Guns, Gore and Cannoli

تاريخ النشر: 2015-09-25
طورت بواسطة: Crazy Monkey Studios , Claeys Brothers
الناشر: Crazy Monkey Studios
PC
PlayStation 4
Wii U
Xbox One
الألعاب
  • 27 سبتمبر 2015
  • التعليقات: 
  • 2787 مشاهدة
  • 7.5
    تقييم تروجيمنج

    Guns, Gore and Cannoli With Logo

    ألعاب العصابات والجريمة ليست حصرا على الألعاب الثلاثية الأبعاد أو الألعاب الضخمة، فها هو أستوديو التطوير Crazy Monkey Studios يقدم لنا لعبة عصابات ثنائية الأبعاد لكن ليس بالشكل الذي يمكنكم أن تنتظروه، Guns, Gore and Cannoli لعبة أكشن برسومات يدوية لا تحاول أن تأخذ لها مكانا بين ألعاب العصابات بقصة جدية وسوداوية، وإنما أن تبتعد كل البعد عن ذلك.

    في مدينة Thugtown  تضعكم اللعبة، وستأخذون دور عضو العصابات Vinnie Cannoli بقبعته وربطة عنقه الأنيقة، وعليكم محاولة البحث عن شخص مهم في المدينة للحصول على المال بعد إنهاء المهمة، وبعد الوصول للمدينة فإنكم تقعون في مواجهة لجنة ترحيب مكونة من الزومبي ورجال العصابات، لاشيء سيقف بينكم وبين الوصول للهدف ولا يهم ما يحصل في المدينة لطالما لديكم ترسانة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة النارية.

    اللعبة تحمل معها أسلوب لعب سهل بتحكم بسيط، فكل ما عليكم القيام به هو التحرك نحو الأمام واستخدام أسلحتكم للقضاء على كل الأعداء أمامكم، ولأضعكم في الصورة بشكل أفضل فاللعبة شبيهة بشكل كبير بلعبة Metal Slug، لكن بدرجة أكشن أقل، فإطلاق النار غير ممكن سوى للجهتين اليمنى واليسرى بشكل مستقيم، دون القدرة على إطلاق النار للأعلى مثلا أو أسفل، ولمواجهة الأعداء على المنصة فوقكم فإنه عليكم القفز إليها أولا ومن تم إطلاق النار عليهم أو ركلهم لإبعادهم أو إسقاطهم. في البداية Cannoli سيمتلك سلاحا واحدا فقط، ومرحلة عبر الآخرى سيصبح عدد الأسلحة التي لديكم أكبر، رشاش، بندقية، قاذف صورايخ، قاذف اللهب وأسلحة آخرى، التنوع في الأسلحة جميل وبإضافة القنابل فلا شيء يمكنه إيقافكم.

    Guns, Gore and Cannoli (14)

    اللعبة تملك مستوى تحدٍ بين المتوسط والعالي وذلك حسب درجة الصعوبة التي قمتم باختيارها، وبتركيزها الكامل على إطلاق النار ومواجهة الأعداء فستجدون أن أسلوب لعبكم قد تحسن بشكل كبير كلما تقدمتم عبر المراحل، فكل عدو يملك طريقة محددة تجعل قتله أمرا أسهل من مجرد إطلاق النار عليه بشكل عشوائي، وبخروج الأعداء من كلتا الجهتين فالأفضل لكم أن تركزوا جيدا لكي لا تجدوا أنفسكم محاصرين بين موجتين من الأعداء وأنتم تعبئون ذخيرة سلاحكم، هذا إن لم تأخذوا لاعبا إضافيا أو 3 لاعبين لحماية ظهركم بدعم اللعبة للعب التعاوني المحلي، رغم أنني كنت أرغب برؤية طور لعب جماعي لمن صعب عليه إيجاد لاعبين آخرين معه، إلا أنه من الجميل رؤية لعبة تدعم اللعب التعاوني المحلي.

    Guns, Gore and Cannoli
    تنوع في الأسلحة والأعداء - الأنميشن والمؤثرات البصرية - اللعب التعاوني المحلي.
    تحتاج بعض الإضافات البسيطة على أسلوب اللعب - تصميم بعض المراحل يحتاح لعمل إضافي (لايؤثر على الشكل العام) - كان بالإمكان أن يكون عمرها أطول.
    إجمعوا 3 لاعبين آخرين وجربوا هذه اللعبة، لأنها اختيار مناسب لمن يبحث عن لعبة بلعب تعاوني، سهلة، بسيطة، جميلة وممتعة.
    الوسوم
    خالد الحراق
    محرر رسمي لدى شبكة TG، ساعي للنهوض بميدان ألعاب الفيديو وإعلامه في الوطن العربي، هدفه الأول تقديم محتوى يتماشى مع رغبة القراء العرب المهتمين بالألعاب، يحمل إسم prince khalid في منتديات المحترفين.

    التعليقات