hits counter

Zelda Breath Of Wild تفُوز بجائزة لعبة العام خلال حدث Japan Game Awards 2017

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Anaxiroshe’lir

Kojirō Sasaki
اممم..كيف اقنعك وهي وجهة نظرك الشخصية؟اذا انت تشوف هورايزن لعبة تفتقر للابداع والاتقان فـ هذا شيء يخصك ويخص ذوقك..والاعضاء جاوبو وحنا جاوبنا..
اما كتابة ردود مثل منتدى ابوك اتوقع سياق مناسب للشخص الي رديت عليه وكلامه..واما من ناحية شكي لانكم تعيدون وتجيبون نقاط تقولون زيلدا جابتها وسوت ثورة بالقيمنق..وقلنالكم GTA والعاب قبلها سوتها..
ونرجع ونقول ونكرر زيلدا لعبة ممتازة لكن زي ماقال الاخ شكلكم فاهمين كلمة "ثورية"و"غيرت الصناعة" غلط

وبالنسبة لاعجابك بكلامي تراه ساركازم اكثر من كونه انسحاب..لو ابي انسحب ماتعبت نفسي ورديت بالموضوع من الاساس ياقلبي.

هممممم ممكن تجاوب على سؤال وش النقاط اللي تميز هورايزون عن نفس البرية بدون 10 اسطر من الكلام الانشائي؟

وهذا السؤال لو ما عليك امر يعني:

ودي تعطيني لستة الالعاب اللي فيها نفس الافكار اللي قدمتها زيلدا خصوصا اللي ذكرتها بردي فوق او باقي ردود الشباب، لاني مهتم.

احنا مهتمين جداً برأيك، ممكن نتعلم منك شيء جديد ما كنا نعرفه مسبقاً.
 

Dark_N11

True Gamer
اساسن اوريجنز فيها سالفة "تسلق اي عقبه قدامك" اللي هي مستلهمه من بريث اوف ذا وايلد وتأثيرها عاللعبه جذري ويغير طرق الوصول بشكل كامل.
اول شي تسرب عن اللعبه هي انها مستلهمة من ويتشر 3 (قبل صدور زيلدا)
و كل المواقع الي مجربين اللعبة قالوا انها تشبه ويتشر 3 خصوصا في موضوع السرد القصصي في المهام الجانبية .. الذي بالكاد يكون موجود في زيلدا مقارنه ب ويتشر 3
ممكن موضوع التسلق مستلهم من زيلدا لكن الباقي لا
 

XORO

True Gamer
في TG لعبة ما عجبتك خلي رأيك لك والا ......

 

Anaxiroshe’lir

Kojirō Sasaki
اول شي تسرب عن اللعبه هي انها مستلهمة من ويتشر 3 (قبل صدور زيلدا)
و كل المواقع الي مجربين اللعبة قالوا انها تشبه ويتشر 3 خصوصا في موضوع السرد القصصي في المهام الجانبية .. الذي بالكاد يكون موجود في زيلدا مقارنه ب ويتشر 3
ممكن موضوع التسلق مستلهم من زيلدا لكن الباقي لا

اشعال الاسهم عن طريق أي مصدر للنار مستلهم من نفس البرية، ابطاء الوقت وانت في الهواء كذلك، تجميع الاسلحة من الاعداء مأخوذ من نفس البرية ايضاً، ومثل ما تفضلت انت القدرة على تسلق أي سطح. هذه الاشياء اللي شفناها بالاستعراضات فقط.
 

