25 نوفمبر 2011

Rayman Origins
Xbox 360 | PS3 | Wii | 3DS | Vita

بعد غياب طويل عن ساحة العاب البلاتفورم تعود شخصية رايمان من جديد بمغامرة جديدة، هذه المرة مع مجموعة من أصدقائه وبطور اللعب الجماعي وهو العنصر الأساسي باللعبة، اللعبة تم الكشف عنها بالعام 2010 كلعبة لشبكة سوني وشبكة الاكس بوكس لايف وبعد فترة من عملية التطوير وجد فريق العمل أن اللعبة تستحق أن تكون مشروعا كاملا يصدر بالمتاجر وهذا ماحدث فعلا مع وجود أكثر من 60 مرحلة مختلفة بـ12 بيئة مختلفة، اللعب تدعم اللعب الجماعي لـ4 لاعبين وبإمكان اللاعب المشاركة بالمغامرة بأي وقت ويمكن ان تلعب اللعبة بالكامل بطور اللاعب الشخصي، من المثير أن نتعرف على مستوى اللعبة في ظل صدور العاب ماريو وسونيك بنفس الشهر ليكون تنافسا ثلاثيا على لقب أفضل العاب البلاتفورم هذا العام.

Tekken Hybrid
PS3

يشهد هذا الشهر صدور نسخة جديدة من سلسلة العاب القتال الشهيرة “تكن” للبلايستيشن3، Hybrid تحمل معها لعبة Tekken Tag Tournament بجزئها الاول بنسخة مطورة رسوميا لصيغة الوضوح العالي HD، كما تحتوي اللعبة على فيلم Tekken: Blood Vengeance وكذلك على ديمو لعبة Tekken Tag Tournament 2، اللعبة بكل تأكيد لمهووسي ألعاب تكن ولمن يملك وقتا خلال هذا الشهر المزدحم بالإصدارات القوية.

WWE 12
Xbox 360 | PS3 | Wii

Bigger, Badder, Better ماذا تعني يا ترى؟ إنه شعار الجزء الجديد للعبة الإتحاد WWE لهذه السنة. و هذا يعني الكثير، من منا لم يكتفي بتجربة الأجزاء السابقة التي حاولت بشتى الطرق تجسيد لعبة ممتازة و حاولت بالإقتراب من الواقع؟ و لكن يبدو أن المحاولات فشلت. أليس هذا من الماضي؟ اوه نعم تحدث المطور هذه المره كثيرا بأنه إستطاع من إضافة الكثير للعبة من ناحية الرسومات الذي أرادها بالإقتراب من الواقع و يبدو أنه إقترب فعلا! و أضف على ذلك الحركة السلسلة للمصارعين و التحرك و التحكم الجديد كليا. سيضيف هذ الجزء بعض من الأطوار جديدة و طريقة محسنة لخوض مجريات و أحداث المصارعين المختارين لهذا الجزء. حسنا يا احبائي يبدو أن اللعبة واعدة بالفعل و تستحق إعطائها فرصة أخيرة لنرى هل افادت هذه التحسينات السلسلة أم ستستمر بالمستوى المعتاد و بالطبع الكثير و منهم انا (اسامة السلطان) سنحصل على النسخة الخاصة و السبب واضح!

إذا 16 عشر لعبة إختارها فريق التحرير لتكون الأبرز خلال شهر نوفمبر، عندما تبدأ بلعبة مرعبة مثل انشارتد خلال الشهر تدرك تماما أنك ستدخل فترة أسطورية مع الألعاب وعندما تضيف زيلدا وماريو وسكايرم وكول واف ديوتي وهيلو وسونيك وباقي المجموعة ستتأكد بأن حياتك الإجتماعية ستتوقف تماما خلال شهر نوفمبر لتعيش تجارب قد لاتنساها ولا ينساها التاريخ بأكلمه، نوفمبر 2011 سيذكره التاريخ كواحد من أقوى شهور الإصدارات بتاريخ الألعاب، نلقاكم الشهر القادم إن شاء الله.

 

شارك هذا المقال