الإعلانات الحصرية، المفاجآت والكشف عن الألعاب الجديدة، كلها تجعل من معرض E3 حدثا سنويا مميزا، وتجربة الألعاب قبل موعدها الرسمي وبعد ساعات فقط من الكشف عنها له طعم خاص، ويسمح لنا بأن ننقل لكم من أرض الحدث انطباعات مختلفة لمجموعة من الألعاب التي كنا قادرين على تجربتها أو مشاهدة استعراضها بحضور مطوريها.

المعرض مضخة ضخمة للإعلانات، وسيصعب على الكثيرين منكم متابعة كل شيء، لذا نضع لكم ملخصا لانطباعاتنا في هذا التقرير.

Forza Motorsport 6

Forza Motorsport 6

أول الألعاب التي نقلنا لكم انطباعاتنا الخاصة بها كانت لعبة Forza Motorsport 6 الحصرية للـXbox One، التركيز في استعراضها لم يكن على كل الأطوار وجديد السلسلة بشكل عام بقدر التركيز على الإضافات المتعلقة بالطقس كإضافة جديدة وتأثيره المباشر على أسلوب اللعب، اللعبة تبدو أيضا “أروع من أي وقت سبق خصوصا مع تأثير المطر الجديد” والمظهر التقني لن يكون من دون شك الشيء الوحيد الذي سيميزها.

Uncharted 4 A Thief’s End

Uncharted 4: A Thief’s End

عرض اللعب الذي شاهدنا معا كختامية لمؤتمر Sony بخصوص اللعبة لم يكن مكتملا، لكن لحسن الحظ أن تروجيمنج كان متواجدا ليشاهد بقية ما حصل، والمشهد الذي شاهدنا كان تتمة للمطاردة التي كنتم شهودا عليها في مؤتمر الشركة، اللعبة غنية بالأكشن كالعادة ومما شاهدنا فإنها تعيد ما عرفت به السلسلة في الثلاثية السابقة، المظهر التقني جميل و” فريق نوتي دوج لم يخيب الظن أبدا هنا”.

PES 2016

PES 2016

كونها ألعاب سنوية، فليس غريبا أن ننقل لكم كل عام انطباعتنا عن ألعاب كرة القدم، وبعد تجربة FIFA الجديدة جربنا لعبة PES 2016 أيضا، اللعبة هذه السنة تبحث عن التوجه نحو الواقعية بشكل أكبر، المزيد من الحركات تم إضافتها للاعبين والحراس، ذلك يشمل التسديد أو صد الكرة مثلا، أو حركات آخرى كشكوى اللاعبين أمام الحكم. نظام التصادم كان أمرا لافتا بتغيير وضعية اللاعب حسب زوايا الاحتكاك، التحسينات شملت الجانب التقني أيضا مع مؤثرات ومظهر أفضل. “التحسينات الجديدة مبشرة و اللعبة تستهدف الواقعية بشكل رائع”

Dark Souls III

Dark Souls III

بعد الإعلان عن لعبة Dark Souls III، سمح لنا مطورو اللعبة بالاقتراب منها بشكل أكبر ومشاهدتها عن قرب، وما يمكن أن نخبركم به هو رغبة المطورين بالتركيز على ضخامة العالم والعمق في أسلوب اللعب، حصرية اللعبة للجيل الحالي سمحت لنا أيضا من ملاحظة مؤثرات رسومية أفضل. بعض الأشياء الاخرى التي أثارت انتباهنا متعلقة بطرق استخدام الأسلحة والضربات الجديدة المضافة لكل نوع، سيف في يد واحدة، أو سيف في كل يد وغير ذلك، كل واحدة حصلت على ضربات جديدة.

شارك هذا المقال