hits counter

الموضوع الرسمي Assassin's Creed III | ختاميّة ثلاثية الجيل!

Master Assassin

True Gamer
ضروري العب الاجزاء السابقه عشان العب هذا ؟ ولا اقدر ابدا فيه على طول ؟

ممكن بس حرام تضيع عليك الجزء الثاني وتحرق أحداثه عليك بالثالث لأن الثاني يعتبر أسطورة لازم تلعبها والأهم ان في رابط قوي بين كل الأجزاء إسمه (دزموند) لازم تعرف ايش قصته وايش اللي حاصل وليش واكيد بعدها انت اتوماتيك لازم تلعب برذرهود لانها مكملة للثاني هي و ريفليشن اللي أحداثهم أقصر من الثاني اللي يعتبر الأهم في تاريخ السلسلة.
 

Lord of Cinder

True Gamer
في ناس كثير داعسه بالسكوينسات وتاركه المهام الفرعيه الرهيبه .. في كؤوس تجمعها بالمدن والغابات كل ما تجمع عدد معين تروح لمنقطه الديفبوينت تلقى رجل عجوز تكلم معاه وراح يفتحلك مهمات رهيبه مثل اللي كانت في اساسين كريد2 واستمرت لرفلوشنز .
برضوا مهمات السفن العبوها رهيبه وملحميه

ايضا بعض المهمات الفرعية الرهيبة ما تطلع لك على الخريطة ولازم تستكشف الغابة شبر شبر عشان تحصلها.
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
خلصت اللعبة توني .. اللعبة في قائمة العاب السنة بالسنة بالنسبة لي!

9.5/10 تقييمي لها .. لي رد ثاني ان شاء الله عن النهاية و الأشياء الي شدتني
 

Century Wizard

Become Human
ماشي في اللعبة على اقل من مهلي
وصلت للسيكوينس السادس


اعجبتني شخصية هيثم كينواي , هادي و رزين وكل كلامه حكم
و يتعامل مع المشاكل بحنكة مو بتسرع و همجية , لعبت المهمات الخاصة فيه بسرعة لأني حسبته مجرد شخصية عابرة
لكن لاحقاً عرفت سبب وجوده و تقديمة من البداية

الغابات رهيبه جداً و عوضتني عن قبح بوسطن , التجسس من فوق الاشجار تحت المطر و في الضباب شي واااو !
بس تمنيت لو كان فيه توضيح للتضاريس في الخريطة عشان ما اضرب مشوار و في النهاية القى جبل طويل عريض يسد الطريق
و اضطر الف من وراه عشان اكمل طريقي -__-

القتال لا يزال غبي ومافيه تجديد , صحيح انها لعبة اغتيالات بالدرجة الأولى و القتال مو شي ضروري فيها
لكن هذا مو سبب انهم يحطون نظام قتال تافه زي كذا , بمجرد قتلي لأي جندي اقدر اكمل الكيلستريك الى ما لا نهاية !



احد يعرف كيف اشوف الشالنجز ؟
 

Sea.roOock

TG News Editor
بس تمنيت لو كان فيه توضيح للتضاريس في الخريطة عشان ما اضرب مشوار و في النهاية القى جبل طويل عريض يسد الطريق
و اضطر الف من وراه عشان اكمل طريقي -__-

من جد، اللعبة جدا تعبتني من هالناحية.

المراجعة اليوم تنزل إن شاء الله.
 

JDcore

Gamer
[video=youtube_share;x2of374kYNk]http://youtu.be/x2of374kYNk[/video]

ابداع
 

ASWD

True Gamer
^

اللي سوااااه فنااااااااااااان الفيديو فكل شي بيرفكت اخ لو بس مسوي نسخة بعنوان انجليزي بيكون شي جميييل خل يتعلمو كيف المونتاج السنع يعطيك الفكرة في بضع دقايق
 

T u R k I

True Gamer
امس ماقدرت العب لأني كنت دايخ من دوام الجامعة، اليوم غايب وودي العب لكن دايخ برضوا! وش اسوي فيني -__-
 

T u R k I

True Gamer
شباب فيه اسلحة تنصحون فيها؟ اخاف اكب فلوس على اسلحة ماتستاهل.
 

