hits counter

TGBoards Awards 2020 | عقد جديد، جيل جديد.

White Soul

Pokétrainer
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


bzKDrJ5.png


دعوني أبدأ بتقديم اعتذار لجميع المواضيع التي لم تحصل على فرصة الترشيح في موضوع التصويت، وجميع الأعضاء الجدد اللذين لم يتم ذكر اسمهم في فئة العضو المنطلق. جميعكم تستحقون الترشح وتستحقون الفوز، لكن عام 2020 كان استثنائيًا جدًا للمنتدى، بل أنه قد يكون العام الأكثر نشاطًا للمنتدى في تاريخه! لإعطاء بعض السياق، عدد مواضيع وردود المنتدى عام 2020 أكثر من عدد مواضيع وردود عامي 2018 و 2019 مجتمعين! ولهذا كان حصر المرشحين من مواضيع وأعضاء مهمة مرهقة جدًا، حتى أنني فكرت في زيادة عدد المرشحين لكل فئة أكثر من مرة. ولكنني عدلت عن هذا القرار لأنني أعلم يقينًا بأن كثرة الخيارات ستجعل مهمة التصويت صعبة وشاقة، بقدر أعلى من صعوبة المهمة بعدد المرشحين الحاليين.

عدد المصوتين هذا العام كان في نهاية المطاف مساويًا تقريبًا لعدد مصوتي السنتين الماضيتين. كنت أتمنى أن زيادة النشاط في المنتدى هذا العام سيؤدي لزيادة في عدد المصوتين، خصوصًا مع وجود العديد من الوجوه الجديدة في المنتدى التي قامت - مشكورة - بالتصويت هذا العام، بينما لاحظت أن الكثير من الأعضاء القدامى الذين صوتوا العامين الماضيين امتنعوا عن التصويت هذا العام. لا زلت أطمح لحصد عدد أكبر من الأصوات، وكما هو معتاد نستقبل جميع الملاحظات والاقتراحات التي من شأنها تحسين طريقة التصويت وزيادة عدد المصوتين.

بشكل عام، أعتقد أن طريقة التصويت الجديدة هذا العام كانت أفضل من الطريقة القديمة، فمن جهة فرز الأصوات كان مهمة أسهل لنا كإدارة، ومن جهة أخرى الجميع تقريبًا تقيد بقوانين التصويت هذا العام وشهدنا تقلص في عدد المخالفات لقوانين التصويت. بالطبع أتمنى أن نصل لدرجة التقيد التام بقوانين التصويت بنسبة 100%. إذا كنت من القلائل اللذين حصلوا على وجه غاضب مني على رد التصويت، فاعلم أن أصواتك أو بعض أصواتك لم يتم احتسابها بسبب مخالفة قوانين التصويت.

على أي حال، يكفي كلامًا، لننتقل الآن إلى فقرة الفائزين!



أفضل موضوع رسمي

eiKeScq.png
UmcZvyj.png

تعادل بين
Final Fantasy VII Remake | لأنهم قد عادوا. بقلم @Punished Noctis وXbox Series X|S | عزز أحلامك ! بقلم @used2Bcat

بداية نارية يشهدها حفل جوائز هذا العام بتعادل في أول فئة، ألا وهي فئة "أفضل موضوع رسمي". فالفائز الأول هنا هو موضوع Punished Noctis للريميك الذي طال انتظاره Final Fantasy VII Remake. خالد (Punished Noctis) يُعرف بأسلوب كتابته المميز، وقد فازت العديد من مواضيعه في السنتين الماضيتين. لا عجب أن موضوعه الخاص بـFF7R كان من أكثر المواضيع شعبية بدوره، حيث أن أسلوبه السردي يختلف عما اعتدناه في المواضيع الرسمية. يمكننا القول بأن موضوع FF7R هو أفضل موضوع رسمي للعبة هذا العام. على الجانب الآخر، لقب أفضل موضوع رسمي لجهاز هو من نصيب موضوع used2Bcat الخاص بالـXBOX Series X|S، وهو واحد من أكبر مواضيع المنتدى فهو يحتوي على قدر كبير من المعلومات حول جهازي الـXBOX Series X&S إضافة لفرق تطوير استيديوهات الـXBOX. جدير بالذكر أن موضوع used2Bcat يعد الموضوع الأكثر نشاطًا في المنتدى في 2020!



