hits counter

نقاش أنمي شتاء 2011: Mahou Shoujo Madoka★Magica و هل تقبل الدوافع الخفية ثمناً للأمنيات ؟

hussien-11

Senior Content Specialist
أسير
للأمانة : أنا ما انتبهت على هاي النقطة ، و على كل حال .. إخراج المشهد ككل كان إبداعي جدا و يشفع له XD و لكن بغض النظر عن هذا الموقف "المثالي" .. ما أعتقد كيوكو كانت تقدر تقتل ساياكا بدون ما تموت معها بكل الأحوال
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
انا فرضت كل الإفتراضات الممكنة , كيوكو كانت أقوى من ساياكا فتاة السحر بكــــثـــــــيــــــــر , لذا حتى ان زادت قوتها مع تحولها لساحرة فالإحتمال الاكبر ان كيوكو أقوى منها , هومورا وصلت و كان يمكنها مع كيوكو قتلها ببساطة , لاحظ ان كيوكو كانت تفترض انها مع هومورا كانت ستهزم والبروجس التي هي أقوى ساحرة , فساحرة عادية مثل ساياكا يفترض انها لن تشكل اي مشكلة لهما .
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أسير يا صديقي

لاتنسى انه ساياكا كانت مبتدئة بذاك الوقت و لاحقا ارتفع مستواها القتالي بشكل كبير ، ساياكا عندها potential تكون بقوة ساكورا بالراحة ، و بغض النظر ، انت تفترض انه ساياكا الساحرة = ساياكا الماهو شوجو و هذا افتراض غير منطقي ، منطقيا مرحلة الويتش هي تطور أو develop للماهو شوجو ، و أيضا ما في شي يثبت انه ساكورا و هومورا معا قادرين على قتال و هزيمة الـ .. نسيت اسمه لوول
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
الأمر ليس مرتبط بالخبرة القتالية اكثر منه مرتبط ببذور الحزن , ساكورا افنت عمرها بجعم بذور الحزن بينما ميكي ساياكا لم تحصل و لو على واحدة ! واضح جدا كم ان ساياكا ساحرة ضعيفة , مامي تشتت لثانيتين امام ساحرة فقطعت راسها , كيوكو و مادوكا قعدوا يكلموا في ساياكا عدة دقائق بدون اي ضرر .
الحقيقة المرة التي لا يمكن انكارها للأسف , كيوكو قتلت نفسها كي لا تموت ساياكا وحيدة !
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ربما يكون الأمر مرتبط بالبذور بالدرجة الأولى ، لكنك تستطيع أن تلاحظ أيضا أن ساياكا أصبحت أقوى عندما - مثلا - عرفت بقدرتها على عدم الإحساس بالألم أثناء القتال ، لذلك الأمر ليس بهذه البساطة و أعتقد بأن قوة الشخصية إجمالا مرتبطة بقوة العاطفة لديها في الأساس و هذا هو مصدر طاقة الماهو شوجو الحقيقي ككل ، و بالمناسبة تصويرك للمشهد غير صحيح تماما لأن ساياكا كانت تقاتل في هذه الأثناء ، و ساياكا كشخصية رئيسية أكيد أقوى من ساحرة مجهولة ظهرت لدقائق في الحلقة الثالثة

و بغض النظر عن ذلك ، نحن رأينا أن كيوكو تكاد أن تخسر المعركة لولا استخدامها لهجومها الأخير أمام ساياكا ، و هي ذكرت أيضا أن القتال كان به نوع من الانتقام للكرامة لساياكا ، فالأمر لم يكن بهذا السوء XD و طريقة التقديم كانت جيدة على كل حال .
 

wright

Hardcore Gamer
فيه نقطة يمكن نسيناها ....

