Guns, Gore and Cannoli (1)~1

أسلوب اللعب يحتاج بعض الإضافات، وبعض التنوع كان ليضاعف المتعة، اللعبة تعتمد بشكل كامل على قتال الأعداء والزعماء وتعتبر لعبة كاملة بشكلها الحالي، إلا أنني مازلت أرى أن أسلوب اللعب يحتاج المزيد من العمق، سواء فيما يخص التنوع أو خصائص اللعب، فاللعبة مثلا لا تملك نظام ترقية للأسلحة وعداد الطاقة، أو نظام تقييم للمهام وما إلى ذلك، الأمر عائد حسب المطور لرغبته بوضعك في قلب الأكشن في لعبة تعتمد على الحركة دون وقت ميت ودون فواصل.

اللعبة جميلة رسوميا، مع حركة متقنة للشخصية والأعداء، تعبئة السلاح، تعابير الوجه وحركة الملابس وغيرها، كلها تتشارك مع مؤثرات إطلاق النار، الموت، الأشلاء المتطايرة والإنفجارات نفس مستوى الإتقان، بعض التفاصيل قد لا تكون مهمة في لعبة ثنائية الأبعاد كرؤية الذخيرة الفارغة تسقط على الأرض أو حركة اليد أثناء تعبئة السلاح ببطئ، لكننا لن نشتكي من المجهود الإضافي الذي استثمره المطور لجعل لعبته أفضل. التنوع في البيئة مقبول، وبما أن الأحداث تدور في مدينة واحدة فلا يوجد الكثير للحديث عنه، هنالك بعض المراحل التي كانت تحتاج لعمل إضافي إلا أنها لا تؤثر على المستوى العام للعبة.

بالإضافة لصوت الأسلحة والانفجارات فإن الشخصية تواصل التعليق على الأشياء بشكل مستمر لكن بشكل متكرر، العبارات نفسها في كل مرحلة ومهمة، الهدف منها إضافة بعض الروح للعبة وشخصيتها، اللعبة تحتوي أيضا عروضا سينيمائية قصيرة لإيضاح بعض الأشياء في القصة، العروض مكونة من الحوارات فقط لذا لاشيء يستحق أن نقف عنده، ولكي لا ننسى، فالموسيقى التي ترافق اللعبة جميلة ومناسبة لعالم المافيا.

Guns, Gore and Cannoli (16)

3 ساعات على درجة صعوبة متوسطة وبلاعب واحد كافية لإنهاء اللعبة، نعم لعبة قصيرة ولأنها ممتعة فقد أنهيتها في جلسة واحدة، المطور لم يبحث عن طرقٍ تمدد عمر لعبته ولا يوجد سبب يدفعكم لإعادتها إلا إن كنتم ترغبون بإنهائها وحدكم وبعدها مع صديق. اللعبة بسيطة وجميلة، وقد تكون اختيارا جيدا جدا لمن يرغب بضم لاعب أو 3 لاعبين على نفس الجهاز وقضاء وقت ممتع معهم.

شارك هذا المقال
Guns, Gore and Cannoli
تنوع في الأسلحة والأعداء - الأنميشن والمؤثرات البصرية - اللعب التعاوني المحلي.
تحتاج بعض الإضافات البسيطة على أسلوب اللعب - تصميم بعض المراحل يحتاح لعمل إضافي (لايؤثر على الشكل العام) - كان بالإمكان أن يكون عمرها أطول.
إجمعوا 3 لاعبين آخرين وجربوا هذه اللعبة، لأنها اختيار مناسب لمن يبحث عن لعبة بلعب تعاوني، سهلة، بسيطة، جميلة وممتعة.
تاريخ النشر: 2015-09-25
طورت بواسطة: Crazy Monkey Studios , Claeys Brothers
الناشر: Crazy Monkey Studios