أفضل مقال

dUsnX5M.png

ألعاب الآربيجي: بين التخصيص والتنفيذ بقلم @White Soul
الوصيف: عشاق الصوتيات || حان الوقت لشرّاء سمّاعة حقيقيّة بقلم @hussien-11

"تقدير الذات: بين التواضع والغرور"
مصطلح "تقدير الذات" هو مصلطح فضفاض يشمل الكثير من الجوانب النفسية. في سياق تقدير الانتاجات الفردية، تقدير الذات يشمل جانبين بشكل أساسي: التواضع والغرور. جانب التواضع، وقد يطلق عليه التذلل، هو باختصار جميع الجمل من هذه الشاكلة:
"شكرًا على تصويتكم لموضوعي رغم بساطته"
"بصراحة المرشحين الآخرين كانوا أحق من موضوعي"
أعتقد أن جانب الغرور بات واضحًا بمجرد شرحي لجانب التواضع. جانب الغرور هو الجمل على هذه الشاكلة:
"ما فيه شيء مستغرب هنا، طبعًا موضوعي يفوز"
"مع احترامي لجميع المواضيع المنافسة، موضوعي أفضل"
(&)
أما رتبة الوصيف فكانت من نصيب موضوع حسين (hussien-11) لعشاق الصوتيات، وهو أحد أفضل المراجع للسماعات المكتوبة باللغة العربية وأكثرها احترافية وإلمامًا بالتفاصيل التقنية. موضوع حسين هو بمثابة الدليل لمن أراد شراء سماعات حقيقة والاستمتاع بالصوتيات بأعلى جودة وأفضل سعر.



أفضل موضوع انطباعي

OT9wqTt.png

Resident evil 4 لعبة عظيمة. بقلم @تـأَمُّل
الوصيف:
أفضل لعبة في العقد 2010-2019 (وثالث أفضل لعبة فيه) بقلم @White Soul

عام 2020 شهد عددًا كبيرًا من المواضيع الانطباعية بشكل غير مسبوق، ولكن موضوع تأمل تحت عنوان "Resident evil 4 لعبة عظيمة." نال نصيب الأسد من الأصوات في نهاية المطاف. ففي هذا الموضوع تسرد تأمل رحلتها مع واحدة من أكثر الألعاب تأثيرًا وشعبية في التاريخ بأسلوب شيق وممتع نال استحسان العديد من الاعضاء كما هو واضح. يحتل المركز الثاني موضوع White Soul "أفضل لعبة في العقد 2010-2019 (وثالث أفضل لعبة فيه)" والذي يسرد فيه White Soul تجربته مع اللعبة الفائزة بلقب لعبة العقد Bloodborne ويقارنها بتجربته مع اللعبة الأخرى من الفريق Dark Souls، الحاصدة على المركز الثالث بتصويت المنتدى في نفس المسابقة. بالطبع، الموضوع حصد على المركز الثاني، لا لعيب فيه.... بل لأنه يتحدث عن ألعاب فروم سوفتوير، ونحن جميعًا نعلم أن أي شيء متعلق بألعاب فروم سوفتوير لا يمكن أن يحتل المركز الأول، ونعم لا زالت زيلدا هي لعبة العقد ^^ في قلوب فانزها



أفضل موضوع تحليلي

3QcRITP.png

Resident Evil 5 : لماذا إنتهى بها الأمر لتصبح تلك اللعبة المجنركة التي لاتملك هوية ؟ بقلم @Just Human

موضوع Just Human المعنون "Resident Evil 5 : لماذا إنتهى بها الأمر لتصبح تلك اللعبة المجنركة التي لا تملك هوية ؟" لماذا إنتهى به الأمر ليصبح أفضل موضوع تحليلي بلا منافس؟ لأنه يتناول واحدة من أكبر "السقطات" في عالم الألعاب، Resident Evil 5 خليفة الجزء المحبوب Resident Evil 4 بطريقة مميزة من Just Human، حيث يجادل الأخير بأن القرارات التصيمية في Resident Evil 5 تم تغييرها عدة مرات أثناء التطوير لأسباب تجارية، مما جعلها في نهاية المطاف لعبة مجنركة مشابهة لعامة ألعاب السوق. Just Human طرح رأيه بأسلوب تحليلي مميز مستندًا لعدة أدلة. لا شك أن موضوع بهذه الجودة يستحق لقب "أفضل موضوع تحليلي" بجدارة.