الولبرجس تعتبر ويتش ....يعني قبل كانت ماهو شوجو ....بعني ان الكيوبي هو اساس المشكلة :angry::

تتوقعون الولبرجيس لها علاقة بمادوكا بما انها راح تكون اقوى ماهو شوجو

كنت احس كيوكو انها بمنظمة شريرة اول ما ظهرت...
كانت تظهر بمظهر مكروه علشان ظروفها اللي كانت فيها ....
رق قلبها مع سايكا بعد حادثة الابتعاد عن السول جيم (الحلقة الخامسة اظن)
وتحس انها سبب تحول سايكا لويتش .....اتوقع هذا تبرير هجمتها الانتحارية :innocent::
 

Salman

True Gamer
خالد حسستني إنك ما قرأت الرد.
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
^
أي رد ؟

تعديل : معذرة حسين لم ارد عليك بسبب عدم وجود زر السبولير ب TGmobile
 
التعديل الأخير:

Van

True Gamer
^
خالد
خل المبادئ على جنب حالياً لول.. ما كان واضح لك إنه Sayaka أقوى بمراحل من Kyouko في القتال هذا؟ ببساطة Kyouko قدرت الأمور بشكل خاطئ, وثقت من إنّ خطتها راح تنجح, خاصة مع طريقة الـKyubey الحقيرة في اختيار الإجابات. الـKyubey هو اللي خدعها بإعطاءها الأمل اللي تبغاه, في النهاية كان من مصلحته إنها تموت. بعدها بتضطر Homura تفكر شوي قبل لا تعارض تحول Madoka لساحرة, لأنها لوحدها ضد الـWalpurgis متأكدة من الخسارة و موت الجميع مع Madoka طبعاً..

ليش ما قاتلت Homura معها؟ أيضا الجواب مذكور.. كانت Madoka موجودة! أكثر من مرة تمّ التركيز على نقطة كيف غير ممكن تركز على حماية شخص و تقاتل بكامل قوتك في نفس الوقت, لو Homura قاتلت معاها كان صارت Kyouko تحتاج حماية شخصين مو شخص واحد. ممكن الإخراج العاطفي ما عجبك, لكن هدف Kyouko الحقيقي كان قتل Sayaka الساحرة في النهاية. الهروب ما كان خيار و مستحيل كانت بترضى صديقتها تعيش حياتها بالطريقة البائسة هذي..

بعد نقطة, Kyouko ما كانت شخصية سطحية حتى مع بداية ظهورها, لكن دوافعها و مبادئها بدأت تظهر بالتدريج. عيد الحلقات لو تبغي تشوف. تتوقع ليش قالت لها بتكسّر Kamijo تكسير لما شافتها أمام بيته؟ هي كانت تهتم بحالة Sayaka و تبغي تساعدها من عرفت لأي درجة تشابها قبل لا Kyouko نفسها تخسر شخصيتها "الحالمة"..
*مو كلنا تجينا فترة نقول الدنيا ورّتنا حقيقة كل حلو و صرنا نفهم الخيانة و و و و.. Kyouko تمثل هذا التحول في حياة الشخص لكن بنوع من المبالغة مثل بقية الشخصيات. في النهاية حصلت على حلم سعيد وحيد كانت تتمناه!*
 
التعديل الأخير:

zoro

Hardcore Gamer
الكيوبي الحقير يتحكم بالبنات على كيفه :angry:: سايكا كانت بتروح فيها لولا هومورا :inlove: الظاهر انه الانمي بينتهي من غير ما تتحول مادوكا
الانمي هذا كل حلقة افضل من اللي قبلها:rockon:
 
التعديل الأخير:

zoro

Hardcore Gamer
المشهد الاخير Epic سايكا اثرت بي :crying: و لسبب ما تذكرت kingdom hearts في المشهد
 

zoro

Hardcore Gamer
ساياكا :crying:
ما هو الوالبورجيس؟
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
أخ زورو

غالبا هو الويتش الي طلعت في مقدمة الحلقة الأولى

أخ boy of games

"ان شاء" الله و ليس "انشاء" ،خذ حذرك لأن معنى الجملة يختلف كليا .
 

zoro

Hardcore Gamer
في سؤال يطرح نفسه .
هل كل ساحرة كانت بالاصل ماهو شوجو ؟
و كذلك لدي ملاحظة اخرى. كيف اهل ساياكا لم يعرفوا بوفاتها!
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
عودة , ما اجمل الكيبورد .

