hits counter

الموضوع الرسمي God of War | كريتوس رح يعلمك كيف تكون قدوة لإبنك !

Veeto

True Gamer
اتمنى ماتوقع وقعة الثالث اللي بدأ بشكل جدا خورافي لدرجة ان اللعبه ماقدرت تقدم شي ينافس المقدمة طوال مدة اللعب!

اكتب وتوي واصل بالردود للصفحة 11 .. بعدي ما كملت الموضوع والردود خايف من اي سبويلر

تجربتي بعد المقدمة اني كنت قلق من تراجع مستوى اللعبة بعد الافتتاحية المذهلة مثل الجزء الثالث.. اللي صار انهم ظلوا يفاجؤوني على طول.. احساسي وانا العبها مشابه لاحساسي وانا العب ريزدنت ايفل 4 .. وهذي مع المحافظة والبناء الممتاز لكل ما هو ايجابي بسلسلة جاو

اذا اردت ان تعمل ريبوت فهذا العمل هو المعيار.. يكافئ اللاعبين القدامى وبنفس الوقت يتقبل ويساعد اللاعبين الجدد عالاندماج بل والرغبة باعادة الاجزاء السابقة

اكثر شي فاجئني بعد تغيير الكومبات سيستم والكاميرا ..قدرتهم على المحافظة على السكيل الضخم للسلسلة ... شي خرافي جدا .. بقاطع الموضوع لاني ما ابي اي سبويلر

حاليا انا في هالمكان

المعركة الثالثة واعتقد الاخيرة مع البوس الاول بعد ما شالت السحر امه عنه

شكرا سانتامونيكا وكوري.. تجربة خرافية!
 

m7tram

True Gamer
اكتب وتوي واصل بالردود للصفحة 11 .. بعدي ما كملت الموضوع والردود خايف من اي سبويلر

تجربتي بعد المقدمة اني كنت قلق من تراجع مستوى اللعبة بعد الافتتاحية المذهلة مثل الجزء الثالث.. اللي صار انهم ظلوا يفاجؤوني على طول.. احساسي وانا العبها مشابه لاحساسي وانا العب ريزدنت ايفل 4 .. وهذي مع المحافظة والبناء الممتاز لكل ما هو ايجابي بسلسلة جاو

اذا اردت ان تعمل ريبوت فهذا العمل هو المعيار.. يكافئ اللاعبين القدامى وبنفس الوقت يتقبل ويساعد اللاعبين الجدد عالاندماج بل والرغبة باعادة الاجزاء السابقة

اكثر شي فاجئني بعد تغيير الكومبات سيستم والكاميرا ..قدرتهم على المحافظة على السكيل الضخم للسلسلة ... شي خرافي جدا .. بقاطع الموضوع لاني ما ابي اي سبويلر

حاليا انا في هالمكان

المعركة الثالثة واعتقد الاخيرة مع البوس الاول بعد ما شالت السحر امه عنه

شكرا سانتامونيكا وكوري.. تجربة خرافية!

انت فاهم الموضوع غلط .. امه ماشالت السحر عنه أصلا امه ماكانت تبي احد يعرف شنو هي نقطة ضعفه علشان جذي ألقت سحر على ميمير لما اكتشف نقطة ضعفه وصار كل مايقرب يتذكره ينساه على طول .. وحتى لما شافت الاسهم عند ارتيريوس عصبت وخذتهم وحرقتهم بالنار .. لان هم كانوا نقطة ضعفه .. لكن كان في بقايه عنده بحزامه على ما اعتقد ولما هو ضرب ارتيريوس ضرب السهم او القطعه منه في حزامه علشان جذي انفك عنه السحر.
 

Mikau

True Gamer
توني بادي اللعبه من القائمة الرئيسة اشتغلت الموسيقى الابيك
رحت اجيب السماعات اللي لها سنين م شغلتها نفضت الغبار وعشت تجربه خياليه في اول 3 ساعات
اللهجه كأنها امريكية مو راكبه على اجواء اللعبه انشاءالله اتأقلم مع الوضع
 

Raulioo

Tarnished
محد قدر يختم اللعبة غيري في المنتدى على صعوبة give me god of war::smug::

@راؤول الأسطورة احسك متعذب الآن :emoji_joy:
أوه لا تقلق..فيه رد جالس ينطبخ فيه كل المعلومات اللي بتريد تسمعها...@@
بس شفت كم رد بالموضوع الرسمي وحبيت اعلق عليهم بطريقي..ولما يكبر مشروع الرد يزداد معه معدل الكسل p=
 

Mikau

True Gamer
هل قراءة الميثلوجيا الاسكندنافية تحسن التجربه ولا كل شي مشروح وبسيط
ممكن افادة قبل اكمل :emoji_expressionless:
 

Sultan/X

Banned
- خلصت اللعبة + جبت البلاتينيوم.

