18 نوفمبر 2011

Saints Row: The Third
Xbox 360 | PS3 | PC

مع جنون ونجاحات العاب جراند ثيفت اوتو حاولت الكثير من الشركات تقديم العاب مماثلة وفشلت معظمها ماعدا شركة THQ وتحديدا فريق Volition, Inc. مع سلسلة العاب Saints Row التي تصدر بجزئها الثالث على الاكس بوكس360 والبلايستيشن3 هذا العام، تدور أحداث القصة بمدينة Steelport الخيالية حيث تدور حرب العصابات مابين عصابتي Saints و Syndicate، ماذا تتوقع من اللعبة؟ حسنا هي لعبة عالم مفتوح مع صراع العصابات وستقود مركبتك هنا حول المدينة وستطلق الرصاص وتنفذ المهمات المطلوبة منك، مع دعم للعب الجماعي وجنون أكثر بكثير من عالم العاب جراند ثيفت اوتو حيث تشاهد مركبات فضائية هنا وأشياء أخرى غريبة سيكون لمحبي هذا النوع من الألعاب فرصة لتجربة عنوان قوي جدا بمجال العاب الساند بوكس.

Need for Speed: The Run
Xbox 360 | PS3 | PC | 3DS

سلسلة Need for Speed الشهيرة تعود خلال شهر نوفمبر مع أحدث الإصدارات، في معرض E3 السابق تم الكشف بعض من مزايا اللعبة وهي الميزة أو الفكرة القائدة لهذا الجزء و هي إمكانية الخروج من السيارة لأول مره في السلسلة. أثناء تقديم EA اللعبة في مؤتمرها اثارت إعجاب النقاد بالمستوى التقني العالي و السبب يعود لمحرك اللعبة Forstbite، تقدم اللعبة عنصر الأكشن أكثر من اي وقت مضى و السبب يعود للعروض السينمائية التي تشاهد من خلالها أحداث مشوقة أثناء السباق و هي خروج الشخصية من السيارة أثناء محاولة الفرار من الشرطة على سبيل المثال، و محاولته لسرقة سيارة أخرى ليستكمل بها مشواره و لكن لا تستطيع التحكم بالشخصية فكل ماستراه هو عرض سينمائي فقط كما ذكرت. أيضا اللعبة تقدم قائمة جديدة كليا من السيارات و هذا الأمر لم يعد جديدا على السلسلة حيث سنرى الكثير من السيارات و بتنوعها المستمر كمى إعتدنا.

20 نوفمبر 2011

 

The Legend of Zelda: Skyward Sword
Wii

5 سنوات كانت آخر مرة نشاهد فيها سلسلة زيلدا بجزء جديد على الأجهزة المنزلية وحان وقت العودة أخيرا، الجزء الجديد من السلسلة والذي يحمل اسم Skyward Sword هو أضخم مشروع بتاريخ شركة ننتندو من حيث التكلفة وعناصر التطوير، اللعبة هذه المرة تأخذ شخصية لينك في مغامرة فوق السحاب حيث يعيش في سلام بقريته قبل أن يتم إختطاف صديقته للعالم الأرضي مما يتوجب على لينك للتنقل مابين عالم مافوق السحاب والعالم الأرضي ليخوض هذه المغامرة، اللعبة تحمل معها دعما لطرفية الموشن بلس لتقدم دقة اكبر بالتحكم في مغامرة هي الأضخم بتاريخ السلسلة مع عدد ساعات لعب طويلة ومغامرات جانبية كثيرة، اللعبة هي واحدة من ألعاب المرشحة بقوة لجوائز العام وهي واحدة من آخر المشاريع الضخمة للننتندو وي قبل الإنتقال لخليفته بالسنة القادمة، بالتأكيد خير ختام لحياة الجهاز ولكن هل تكون هذه هي مغامرة لينك الأفضل حقا؟

22 نوفمبر 2011

Nano Assault
3DS

يعود لنا فريق التطوير Shin’en الشهير بألعاب الطائرات الحربية بلعبة جديدة للننتندو 3DS بعنوان Nano Assault، هذه المرة بدلا من التحكم بطائرة بالمستقبل ستتحكم بسفينة في مغامرة داخل جسد الإنسان حيث تحارب الفيروسيات والمايكروبات، 32 مرحلة تقدمها اللعبة مع دعمها للشبكة للحصول على أدوات جديدة ورفع أفضل النتائج الشخصية بالمراحل للمنافسه، العاب الفريق الماضية كانت قوية جدا على الصعيد التقني على جهاز الننتندو DS وهذه اللعبة تبدو رائعة لجهاز الننتندو 3DS وهي واحدة من خيارات الجهاز الجيده هذا الشهر.

شارك هذا المقال