اجمل ما في مادوكا هو انه الغى الحجة التي تناقش بها , كون ساياكا شخصية أساسية لا يعني انها اقوى من "الساحرة المجهولة التي ظهرت لثواني" , "الساحرة المجهولة التي ظهرت لثواني" كانت فتاة سحر مثل ساياكا , و ربما تكون اقوى منها كذلك لانها ربما تكون جمعت بذور حزن أكثر , و كذلك "الساحرة المجهولة التي ظهرت لثواني" قتلت شخصية رئيسية للغاية .
و عن اي قتال تتكلم ؟ كيوكو لم تقاتل أصلا لول , و انا عرضت عدة إحتمالات كلها تكفي لهزيمة ساياكا ببساطة .

رد جميل مؤيد , فهمت شعورك وقت كنت ادفاع عن ساياكا لول .

الفقرة الأولى :- لا ساياكا ماكانت اقوى من كيوكو , كيوكو لم تقاتل اصلا , طوال الوقت تجذب ساياكا لها و تتلقى الضربات لتترك مادوكا لتتكلم , المرة الوحيدة التي هاجمت فيها قامت بقطع ذراع ساياكا ببساطة .
الفقرة الثانية :- جميل , مادوكا كانت موجودة ؟ مادوكا و ساياكا كانتا موجودتين وقت قتلت هومورا الساحرة المهرج قاتلة مامي ببساطة , هومورا قوية لدرجة خرافية و كان يمكنها ان تقوم بعملية إيقاف زمن و تدمير ساياكا ببساطة , لو لاحظت قبل ان تقتل كيوكو ساياكا قامت بصنع حاجز بينهم و بين مادوكا و هومورا , الظاهر هو ان كيوكو فعلت ذلك لمنع ساياكا من مهاجمتهم , لكن اعتقد انها فعلت ذلك لمنع هومورا من قتل ساياكا . الهروب كان خيار ! هي لن ترضى ان تعيش حياتها هكذا , لكن ان هربت يمكنها ان تعود و تكرر المحاولة , او ان تجد حل لانقاذ ساياكا , و ان لم تستطع فتقتلها ! الامر بسيط للغاية
الفقرة الثالثة :- لم اقل انها سطحية اطلاقا , قلت انها كانت حقيرة و بررت ذلك نظرا لموقفها تجاه شبه الساحرة , لا باس بهذه النقطة .

نقطة تحيرني عن هومورا
ما الذي يمنع هومورا من العودة للزمن و انقاذ كيوكو و قتل ساياكا قبل ان تصل لها ؟ و ما الذي يمنعها من العودة للزمن و انقاذ ساياكا باعطائها بذرة حزن , ما الذي يمنعها من العودة أكثر و منع تحول ساياكا من الأساس ؟ ماذا عن منع موت مامي , لدي نظرية بهذه النقطة و هي تثبت فكرتي ان هومورا قدمت من الماضي , هومورا تستطيع إيقاف الزمن و الانتقال به للامام , لكن لا تستطيع العودة !
نقطة اخرى لم اجد لها تفسير إطلاقا ! مادامت هومورا تعرف كل شيئ , لماذا لا تخبر الفتيات الا بعد حدوثه !؟ كانت تعرف حقيقة فتاة السحر و ان كانت قالتها للأخريات كان مصيرهن اختلف تماما ! فلماذا لم تفعل ؟
 

Van

True Gamer
^
خالد,
المشكلة أنا مقتنع إنه Sayaka كانت أقوى من Kyouko و انت مقتنع بالعكس, صعب نتوصل الا اتفاق مع هذا الاختلاف في النظرة المهمة للحدث..
-لو كانت Kyouko أقوى كان ببساطة قدرت تصد ضرباتها مثل ما كانت تفعل أول مرة حاربتها. كيف تقدر تفسّرها بأنها تلقّت الضربات متعمدة؟ كيف فسّرت انها ما قاتلت؟ ما هاجمت =/= ما قاتلت, الا لو ما كنت تعتبر الدفاع وسيلة للقتال بعدين ما أقدر أتكلم ><" *يعني من جد كل هذا التكفيخ اللي أصاب Kyouko ما أقنعك إن Sayaka قوية و بس لما Kyouko قطعت يدها في ثورة حماس صارت أقوى؟*
- على أي أساس حكمت على Homura بأنها خرافية القوّة؟ أحس كأنّك معطيها تقدير فوق حقّها حبيتين XD .. ليش كانت تحتاج Kyouko قبل لا تحارب الـWalpurgis أجل؟ أنا أنظر لـSayaka على أنها أقوى Witch بعد Walpurgis على فكرة!! صعب علي أقارن بينها و بين Charlotte المسكين لول. مادري صراحة كثير من نقاطك مبنية على توقعات شخصية مو على ما هو واضح من المشاهدة فمو قادر أمضي في النقاش.. *يعني أستسلم بس مو تزعل مني ههههه*
الحلقة 10 نزلت لكن بشوفها إذا صحيت! XD
 