Good Hunter

True Gamer
للامانه الاشياء الي قلتها تعتبر عيوب وليست بمميزات،
انا مابيك تمسك يدي ولا ابيك تقولي خل القصة تمشي على كيفك،
ايش الفايدة المرجوة من تعب المطور في صنع ملحمة عنوانها اسطورة زيلدا اذا بروح للزعيم الاخير في اول اللعبة او اني بسحب على الذكريات ولا اعرف فعلاً وش الي حصل في هالعالم
لاتمسك يدي ولا تتركني! فيه قرية فوتها ولا قدرت اشوفها هذا وانا محلل اللعبة تحليل، شفتها باليوتيوب بالصدفه! برجع الحين ادورها؟ انت خربت علي جزء من التجربة بالطريقة هذي انت ماعيشتني الملحمة كاملة
لان فلسفة التصميم في اللعبة تتطلب هالشي.
المطور يبغا يضع امامك هدف حقيقي وواضح ويبغا كل شي تسويه من انشطة او استكشاف بمثابة تدريب واستعداد للهدف الاساسي وهو التخلص من كارثة قانون.
تبي تروح للهدف الاساسي مو مشكلة لكنك بتنجلد وتضطر انك ترجع وتكسب مهارات وموارد.
المطور يبغا كل شي تسويه خلال رحلتك يكون له معنى ومرتبط بالهدف الاساسي ، وينفس الوقت يخليك تسلك هالمسار باسلوبك وبطريقتك علشان يضفي حس مغامرة وحس رحلة ممتع.
انا اقول هالكلام مع اني ما حسيت مواجهة قانون كانت مرضية مقابل الرحلة الشاقة اللي قضيتها فيها.

واذا انت مفوت شي هذا لا يعني نقص في التجربة، اللعبة وفرت لك كل الوسائل اللي تخليك تستكشف وتبحث بما فيها الابراج واللي تبين لك مسميات القرى والمناطق، الشيك سليت والحساسات اللي فيه اللي تقدر تغيرها حسب الشي اللي تبي تبحث عنه سواء شراين او غيره، هذا غير التلميحات اللي تحصلها من ال NPCs بالاسطبلات او غيره اللي يعطونك هنت عن الخبايا والقرى القريبة.
اذا انت ترا هذا الشي ايضاَ سلبية فأنا اتفهم ذلك.






خلاص حنا مالعبنا اللعبة..وحنا منحرق رزنا وحنا كارهين اعمياء واللعبة اسطورية والي يكرهها المفروض يترك عالم القيمنق"مع ان ماقلنا اننا نكرهها وبالعكس نشيد فيها كـ لعبه بيرفكت"
يارجل ناس غريبه.

تدري وش المشكلة،
انه يجيك شخص ما لعب ولا جرب اللعبة ويناقشنا بنقاط ثم نرد عليه بناء على التجربة حقتنا ونلاقي ردود من نوع:
(كل الالعاب فيها عالم مفتوح ، كل الالعاب فيها ايتمز ، كل الالعاب فيها استكشاف.. GTA سوتها قبل)

طيب ناقشونا ووضحوا النقاط ونورونا زي ما تعبنا انفسنا وكتبنا ردود طول بعرض كنت متوقع منكم ردود واضحة نقدر نوصل من خلالها لنتيجة .. السالفة مش اجبار ومو بالغصب تحبون اللعبة وتعتبرونها ثورية بس مو ترمون كلام وبعدين تنسحبون..

انتم كذا زي اللي تقوله الايفون 10 احسن من الايفون 5 ويرد عادي كلها جوالات وفيها نت ..

انا اتمنى ان الموضوع ما يتقفل حتى نوصل لنتيجة لاني لعبت تقريبا اغلب العاب العالم المفتوح وما زلت مهتم اعرف الافكار اللي سوتها زيلدا من فين جمعتها .. وكيف GTA سوتها.
 

I B R A

Moderator
مشرف
للامانه الاشياء الي قلتها تعتبر عيوب وليست بمميزات،
انا مابيك تمسك يدي ولا ابيك تقولي خل القصة تمشي على كيفك،
ايش الفايدة المرجوة من تعب المطور في صنع ملحمة عنوانها اسطورة زيلدا اذا بروح للزعيم الاخير في اول اللعبة او اني بسحب على الذكريات ولا اعرف فعلاً وش الي حصل في هالعالم
لاتمسك يدي ولا تتركني! فيه قرية فوتها ولا قدرت اشوفها هذا وانا محلل اللعبة تحليل، شفتها باليوتيوب بالصدفه! برجع الحين ادورها؟ انت خربت علي جزء من التجربة بالطريقة هذي انت ماعيشتني الملحمة كاملة

هذا مفهوم الحرية الي حبيت اوضحه طبعا صعب واحد يلعب اللعبه من البدايه دايركت لجانون ..
لكن سرد القصه في زيلدا ومغامرتك غالبا تكون مختلفه عن غيرك .. طريقة فهمك للقصه وسردها من الذكريات المتناثره .. دخولك للدنجونز ومعرفتك لماضي التشامبيونز مش شرط يكون بنفس الترتيب .. حتى تجربة حصولك على الماستر سورد وتوقيتها بيكون مختلف عن غيرك ..

