أفضل 5 العاب لعبتها في 2017 (النصف الثاني)

نشر في Sun, Dec 31

✦ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ✦

كيف حالكم يا زوار المدونة ؟ إن شاء الله تكونوا جميعاً بخير وصحة ❤

في البداية : أحب أن أذكركم في مقالي السابق والذي كان بعنوان  :

أ(فضل 5 العاب لعبتها في النصف الأول من 2017) ويمكنكم الذهاب إليه ( بالضغط هـنـا )

وكما قلت في ذلك المقال  : ” كان النصف الأول مزدحماً بالألعاب الرائعة والقوية “  وبالفعل كان كذلك , لدرجة  لم أتوقع بأن باقي إصدارات العام ستعطيني تجارب  تكون قريبة حتى من مستواها !

لكن و لحسن الحظ كنت مخطئأً تماماً ^^

فيما يلي سأشارككم  بأفضل 5 العاب قمت بتجربتها في النصف الثاني من العام   ..

  والآن لنبدأ مع اللعبة الأولى …

▁   ▂  ▃  ▅ ▆ ▇  ▇ [ 5 ] ▇  ▇ ▆ ▅  ▃  ▂   ▁

Super hot VR 

SUPERHOT-VR-Screen-4

هل سألت نفسك  كيف يشعر الألبطال الخارقون آثناء القتال ؟ مثل Neo من فيلم Matrix  ؟

Super hot VR ستعطيك الإجابة

قد  تستغربون بأن أبدأ القائمة بلعبة واقع إفتراضي  لكن صدقوني حتى انا لم اتوقع ذلك (قبل التجربة) ^^

(قمة الحماس والإثارة )  هذا أقل وصف  يمكن أن اصف فيه هذه اللعبة , Super hot VR / لعبة شوتر منظور أول بفكره جديدة ( التلاعب بالوقت)  حيث تقاتل مجموعة من الأعداء في عالم  إفتراضي (لا يتحرك أي شي إلا إذا تحركت بنفسك),   هذه الفكرة تم تقديمها بأفضل طريقة ممكنه مع العديد من أنماط اللعب والتحديات  المختلفة التي ستشغلك لساعات وساعات , Super hot VR  بكل سهولة هي أفضل تجاربي مع الفي آر  حتى الآن و إذا كنت ممن يملكون الخوذه مع أدوات التحكم فهي بالتأكيد تجربة لا يجب أن تفوتها .

▁   ▂  ▃  ▅ ▆ ▇ ▉  [ 4 ] ▉  ▇ ▆ ▅  ▃  ▂   ▁

HELL BLADE senua’s sacrifice

maxresdefault (1)

في هذا العام   Ninja Theory  قدم لنا لعبتهم الجديدة  HELL BLADE والتي ببساطة فاجأتني ! ,  كانت تجربة فريدة جداً و مميزة وخصوصاً طريقة سرد أحداث القصة  المليئه بالغموض والذي تم تقديمها  بأسلوب مشوق  يشد  اللاعب ويثير التساؤلات ,   بالنسبة  للرسوم و الأنميشن وتعابير الوجه و الأصوات في أفضل ما شاهدت في هذا الجيل , أما أسلوب اللعب مع ان القتال لم يخلو من التكرار و لكنه أعطى اللاعب تحدي لابأس به و عناصر اللعبة الأخرى كانت جيدة كفاية لتغطي على هذه السلبية ,  HELL BLADE  قصة  بسرد و آداء متقن للغاية و بأفضل مستوى رسومي و ستبقى بالنسبة لي من التجارب الجميلة و المميزة التي لا تنسى .

للمزيد من اللعبة يمكنكم قراءة مراجعتي السريعة للعبة ( بالضغـط هـنــا )

…………………………….

▁   ▂  ▃  ▅ ▆ ▇ ▉  [ 3 ] ▉  ▇ ▆ ▅  ▃  ▂   ▁

 Uncharted الإرث المفقود

tYxcco4

من كان يتخيل بأن نلعب Uncharted  من دون البطل المحبوب “نيثن دريك” !

نعم فهذه اللعبة  تأتينا ببطولة “كلوي فريزر” ورفيقتها “نادين روس” !   لا داعي للقلق فتحول البطولة من “نيثن دريك” الى هذه الشخصيات “الثانوية” لم يقلل من مستوى السلسلة , بل أنه أعطى تجديد لا بأس به للعبة و أيضاً يمكن للاعبين الجدد على السلسلة  البدء بالإرث المفقود  و ستبقى تجربة ومغامرة مستقلة  لا تقل جمالاً ولا إثارة عن الأجزاء الأخرى ومع ذلك  لا زال هناك  بعض التلميحات لعشاق السلسلة  و التي تضيف عمق أكثر للتجربة ، “كلوي فريزر” والتي لديها شخصيتها وقصتها المختلفة عن قصة أو هدف “نيثن دريك” , تأخذنا  “كلوي” في مغامرة تقع في الهند والتي أبهرتني ببيئتها الخلابة  المكونة من الغابات و  الشلالات و المعابد وغيرها من الأماكن المليئة بالمناظر الساحرة , و لاأنسى القصة الرائعة  والأنميشن المذهل و التمثيل الصوتي مع الحوارات القوية (حتى الدبلجة العربية  كانت ممتازة)

الإرث المفقود مغامرة لاتفُوت مليئة بالأكشن والمفاجآت كما تعودنا  من السلسلة وهي واحدة من أفضل العاب العام .