Salman

True Gamer
الحلقة 10.
أتوقع مع هالحلقة, أي سلبيات "توهّمناها" للمسلسل ذهبت مع الريح.
كنت فاتح فمي من أول لحظة في هالحلقة إلى آخر لحظة.
هالأنمي كان يخطط لنهايته من أول حلقة- لا, من أول ثانية. جودة الكتابة في المسلسل ممتازة طول الوقت, ولذلك توقعت الربع الأخير من المسلسل بيكون ممتاز, لكن ما تنبأت أبداً إنه بيكون بهالإمتياز.
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
المشكلة مؤيد هو ان لا يمكننا الحكم بهذه المسألة بدقة لكن السؤال هو

هل انت حقا مؤمن ان كيوكو لم يكن لها أي طريق ثاني للفوز بدون قتل نفسها ؟ انها مع هومورا لم يكن يمكنها قتل ساياكا ؟ - لا تقل مادوكا كانت موجودة , ضربت لك مثال قتل هومورا للساحرة بكل بساطة رغم وجود مادوكا و ساياكا - , انها حتى لم يكن يمكنها الهرب و العودة للمحاولة مرة أخرى مثلما فعلت ببداية الحلقة ؟ انها قتلت نفسها لانه لم يكن عندها خيار ثاني ؟
عموما أتفهم لو لا تريد إكمال النقاش لكن لاحظ ان حتى كثير من آرائك مبنية على توقعات شخصية و نحن مالنا في هذا الأنمي الغير ظاهرة فيه موازين القوة إلا التوقعات الشخصية و ثم المقارنة بها ثم إصطفاء الأقرب للواقع .

بالنسبة للحلقة 10 , فبعدين بأتكلم عنها لكن
مشهد قتل الفتيات لبعضهن .. واو ..
 

Van

True Gamer
خالد شوف,
بعد أول هجمة هاجمتها Kyouko في قتالها مع Sayaka شنو صار؟ ردت عليها Sayaka بهجمة خلتها متأكدة إنه مصيرها الموت بنهاية القتال, Kyouko اختارت الموت بتحقيق حلم من أحلام حياتها على الأقل.. لازم يكون في نوع من التحليل المبني على أحداث صارت أما لو كل واحد بيفسر الأمور بطريقة ملتوية مستحيل نتفق لول.

واو.. واو.. واو!!
لازم أعيد الحلقة مرة ثانية و ثالثة الإبداع يقطر منها تقطير! ما قلت لكم كان لازم تلعبون GrimGrimoire عشان سالفة الـtime paradoxes ههههه
*القصة متشابهة بشكل قريب جداً من قصة اللعبة!*
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
الحلقة 10 نزلت ؟ جاري التحمييييييييل


من شدة الحماس جاي أحكيلكم اني قاعد أحمل الحلقة قبل ما أشوفها ، لازم تتعودوا على هالشي مستقبلا XD

