hits counter

الموضوع الرسمي Assassin's Creed III | ختاميّة ثلاثية الجيل!

بادئ الموضوع #1


الناشر:
Ubisoft
المطور: Ubisoft Montreal
الأجهزة: PS3, X360, PC, Wii U
تاريخ الإصدار:
PS3/X360: Oct 31, 2012
PC: Nov 20, 2012
Wii U: Nov 18, 2012



Assassin's Creed من العناوين الجديدة البارزة بهذا الجيل، قدمت إسلوب فريد من نوعه في لعبة مليئة بالأخطاء بالمرة الأولى، لتتجاوزها الأخرى و تخرج لنا بواحدة من أروع التجارب على الإطلاق! آساسينز كريد يمكن إعتبارها كخليفة لسلسلة Prince Of Persia الرائعة، إلا إنها هنا تقدم فكرة و إسلوب متجددين، تدمج بين التجسس و العالم المفتوح المصمم بعناية فائقة و المليء بالأمور التي بإمكانها إشغالك لفترة طويلة، كل ذلك في قالب جميل و متنوع.

ميكانيكية اللعب، هل من جديد ؟

الإجابة المختصرة هي "نعم" آساسينز كريد 3 تقدم الكثير من التجديدات على السلسلة، التي بعضها سيضيف الكثير لمهمات اللعب خاصة التجسسية منها أو الإغتيالات، بهذا الجزء تم إضافة أشياء كان لابد من وجودها بأي لعبة تجسس كالإحتماء و الإختباء خلف المجسمات و الإنحناء كذلك و التي سيكون لها الكثير من التأثير في حال إمتلاك الأعداء لذكاء إصطناعي ممتاز، ولا أنسى تسلق الأشجار و الإختباء فوقها. عدى ذلك يقدم هذا الجزء و لأول مرة بالسلسلة إمكانية صيد الحيوانات، والتي شخصياً لدي بعض المخاوف منها! يأخدنا هذا الجزء بحقبة الثورة الإمريكية مابين عام 1753 و 1783 بمدينتي بوسطن و أمريكا، التي تعتبر الأضخم و الأكبر بالسلسلة من حيث الحجم و تنوع البيئة.

أشياء مازالت "علّة"!

ربما طرأت الكثير من التعديلات و دخلت العديد من الأمور الجديدة بهذا الجزء، إلا إنها مازالت محافظة على بعض "العلل"! أهمها ميكانيكية القتال المتكررة و السهلة التي لاقت الكثير من الإنتقادات مؤخراً، أستعجب حقيقة من عدم إجراء فريق التطوير لتعديلات مناسبة من هذه الناحية. العلّة الأخرى الحصان "المعوق"! لا أعلم بصراحة، مررنا بالعديد من الإصدارات و حتى الأن لازال الحصان معاق دون تعديلات! ريد ديد ريدبشن مثال يحتدى به من حيث قيادة الخيول (ولو إن لدي إشكالية من بعض النواحي) كان من الأجدر تعلم ذلك منها خلال السنتين الماضيتين.























Trailers

Assassin's Creed III - Official Trailer

[video=youtube;-pUhraVG7Ow]http://www.youtube.com/watch?v=-pUhraVG7Ow[/video]

Assassin's Creed III - Frontier Demo

[video=youtube;gZrklEy9ohQ]http://www.youtube.com/watch?v=gZrklEy9ohQ&feature=relmfu[/video]

Assassin's Creed III - Boston Demo

[video=youtube;bNgh5WiMbBM]http://www.youtube.com/watch?v=bNgh5WiMbBM&feature=relmfu[/video]

Assassin's Creed III - Launch Trailer

[video=youtube;p6nzOXsN8i0]http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=p6nzOXsN8i0[/video]
 
بادئ الموضوع #2
موضوع بسيط بما إن الظاهر محد ناوي يفتح لها موضوع (&)

عموماً حسب كلام المحلات اللعبة نازلة الأسبوع الجاي، السبت - الأثنين.
 
