
 
أعلى