Rambo The video Game - 9

وطبعا بما أنكم لا تتحركون في اللعبة عليكم استعمال عصا الأنالوج من أجل الاختباء بين الصناديق أو وراء الجدران وغيرها، في حين يضعكم المطورون أحيانا في مواجهة الأعداء دون مكان تختبئون فيه وكثيرا ما صادفني هذا الموقف وأنا أعبئ سلاحي، والأعداء طبعا سيطلقون عليكم النار في حين أنكم تنتظرون تعبئة السلاح ويمكن للعدو حينها تحضير بعض القهوة وخبز خمس فطائر قبل أن يقتلكم إن كنتم تحملون سلاحا ثقيلا، والقنابل لا تضيف شيئا فأنتم تبدأون بواحدة فقط وتواجدها كغير تواجدها غير أنني فجرت نفسي بها أكثر من مرة، على الأقل لم أخسرها هباءً. ولنختم الحديث عن أسلوب اللعب عليكم أن تعرفوا أن اللعبة تمكنكم من إطلاق حالة “الغضب” -لديكم كما لدى Johon Rambo-بعد ملئ عدادها وهي الطريقة الوحيدة لملئ عداد الحياة، والمنطق يقول إذا كنت ستموت، فاخرج رأسك لتقتل بعض الأعداء  لترفع حظوظ بقائك حيا.

اللعبة تحتوي عروضا سينيمائية أيضا، نعم، وكلها مصممة بمحرك اللعبة ولا يمكن سوى الضحك على تصميم كل شيء، البيئات والشخصيات والأعداء، كلهم نسخة عن بعضهم البعض وتحركاتهم مضحكة جدا، والشيء الوحيد الذي يبدو محترما هو قائمة البداية، وبرؤية المؤثرات في اللعبة من انفجارات وغيرها ما يمكن سوى القول أن اللعبة بإمكانها أن تستخدم كأداة تعذيب في الجيش لأن مشاهدة عروض اللعبة لساعات قد يصيبكم بالدوار، وحتى أسوأ ألعاب الجيل السابع تبدو أفضل بكثير من اللعبة، الشيء الأخر أن اللعبة قبل إصدارها كذبة تسويقية كبيرة، فالفرق بين الصور واللعبة فرق كبير وكبير جدا.

Rambo The video Game - 7

وأخيرا على الأقل توجد إيجابية واحدة في اللعبة، كنت أمزح فقط، فالأصوات سيئة والحوارات أسوأ، ولأختصر على نفسي وعليكم فكل شيء سيء، الشيء الوحيد الذي يسلم هو موسيقى القائمة الرئيسية، وبت الآن أسأل نفسي هل القائمة الرئيسية هي أفضل ما في اللعبة ككل ؟ الواضح أن الأمر كذلك. ولكي أشجعكم على أخد اللعبة فاعلموا أن لاعبَين يمكنهم خوض المغامرة مع بعضهم البعض وحجز حصص مع مدرب اليوغا أيضا بعد ذلك ما يعتبر شيئا إيجابيا في حد ذاته.

نصيحتي لكم، لو قدم لكم أحد اللعبة بشكل مجاني فقوموا برميها من أقرب نافذة وانجوا بحياتكم، اللعبة أداة تعذيب مخصصة لمن يريد أن يكسر شيئا، قد تبدو ممتعة عند الخمس دقائق الأولى (حقا ؟) وقد ترغم نفسك للعبها كما فعلت، لكن Rambo The Video Game لعبة من النوع الذي تحفر كثيرا من أجل أن تبحث عن إيجابية واحدة فلا تجد، إن كان Jhon Rambo في قبره فالأفضل أن ندفن هذه اللعبة أيضا.

تم مراجعة هذه اللعبة بنسخة PC تم شرائها من قبل الموقع.

شارك هذا المقال
Rambo the video game
أجمل ما في اللعبة قائمتها الرئيسية - مازالت شاشتي سليمة - تشجعك لحجز حصص لليوغا - إنه Rambo
الأصوات، الرسومات، أسلوب اللعب، القصة... كلها سيئة - آلة تعذيب متكاملة - الهدية المثالية للانتقام من صديقك.
أظن أنه علي إضافة إيجابية أخرى للعبة، سهولة اختصار المراجعة في أقل من خمس كلمات وهو شيء قلما قمت به، كل ما في اللعبة سيء، وانتهينا، كنتم محبي النوع،من محبي الفلم لا تأخدوا اللعبة، والبقية ؟ أيضا لا تأخدوا اللعبة ووفروا المال لألعاب أخرى حتى ولو كانت سيئة.
تاريخ النشر: 2014-02-20
طورت بواسطة: Teyon
الناشر: KOCH Media