9

كما تُلاحظون في هذه الصورة، يُمكنكم ضغط الزر L1 وستظهر قائمة المهارات المتوافرة لدى أفراد الفريق، ويُمكن أن يُعطي نوكتيس أمراً إلى أعضاء الفريق باستعمالها، من الملاحظ أنه عند تنفيذ الهجمات بنجاح فسيُترك العدو في حالة Vulnerable “مكشوف” للهجمات لفترة بسيطة من الوقت (مما يذكرنا أيضاً بميكانيكية Break/Topple من لعبة زينوبليد).

استعمال القدرة في الصورة سحب ثلث العداد الأخضر.

11

في هذه اللقطة تطلب منك اللعبة الدوران حول الأعداء وضربهم من الخلف. إذا قُمت بفعل ذلك بنجاح ستتسبب بالعدو حالة Blindside، وإذا كان هناك عضو آخر من المجموعة قريب منك، فسيتم تفعيل الضربات المزدوجة الأوتوماتيكية.

عند إنهاء المهمة والعودة إلى البائع لاستلام المكافأة، لاحظنا أن ملابس نوكتس كانت متسخة ومليئة بالأتربة والغُبار.

12

ننتقل معكم الآن إلى مركبة الRegalia بعد أن تم إصلاحها. عند الضغط عليها يتوفر اختيار القيادة اليدوية بواسطة نوكتيس، وهناك خيار القيادة الأوتوماتيكية بواسطة إيجنيس. ستتمكن من اختيار وجهتك التالية والتي يمكن لها أن تكون المهمة التالية لك، أو يُمكن لها أن تكون موقفاً للسيارة، أو نقطة على الخريطة. في الليل لن تتمكن من استخدام القيادة الأوتوماتيكية، وسيكون على نوكتيس الجلوس خلف المقود بنفسه.

عندما تبدأ السيارة بالحركة ستظهر لك شاشة مثل العلوية هنا، سيظهر على الشاشة عداد للوقود الموجود في السيارة، وسيتوفر خيار تغيير زاوية الرؤية عن طريق الضغط على أزرار الكتف، أما في الأعلى فسيظهر عداد مُستقيم يوضح لك المسافة التي تم قطعها وكم تبقى للوصول إلى الهدف. يُمكنك أن تُلاحظ أيضاً ظهور “بقعة كنز” أثناء القيادة.

12

كما أخبرناكم في الليل سيكون على نوكتيس القيادة، وذلك تحسباً لمواجهة الأعداء على قارعة الطريق. في هذه اللقطة هناك الشريط الأحمر وهو يعني أنك مكشوف و في مرمى بصر العدو، والعدو هو العملاق الحديدي الذي قاتلناه في نهاية ديمو بلاتنوم للعبة.

بإمكانك النزول من السيارة ومواجهة العدو إن شئت وستقوم الشخصيات بتفعيل المصابيح الكشافة للمساعدة على الرؤية.

شارك هذا المقال