13

خلال رحلته سيكون على نوكتيس زيارة المقابر الملكية للاستعانة بقوى الملوك الغابرين لزيادة قوته الخاصة، عند الحصول على الroyal arms ستشاهدون هذا السيف الخاص الذي يدور حول نوكتيس وهذه السيوف التي ستحصل عليها من المعابد يُمكن لها أن تمنحك قدرات قتالية مُضاعفة، إلا أن استعمالها سيُكلفك نقاط MP. من المُلاحظ أيضاً، أنك ستقوم بتركيب السيف في أحد الخانات الأربعة المُتاحة لنوكتيس من خلال قائمة Gear.

الفيديو يذكر بأن عدد المقابر الملكية الموجودة هي 13 مقبرة، وأن موقع القليل منها فقط معروف.

14

في هذه اللقطة يتجول الفريق بداخل أحد الخنادق، ليُصادفهم هذا الباب المغلق، هل هذا يعني بأن الخنادق الموجودة في اللعبة قد تحتوي على بعض الألغاز البسيطة ؟ ربما.

15

هذه اللقطة تستعرض لنا طور الانتظار المتواجد في اللعبة، والذي تمت إضافته لإرضاء الجماهير التي طالبت بالمزيد من العناصر الاستراتيجية والتكتيكية في نظام القتال باللعبة. أثناء تفعيله تُصبح ألوان الشاشة باهتة جداً ويخفت صوت الموسيقى تماماً، ويكون بإمكانك التنقل بين عدة أهداف يدوياً ومن ثم اختيار الهدف الذي تُريد مهاجمته.

لاحظنا أيضاً عند هجوم العدو الآلي الضخم بأنك تستطيع ضرب مناطق مختلفة من جسده، لا سيما عند تفعيل طور الانتظار.

16

في هذه اللقطة يُمكنكم أن تُلاحظوا أولاً ثياب نوكتيس التي تظهر للمرة الأولى باللون الأبيض والطاقية التي يرتديها. من جهة أخرى، هناك الشوكوبو الذي تم تأجره من مزرعة الشوكوبو التي تواجدت في ديمو دوسكاي، إلا ان الميزة الجديدة كلياً والتي نراها هنا أن الشوكوبو الأبيض يستطيع السباحة أيضاً وقطع المسافات عبر الماء وليس فقط عبر اليابسة.

شارك هذا المقال