كريم تقصد أي نهاية؟
نهاية قصة كونور كانت حلوة. اعجبتني
نهاية قصة ديزموند تعريف ال"خرابيط"
اتفق معك، وبصراحة افضل نهاية بالسلسلة هي نهاية الجزء الثاني، وبعدها نهاية قصة إيتزيو في ريفليشنز
يااخي اذا اللعبة تتكلم عن عصور قتل وحضارات قديمة، ليه يدخلوا في الحاضر وخرابيط مثل هذي بعيدة تماماً عن قصة اللعبة نفسها!!
نهاية الثاني الغير مفهومه والي تقولك بالفم المليان ترى التكمله في الجزء الجاي
احس اني الوحيد اللي شخصيه هيثم خشت مزاجي و بقوه :sadwalk:
كنت جاي بكتب رد فيه احباط شديد والله ، بس سبحان الله رجعت للصفحات اللي قبل بشوف كلام الاعضاء ولقيت هالردتحذير: رد طويل (&)
http://kotaku.com/5958941/how-has-assassins-creed-iii-disappointed-me-let-me-count-the-ways
من المرات القليلة اللي اشوف فيها مقالة واقعية ومحترمة من كوتاكو. فيها نقاط في الصميم وأتفق معها كليا.
واو. أول مرة اشوف نقد فعلي للعبة، أغلب المراجعات تحاول تكون ايجابية قدر المستطاع متناسية عيوب كبيرة في هالجزء.
خلصتها قبل اسبوع، وما اقدر اقول غير احباط السنة بكل جدارة. التوقعات كانت مرتفعة جدا لهالجزء، والنهاية؟ لعبة مش مصقولة، مليئة باخطاء تقنية، ومستوى أقل من الاجزاء السابقة.
البداية الاطول في السلسلة، 5 ساعات او اكثر عشان تبدأ اللعبة فعلا وتوصل نقطة انك تكون "اساسن" وينفتح لك العالم والمهام. القصة جيدة، لكن الشخصيات ماحبيتها ابدا، وفيها اشياء مش منطقية، والحقبة الزمنية سيئة للسلسلة برأيي وماتناسب فكرة الحشاشين. المدن مملة والمباني عادية ممكن تشوفها في اي لعبة ثانية، شي مايقارن ابدا بالاجزاء السابقة. البيئات "المفتوحة" وفكرة الصيد -اللي توقعت فيها مواجهات افضل من مجرد ازرار QTE- جميلة لكنها مش اللي ابغاه من اساسن كريد، التسلق والتنقل بين مباني ايطاليا وروما مش مثل تسلق شجرتين وباقي المسافة ركض على الارض، ومع البيئات المفتوحة هذي ليش الحصان يتعب كل 5 ثواني؟ منطق مطورين مضروب. الجيم بلاي ماتغير كثير للاسف، وفيه اخطاء اضافية هنا (مثلا اماكن العشب القصير اللي كونور يتخبى فيها اوتو لما يمشي عليها، احيانا يطلع بدون سبب ويكشفوني الاعداء. نظام "الكوفر" سيء ويدخل فيه كونور بالغلط في احيان كثيرة)
ايضا البيسنج والمهام متفاوته بشكل غريب، structure/بنية مهمات الاغتيال سيء جدا جدا مقارنة بالاجزاء السابقة! اماكن الاهداف ماتسمح باغتيالات رهيبة كالسابق. غير الاشياء اللي محذوفة اصلا من هالجزء وكانت ممتعة (المحلات المتعددة، الدروع، شراء/بناء المحلات/المدن، الاساسنز الحقيقيين -فيه نظام اساسنز هنا بس ميه- استخدام الملهين من لصوص وبودي جاردز الخ.. و وين الـ tombs البلاتفورمية!)
والـ UI مثل ماذكرت المقالة، الغريب ان ريفليشن كان فيها wheel بسيط وسريع لتغيير الاسلحة والادوات، ليش صار التغيير هنا بطيء وسيء؟ آه، تحس ان مطورين اللعبة مختلفين اصلا عن اللي طوروا الاجزاء السابقة. و أوه، الموسيقى بكل تأكيد داونجريد أليم مقارنة بشغل Jesper Kyd.
ايجابيات اللعبة تكمن في المظهر الجميل، وتقديم مهمات السفن اللي تعطي تنوع -بكل تأكيد افضل من الـ tower defense اللي داخل غلط في ريفليشن :laugh::- والانميشن فيه تطور ملحوظ، والتمثيل الصوتي الجيد
احس اللعبة تحاول تكون مليون شي لكنها ما اتقنت شي فعلا. أتمنى ان AC4 (اذا كان فيه) ماتكون في الحقبة الزمنية هذي. وتعب التجديد المفروض ينصب على الجيم بلاي مش على تقديم افكار اللعبة ماتحتاجها وحذف اشياء كانت ممتعة. عجبي من تفضيل البعض لها على الاجزاء السابقة، برأيي، حتى ريفليشنز كانت "اساسنز كريد" أفضل من هذي.
قصص ديزموند وكونور هي المهمة بالنسبة لي وهي اللي شدتني وقدمتلي المتعة، قصة ديزموند خرابيط ممطوطة الغرض منها تقديم لقصص الماضي الرهيبة.
بوسطون مملة وعقيمة جدا وما فيها اي شي مميز
اما الغابات فحسيت الخريطة اكبر من اللازم وفيها فراغات وتفرعات تشتتك وتتعبك بنفس الوقت بالانتقال بين المناطق البعيدة بدون فائدة تذكر..
لا .. للأسف لا -_- .. اللعبة انتهت مني و انا حاسس اني مابدأت العب حتى لول.ولا تخاف بتلعب اكثر من انك تشوف كت سينز
عيب. بالذات الحوارات ... عيب.واذا تبي رايي، الكت سينز والحوارات افضل بكثييير من ريد ديد
يا شيخ احذف نفسك من عمارة بيتكم واللي يرحم والديك.واذا تبي رايي، الكت سينز والحوارات افضل بكثييير من ريد ديد، ولو اني افضّل ريد ديد على AC3.