طبعاً أول بلاتينوم على جهاز PS4, تعمدت أأجل وضع انطباعي الأخير عنها بعد تحليل اللعبة كاملة 100% لأن بنظري هذي اللعبة غير مفهوم ال Main Quest أو أسلوب سرد القصة وما اشوف أنها قصة ممكن تنتهي بنهاية خط القصة الرئيسي فيها.

God of War, تضرب أروع الأمثلة في كيف تصنع منتج متوازن وما فيه أي عنصر يطغى على الآخر, مثال حي فعلاً على المنتج المتوازن واللي تتكامل كل عناصره مع بعضها البعض لتصنع تجربة مثالية على كافة الأصعدة فيهاا.. وأيضاَ جاو الجديدة هي مثال رائع آخر لكيف تنعش سلسلة وتصنع منها ريبوت بتوجهات جديدة وعصرية, وبنفس الوقت تضل متمسكة بتقاليدها ومعظم أساساتها التي جعلت منها لعبة مميزة في الماضي.

God Of War تخليني اتسائل, كيف سانتا مونيكا استطاعوا يسووا لعبة أكشن ادفنتشر في هذا الجيل بتكون ما تكون Re skin لألعاب يوبي سوفت وأغلب الالعاب المنتشرة في السوق! كيف قدرت تسوي طور قصة متنوع بدون ما تكون كل مهماته عبارة عن فقرات تسلل مملة + جزئيات شم وتقفي الأثر + تلقيط وتجميع أعشاب.

كيف استطاعت تسوي محتوى جانبي بدون ما تكون كل المهام اللي فيه انك تطلع أعلى قمة في الخريطة وتسوي مسح للمنطقة علشان في النهاية تجمع صناديق ولا ملفات صوتية!!

هذا هو الشي اللي بالفعل يخليني ارمي القبعة لاستديو سانتا مونيكا, وكيف انه بالفعل طلعنا من النموذح أو ال Pattern الممل اللي صارت تمشي عليه تقريباً كل الالعاب الموجودة في السوق.. اتمنى اللي لعب جاد اوف وور , يعرف وش كنا نقصد لما كنا نقول ان الالعاب فعلاً صارت تشبه بعض وان عناصر العاب يوبي سوفت وباتمان واغلب العاب الاوبن وورلد صارت مثل السرطان اللي بس ينحط بكل بساطة في أي لعبة لأن المطورين مفلسين فعلاً وصاروا يلصقون مثل هالعناصر في أي لعبة وبووووم لعبة جديدة..


بتكلم على شكل نقاط واذكر الأشياء اللي عجبتني والاشياء اللي ما عجبتني:

+ سرد القصة في God of War شي ماله مثيل, في زيلدا وفي ميتل قير كنت اقول ان هاللعبتين تخليك تصنع تجاربك المختلفة في طريقة تقدمك في القصة باتباعها اسلوب ال Emergent Gameplay, لكن انا اشوف ان GOW طبقت هذا الاسلوب ولكن في طريقة تقديمها للقصة.. كل شي موجود في اللعبة تحس انه مرتبط بالقصة وما فيه شي موجود عبث.. وكل شي انت ممكن تسويه ممكن يكشف لك جانب ما كنت تدري عنه في القصة, على سبيل المثال, لو انجزت مهمة جانبية بعد حدث معين بالقصة, القى الشخصيات نفسها تتكلم وتربط الأحداث ببعض.. لو شفت Lore Marker بتواجد شخصية معينة غير عن لما اشوفه الماركر هذا بعدم تواجده لأنه رح يعلق عليها.. البياعين باللعبة برضه يتكلمون ويعلقون ويسولفون عن نفس الأحداث اللي انت جالس تعيشها .. الشيء اللي يجعل عالم جاو من اكثر العوالم المتفاعلة والحية في اي لعبة فيديو.. اللي ابهرني اكثر وجعل اللعبة تكبر في عيني اكثر واللي جعلها تملك أفضل Post Game هو
كيف ان عالم اللعبة ما مات بعد النهاية, الحدادين لسا يسولفون عن الاحداث المستقبلية,, ميمر واتريوس لسا يعلقون على الاحداث , ولما تزور بيت الساحرة برضه يتكلمون عن اللي صار ... زد على كذا لما ترجع البيت وتقابل ثور .. اشياء كثيييييييرة متروكة بعد نهاية اللعبة تخليك فعلاً تحس انك تعيش هذا العالم وعلاقتك فيه ما انتهت بنهاية المين كويست
... هذا الاسلوب في السرد وتقديم القصة اتمنى تتبعه العاب كثير مستقبلاً. القصة مو مجرد خط رئيسي ومهام رئيسية تتبعها وينتهي كل شيء .. بل انك تجعل العالم كله مرتبط بهذي الاحداث ومافيه مهام او اي شي تحس انه محطوط بالعالم عبث ..


