uncharted4

قامت سوني بدعوتنا في E3 للجلوس مع مطوري أنشارتد 4 حيث شاهدنا ما حدث في ديمو اللعبة من المقطع الكامل الذي لم يعرض في مؤتمرهم الصحفي. اللعبة تكمل عند آخر مقطع، حين تعلق بطل اللعبة نيثن في سيارة مسرعة و هو على جانب الجسر، و كان على وشك الإصطدام في مجسم خشبي. حسنا كما هو متوقع في أنشارتد 4 فنيثن اصطدم بالمجسم و قام بكسره و أكمل الطريق، ليصبح زاحفا على الأرض متعلقا بحبل مربوط بالسيارة.

أثناء تعلقه بالحبل و جره على الطريق الوحل، يتعرض نيثن لطلق ناري، هنا يقوم بإخراج مسده و يبدأ يطلق على الأعداء و هو يمسك باليد الأخرى بالحبل كي لا يسقط. بعد أن يتخلص من الأعداء يقوم نيثن بسحب نفسه و الصعود على المركبة التي أمامه. هنا يبدأ مقطع مليء بالأكشن، حيث يطلق نيثن النار على السيارات المجاورة التي تطارده، و يقفز من سيارة الى الأخرى حين تصبح السيارة السابقة على وشك الإنفجار.

في المقطع التالي ينتهي الحال بنيثن أن انقلبت سيارته و بدأ يشتعل فيها النار، و يجب التنويه أن مؤثرات النار كانت رائعة هنا. نيثن يجب عليه ضغط زر مثلث ليحاول الزحف و الخروج، ثم فور رفسه للباب يجد أعداء آخرين، فيخرج المسدس و يحاول الإطلاق عليهم و هم على ظهره. اللقطة التالي يتمكن نيثن من الخروج، فيصعد على ظهر دراجة نارية يقودها أخوه، و تبدأ جولة هروب و مطاردة أخرى.

بشكل عام أنشارتد تبدو رائعة في مظهرها، و فريق نوتي دوج لم يخيب الظن أبدا هنا. في جلسة أسئلة مفتوحة بعد الديمو قام مطوروا اللعبة بالتأكيد أنها ستكون مشابهة لتوجه السلسلة المعروف، قصة أكشنية مثيرة و لمسات كوميدية، و مزيج من البلاتفورمنج و القتال الناري و الألغاز. أيضا قالوا لي أنهم يعتبرون ذا لاست أوف أس تجربة مختلفة تماما و لن يخلطوا بين اللعبتين بالأفكار إطلاقا.

إذا لكل محبي السلسلة هناك المزيد مما تحبوه في الطريق، عندما تصدر اللعبة في الأسواق حصريا على PS4 في وقت ما من العام 2016.

شارك هذا المقال