Sea.roOock

TG News Editor
لول أسلحة؟

يارجل حرفيا اساسنس كريد مايحتاج لها أسلحة، انا خلصت اللعبة بسلاح أو اثنين بس.. و حرفيا شريتهم عشان اخذ خلفية و عشان اذكرهم في المراجعة فقط.


اللعبة سطحية بالقتال و خذ لك اي سيف و قتلهم، انا تقريبا خلصت اللعبة بالسيف المخقي و سلاح كونور ما ادري ايش اسمه.
 

~L.O.R.D~

Banned
توني أنهيت السيكونس الخامس
واو...برافو يوبي سوفت
أول لعبة أشوفها يعلمونا فيها مبادئ الإبحار
 

DEMON

True Gamer
OK خلصت اللعبة قبل شوي.
ممتازة، استمتعت بكل لحظة فيها، افضل جزء بالسلسلة، كونور رهيب وينحب بسرعة، قصة مثيرة للأهتمام "أقصد كونور، قصة ديزمون خرابيييط وسيئة للغاية، لكن مين يهتم؟" مهمات متنوعة، مهمات البحرية وقعت بحبها
جوتي؟
لأ ابدا، حتى بسنة فارغة مثل هذي اللعبة ناقصها بعض الاشياء لتصبح لعبة السنة.
الاخطاء التقنية بكل مكان والكثير منها يكسر رتم اللعبة.
فريم ريت سيء، سكرين تيرنج في بعض الاحيان والمناطق البعيدة "تعاني" حتى تظهر بالشكل المطلوب على عكس الاجزاء السابقة.
شراء الاسلحة بهالجزء ماله اهمية" انهيت اللعبة بالهيدن بليدز والتوماهوك"
تطوير الدروع مش موجود، كنت اقضي عليه وقت طويل برفليشن.

بالنهاية اللعبة ممتازة مثل ما قلت، مش من عادتي اقيم الالعاب، لكن اللعبة باسوء الاحوال ما تاخذ اقل من 8.5
 

DEMON

True Gamer
لوول، كتبت ردي وبعدين شفت رد اسامة.
جاري قرائة المراجعة، يعطيك العافية اسامة
 

Tiger

Hardcore Gamer
العبه رائع جداً بس الي يقهرني فيها كثرة القلتشات وتجمد الشخصيات
 

Painkiller Q8

True Gamer
طلبت النسخه الخاصه الي في الفيديو .. متحمس اقتنيها اكثر من حماسي للعبه !!

والنعم في اللعبه واكيد بصوت لها GOTY السنه من مجرد اول ساعه لعب
 

Don JoKer

True Gamer
اشتريت اللعبة الـيوم ولعتبتها ووصلت لمن يوصـل اميريـكـا

اقدر اقول ان اللعبـة بـدأت ؟ اتوقعت من كلامكم ان مقدمة اللعـبة اطول من كذا -زي زيـلدا توايلايت برنـسس مثلا-
 

Don JoKer

True Gamer
^

شكلها مطولة .. -_-

طيب بقي قليل على ما ابدأ ولا لسى ؟
 

Karim le BOSS

True Gamer
اليوم بديت فيها من الطفش صراحه روعه كل عاده ما خيبت ظني و فاقت توقعاتي انا خلصت السيكتوس الثاني بكمل بكره


SO FAR SO GOOD
 

Assassin'o

True Gamer
ختمت اللعبة أخيراً! لولا قلّة وقت الفراغ كنت ختمتها من زمان.