جدير بالذكر أن مرتبة الوصيف كانت من نصيب ثلاثة مواضيع تعادلت في عدد الأصوات: ماهية Final Fantasy VII Remake، وهل يستحق الـ Remake الوجود بقلم @Punished Noctis و المساحة الرمادية في عالم الألعاب وعشر سنوات منذ اصدار نيير الاصلية بقلم @بندول وأخيرًا يَلقى النَّدى برقيقِِ وَجْهٍ مُسفِرٍ ~ في بَهْجَة مُسنِدًا خَيالًا نهائيًا | Final Fantasy XVI بقلم @جُرَيْج



دراما السنة

2VvPA6E.png

GSRmNM4.png

تعادل بين [لعبة العقد] The Witcher 3 vs. Super Mario Galaxy 2: ظهور زحلطن الصدقي! و السروالية

لعل عام 2020 يفتقر للمؤتمرات، لكنه قطعًا لم يفتقر للدراما! شهد المنتدى العديد من الدراما في عام 2020 بشكل غير مسبوق وبشكل شهري تقريبًا. لكن أعضاء المنتدى قرروا اختيار حدثين على وجه التحديد لينالا لقب دراما السنة. الحدث الأول هو مباراة ربع النهائي لبطولة لعبة العقد 2010-2019 بين The Witcher 3 vs. Super Mario Galaxy 2. شهدت هذه المباراة على وجه التحديد منافسة شرسة بين الطرفين حيث لجأ محبوا كلا اللبعتين إلى استحضار أراوح العضويات القديمة! مما تسبب في انقلاب النتيجة عدة مرات. اللحظات الأخيرة من المباراة كانت حماسية جدًا وانتهت بفوز The Witcher 3. العديد يعزي انتصار الثعلب الأبيض هنا إلى عضوية @زحلطن الصدقي التي ظهرت من العدم في الدقائق الأخيرة من المباراة وأحدثت ضجة بين الجميع وباتت حديث الساعة. بغض النظر عن النتيجة النهائية، لا شك أن مباراة The Witcher 3 و Super Mario Galaxy 2 هي واحدة من أكثر اللحظات العالقة في ذاكرة الأعضاء لعام 2020.

أما الدراما الأخرى التي حازت على عدد مساوٍ من الأصوات والتي أحدثت ضجة لا تقل عن نظيرتها الأولى، فهي meme "السروالية" الذي انتشر بشكل كبير في المنتدى في الشهرين الأخيرين من العام. The Last of Us 2 هي بلا شك واحدة من أكثر ألعاب العام جدلًا، حيث تناولت مواضيع حساسة خلقت بدورها ضجة بين أوساط اللاعبين. فمن جهة المعجبين، قام game for new بوصف قصة اللعبة بالـ"سيريالية" ليقوم MD3 بتحوير الكلمة لتصبح "السروالية" كناية بالمواضيع الجدلية التي تتناولها اللعبة، ومن هنا بدأت انطلاقة واحدة من أكثر الـmemes شعبية في المنتدى في تاريخه ربما!



العضو المنطلق

fYQFeID.png

@AzureFlame

الوصيف:
@Asura8

بالنسبة لي شخصيًا، أعتبر فئة "العضو المنطلق" الفئة الأهم في حفل الجوائز هذا، لأنها تسلط الضوء على الجيل الجديد من الأعضاء الذي سيحمل على أكتافه يومًا من الأيام عاتق المنتدى، والذي سيضمن استمرارية هذا الصرح بإذن الله. عام 2020 كان كريمًا جدًا علينا فيما يخص الأعضاء الجدد، ومن بين جميع الفئات، حصر هذه الفئة في عشر خيارات كانت المهمة الأصعب بالنسبة لي. المنتدى كان محظوظًا باستقطابه للعديد من الأعضاء القديرين، والعديد منهم يستحق التكريم بدون مجاملة، لكننا نستطيع أن نتفق أن انطلاقة أحد الأعضاء طغت على انطلاقة أي عضو آخر. هذا العضو انضم إلينا قبل 6 أشهر فقط، لكنه انغمس في مجتمع تروجيمنج حتى بات وكأنه عضو قديم أمضى سنين عمره بيننا. بالطبع الحديث هنا عن الأخ العزيز والعضو المحبوب AzureFlame وأخيرًا فان بوكيمون آخر معي في المنتدى T_T