+ اللعبة تمتلك أحد أعظم محتوى جانبي في الالعاب إلى جانب نفس البرية وذا ويتشر, وتزيد عظمة المحتوى الجانبي هذا بأمرين, للسبب اللي ذكرته فوق وكيف انه مرتبط بالحدث الرئيسي وبعالم اللعبة وله نصيبه من الحوارات والتعليقات من الشخصيات وايضا مساهماته في بناء لور اللعبة العظيم عن طريق الكوديكس والمذكرات, يا رجل حتى التحف والكنوز اللي تلقاها لها باكجراوند او سب ستوري بسيط بالكوديكس.., الأمر الثاني كيف إنه يكافئك بقوة لدرجة إنه يكسبك مهارات ورونز جديدة تغير من لعبك ما رح تلقاها بخط القصة الرئيسي, المحتوى الجانبي غني جداً بالقصص, منوع بأفكاره ومهامه ... انا كنت غارق في المحتوى الجانبي لمدة اسبوع كامل وما حسيت بلحظة ملل أبداً .. حتى بعد انهاء القصة.. جاد اوف وور هي اللعبة الوحيدة اللي تجبرك فعلاً انك تقضي فيها وقت طويل بعد ما تنهي القصة الرئيسية لأن عالمها ما يموت بنهاية القصة ابداً... اللي ما خلص المحتوى الجانبي ما يعتبر لعب God Of War.

+ الجيمبلاي في اللعبة, اقدر اقول ان GOW هي احد افضل الالعاب اللي جلبت حس العاب المغامرات الكلاسيكي والميترويدفينيا بالزمن الحالي, كل عناصر اللعبة خدمت هذا الجانب فيها وتقدر تتلمس الإبداع والبراعة لدى سانتا مونيكا وتحس بالشغف لما تشوف كيف انهم قرروا ما يتبعوا النموذج الجاهز لألعاب الأكشن والمغامرات, خط القصة الرئيسي منوع جداً وفاق توقعاتي وطرح كل مخاوفي جانباً.. توقعت انه يكون سينمائي بحت بجزئيات مشي و كلام كثير.. لكن الجيمبلاي بالقصة فاجئني بأنه كان جداً منوع وتحس فيه بنكهة الالعاب الكلاسيكية فعلاً بتواجد الالغاز والباكتراكنق واستخدام الادوات اللي تفتح لك مجال اكبر للاستكشاف مستقبلاً. ناهيك عن المعارك والمواجهات الملحمية من حين لآخر.

+ اتريوس هو افضل مرافق على الاطلاق بكل العاب سوني, كنت اتعمد عليه بشكل كبير في معظم المواجهات واستمتعت جداً بقدراته في المعارك, لحد الآن ما فتحت كل قدراته ومع ذلك استمتعت باستخدام اللي عندي بشكل كبير, حبيت كيف يتم توظيف هالشي بحل الالغاز ايضاَ

+ لو بتكلم عن المحتوى الجانبي ما رح اوقف, لكن فيه نقطة أعجبتني هنا انه في مناطق جانبية تحس ان الالغاز فيها مصممة بعناية وبطريقة عبقرية وتقريباً مافيه لغز يشبه الثاني بالضبط هنا, حتى التحف والتجميعات كانت مخبأة بعناية وبطريقة ما تخطر على البال, والكنوز وطريقة البحث عنها .. كل شي مصمم بشكل متعوب عليه وما تحس انه موضوع عبث او حشو.


