tumblr_nfknl8xb6A1tw7l9eo7_1280

Dark Souls II: Scholar of the First Sin
فريق التطوير: From Software | الأجهزة: PlayStation 4\Xbox One\PC

إن كنت قد فوّت على نفسك تجربة الجزء الثاني من لعبة الاكشن ار بي جي Dark Souls من فريق التطوير From Software فالفرصة ستكون مواتية للحصول على التجربة الكاملة على أجهزة الجيل الحالي بالنسخة الجديدة من اللعبة التي تقدم معها رسوم محسنه وتحمل معها كافة الإضافات التي حصلت عليها اللعبة الأصلية.

بالجيل الماضي حقق فريق التطوير From Software نجاحا قويا وبات واحدا من الاسماء القوية بعالم تطوير الألعاب ومع عمله على مشروع لعبة Bloodborne أيضا فيبدو أن الفريق سيواصل النجاح، تجربة لا تفوّت لمن ضيعها سابقا.

لمشاهدة العرض الدعائي للعبة: http://www.youtube.com/watch?v=v0GxBZcVmHc

Batman-Arkham-Knight-Game-Poster-Wallpaper

Batman: Arkham Knight
فريق التطوير: Rocksteady Studios | الأجهزة: PlayStation 4\Xbox One\PC

وأخيرا حان وقت إنهاء المغامرة برواية Arkham من فريق التطوير Rocksteady Studios بواحدة من العناوين المرشحة لتحقيق الكثير من الجوائز بالعام القادم وإن كانت الأجزاء الماضي دليل على شيئ فهي دليل على مدى إبداع هذا الفريق، اللعبة كان من المفترض إصداراها بالعام الحالي قبل تأجيلها لصيف العام 2015.

Scarecrow يعود مجددا لمدينة Gotham ويبدأ مهمته بجمع كافة أعداء الرجل الوطواط للقضاء عليه بشكل نهائي و الأن حان الوقت لإنهاء كافة الأمور بين الطرفين، الجديد بهذه اللعبة هي إمكانية إستخدام مركبة باتمان الشهيرة بالمغامرة، بالتأكيد عنوان من العناوين المرشحة مبكرا لجوائز لعبة العام.

لمشاهدة العرض الدعائي للعبة: http://www.youtube.com/watch?v=wsf78BS9VE0

شارك هذا المقال