ِAsura8 نال المركز الثاني هنا، وهو أحد أبرز الأعضاء المنضمين حديثًا لنا والمشهود لهم بنشاطهم في فتح المواضيع وفي مستوى ردودهم العالي. شكرًا لـAzureFlame و Asura8 ولجميع الأعضاء الجدد على تواجدهم الرائع بيننا، وتمنياتنها لهم بقضاء أوقات ممتعة معنا ^_^



أفضل موضوع تفاعلي

X9WmJJe.png

ضع صورة/صور واعضاء TG يخمنون اللعبة بقلم @Invader ZiM
الوصيف: اصنع 3x3 لالعابك المفضلة وشاركنا بقلم @Invader ZiM

فئة أفضل موضوع تفاعلي هي دائمًا واحدة من أكثر الفئات التنافسية بسبب كثرة المواضيع تحت هذا التصنيف، ولهذا الفوز في فئة كهذه ليس أمرًا سهلًا، فما بالك بالفوز بلقب المركز الأول والثاني معًا! هذا بالضبط ما فعله @Invader ZiM مع موضوعيه "ضع صورة/صور واعضاء TG يخمنون اللعبة" و "اصنع 3x3 لالعاب المفضلة وشاركنا"، وهما اثنان من أكثر المواضيع التفاعلية التي لاقت إقبالًا من الأعضاء وامتدوا لصفحات عديدة من الردود.



أفضل موضوع نقاشي

GW6hzUX.png

نحن على أعتاب نهاية جيل قدم الكثير لجمهور اللاعبين بقلم @hussien-11

عام 2020 شهد انفجارًا في عدد المواضيع النقاشية، ولعل هذا كان نتيجة إطلاق الجيل الجديد من أجهزة الـConsoles وما يتبعها من نقاشات. الموضوع الفائز بجائزة أفضل موضوع نقاشي كان مختصًا بالجيل القديم في نهاية المطاف، حيث قام hussien-11 بالحديث عن التغيرات الإيجابية التي طرأت على سوق الألعاب خلال الجيل الماضي. جدير بالذكر أن المركز الثاني من هذه الفئة كان تعادلًا بين أربعة مواضيع! تحديدًا: ما الذي يجعل اللعبة rpg؟ بقلم @Novrī stré Víena XIII و ما رأيك في سياسة سوني تجاه حصر محتوى الطرف الثالث بشراسة؟ بقلم @hussien-11 و هل فيه لعبة تعطيك شعور رضا تحكم زي ما تتحكم بAlucard في SOTN؟ بقلم @abdullah-kh و القيود التي وضعتها نينتندو لتطوير الألعاب في الجيلين الثالث والرابع... هل يجب أن تعود تلك القيود مرة أخرى؟ بقلم @YAHiA



العضو النشيط

iDl0R5I.png

@جُرَيْج

الوصيف: @Invader ZiM

قسم الألعاب حظي بعدد كبير من المواضيع في 2020 من عدة أعضاء، لكن جائزة "العضو النشيط" التي تستهدف الأعضاء المعروفين بفتح المواضيع كانت من نصيب جُرَيْج ويليه Invader ZiM. جُرَيْج من جهة يُعرف بتنوع مواضيعه، ما بين المواضيع الرسمية والانطباعية والتحليليلة والتفاعلية والنقاشية وحتى المقالات، يكفي قولًا بأنه يمتلك موضوعًا واحدًا مرشحًا على الأقل في جميع هذه الفئات! على الجانب الآخر Invader ZiM معروف بمواضيعه التفاعلية الكثيرة، وفوزه موضوعيه بالمركز الأول والثاني لأفضل موضوع تفاعلي هو خير دليل.



العضو المثقف

9upV8hX.png

@hussien-11

الوصيف: @سيفروس سنيب

للسنة الثالثة على التوالي، يفوز hussien-11 بلقب العضو المثقف. لعل ما أبرز ثقافة حسين الواسعة هذه السنة على وجه التحديد هو إعلان وإصدار أجهزة الجيل الجديد وما يصحبها من نقاش العتاد التقني، الأمر الذي يلم به حسين بشكل ممتاز. هذا فضلًا عن عن مواضيعه المميزة الأخرى كموضوع السماعات. في المركز الثاني يأتي الساحر العظيم سيفروس سنيب. قد لا يكون سنيب الأكثر ثقافة فيما يخص جانب الألعاب، لكن ثقافته العامة تبرز في القسم العام وما يحتويه من نقاش اللغات والثقافات والعلوم.



