e777e6500b09815b68d7a6a28b772d38

Hellraid
فريق التطوير: Techland | الأجهزة: PlayStation 4\Xbox One\PC

واحدة من العناوين التي كان من المقرر إطلاقها بالعام الحالي قبل تأجيلها هي لعبة الخنادق و الاكشن بالمنظور الأول Hellraid من فريق التطوير Techland والتي بدأت حياتها كإضافة للعبة Dead Island من نفس فريق التطوير قبل تحويلها لمشروع لعبة كاملة، فكرة اللعبة تعتمد على دخول الخنادق ومواجهة الشياطين سواء بطور اللاعب الواحد أو طور اللعب التعاوني.

تدور قصة اللعبة حول الشخصية التي ستلعب بها وهي آخر ورثة عائلة kin الملعونه التي تتعاون بالعمل مع السحرة لمحاولة القضاء على قوى الشياطين والوحوش التي تهجم على القلاع، منذ تأجيل موعد إصدار اللعبة لم نسمع عنها الكثير من المعلومات ولكن العام 2015 سيكون موعد إصدارها.

لمشاهدة العرض الدعائي للعبة: http://www.youtube.com/watch?v=JYrPVjBO_B0

mortal-kombat-keyart

Mortal Kombat X
فريق التطوير: NetherRealm Studios | الأجهزة: PlayStation 4\Xbox One\PC

وأخيرا جزء جديد من سلسلة العاب القتال Mortal Kombat من فريق التطوير NetherRealm Studios لأجهزة الجيل الحالي و السابق المنزلية و الحاسب الشخصي، فريق التطوير يستخدم محرك Unreal Engine 3 بنسخة خاصة لتطوير اللعبة هذه المرة لتبدو أكثر جمالا بنسخة أجهزة الجيل الحالي.

ماذا نتوقع من اللعبة؟ بالتأكيد الكثير من الدماء و الإجرام بطرق لم نتوقعها أو نراها من قبل، تفاعل أكبر بمراحل القتال ولعبة ستنافس على لقب لعبة العام بمجالها بلا شك، شهر ابريل القادم سيكون موعدنا مع عودة سلسلة مورتال كومبات بقصة لن تكون خطية هذه المرة بتفرعات كبيرة فيها.

لمشاهدة العرض الدعائي للعبة: http://www.youtube.com/watch?v=Ci6lMQNLKZU

شارك هذا المقال