▁   ▂  ▃  ▅ ▆ ▇ ▉  [ 1 ] ▉  ▇ ▆ ▅  ▃  ▂   ▁

Super Mario Odyssey

5a28772ce3862.image

لعبة سوبر ماريو الوحيدة التي جربتها كانت super mario bros على (كمبيوتر العائلة) كما نُسمية ^^

ومن بعدها لم ألعب أياً من الأجزاء الرئيسية وذلك بسبب  إنتقالي لجهاز البلايستيشن الأول و حصريتها على أجهزة نينتندو , المهم ^^ و بعد مرور الأجيال أخيراً اتت الفرصة بأن أعود لها مع هذا الجزء و خصوصاً بعد مشاهدتي للمراجعات الإيجابية التي حصلت عليها ..

Super Mario Odyssey  هي ببساطة / المعنى الحقيقي للعبة المنصات والمغامرة المثالية

بصراحة أشعر ببعض المسؤلية لمحاولة تلخيص أسباب إعجابي بهذه اللعبة , لا أدري من اين أبدأ , من الرسوم المبهرة والمليئة بالحيوية أم بالأفكار واساليب اللعب  الجديدة  التي لا يمكنني إحصائها .. و كوني لم ألعب أياً من أجزائها السابقة كـ  Galaxy و 3D World أو Super Mario 64   يجعل الأمر أكثر صعوبة ! فلا يمكنني حتى مقارنتها مع اي لعبة منصات أخرى , حسناً سأبدأ  بالعوالم / عوالم اللعبة شديدة التنوع صحراء و بحار و غابات و غيرها  و جميع هذه العوالم تأتي بمساحات كبيرة و مليئة  الألغاز والتحديات التي ستشغلك لساعات طويلة و يمكنك مغادرتها والرجوع إليها في اي وقت , ثانيا : القبعة “كابي” / كما قلت أني لم ألعب اي من الأجزاء السابقة لكنني متأكد من أن “كابي” هو التغيير أو التجديد الأكبر  في هذا الجزء , “كابي”  قدم الكثير من اساليب اللعب كـرميها للقضاء على الأعداء أو السيطرة عليهم ثم التحكم بهم بالكامل و الإستفادة منهم بطريقة مبتكرة و متجددة في كل مرحلة  مختلفة مع إختلاف الأعداء ,  , الموسيقى لكل عالم موسيقى مخصصة و مختلفة بشكل واضح عن بعضها البعض ومناسبة تماماً مع عوالم اللعبة  , الرسوم  والأنميشن من أجمل مارأيت على الجهاز  , بعد التحدث عن إيجابيات اللعبة فهذا لا يعني انها لا تحتوي على سلبيات ! لقد واجهي بعض السلبيات المزعجة مثل /  الكاميرا في بعض الأماكن و أيضاً تكرار الزعماء وتفاوت الصعوبة مابين متوسطة الى سهلة للغاية , هذه السلبيات بسيطة جداً ومحتوى اللعبة الضخم وإيجابياتها  كفيلة بتغطيتها والتغاضي عنها ..

Super Mario Odyssey هي اللعبة المثالية  لجميع الأعمار و إذا كنت من محبي العاب المغامرة و المنصات فتأكد بانك ستعيش متعة لا نهائية معها تقريباً , فهي مليئة بالأنشطة والتحديات المنوعة والتي تجذبك للعودة لها في كل مرة . وهي ثاني أفضل لعبة لعبتها على السويتش وبالتأكيد واحدة من أفضل الألعاب التي جربتها في هذا العام .

………………………………….

2019

▁   ▂  ▃  ▅ ▆ ▇ ▉  [  خـــتـــامـــاً ] ▉  ▇ ▆ ▅  ▃  ▂   ▁

إذاً هاهي أفضل ألألعاب التي جربتها في النصف الثاني من هذا العام 2017

بالطبع هناك الكثير من الألعاب التي للأسف لم أجربها و لعل من أهمها بالنسبة لي /

 wolfenstein 2 the new colossus و assassin’s creed origins

التي قد تغٌير من ترتيب هذه القائمة لو كان لدي الوقت لها ..

حتماً لكل لاعب قائمة مختلفة عن الآخر فلماذا لا نتشارك في التعليقات ^^

ماهي أفضل العابكم في من هذا العام ؟

في إنتظار تفاعلكم و أرجو أن يكون المقال قد نال على إعجابكم

وإلى اللقاء بكم في مقال آخر بإذن الله

▁   ▂  ▃  ▅ ▆ ▇ ▉  [(◕^^◕)] ▉  ▇ ▆ ▅  ▃  ▂   ▁

شارك هذا المقال