العضو الكوميدي

vt3edWJ.png

@Invader ZiM

الوصيف: @s3rorh

من بين جميع الفئات المختصة بالأعضاء، فئة العضو الكوميدي كانت الأكثر تنافسية. عام 2020 تحديدًا شهد بطولتي "لعبة العقد" و "أفضل مطور ألعاب في التاريخ"، وصحب هاتين البطولتين قدر كبير من الكوميديا وقصف الجباه والضرب تحت الحزام بين جمع غفير من الأعضاء. لكن لقب العضو الكوميدي كان من نصيب الفضائي Invader ZiM في نهاية المطاف، كيف لا وهو صاحب أكبر عدد "ضحكات" في المنتدى! المركز الثاني ناله قائد الحزب الصعروري العظيم والعضو الفائز باللقب سابقًا عام 2018، بالطبع الحديث هنا عن s3rorh. يبدو أن s3rorh يرفض إلا أن يكون أحد المركزين الأول أو الثاني لجائزة العضو الكوميدي على مدار السنين!



العضو المحايد

iDl0R5I.png

@جُرَيْج
الوصيف:
@Invader ZiM و @game for new

إذا كانت فئة العضو الكوميدي الأكثر تنافسية، ففئة العضو المحايد هي الأقل تنافسية، والأقل من ناحية عدد الأصوات ككل لسبب ما. ربما أعضاء تروجيمنج لا يؤمنون بوجود عضو محايد بعد خروج حامل اللقب سابقًا Solay عن الصورة؟ على أي حال، جُرَيْج يفوز هنا بالمركز الأول، ويتليه في المركز الثاني Invader ZiM مجددًا، لكن الحدث الأهم هنا هو فوز game for new بالمركز الثاني رفقة Invader ZiM! حتى نيل دركمان عاجز عن الاتيان بتويست سيريالي كهذا!



العضو الخلوق

GHZ1ocI.png

@I B R A

الوصيف: @جُرَيْج

حينما سئل I B R A كيف فاز بلقب العضو الخلوق للمرة الثانية على التوالي، أجاب: I Behave Really Angelically. بالتأكيد، إبراهيم معروف بأخلاقه الرفيعة والملائكية، لكن أتمنى أنه ما يفوز السنة القادمة لأن نكت اختصار اسمه الي عندي بتخلص :/ في المرتبة الثانية لقب آخر يحصده جُرَيْج عن استحقاق. بالطبع، جميع أعضاء تروجيمنج - بحمد الله - خلوقين، فشكرًا لإبراهيم ولجريج ولجميع الأعضاء على الحفاظ على بيئة صحية في هذا المنتدى.



عضو السنة
O03Tuns.png

@جُرَيْج

الوصيف: @Invader ZiM


في أواخر عام 2019، شهد المنتدى تغيرًا كبيرًا في شخصية العضو "its over 9000" الذي تحول إلى الفضائي "Invader ZiM" حيث صحب هذا التغير قفزة في نشاط الفضائي. لكن شعبية صديقنا الفضائي انفجرت بعد دوره القيادي في نهائي بطولة "أفضل مطور ألعاب في التاريخ"، حيث حقق حزب نينتيندو - وأخيرًا - فوزه الأول في بطولات منتدى تروجيمنج، وجزء كبير من الفضل يعود لقيادة Invader ZiM. تحول آخر كبير حصل في المنتدى بداية عام 2020، حيث حصل switch كبير لملك اللايكات "switch" ليتحول إلى العضو المحبوب "جُرَيْج". أعتقد أن هذا الموضوع هو أكبر شاهد لاستحقاقية جُرَيْج للقب "عضو السنة". من مواضيعه الكثيرة والمتنوعة، إلى مشاركاته المفيدة والرائعة، وكذلك اتزانه في الحكم وحيادياته، إضافة لأخلاقه الرفيعة.... تواجد جُرَيْج كان بارزًا جدًا في المنتدى هذا العام. كما ذكرت سابقًا، عام 2020 كان استثنائيًا للمنتدى، والفضل يعود - بعد الله - إلى جهود الأعضاء مثل جُرَيْج و Invader ZiM وجميع الأعضاء الذين ذُكر اسمهم هذه السنة وكذلك الذين لم يحالفهم الحظ بظهور أسمائهم.