اشياء ما عجبتني:

- ما حبيت جزئيات القفز والتسلق والبلاتفورمنق في اللعبة, وماني شايف اي سبب لجعل كريتوس ما يقفز. لما تشوف لعبة مثل نفس البرية أو ختى اساسن كريد صعب ما تحس بمحدودية عناصر البلاتفورمنق والتسلق هنا.. اساساً تحس مافيه تناسق هنا.. احياناً كريتوس يقدر يتسلق بعض المناطق مباشرة واحياناً ينتظر اتريوس يطيح له سلسلة مع انهم نفس المسافة.. والعكس صحيح, احياناً كريتوس يقدر يطيح من الاعلى ولكن في بعض المناطق لا لازم ينزل من الحواف ... واضح ان مسار القفز والتسلق مرسوم رسم لك ولازم يمشونك بالمكان اللي يبونك تمشي فيه.. في الاجزاء القادمة.. ياليت يتعلمون من اساسن كريد في هالنقطة.. ترا عادي تسوي لعبة ناضجة والبطل فيها يقفز ويتسلق .. لأن البلاتفورمنق بالشكل الحالي جداً مرهق..


- قلة الزعماء, وتكرار أغلبهم بلون مختلف.. ما كنت راضي بتاتاً عن هالنقطة وتقريباً هذي اضعف اجزاء السلسلة لو جينا نتكلم عن معارك الزعماء. الزعماء الجانبيين ممكن يعوضون لكن كقصة.. المواجهات قليلة جداً. جاو 3 فيها معارك اكثر وتقريباً بين كل بوس وبوس ميني بوس وكل بوس يقول الزين عندي من ناحية الايبكنيس والملحمية..


- اللعبة مصابة بمتلازمة كوري بارلوق:
هالنقطة احترت فيها.
تقريباً نفس الجزء الثاني, على عظمة رحلته والبناء العظيم اللي فيه, الا إنه كله على بعض بالنهاية طلع تجهيز للجزء الثالث, نهايته كانت ملحمية, لكنه يتركك معلق بدون تقفيلة مرضية للقصة..

هنا نفس الشيء, لكن بزيادة.. احس اللعبة طول الوقت جالسة تبني لشي عظيم, ميمير طول الوقت يسولف عن اودين والآلهة وثور .. قابلنا مودي اند ماقوني .. واجهنا بالدر اكثر من مرة .. توقعت القصة تاخذ منحنى خطير لكن فجأة انتهت اللعبة بعد ما نثرنا الرماد اعلى الجبل وخلاص..

استغرب كيف كوري بارلوق يقول انه وضع كل اللي براسه في هذي اللعبة, انا حاس اللعبة مشيول منها اشياء كثييييييييييييرة لدرجة حسيت ان الجزء هذا كله على بعض تجهيز لمشاريعهم المستقبلية للسلسلة..

حتى بالايبولوق لما يجي ثور للبيت..

انقهرت بصراحة, كنت متوقع شي ملحمي ومواجهة ملحمية لكن واضح ان التجربة مركزة بشكل كبير على علاقة كريتوس بأبنه وانهاء وصية فريا..

ليش كوري بارلوق يحب يعلقنا دايماً

والمشكلة ما تضمن احد يكمل على شغل بارلوق ..


تستاهل 9.0 / 10

جاد اوف وور هي افضل منتج طرف أول من سوني, واتمنى كل استديوهاتها تاخذها كنموذج وتبني عليها العابها المستقبلية لأنها اكثر منتج متوازن ومتكامل منهم.

وبالراحة ينحط جنب الثاني اللي اعتبره افضل اجزاء السلسلة.. بصراحة اشوفها تستاهل اعلى من هذا التقييم لولا النقطة الأخيرة اللي ذكرتها.. واللي كانت احد سلبيات الجزء الثاني ومع ذلك كنت اعتبره الافضل.

