كذبة أبريل: Did you rike it?
لا يوجد فرصة لترول كبير مثل كوجيما أن يظهر إبداعاته مثل كذبة أبريل. في هذا العرض الخاص في العام 2008 تظهر الجميلة جيد ريموند لتعلن عن فصل جديدة من قصة أساسن كريد. لكن ما يظهر في الشاشة هو سنيك في لعبة ميتل جير سوليد 4، و قد ارتدى ملابس الطير من سلسلة أساسن كريد. في نهاية الفيديو يظهر كوجيما ليقول كلمته الشهيرة دوما، Did you rike it، بالتأكيد لقد أعجبنا.

رايدن مرة أخرى بطلا لميتل جير؟!
نحن اليوم نعلم عن لعبة ميتل جير رايزنج، لكن في 2009 عندما كان الجميع ينتظر لعبة ميتل جير سوليد الرئيسية القادمة، أخافهم كوجيما بشكل لا يتصور في معرض GDC 2009. ما حدث هو أن عرضا خاصا في محاضرة ألقاها كوجيما أظهرت ما يبدو أنه رايدن الى جانب جملة “The Next MGS”. و كما هي عادته فقد أثار كوجيما الجماهير في جميع مواقع الإنترنت و منتدياتها، و أصبح الجميع يتحدث عن لعبة ميتل جير القادمة و لماذا رايدن. في النهاية كوجيما كشف كل شيء، و لم يكن ما توقعه الجميع فعلا، شاهدوا الفيديو التالي بنفسكم.

سنيك يقفز الى القش
العلاقة بين أساسن كريد و ميتل جير مستمرة، و هذه المرة فيديو تسويقي للعبة ميتل جير سوليد بيس وولكر الجديدة. يظهر سنيك في هذا الفيديو و هو يقوم بقفزة (ليب أوف فيث) الشهيرة، و هذه ليس على كومة قش، إنما على صندوق مكعب من القش. ليس ذلك فقط بل يتمكن سنيك من التحرك مع صندوق لخلف الأعداء، ثم سحبهم لداخل القش في طريقة مشابهة للعبة أساسن كريد الشهيرة، شاهدوا الفيديو بنفسكم في الأسفل.

شارك هذا المقال