عموماً تجربة رهيبة ولكن حسيتها ناقصة للأسف، تفاوت غريب بمستوى المهام، القلتشات، الـdepth of field سيء، فيها حاجات مهمشة مثل الأسلحة و شرائها، وحاجات إختفت من الأجزاء السابقة مثل شراء الدروع و الملابس و إستأجار البودي جاردز و اللصوص و الهوكرز (&)

لكن برضو مليانة حاجات إيجابية تساعدها.
 
التعديل الأخير:

Punished Noctis

A Silver Bullet
ختمت اللعبة أخيراً! لولا قلّة وقت الفراغ كنت ختمتها من زمان.

عموماً تجربة رهيبة ولكن حسيتها ناقصة للأسف، تفاوت غريب بمستوى المهام، القلتشات، الـdepth of field سيء، فيها حاجات مهمشة مثل الأسلحة و شرائها، وحاجات إختفت من الأجزاء السابقة مثل شراء الدروع و الملابس و إستأجار البودي جاردز و اللصوص و الهوكرز (&)

لكن برضو مليانة حاجات إيجابية تساعدها.

هذا. بالضبط هذا.
 

D-black

Casual Gamer
شباب عندي مشكله في العبة نسختي US و عندي حساب أمريكي و أنا العب على حساب أوربي (ksa)
المهم حملت كود أولاين عن طريق حاسب us لكن مشكله أني مب قادر ألعب أولاين لا على حساب us أو الحساب السعودي
سؤال هنا هل العبة ريجون لوك على iP لان أول مره تصير لي أني ما أقدر العب أولاين في العبة ريجون US و ألعب على حساب سعودي حتى لو كنت محمل كود من حساب us
 

Karim le BOSS

True Gamer
انهيت السكونس الخامس رهيبه اللعبه دخلتني جو هنود بقوه في السكونس الرابع اعتققد

اللعبه فيها 12 سكونس يعني لسا :sweat:

مستمتع عالاخر
 

nbnt

True Gamer
تحذير: رد طويل (&)

http://kotaku.com/5958941/how-has-assassins-creed-iii-disappointed-me-let-me-count-the-ways

من المرات القليلة اللي اشوف فيها مقالة واقعية ومحترمة من كوتاكو. فيها نقاط في الصميم وأتفق معها كليا.

1. Nothing Really Works All That Well
That sounds pretty damning, huh? Let's just start with this one, then. Nothing in Assassin's Creed III works all that well. Good video games have a good feel to them. Think of it this way: it's not necessarily that every toy, trick, and game mechanic feels intuitive and smooth. But in an action game, the core mechanics, the ones you use over and over again, should.

Think of a game where you do lots of shooting, like Gears of War. Gears' shooting feels good. The active reload feels good. Slamming into cover feels good. These are the core aspects of the game, the things you'll be doing hundreds if not thousands of times as you play it.

It's almost as though Assassin's Creed III has no core game mechanics. It's all ancillary stuff. Nothing feels "right," nothing works that well. Running is weird at best, laggy, and often leads you charging up a wall or tearing off in the wrong direction. Swordfighting feels less like a kinetic dance and more like a drunken brawl. Fistfighting is laughably bad. Shooting a bow takes forever and feels light and unsatisfying. Shooting a musket is worse—using the top face button, Y or Triangle, to shoot a gun feels like trying to screw in a lightbulb while standing on your tiptoes.

Targeting is a disaster. (Really? The left trigger is dedicated to toggling a slow-moving reticle that highlights characters for auto-target? Whose idea was that?) It should not still be possible to climb up to one of the game's iconic vantage points, synchronize, then press "jump," and... leap to your death on the hard pavement next to the pile of hay. And yet it is. Even air-assassinations, the one thing that the series had gotten pretty good at, feel finicky and difficult to land in the new game.