السؤال اللي يطرح نفسه.. وش العب بعدها .. ما عاد لي نفس :(

مو بس انت الاغلب يقول نفس الشي ان اللعبة كأنها انتهت فجأة، انا متاكد وبدون ادنى شك ان كانت في اشياء كثير عظيمة بتصير بالعبة بس تم حذفها لحزء قادم عشان الميزانية انوضعت بأشياء ثانية او عشان نقدر نقدم شي اكبر بالجزء القادم، ومعارك الزعماء على انها جيدة لكن تعيسة بمعايير سلسلة مثل قود اوف وور،زعماء الريبوت ابدا مايتقارنو بعظمة قتال زعماء الثالث من يقدر ينسى المعركة الملحمية ببداية الثالث او قتال كرونوس، انا متوقع شي ممتاز منهم بالجزء القادم من الناحية الزعماء لانها الشي الوحيد اللي كان مو قد المستوى باللعبة. كوري انسان خيالة خصب بس بتأكيد اعطوة محدوديات علي الاشياء اللي يقدر يسويها.
 

game for new

True Gamer
مو بس انت الاغلب يقول نفس الشي ان اللعبة كأنها انتهت فجأة، انا متاكد وبدون ادنى شك ان كانت في اشياء كثير عظيمة بتصير بالعبة بس تم حذفها لحزء قادم عشان الميزانية انوضعت بأشياء ثانية او عشان نقدر نقدم شي اكبر بالجزء القادم، ومعارك الزعماء على انها جيدة لكن تعيسة بمعايير سلسلة مثل قود اوف وور،زعماء الريبوت ابدا مايتقارنو بعظمة قتال زعماء الثالث من يقدر ينسى المعركة الملحمية ببداية الثالث او قتال كرونوس، انا متوقع شي ممتاز منهم بالجزء القادم من الناحية الزعماء لانها الشي الوحيد اللي كان مو قد المستوى باللعبة. كوري انسان خيالة خصب بس بتأكيد اعطوة محدوديات علي الاشياء اللي يقدر يسويها.
بالنسبة لي ماغني ومودي والتنين والألف وبولدر والعملاقين الناري والثلجي افضل بمليون تريليون مرة من زعماء الأجزاء الماضية لسبب واحد ، انتا هنا قاعد تقاتلهم عن حق وحقيق وتستخدم معهم استراتيجيات معينة للقتال عكس الأجزاء الماضية مجرد ضغط ازرار لين يطلع لك الqte وهو اله كان شيء تعيس بالفعل اما هنا انا اعتبر قتال ماغني ومودي افضل قتال في سلسلة جود اووف وار بأكملها
 

game for new

True Gamer
هل قراءة الميثلوجيا الاسكندنافية تحسن التجربه ولا كل شي مشروح وبسيط
ممكن افادة قبل اكمل :emoji_expressionless:

انا افضل انك تقرأها بشكل بسيط وتعرف الشخصيات والاحداث بشكل مبسط اله تصير فيها قبل لا تدخل على اللعبة رغم ان اللعبة ماتقصر من ه الناحية وتعطي محادثات وشروحات كثيرة عن ه الشغلة لكن يفضل انك تقرأها بشكل سريع.
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
هل قراءة الميثلوجيا الاسكندنافية تحسن التجربه ولا كل شي مشروح وبسيط
ممكن افادة قبل اكمل :emoji_expressionless:
لا تقرا شيء.
 

SILENT EVIL

True Gamer
كيف اعرف اماكن ال Treasure بالنسبة للخرائط اللي يلتقطها اتريوس ؟
 

Veeto

True Gamer
انهيتها .. لعبة اسطورية... سوني اذهلتني هالجيل كل لعبة ينزلونها ترفع البار اكثر واكثر

ما تخيلت بتجي لعبة بتقدم ليي مقطع بقوة وتاثير زيارتك لشادو موسس في ميتال جير 4 .. كوري خلاني اعيش لحظة مشابهة بشكل افخم
 

game for new

True Gamer

والله ضحكت عليه ضحك غير طبيعي هههه وااحلى شيء اذا كان يخسر في اخر بار للزعيم لأن فعلاً التريند او النمط تبع ه الزعيم يصير غير متوقع اذا وصل لاخر بار له.
 

Sultan/X

Banned
بالضبط نفس احساسي ما تخيلت ان اللعبة خلصت
ما حسيت باحساس closure لما وصلت للنهاية
صحيح، ذا لاست اف اس اعطتنا نهاية وشي جدا مرضي لكن بنفس الوقت خلتنا نبغى الجزء القادم بأسرع وقت،اما هنا فكانت بمنطقة بالمنتصف.
 

