KnQsJTJhuKQ

Haikyuu!! 2

النوع: رياضي، شونين، كوميدي

الإستديو: Production I.G

موعد العرض: 4/10/2015 يعرض أيام الأحد

عدد الحلقات: 25

القصة:

بعد الخسارة أمام Aoba Jousai فريق Karasuno يشعر بالخيبة خاصتا هيناتا و كاجياما و لكن الفريق يستعيد ثقته من جديد و حيث تأتي فرصة أخرى للذهاب إلى طوكيو في البطولة القادمة و الفريق يذهب لمخيم التدريب ليقابل المزيد من الخصوم الأشداء.

التوقعات:

الموسم الأول كان واحدا من أفضل الأعمال الرياضية و حصد الكثير من النجاح حيث توفرت القصة المشوقة و الإخراج الممتاز مع الكوميدية المضحكة في وقتها، الأسماء التي عملت على الموسم الاول حاضرة هنا و لن يرضى المعجبون بمستوى أقل من الموسم الأول و من المحتمل أن يكون هذا الأفضل من أفضل الأعمال التي نختم بها العام الحالي.

2aA7-OpOy0s

Heavy Object

النوع: أكشن، ميكا، خيال علمي

الإستديو: J.C. Staff

موعد العرض: 3/10/2015 يعرض أيام السبت

عدد الحلقات: 24

القصة:

القصة تتمحور حول المعدات الضخمة و الأسلحة الفتاكة التي ستغير مجرى الحرب و الطيارين الذين يقودون هذه الألات، فتاة غريبة تدعى Milinda تبتقي بطالب يريد أن يصبح ميكانيكيا لهذه الألات يدعى Qunser و تلتقي متدربة أخرى تدعى Heivia و يأخذنا هذا العمل في أحداث الحرب التي تقع في بيئة ثلجية.

التوقعات:

فريق العمل جديد نوعا ما على هذا النوع من الأعمال و لكن وجود مخرج المانجا الأصلي لإخراج العمل شيء مشجع و إن كانت المانجا ذات مستوى ممتاز فالعمل لديه فرصة في تقديم شيء حماسي لكن في نفس الوقت الإنتظار و إستقبال الجماهير للإقتباس ليس عاليا مما يجعلنا نشكك في المانجا و العمل على حد سواء و للمهتم في هذا العمل عليكم أن تشاهدو بضع حلقات للحكم عليه.

12038013_1717163975178739_1838175366746200686_n

K: Return of Kings

النوع: أكشن، قوة خارقة، خارق للطبيعة

الإستديو: GoHands

موعد العرض: 3/10/2015 يعرض أيام السبت

عدد الحلقات: 13

القصة:

في اليابان الحديثة الواقع و التاريخ تداخلا بشكل غريب، سبعة “ملوك”يملكون قوة خارقة مذهلة قام كل منهم بإنشاء عشيرته و مشاركة قواه الخارقة معها و مع عودة قبيلة Jungle إلى الصورة مصير هؤلاء الملوك سيجمعهم مع بعضهم.
التوقعات:

المواسم السابقة و التي حكت القصة ما قبل هذا الجزء من القصة كانت جيدة و إستقبالها كان جيدا جدا و الفريق يحوي أسماء عملت على المانجا و عملت على أعمال مشابهة معروفة مما يجعل هذا الموسم مشجعا لمحبي المانجا و متابعي المواسم السابقة منه.

شارك هذا المقال