It's as though Assassin's Creed III has no core gameplay; it's so scattered that there's nothing to hold on to. As a result, it's rarely if ever satisfying to play

5. Basic Interface Fail
The interface in Assassin's Creed III is far too sluggish. Everything moves slower than it should. Weapon selection is a disaster—like many games, you press RB to open up a menu that allows you to switch between your various tools. But instead of popping up an easy quick-select radial menu, the game pauses, zooms out to an entirely separate menu, then lets you move up and down a list of items, rather than around in a circle.

This is basic stuff to get wrong at this point—Red Dead Redemption nailed it four two years ago, and Saints Row got it right even before that. There are too many tools in Assassin's Creed III to use the D-pad shortcuts; I always need quick access to more than four things. The amount of time it takes to select a new tool, particularly while in the heat of combat, is a groove-killer.

The map is even worse. It's become a given that Assassin's Creed games have terrible maps, but that does not make it okay. If anything, it makes it less okay. It should't "be a given" that a massive, multi-million dollar AAA franchise just has one very important element that sucks, forever. They've had five games to get the map right. Why can't they just overhaul it? It takes forever for it to load, it's difficult to read, and it makes it navigation more confusing, not less.

8. For A Stealth Game, The Stealth Sure Is Jank
And here, maybe my biggest problem with Assassin's Creed III: The stealth. The Assassin's Creed games are, ostensibly, stealth games. One of their oldest gameplay pillars involves your character blending into the crowd, striking, then vanishing into thin air.

And yet it never feels that way. Stealth in Assassin's Creed III is broken, plain and simple. This is best evidenced by an early mission in which you must sneak into an enemy encampment and steal intel without being spotted. If you're spotted, the mission ends, and you must restart it from the beginning. I failed this mission a good 20 times before finally succeeding, and I'd imagine I'm not the only one.

Here are the problems as I see them:

The camera positioning makes it difficult to see where everyone is, and despite the addition of an inconsistent corner-sticking ability, you mostly can't "stick" to cover and make yourself unseen

There's no "stealth" button, not even a crouch button, which means that you can't tell the game that you'd like your character to be stealthy. That means you'll frequently just stand right up while moving through the underbrush, immediately tipping off every nearby enemy to your location. It's maddening

Enemies don't appear to have a realistic line-of-sight, and can often see you from the strangest, most turned-around locations. I find myself playing more against the yellow arrows that have popped up at the side of my screen than against enemies I actually had any notion of when I started sneaking

Crowd-sneaking feels inconsistent to the point that I never even attempt it. The stealth feedback is just fundamentally flawed. I never attempt to sneak using a crowd, because it's almost impossible not to get spotted
Assassin's Creed III has also done away with the hireable helpers that made crowd-stealth more workable in past games. You can no longer hire courtesans and thieves to help you get past guards, giving you far less control over your work at street-level

Sneaking in the woods is almost impossible, as well. Everything is so spread out that there are rarely good "stealth pathways" between you and your target, and there's no good way to quickly traverse open areas without being spotted. Far more often, you'll have to kill everyone who spots you before proceeding. I wanted to be a ghost in the underbrush, and instead I'm a thug with a tomahawk

I've been playing a lot of stealth games recently. From Dishonored to Mark of the Ninja to Hitman: Absolution, which I'll be reviewing next week. All of those games, with varying degrees of success, have built-in systems that dovetail with the level design to make sneaking empowering, interesting, difficult, and fun. By contrast, Assassin's Creed feels like it has a stealth game's punishments without any of its necessary tools. It feels so clumsy. Connor is a constantly-spotted rube, a guy standing on a rooftop being yelled at by a guard.

واو. أول مرة اشوف نقد فعلي للعبة، أغلب المراجعات تحاول تكون ايجابية قدر المستطاع متناسية عيوب كبيرة في هالجزء.

خلصتها قبل اسبوع، وما اقدر اقول غير احباط السنة بكل جدارة. التوقعات كانت مرتفعة جدا لهالجزء، والنهاية؟ لعبة مش مصقولة، مليئة باخطاء تقنية، ومستوى أقل من الاجزاء السابقة.