▁   ▂  ▃  ▅ ▆ ▇ ▉  [ 2 ] ▉  ▇ ▆ ▅  ▃  ▂   ▁

Nier: Automata

ba4dd4a64053caf9e8ff54e7a901ea0fd7d19621

أنا أعلم أنها من إصدارات النصف الأول من هذا العام لكنني لم أجربها إلا في النصف الثاني منه ^^

Nier: Automata  لعبة أكشن/ RPG   ستبهرك بالقصة الإستثنائية المبتكرة و شخصياتها القوية التي تتعلق فيها أكثر وأكثر كلما تعمقت في القصه ,  القصة عميقة  مع أسلوب لعب حماسي ومثير ممزوج بموسيقى من أفضل ماسمعت  في هذا العام , كل هذه الإيجابيات تجبرك على تجاهل  بعض السلبيات مثل العالم الميت و الرسوم المتفاوتة  وأيضاً سهولة الضياع لعدم وضوح الأهداف ! ,  إلا انها ومع كل هذه السلبيات تبقى تجربة ساحرة و جميلة وتستحق التجربة و هي من أفضل العاب هذا العام (بكل جدارة )  أسلوب اللعب كما ذكرت حماسي جداً و عميق والقصة أعمق لدرجة أنك تحتاج لختمها أكثر من مرة لتحصل على القصة الكاملة (بدون حرق) صدقوني يجب عليكم ختمها أكثر من مرة  ^^

للمتابعة الرجاء الضغط على أيقونة الصفحة التالية في الأسفل 

مواضيع:
1,943 |
  • Ness

    اHellblade و Uncharted زبالة بالنسبة لي

    الثلاثة البقية ممتازة 👍🏻

    • شكلك مارحت للصفحه الثانيه ^^

    • Mister Master

      انشارتد مو زبالة بس صراحة مليت 5 اجزاء نفس الشي كثير يعني يادوب ختمت لوست ليقاسي

  • Mister Master

    اخر السنة لعبت العاب قديمة كثير عشان جبتها تخفيضات . اشتريت :

    ياكوزا 0
    واتش دوقز 2
    مررورز ايدج
    قرافتي رش2

    خلصتهم كلهم باقيلي قرافتي رش2 العبها الين ما تنزل مونستر هنتر اخر شهر 1

    الصراحة كلهم رائعين ما عدا ميرورز ايدج كانت جيدة بس قصيرة و القصة بايخة بس عوافي اشتريتها ب5 دولار لول

    • ميرروز ايدج من اسواء تجاربي في العام الفائت

      • Mister Master

        ههههه يب كلعبة 60 دولار جدا سيئة . بس كلعبة 5 دولار استمتعت في القيمبلاي شوي

  • لعبت لعبتين فقط هما لوصت ليقاسي و ذا ايفل ويزن 2 و اعدتهما فور انتهائي منهما من شدة اعجابي و لأسباب اخرى … لعبت ذا ايفل ويزن للمرة الاولى عاملاً بالمثل القائل : ( من خاف سلم ) ثم اعدتها بالماغنوم راكضاً في نص الشارع بدلاً من كسرة الظهر خلف الازقة … و الغريب ان اعادتي للوصت ليقاسي جعلتني اكتشف انني فوت نسبة عشرين في المئة او اكثر من اللعبة في المرة الاولى و هكذا تمتعت مرتين و نصف ..

    • المهمات الجانبيه في ذا ايفل ويثن اكثر متعه من اىمهمات الرئيسيه ..
      واشكرك على المشاركه 😘

      • اذا ما شاركت مع العزيز اولد قيمر مع مين بدي شارك .. 😘😋 .

  • okomarok

    فعلا Super Mario Odyssey تحفة فنية و أدعوك للعودة إلى تجارب أسطورية أخرى من السلسلة خصوصا Galaxy 1 و 2، 64، Bros 3 و World .. و بالخصوص ثنائية Galaxy، قمة ما تم تقديمه في ألعاب الفيديو إلى جانب Zelda. مقال رائع و اختيارات جيدة!
    ملحوظة: استعمل أداتي Align right و Align ليبدو المقال مريحا للعين :) بالتوفيق لك !!

  • SONY 4

    افضل 5 العاب قمت بتجربتها خلال النصف الثاني من هذا العام
    The Evil Within 2
    Uncharted The Lost Legacy
    Middle-earth Shadow of War
    Resident Evil 7 Gold Edition
    Tales of Berseria

    • قائمه جميله جدا ..
      انصحك في هيل بليد ونير اتوماتا ^_-

      • SONY 4

        نير اوتوماتا خلصتها من شهر اصدارها وجبت البلاتينيوم فيها وأما هيل بليد انتظر لها اصدار فيزيائي