شكرًا لكم جميعًا لجعل عام 2020 عظيمًا للمنتدى، جميعكم تستحقون التكريم 3>
والقادم أفضل بإذن الله

شكرًا لقرائتكم ودمتم بود،
أخوكم يوسف​
 

game for new

True Gamer
الحدث الأهم هنا هو فوز game for new بالمركز الثاني رفقة Invader ZiM! حتى نيل دركمان عاجز عن الاتيان بتويست سيريالي كهذا!
الحيادية تصيح في الزاوية هههههههههههه

مبروك للجميع والجميع يستاهلها تقريبا شهدنا سنة جميلة جدا على جميع الأصعدة مع صدور الأجهزة الجديدة ومواضيع المقارنات وال SSD الخارق عشنا ايام حلوة سنحاول ان نكررها في هذي السنة كذلك .
 

Cinnamon

Blade of Miquella
يعطيك العافية يوسف على الكتابة الرائعة !! لسا عاتب عليك (&) ههههه 3>

وأبارك لكل الأعضاء اللي فازوا ، يستاهلو الله يسعدهم ويوفقهم

المنتدى في السنة الأخيرة أصبح شريحة مهمة من يومي والفضل لأعضاء المنتدى طبعا. شكرًا لكم
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
وأخيرًا فان بوكيمون آخر معي في المنتدى T_T


تباً لك...



كنت سأتمرد لو فاز بجائزة العضو الخلوق احد غير اليس!



@جُرَيْج

شخص رائع للغاية و adorable. وجوده يجلب لي البسمة، انطباعاته وآراؤه مثرية ومفيدة بقدر ما هي مسلية. ذو اخلاق ونبل، شخص يستحق الثقة ومعدنه الذهب. يستحق كونه عضو السنة!

وهو بصراحة أحد الذين يقوم عليهم المكان ولا أتخيه من دونه. شكراً لوجودك، باكا-براندو!



استطيع الحديث عنه إلى الغد. لكن ما سأقوله تلخصه جملة بسيطة: "شخص عظيم".







خفيف الظل وظريف. وجوده ممتع وما يكتبه قيم. للأسف نشاطه واكب غيابي، وإلا لأصبح المكان حفلة تصيب elitists الجيل القديم بالجنون وتبقي روبو يقظة طوال الليل...



وايفو...



شكراً لوجودكم جميعاً، أحبكم 3>
 

ASWD

True Gamer
وش ذا لتويست..جريج هو سويتش و اتس اوڤر هو نفسه الفضائي !!! O:

صرنا عجايز وما عدنا قادرين ان نجاري المتغيرات::sad::::sad::
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
وش ذا لتويست..جريج هو سويتش و اتس اوڤر هو نفسه الفضائي !!! O:

صرنا عجايز وما عدنا قادرين ان نجاري المتغيرات::sad::::sad::
مستغرب ان فيه احد يتذكر Its over 9000!!! حتى
ما كان لي حس ذاك الوقت
 

Nostalgic

True Gamer
مبروك لكل من فاز وترشح.

للأسف ما شاركت في التصويت ولا أملك أي عذر لذلك غير الكسل والتأجيل حتى انتهت الفترة. بإذن الله نعوضها العام القادم ومش بس بالتصويت ولكن كأحد المرشحين بالموضوع الرسمي لـElden Ring.
وأشكر كل من ذكرني وصوت لي بغض النظر عن الفئة، كلكم رائعين وأعضاء السنة بالنسبة لي.
 