البداية الاطول في السلسلة، 5 ساعات او اكثر عشان تبدأ اللعبة فعلا وتوصل نقطة انك تكون "اساسن" وينفتح لك العالم والمهام. القصة جيدة، لكن الشخصيات ماحبيتها ابدا، وفيها اشياء مش منطقية، والحقبة الزمنية سيئة للسلسلة برأيي وماتناسب فكرة الحشاشين. المدن مملة والمباني عادية ممكن تشوفها في اي لعبة ثانية، شي مايقارن ابدا بالاجزاء السابقة. البيئات "المفتوحة" وفكرة الصيد -اللي توقعت فيها مواجهات افضل من مجرد ازرار QTE- جميلة لكنها مش اللي ابغاه من اساسن كريد، التسلق والتنقل بين مباني ايطاليا وروما مش مثل تسلق شجرتين وباقي المسافة ركض على الارض، ومع البيئات المفتوحة هذي ليش الحصان يتعب كل 5 ثواني؟ منطق مطورين مضروب. الجيم بلاي ماتغير كثير للاسف، وفيه اخطاء اضافية هنا (مثلا اماكن العشب القصير اللي كونور يتخبى فيها اوتو لما يمشي عليها، احيانا يطلع بدون سبب ويكشفوني الاعداء. نظام "الكوفر" سيء ويدخل فيه كونور بالغلط في احيان كثيرة)

ايضا البيسنج والمهام متفاوته بشكل غريب، structure/بنية مهمات الاغتيال سيء جدا جدا مقارنة بالاجزاء السابقة! اماكن الاهداف ماتسمح باغتيالات رهيبة كالسابق. غير الاشياء اللي محذوفة اصلا من هالجزء وكانت ممتعة (المحلات المتعددة، الدروع، شراء/بناء المحلات/المدن، الاساسنز الحقيقيين -فيه نظام اساسنز هنا بس ميه- استخدام الملهين من لصوص وبودي جاردز الخ.. و وين الـ tombs البلاتفورمية!)
والـ UI مثل ماذكرت المقالة، الغريب ان ريفليشن كان فيها wheel بسيط وسريع لتغيير الاسلحة والادوات، ليش صار التغيير هنا بطيء وسيء؟ آه، تحس ان مطورين اللعبة مختلفين اصلا عن اللي طوروا الاجزاء السابقة. و أوه، الموسيقى بكل تأكيد داونجريد أليم مقارنة بشغل Jesper Kyd.

ايجابيات اللعبة تكمن في المظهر الجميل، وتقديم مهمات السفن اللي تعطي تنوع -بكل تأكيد افضل من الـ tower defense اللي داخل غلط في ريفليشن :laugh::- والانميشن فيه تطور ملحوظ، والتمثيل الصوتي الجيد

احس اللعبة تحاول تكون مليون شي لكنها ما اتقنت شي فعلا. أتمنى ان AC4 (اذا كان فيه) ماتكون في الحقبة الزمنية هذي. وتعب التجديد المفروض ينصب على الجيم بلاي مش على تقديم افكار اللعبة ماتحتاجها وحذف اشياء كانت ممتعة. عجبي من تفضيل البعض لها على الاجزاء السابقة، برأيي، حتى ريفليشنز كانت "اساسنز كريد" أفضل من هذي.
 
التعديل الأخير:

sabah

True Gamer
^
لول انت خسفت فيها الارض
بس فعلا الاخطاء التقنية اللي فيها بسبب المحرك الجديد كان المفروض يطورون ريفليشنز بهذا المحرك علشان يتعلمون منه ويتفادون الاخطاء ويكتسبون خبرة وبعدين يطوروا جزء ثالث مصقول وخالي من الاخطاء التقنية
 

Sea.roOock

TG News Editor
اساسنس كريد 3 مرشح قوي للعبة العام.