مسكين الي ما بيتابع مادوكا ! هع XD
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
- الأنمي كل حلقة يصدمني اكثر لكن هذه اول مرة تصل الصدمة لهذا الحد , كل تحليلاتنا عن هومورا من كونها من الماضي او مادوكا من المستقبل بل بعض المنتديات قال انها قطة متحولة (صدقا !) و في النهاية طلعت مجرد زميلة لمادوكا من خط زمني موازي , امر بسيط و بديهي للغاية و بنفس الوقت لم يتوقعه احد لول .
- مادوكا فتاة السحر , توقعتها اقوى من ذلك للامانة , بدت شبه عادية خصوصا بالعالم الثالث
- هومورا قتلت ساياكا الساحرة . - لول -
- عالم ساياكا الساحرة مختلف عن عالمها بالخط الزمني الحالي , معنى ذلك ان نهايتها كانت مختلفة ؟ ربما , لكن مازال الامر يتعلق بهيتومي و كاميجو , انظروا هذه الصورة
- هناك تغير في أغنية البداية !!! , ماذا يعني ذلك ؟ كابوس نهاية ماي هيمي يعود من جديد .
- مشهد قتل مامي لكيوكو ثم مادوكا لمامي أسطوري ! تذكرت فجأة ماي هيمي >.>"
- اليوم قرأت كلمات اغنية البداية للمرة الأولى , الأغنية تتكلم عن هومورا ! "لن أنسى الوعد الذي قمنا به" , "هناك مستقبل قد فقدته مرة , هل يمكنني أن أعيده هنا" , "الآن سوف أحدد مستقبلي الخاص" , "لن أخسر أحدا بعد الآن" , و كلمة المستقبل و الزمن تتكرر كثيرا بالأغنية , لفتة جميلة من المخرج !

بعد الاحداث بالحلقات الثلاث السابقة , يتكرر تحدي ماي هيمي الذي فشل فيه مؤلفه/مؤلفته , وضع نهاية مرضية للفوضى و المأساوية التي حدثت قرب نهاية المسلسل , و إن أعطاني مادوكا النهاية المناسبة فسيكون من أفضل الأعمال التي شاهدتها على الإطلاق - و هو أصلا كذلك -
 

wright

Hardcore Gamer
الحلقة بمنتهى الابداع ...
من اول دقيقة حتى النهاية ....وانا فاتح فمي من الدهشة :surprised:
حتى شكيت ان الحلقة سبيشل لما جابوا اغنية البداية في النهاية :tongue:
يعني الحين البطلة الاصلية للمسلسل هي هامورا :confuse:

هامورا -تشاااااااااااااااااااااااااااااااااااان:inlove:
 

Salman

True Gamer
خالد لا تذكرني في نهاية ماي هيمي :(

المهم شباب, في مصدر معين تقدرون تشوفون منه كل التصريحات وردود تويتر للمخرج والكاتب وبعض أعضاء فريق الإنتاج. في أمور رح تندهشون لما تقرأونها ! الحلقة العاشرة وكل شي سبقها في المسلسل كان مخطط كلياً p:
http://wiki.puella-magi.net/Translated_Official_Documents

أترك التعليقات لكم
 

Van

True Gamer
^
سلمان المسلسل كله مبين إنه مخطط له كلياً لول,, من شاهدت الحلقة العاشرة أيقنت تماماً من هذا الشيء!
 

Burdegation

True Gamer
اهوه الانمي كله على بعضه 13 حلقه اكيد بيكون مخطط له كليا

اهوه مو ون بيس عشان من قبل لا يبدون مخططين لألف حلقه P:

بالنسبه لي ماستغربت ان هامورا من المستقبل (او عارفه المستقبل) من عرفت ان لها القدره على إيقاف الزمن
بس انصدمت من شكلها لول

في شيء محد اذكره
قبل اخر انتقال لهامورا لزمن الانمي الحالي مادوكا ما ماتت و قدرت تفوز بضربه وحده
بس ماحطوها فيمكن صارلها شيء + الحين هامورا صارت تقدر تعيد الزمن بقوتها

فان
<<< هذا لعبها :)
 

Salman

True Gamer
أعلنوا فلم لمادوكا. ما في أي معلومات إضافية عنه إلى الآن.
توقعاتكم؟
 

Burdegation

True Gamer
1
يصير قتال بين الفتيات و الكيوبي او واحد من فصيلته

2
الفلم يكون نفس احداث الانمي
 

wright

Hardcore Gamer
أعلنوا فلم لمادوكا. ما في أي معلومات إضافية عنه إلى الآن.
توقعاتكم؟

اتوقع بيخلونه نفس المسلسل بس مختصر ....
 
أعلى