ASWD

True Gamer
مستغرب ان فيه احد يتذكر Its over 9000!!! حتى
ما كان لي حس

ممكن لانك ركبت ssd مع العضوية الجديدة!!؟

عموما تعسا لكم على هذ لتويست حسستوني اني احتاج اسوي ابچريد لذاكرتي :expressionless:

تحرير:

خليتوني انسى ابارك للفائزين

مبروك لمن فاز وحظ اوفر لمن لم يسعفه الحظ
 

game for new

True Gamer
GSRmNM4.png

أما الدراما الأخرى التي حازت على عدد مساوٍ من الأصوات والتي أحدثت ضجة لا تقل عن نظيرتها الأولى، فهي meme "السروالية" الذي انتشر بشكل كبير في المنتدى في الشهرين الأخيرين من العام. The Last of Us 2 هي بلا شك واحدة من أكثر ألعاب العام جدلًا، حيث تناولت مواضيع حساسة خلقت بدورها ضجة بين أوساط اللاعبين. فمن جهة المعجبين، قام game for new بوصف قصة اللعبة بالـ"سيريالية" ليقوم MD3 بتحوير الكلمة لتصبح "السروالية" كناية بالمواضيع الجدلية التي تتناولها اللعبة، ومن هنا بدأت انطلاقة واحدة من أكثر الـmemes شعبية في المنتدى في تاريخه ربما!
giphy.gif
 

abdullah-kh

رجل من العامة
ليش؟

إذا لي عتب على موضوع التصويت هالسنه

هو ان مواضيعي الرسمية ما دخلت حتى في قائمة التصويت

واتسائل هل لأني تبندت عدة مرات تم استبعاد مواضيعي... :hushed:::what::
ما أحد يحبك :disappointed:
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
لا

وين

أنا أستمتع بوجود المحترم

سأسعد بفرحته لو أعلنوا عن جزء جديد لداينو كريسس.
ما كنت اعرف ان الروبوتات لها مشاعر (&)
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
وأشكر كل من ذكرني وصوت لي بغض النظر عن الفئة، كلكم رائعين وأعضاء السنة بالنسبة لي.

بإستثناء إنك لا تستطيع أن ترشحهم جميعاً لأفضل عضو بالسنة



إلا لو كان الذي نتكلم عنه شخص واحد الذي رشحك لفئة؟ @@
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
اوك انا صدق ما تابعت كل التصويتات بسبب غيابي وما توقعت باشوف اسمي هنا
بس حصولي على الجائزة للسنة الثانية على التوالي اسعدني بشكل ما تخيلته اكثر من المرة الاولى حتى :/

شكرا لكل شخص صوت لي



@I B R A
الوصيف: @جُرَيْج

حينما سئل I B R A كيف فاز بلقب العضو الخلوق للمرة الثانية على التوالي، أجاب: I Behave Really Angelically. بالتأكيد، إبراهيم معروف بأخلاقه الرفيعة والملائكية، لكن أتمنى أنه ما يفوز السنة القادمة لأن نكت اختصار اسمه الي عندي بتخلص :/



لول واضح والله المعاناة XD

--


مبروك لـ @hussien-11 : السنة الجاية باطالب باسقاط اسمه من المسابقة على طريقة موضوعي عن مياموتو حتى نشوف منافسة بفئة العضو المثقف :/

مبروك لـ @Invader ZiM : مفارقة انه فضائي رسم البسمة على وجوهنا نحن البشر لول

مبروك لـ @جُرَيْج على الاكتساح ، المسابقة المفروض تكون اسمها مسابقة جُرَيْج

واخيرا @AzureFlame بدر الي بفترة قياسية كسب محبة الجميع ، عضو بيكون مرشح حقيقي لافضل عضو بالسنة في 2021


كنت سأتمرد لو فاز بجائزة العضو الخلوق احد غير اليس!

OilyThirdHackee-small.gif


شكرا يا نوفرا على دعمك المستمر
وجودك يصنع هذا المكان 3>
 

خشبة

تيبس شراً
مبروك للفائزين.

لو جمعنا صفة مشتركة فيهم فهو الإبداع والاخلاص لهذا المنتدى الثمين. لايخفيكم ان ترو جيمنج هو ملاذي في الانترنت، مواقع التواصل تعج بالتفاهات وقلة الذوق والفوضى. آمنت ان النظام هو مايجعل أي بيئة اجمل واروع، خصوصا لو كان من فيها يمتلكون صفات استثنائية قليل وجودها في اماكن اخرى.

منكم الكاتب، والمثقف، والمحلل، والقارئ النهم، والفنان، والويب، والمخلص، والملحوس، والغريب، والغاضب، والناقم، والحنون، والحزين المكتئب.

كلكم عالعين والرأس ووجودكم عظيم ومؤثر، اتمنى جميعكم تنعمون بحياة رائعة ومستقرة باذن الله.
 
أعلى