كل المواقع تبي توري وجهها الثاني على حساب الألعاب و هذا الشي الكل بدأ يطبقه.

ريزي 6 اكبر مثال.

أخطاء تقنية؟ هو في لعبة اساسا بدون اخطاء تقنية؟ اللعبة تعلق أحيان و الأشياء تتداخل ببعضها لكن الأمر طبيعي في لعبة عالم مفتوح. ممكن يكون العتب على المطور و كونه اخذ 3 سنين تطوير و النهاية في أخطاء كثيرة.

لكن من ناحية أخرى التقديم من أفضل ماجربته صراحتةً، اللعبة تبني القصة و ماتقدمها. هذا شيء رهيب و ماشفته من قبل إلا في الأفلام.

مستوى الحوارات و تقديم الشخصيات هو أفضل عمل قامت فيه يوبي سوفت ليومها هذا، و معليش شباب.. لازم الواحد يتقبل التغير شوية. إذا ما حد حب الشخصيات هذا بسبب تعلقه باللي قبلها، كلنا نحب ناروتو.. تخيلوا جزء جاي من بطولة نينجا ثاني! هل بنقول الشخصيات غير مثيرة؟ طبعا لنا سنين نتابع ناروتو و مابنرضى بأحد غيره لكن من ناحية ثانية ممكن تكون الشخصيات أفضل من شخصيات ناروتو و هذا الي حصل مع كونور و هيثم و بقية الشخصيات.

اللعبة فيها أخطاء كثيرة لدرحة إني ماقدرت اذكرهم كلهم في المراجعة، لكن الفكرة وضحت. في النهاية الأخطاء تستمر للحظات بإستثناء إلي تعلق اللعبة. غير كذا اللعبة مافيها أي عيب حقيقي برضو إذا إستثنينا القتال الي من النادر تنجبر و تقاتل فيه "إذا كنت ذكي كل أكثر المهام تنهيها من دون ماتكون دوشة و قتال"، اللعبة بتطلع بشكل مرضي جدا.

مهام منوعة "رغم إنني شعرت نوعا ما بأنها متفاوتة لكن ما اعتقد إني جربت لعبة تمسك للنهاية بمهمات رهيبة" + تمثيل أحداث واقعية بأحداث أخرى ممزوجة بشكل رائع + بيئة كبيرة بتصميم رائع و تفاصيل مدن أفضل من أي لعبة قمت بتجربتها متضمنة ريد ديد.

ماننسى التمثيل الصوتي و الألحان و مظهر الشخصيات و تصميمهم و طابعهم الي بتذكره لوقت طويل بعد إنتهائك من اللعبة.

اللعبة كانت بتطلع بشكل أفضل بكثير.... أفضل بكثير لو كانت مو سنوية و إستعجال يوبي سوفت على إصدر العنوان بشكل سنوي، للأسف. أغلب الأخطاء التقنية كانت راح تنحل إذا اللعبة صُقلت أكثر عبر فترة تطوير أطول.
 

~L.O.R.D~

Banned
شباب
في أشياء أبغى أعرفها في اللعبة
كيف أمسك واحد وأخله درع لي عشان أصد الرصاص لما 4-5 أشخاص يعلمون علي ؟
كيف أجمع اساسينز مساعدين لي ...عندي فقط واحد..لأني لقيت قائمة مثل برزرهوود..عشان أرسلهم يعملو مهمات ثانية في مدن أخرى

معقول ما أقدر أطور الدرع حقي ؟ لقيت واحد لابس لبس الطير
مافي طريقة أطور السلاح المسدس حقي ؟ أو أخليه يعبي بشكل أسرع..بطيء جدا
يعني من 200 سنة كان اطلاق النار أسرع ؟ معقول ؟

ايش فائدة النقود اذا ما تقدر تشتري فيها اشياء ؟
 
أعلى