Veeto

True Gamer
تستطيع بسهولة تمييز لعبة عظيمة.. عندما تكون مستحوذة حتى بعد انهائك لها على كل تفكيرك

جاو .. تجربة مثيرة جدا.. كل العناصر مجتمعة بها تندمج لتشكل منتج ترفيهي متكامل.. منذ لحظة البداية وانت تعيش مع كريتوس وابنه هذه الرحلة.. المفاجاة.. انها تكافئك ان كنت لاعب قديم.. لانك تعرف كريتوس.. تعرف شخصيته تعرف غضبه ...ما كان بسابق عهد السلسلة احد اضعف جوانبها - وهي ببساطة شخصية ودوافع كريتوس نفسه - اصبح اليوم بغرابة شديدة اكثر واقوى جوانب اللعبة.. لم اعايش شخصيا طريقة تحويل شخصية بهكذا كيفية
 

Super Shadow

True Gamer
أنهيت اللعبة من شوي
من أساطير الألعاب و تستاهل التقييم المتكامل 100%
نظام القتال في بداية اللعبة كان عادي بس بعدين تحسن بشكل كبير جدا و صار جدا رهيب
 

Super Shadow

True Gamer
يكافئ اللاعبين القدامى وبنفس الوقت يتقبل ويساعد اللاعبين الجدد عالاندماج بل والرغبة باعادة الاجزاء السابقة
تصدق؟ أنا ناوي ألعب الأجزاء القديمة بعد ما ختمت الرابع لأني ما لعبتهم من قبل
 

Veeto

True Gamer
تصدق؟ أنا ناوي ألعب الأجزاء القديمة بعد ما ختمت الرابع لأني ما لعبتهم من قبل

العبهم اذا عندك البلاي 3 تقدر تلعب السلسلة كلها
حاول تلعبهم حسب ترتيبهم القصصي

العاب جميلة بس لا تتوقع شي مشابه او مقارب الى اللي لعبته! الستايل والجيم بلاي والتقديم القصصي جدا مختلف
 

SILENT EVIL

True Gamer
تصدق؟ أنا ناوي ألعب الأجزاء القديمة بعد ما ختمت الرابع لأني ما لعبتهم من قبل
الاجزاء السابقة ملحمية اكثر لكن باسلوب الهاك اند سلاش واحسها اكثر تشويقاً ... انا بصراحة افضل الأجزاء القديمة حتى هذه اللحظة "لسى ما ختمت الحالي" .
 

Oldsnake

True Gamer
كوري يتحدث عن خمس سنوات تطوير اللعبة وكيف انه اتريوس كان تحدي للفريق وحتى ديسمبر 2017 لعرفوا يزبطوه بالشكل المطلوب والكثير من المطورين في الاستديو كانو مستصعبين الفكرة وودهم يحذفوه !!!
ايضا سانتا مونيكا قام بعمل زيارات لاستديو نوتي دوغ وجوريلا جيمز لتطوير الذكاء الاصتناعي لاتريوس .
ومن الالعاب ايلي كانت مصدر الهام لكوري هي كاستل فينيا وميترويد .
ايضا كوري قال انه بداية تطوير اللعبة كانت صعبة جدا على الفريق بسبب كنسلة مشروع لعبة الفضاء وايضا الانتقال لمكتب جديد والتخوف الشديد من الاستديو من صعوبة الريبوت وكيف كانو خايفين على السلسلة لكن كوري وضع ريزدنت ايفل مثال كيف انه السلسلة مش فقط تم عملها ريبوت مرة واحدة ولكن مرتين الاولى في 4 والثانية في 7 وكلهم كانو ناجحيين .
مقابلة شيقة بصراحة .
من المطوريين القلائل ايلي احب اشوف مقابلاته :
 

zlatanovic

True Gamer
انا للان في منتصفها، واقدر أقول ان هذي اللعبة من افضل خمسة العاب لهذا الجيل بدون حتى ما اشوف النهاية. جودة اللعبة والاهتمام بالتفاصيل يبيّن لك ان المنتج مصنوع ليناطح عمالقة الجيل وليس فقط المنافسين في هذي السنه.
تذكرني كثير بأسلوب العاب باتمان لسبب ما، مع فارق القوّة التقنية طبعا. نظام القتال بسيط لكن ممتع ومتجدد، ولذّة الضرب لا ينافسها الا العاب ياكوزا.
الطفل الصغير إضافة جميلة ما توقعت تكون بهذا التأثير على المحتوى القصصي.