#3
اكثر لعبة متحمس لها هذي السنة ولو اني راح اشتاق لاتزيو لكن كونور مبين ان شخصية مميزة ويعطيك العافية عالموضوع
 
#4
لاهنت على الموضوع، حاس انها ماراح تخرج من وحده من افضل ثلاث العاب هالسنة

اما عن كونها ختامية لهالجيل فهذا شي مستحيل! اللعبة تجيب ليوبي سوفت ذهب وماراح استغرب اذا شفنا اصدارات بعناوين فرعية مثل برذرهود وريفليشنز وبشكل سنوي

بإذن الله بجيبها اول ماتنزل واتمنى تتسرّب قبل موعدها.
 
#5
يمكن اول لعبة كونسول بخلاف فيفا المقدسة اللي بجيبها داي1..لعبة السنة بدون مفاوضات او تفكير او حتى تجربة @@
 
#6
يعطيك العافية عبدالله.

إلا إنها مازالت محافظة على بعض "العلل"! أهمها ميكانيكية القتال المتكررة و السهلة التي لاقت الكثير من الإنتقادات مؤخراً، أستعجب حقيقة من عدم إجراء فريق التطوير لتعديلات مناسبة من هذه الناحية
ممكن تعطيني اقتباس لأحد الإنتقادات هذي عبدالله؟ اتكلم عن نظام القتال في الجزء الثالث.


الحصان اشوفه جداً جداً مقبول بالمناسبة.
 
#7
ريد ديد ريدبشن مثال يحتدى به من حيث قيادة الخيول (ولو إن لدي إشكالية من بعض النواحي) كان من الأجدر تعلم ذلك منها خلال السنتين الماضيتين.
على طاري ريد ديد.. مطور AC3 تكلم عنها سابقاً، وتحديداً عن كونها مثال يقتدون فيه (صيد الحيوانات). ما ألومهم :)
 
#9
بصراحة اذا الكومبات ما تغير عن السابق ما تغيّر بتكون فضيحة، ببساطة طفح الكيل وما اقصد بتغيير كم أنميشن جديد ولا تسرعه فقط تغيير حقيقي هالمرة كومبات حقيقي :/
 
#10
ممكن تعطيني اقتباس لأحد الإنتقادات هذي عبدالله؟ اتكلم عن نظام القتال في الجزء الثالث.
النظام طرأت عليه بعض التغييرات لكن بامانة احسه ظل على نفس الميكانيكية والفكرة الاساسية من مشاهدة التريلرات..لا زال واضح انه يعتمد عالكاونتر وامكانية انك تقتل جيش من الاعداء بكونر بدون مشاكل..عموما هو ما كان بأي جزء احد نقاط القوة للسلسلة ن سينمائية الضربات أفضل من القتال نفسه @@
 
#12
دائماً أشوف اساسين كريد لعبة تفتقد لحيوية وضخامة ألعاب الساندبوكس وتفتقد لقوة ومتانة جيمبلاي ألعاب الأكشن أدفنتشر. لكنها في النهاية تقدم لك من كل جانب مستوى جيّد من الإتقان تماماً مثل انشارتد خلطة من مميزات عدة ألعاب لكنها ما تتفوق عليهم بمميزاتهم الأصلية. لذلك ما أشوفها لعبة must مثل غيرها، خصوصاً مع الكومبات سيستم المكرر من 5 سنوات -__-

راح أتفرغ لها لاحقاً - إن شاء الله - بعد ما أبدء ببرذرهود وريفليشنز.
 
#15
بصراحة اذا الكومبات ما تغير عن السابق ما تغيّر بتكون فضيحة، ببساطة طفح الكيل وما اقصد بتغيير كم أنميشن جديد ولا تسرعه فقط تغيير حقيقي هالمرة كومبات حقيقي :/
بصراحة هذا كان انطباعي أول ما خلصت ريفليشنز قبل سنة... نظام القتال حيل سهل وسطحي، مع أنه مشابه مظهرياً للي في باتمان لكن شتان ما بين وبين.

