2015 FALL ANIME

في السطور التالية نستعرض لكم أعمال موسم الخريف أخر فصول السنة و أخر مواسم الأنمي للسنة الحالية، العديد من الأعمال نغطيها محاولين تغطية أغلب الأذواق و دون المزيد من الإطالة فلنبدأ إستعراض موسم أنمي خريف 2015.

comet lucifer

Comet Lucifer

النوع: مغامرة، خيال، ميكا

الإستديو: 8bit

موعد العرض:4/10/2015 يعرض أيام الأحد

عدد الحلقات: 12

القصة:

على كوكب معروف بإسم “Gift” يتواجد نوع ثمين من الكريستال يعرف بإسم “Giftjum”، شاب يعرف بإسم Sogo يعيش في بلدة معروفة بالتنجيم عن هذه الكريستالات و هذا الفتى يعشق جمع الكريستال النادر، في أحد الأيام و بسبب شغب مجموعة من زملائه يقع في مكان غريب مضيعا طريق الخروج و يجد فتاة غريبة بشعر أزرق و عينين حمراوين تنظران إليه مباشرة و تحدث مغامرة مشوقة له بعد إلتقائه بتلك الفتاة.

التوقعات:

أعمال المغامرة بعوالمها الجميلة و التي كانت تأخذنا لنبحر في الخيال التي تقدمه أصبحت نادرة للأسف و هذا العمل حصل على طاقم عمل له خبرة مميزة منهم Yasuhito Kikuchi الذي عمل على بعض الأعمال الكلاسيكية و الحديثة و لديه خبرة جيدة جدا في هذا المجال، القصة غامضة من النبذة التي تمت مشاركة الجمهور بها و لكن التوجه الفني من العروض التي شاهدناها مقبول و فيه نوع من السحر الذي نتمنى ألا يكون عبارة عن سراب ترسمه أمنياتنا و بشكل عام فالعمل سيكون متوسطا على الأقل مما نراه.

Concrete-Revolutio_ol-424x600

Concrete Revolutio: Choujin Gensou

النوع: أكشن، قوة خارقة.

الإستديو: Bones

موعد العرض: 4/10/2015 يعرض أيام الأحد

عدد الحلقات: 12

القصة:

في يابان أخرى يتم إكتشاف البشر ذوي القوة الخارقة، في عهد خيالي بعد 20 عاما من الحرب اليابان قفزت قفزة هائلة في التطور، ماذا لو كانت الخرافات و القصص الخيالية حقيقة؟ في هذا العالم المليء بالخيال البشر الخارقون أصبحوا حقيقة و وجودهم لا يخفى عن عامة المجتمع و هنا نجد أعداءا للبشر الخارقين و العداوة بين الطرفين تنمو بسبب وكالات تحرك الأمور في الظلام و هنا تقوم الحكومة اليابانية بإتخاذ إحتياطات طارئة لحفظ السلام و النظام و بطلنا هنا هو Jiro Hitoyoshi الذي يعمل في أحد مكتب البشر الخارقين الذي يوفر الحماية له.

التوقعات:

مع أن إستديو Bones واحد من الإستديوهات الشهيرة إلا أن أعماله كالعديد من الأمثلة الأخرى في تبذبذب في المستوى بين كل عمل و أخر، الفريق الواقف خلف العمل لا بأس به و القصة لا تبدو مشوقة جدا و علينا أن ننتظر لنرى كيف سيكون أداء هذا العمل على مر حلقاته و من الأشياء التي لن يخذلنا فيها الإستديو غالبا الإنتاج لكن على هذا العمل أن يقدم قصة و أحداث مشوقة لكي تكتمل الخلطة.

1441995334_garo-guren-no-tsuki_altogeeks-696x982

Garo: Guren no Tsuki

النوع: أكشن، شونين، خيال

الإستديو: MAPPA

موعد العرض: 10/10/2015 يعرض أيام السبت

عدد الحلقات: غير معلن

القصة:

على عكس الموسم الأول يأخذنا الموسم الثاني إلى اليابان، في مدينة يجوبها الشياطين بعد غروب الشمس يتواجد مجموعة من الأبطال فرسان الماكاي الذين يردعون الشياطين و يحمون البشر، هذا الموسم سيركز على الدراما.

التوقعات:

الموسم الأول كان متوسطا جدا في بدايته و مستواه تحسن في المنتصف و القصة أصبحت مثيرة في النهاية، للأسف الأسماء التي عملت على الموسم الأول ليست حاضرة هنا و تغير الحقبة الزمنية و المكان الذي تدور فيه القصة و عدم إستكمال ما سيحدث في الموسم الأول ليس مشجعا الصراحة لمن شاهد الموسم الأول ولا نتوقع شيئا فوق المتوسط بشكل عام هنا.

شارك هذا المقال