battlefield_hardline-ea

Battlefield Hardline
فريق التطوير: Visceral Games | الأجهزة: PlayStation 4\Xbox One\PC

تعودنا من سلسلة العاب التصويب Battlefield خوض التحدي بأجواء الحروب ولكن بالعام 2015 نحصل على تجربة مختلفة تماما من فريق التطوير Visceral Games الذي قدم لنا خلال الجيل الماضي سلسلة العاب الرعب Dead Space وهذه المرة يعمل على لعبة تصويب جديدة فرعية من سلسلة العاب Battlefield.

بدلا من أجواء الحروب ستخوض المغامرة هذه المرة مابين الشرطة و المجرمين، قصة اللعبة تدور بالحرب على تجار المخدارت بمدينة ميامي الامريكية، اللعبة كان من المفترض إصداراها بموسم أعياد هذا العام قبل تأجيلها لشهر مارس بعد ملاحظات اللاعبين الكثيرة بفترة تجربة بيتا اللعبة.

لمشاهدة العرض الدعائي للعبة: http://www.youtube.com/watch?v=OfOEmtppbYE

res-rev-logo-resident-evil-revelations-2-brings-back-the-horror-from-the-original-series-with-first-look-gameplay

Resident Evil : Revelations 2
فريق التطوير: Capcom | الأجهزة: PlayStation 4\Xbox One\PS3\XBOX 360\PC

كابكوم تريد تقسم سلسلة العاب ريزدنت ايفل لسلسلة موجهة لمحبي الاكشن (السلسلة الأصلية) وسلسلة أخرى موجهة لمحبي العاب الرعب (سلسلة Revelations) ومبكرا من العام 2015 وتحديدا بشهر فبراير منه سنبدأ بالحصول على حلقات اللعبة التي ستصدر بنسخة رقمية على المتاجر المختلفة ومع إصدار الحلقة الأخيرة بشهر مارس ستحصل اللعبة على إصدار خاص للمتاجر.

قصة اللعبة تدور بالفترة مابين أحداث الجزء الخامس و السادس وستلعب من خلالها بشخصيتي Claire Redfield بالتعاون مع Moira Burton بينما الفصل الثاني من اللعبة سيتيح لك فرصة خوض المغامرة بشخصية Barry Burton، نتمنى الحصول على تجربة قوية وخصوصا أن لعبة Revelations كانت مميزة جدا وفريق العمل خلفها هو من يقدم لنا هذه اللعبة.

لمشاهد العرض الدعائي للعبة: http://www.youtube.com/watch?v=bDIxSsPD0OE

شارك هذا المقال