نظام القتال في الثالث ما شفت شيء منه حتى الآن (باستثناء اللي عرض في E3).. ما ودي اخرب على نفسي رؤية حركات الإنهاء :slant:
 
#17
قريت بجاف إن الفريم ريت باللعبة (على الأقل نسخة الـ 360) مش locked على 30 .. يعني بيتراوح من 60 لـ 20 حسب المنطقة .. شيئ مزعج جدا -.-
و في مدح كبير للسيتينجز الجديد و وصفه بالـ "أتموسفيري" و يقول أن الركض بالمدينة أصبح أفضل و أكثر سرعة (ممتاز!) ... و على كلامه نظام القتال صار أسوء XD!! لكن الفينيشز مازالت كوول.
 
#18
كنت ناوي اسوي لها موضوع كبير لمستواها الكبير !

بس حاليا مسافر الصين وبعيد عن المنتدى والقيمز بشكل عام !

متحمس للعبه لدرجة اني افكر اشتري جهاز من الصين واللعب اللعبه اذا نزلت عندهم ههههه:tongue:
 
بادئ الموضوع #19
ممكن تعطيني اقتباس لأحد الإنتقادات هذي عبدالله؟ اتكلم عن نظام القتال في الجزء الثالث.
قلت إنها مازالت "محافظة" يعني أنا أتكلم هنا عن ميكانيكية القتال بالأجزاء الماضية و كيف لاقت الكثير من النقد بالفترة الأخيرة مع أخر الأجزاء، وبهذا الجزء مازالت محافظة على نفس الميكانيكية مع تغييرات بسيطة كضربات و غيرها.

عموماً كوجهة نظر شخصية، نظام القتال موجود لسّد الفراغ مش أكثر، آساسين كريد لعبة تجسس و إغتيالات بالمقام الأول و لطالما أبدعت من هالناحية، وهذا الجزء قدم الكثير من العناصر إلي راح تخدم أساس اللعبة.

الحصان اشوفه جداً جداً مقبول بالمناسبة.
نفس الكلام هنا، لكن بما إنها تحتوي عالم مفتوح كبير فمن الضروري توفير وسيلة تنقل مناسبة. الحصان يمكن يكون مقبول لكن مش "جداً جداً"، الأنميشن مضروب و التحكم مشي حالك، أكثر من حصان موجود لهم نفس السرعة و نفس كل شيء تماماً.

هذا الجزء مرتبط بقصص الاجزاء السابقه ارتباط عميق ولا قليل ؟
يمكن الشخصية الرئيسية و الحقبة الزمنية إختلفت لكن محور الأساس مازال موجود "ديزموند"، فيس مرتبط بقصص الأجزاء السابقة.
 
#21
هذا الجزء مرتبط بقصص الاجزاء السابقه ارتباط عميق ولا قليل ؟
مرتبط ؟ نعم، بشكل كبير ؟ لا.
حسب المطورين فهذا الجزء يعتبر بداية جيدة لمن لم يسبق له أن لعب اللعبة أو على الأقل أحد الأجزاء، كل شيئ جديد، هناك فقط بعض الأشياء المرتبطة بالقصة الكاملة لكن أظن أنها تبقى سطيحة، لن أقول أنك ستفهم كل شيئ لأنه لا أحد جرب اللعبة، لكن على قولة المطورين لنكون واضحين :)
 
بادئ الموضوع #22
مرتبط ؟ نعم، بشكل كبير ؟ لا.
حسب المطورين فهذا الجزء يعتبر بداية جيدة لمن لم يسبق له أن لعب اللعبة أو على الأقل أحد الأجزاء، كل شيئ جديد، هناك فقط بعض الأشياء المرتبطة بالقصة الكاملة لكن أظن أنها تبقى سطحية، لن أقول أنك ستفهم كل شيئ لأنه لا أحد جرب اللعبة، لكن على قولة المطورين لنكون واضحين :)
سطحية ؟

http://www.true-gaming.net/home/65917/
 
#23
عبد الله، أن تدور الأحداث حول شخصية ديسموند لايعني بالأساس أنها ستكون أحداثا مرتبطة بالأجزاء السابقة، بالفعل الشخصية تعتبر صلة وصل بين كل الأجزاء لكن هذا الإرتباط سيكون نسبيا بحصور هذه الشخصية، التركيز عليه سيكون في إطار هذا الجزء وكما تعلم حتى من جرب الأجزاء كلها لايعلم سوى القليل عنها، ديسموند بنفسه مايمكن أن نقول عنه تفصيلا سطحيا لأن ماستراه في هذا الجزء متعلق بالأساس بهذا الجزء.