هل لو كان البطل شخص غير كريتوس، بنطلع بنفس كمية المشاعر الموجودة باللعبة؟ أتوقع لأ. تحتاج شخصية بهذا الماضي الأسود المليء بالغضب والدماء حتى تقدر توصّل المشاعر اللي قاعدة تصير بين الاب وابنه.
ما كنت متوقع منها الكثير، لكن الان هي بقائمة العابي المفضلة، وافضلها على الأجزاء السابقة للسلسلة.

تعديل: اسم الموضوع كان ممكن يكون " خليك قدوة حسنه للولد"
 
التعديل الأخير:

ZIBIT

True Gamer
انا يأست من انتظار الnew game + و بديت العبها الاسبوع الماضي من جديد. Ooohh boy قد ايش الرحلة هذه عظيمة على كل المستويات!

وصلت لقريب منتصف اللعبة و ادركت في المرة الثانية كللل الهايب الي جا للعبة قبل اطلاقها لاني قدرت اركز اكثر في اللعبة هذه المرة. المرة الاولى كنت overwhelmed بالتجربة و استقبلتها مرة واحدة بشكل صادم.
فكرة انه عالم اللعبة يتغير مع انخفاض مستوى البحيرة مرتين شي رهيب جداً و قدّرته كثير في لعبة مش عالم مفتوح بالاصل.
احد النقاد قال ان اللعبة تعطيك ميكانيكس جديدة باستمرار حتى بعد مرور ٢٠ ساعة لعب و الشي هذا صحيح ١٠٠٪ و ادركته اكثر في البلايثرو الثاني بقوة.

لعبي لها للمرة الثانية اكد لي انها تستحق كل المديح و الهايب و اللعبة ذكرتني برزدنت ايڤل ٤ و انبهاري بيها على وقتها.
 

Good Hunter

True Gamer
اسئلة حول القصة :

فيها حرق خطير للي ختم بس :

بالنسبة للبليد اوف كيوس، غريب أن كريتوس رجع لها، مو المفروض انها كانت عقوبة له من ايريس وتخلص منها وحصل على الاثينا بليدز، وبعدين بالثالث اخذ البليد اوف اكسايل، مستغرب انه رجع للكيوس..

ايضا، تتوقعون انه البليد اوف كيوس بتكون موجودة من قبل او قرر يحطها بعد ردة فعل الفانز القدماء، كوري كان يقول انها مرحلة وانتهت من حياة كريتوس وما رح تكون موجودة، او انه كان يحضر ويخبي التويست قدر الامكان.

اللقطة كانت عظيمة. وبالفعل احس انها اللحظة اللي جابت لي احساس دخول شادو موسز في ميتل جير 4
 

baddar

Hardcore Gamer
أتفق مع الشباب أن اللعبة انتهت فجأة كثير من الأمور تم تأجيلها للأجزاء القادمة مع إني متوقع أنهم كانو بمقدورهم يضيفوها لولا دقيق الوقت و الكلفة العالية
بخصوص النهاية :
المشهد إلي بظهر فيه ثور كان بعد سنوات من نهاية الجزء الأول و ظهوره بعد هذي الفترة معناته إنو راجناروك اقتربت.
أتوقع الجزء الثاني رح يتمحور عن الأحداث ما قبل راجناروك و ثور رح يكون العدو النهائي و رح ينتهي بمقتل ثور و مقتله رح يعطي كرايتوس و الإبن لحمة عن الدمار إلي رح تسببه راجناروك في المستقبل.
الجزء الثالث و الأخير رح تكون عن دور كرايتوس و الإبن القادمين من الماضي لتغير مستقبل راجناروك إلي رح ينتهي بموت كرايتوس أو الإبن و العدو الرئيسي هو أودن.
 

SILENT EVIL

True Gamer
كيف اعرف اماكن ال Treasure بالنسبة للخرائط اللي يلتقطها اتريوس ؟
شكله ماحد تطرق لهذه النقطة في اللعبة او ان سؤالي غير مفهوم ::what::
 

Good Hunter

True Gamer
شكله ماحد تطرق لهذه النقطة في اللعبة او ان سؤالي غير مفهوم ::what::

من خلال الصورة الموجودة بنفس الماب اللي تحصل عليهم، ادخل قائمة المهام وشوفها واقرا الوصف.

اغلبها صعبة وبعضها واضحة.
 
أعلى