أمل أن الفكرة واضحة، وكما تعلم في الأساس أنا أتحدث من وجهة نظر محايدة لذا كتبت أظن :)
 
بادئ الموضوع #25
عبد الله، أن تدور الأحداث حول شخصية ديسموند لايعني بالأساس أنها ستكون أحداثا مرتبطة بالأجزاء السابقة، بالفعل الشخصية تعتبر صلة وصل بين كل الأجزاء لكن هذا الإرتباط سيكون نسبيا بحصور هذه الشخصية، التركيز عليه سيكون في إطار هذا الجزء وكما تعلم حتى من جرب الأجزاء كلها لايعلم سوى القليل عنها، ديسموند بنفسه مايمكن أن نقول عنه تفصيلا سطحيا لأن ماستراه في هذا الجزء متعلق بالأساس بهذا الجزء.

أمل أن الفكرة واضحة، وكما تعلم في الأساس أنا أتحدث من وجهة نظر محايدة لذا كتبت أظن :)
وكيف مايعني ياخالد ! ديزمند هو البطل الرئيسي لسلسلة أساسين كريد، لعبنا بالطاير و إتزيو و الأن بنلعب بكونر لكن ديزمند يبقى البطل الرئيسي إلي تدور حوله قصة السلسلة من الأساس و كل جزء يكمل هذي القصة، وكلامك بالخبر..

أن أحداث الجزء الجديد ستدور بشكل كبير على شخصية Desmond وأن ظهوره سيكون أطول من لحظات ظهوره في الأجزاء السابقة وأنه سيكون محور Assassin’s Creed III مايعني معرفة المزيد عنه
فإرتباط قصة هذا الجزء بالأجزاء الماضية أبعد من ما يكون بـ "سطحي"، وإلي جرب كل الأجزاء يعرف تماماً مين هو ديزمند و متانة علاقته بقصة اللعبة إلي تكتمل مع كل جزء حتى مع تغير الشخصية الأخرى و الحقبة الزمنية.
 
#26
عبد الله، كما قلت لك، على قولة المطورين، هذا الجزء أفضل إختيار لدخول اللعبة، حضور شخصية من شخصيات الأجزاء السابقة لايعني أنه سيمثل عائق أمام فهم القصة، طبعا أنا قلت أنه شخصية أساسية لكن ذلك لايعني أنه توجب لعب الأجزاء السابقة لفهم دور الشخصية في اللعبة، كما أنني حين ذكرت تفاصيل سطيحة لم أقل أنني تحدتث عن هذه الشخصية بالذات وإنما على تفاصيل أخرى.

حتى الأن أتحدث من وجهة نظر المطورين، فلا يسعني الحكم على شيئ إلا بعد لعب اللعبة.
 
#28
على قولة المطورين، هذا الجزء أفضل إختيار لدخول اللعبة
كلام المطورين كلام فاضي و تسويق بحت للعبتهم، نفس الكلام قالوه مطوري ماس ايفكت3 و لكن من المستحيل تلعب الثاني أو الثالث و تفهم اللعبة و تنبسط فيها 100% بدون لعب الأجزاء السابقة.
 
#30
الشرهه على اللي مهتم بقصة السخيف ديزموند -_-
لعبت كل الأجزاء الأول والريفليشن وقفت في النص بروذيرهود و2 ختمتهن، وما اعرف أي شيء عن قصه ديزموند ولا عندي إستعاد أفهم ولا أبي حاسه شيء داخل عرض وما يخرب السلسلة بالنسبة لي الا الخشات العرض في نص القصة لو يخلونه فقط في البداية والنهاية في الثالث بكون مبسوط.