في ذا ويتشر ٣ مثلا او بقيه العاب العالم المفتوح .. مغامرتك انت هيا نفسها عند البقيه .. مافي اي فرق .. قصه سكربتد وانت اجباري تمشي وراها حتى تخلص اللعبه ..

في زيلدا افتح والكثرو باليوتيوب لشخصين .. مستحيل تشوف نفس التجربه .. هذا كونسبت العالم المفتوح الحقيقي ..
 

I B R A

Moderator
مشرف
للامانه الاشياء الي قلتها تعتبر عيوب وليست بمميزات،
انا مابيك تمسك يدي ولا ابيك تقولي خل القصة تمشي على كيفك،
ايش الفايدة المرجوة من تعب المطور في صنع ملحمة عنوانها اسطورة زيلدا اذا بروح للزعيم الاخير في اول اللعبة او اني بسحب على الذكريات ولا اعرف فعلاً وش الي حصل في هالعالم
لاتمسك يدي ولا تتركني! فيه قرية فوتها ولا قدرت اشوفها هذا وانا محلل اللعبة تحليل، شفتها باليوتيوب بالصدفه! برجع الحين ادورها؟ انت خربت علي جزء من التجربة بالطريقة هذي انت ماعيشتني الملحمة كاملة

على فكره لو فتحت كل الخريطه صعب تفوت اي قرية الا اذا كنت كسول :emoji_grin:
 

i7asan

True Gamer
وما زلت مهتم اعرف الافكار اللي سوتها زيلدا من فين جمعتها

اختصر لك؟ p:

التسلق من اساسنز كريد ولكن بشكل اوسع وبدون حدود.
تعاقب الليل والنهار من شينمو و GTA
الشخصيات الموجودة في العالم من شينمو و ذا ويتشر ٣
الدنجنز الرئيسية من شادو اوف كلوسز (فكرة العمالقة)

خلطوهم جميع مع الكثير من الاضافات وحرية اكبر والنتيجة ممتازة.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اول شي تسرب عن اللعبه هي انها مستلهمة من ويتشر 3 (قبل صدور زيلدا)
و كل المواقع الي مجربين اللعبة قالوا انها تشبه ويتشر 3 خصوصا في موضوع السرد القصصي في المهام الجانبية .. الذي بالكاد يكون موجود في زيلدا مقارنه ب ويتشر 3
ممكن موضوع التسلق مستلهم من زيلدا لكن الباقي لا

عزيزي استلهامات اللعبة المذكورة من زيلدا و ليست من ويتشر و مصادر الإلهام كثيرة مش لعبة أو لعبتين يعني، أرجع و أقول، لو انت مجرب زيلدا بتفهم مصدر الاقتباس و كيفية التأثير و بتلمسه مباشرة مثل ما لمسوه الإعلاميين، لكن انت و كثيرين غيرك من الي ما يلعبوا ألعاب ننتندو ما يدركوا هذا التأثير، الشيء واضح جداً.
 

Unknown

Fake Gamer
في زيلدا افتح والكثرو باليوتيوب لشخصين .. مستحيل تشوف نفس التجربه .. هذا كونسبت العالم المفتوح الحقيقي ..
اوكي الرد الوحيد الي مقنع هنا! والبعيد عن التطبيل او الانتقاص .. هذا الي حبيته باللعبه بعد مالعبتها في اول 6 او7 ساعات منها

@i7asan ذكر التسلق بكبره من اساسنز كريد مو لحالي الي طول الوقت يفكر بهالشي زيلدا خلتها مع كل شي وحتى الابراج وفتح الخريطه وحتى الطقس .. ترا مو عيب نقول زيلدا متأثره بأساسنز كريد
لاحظت رد ذكر تباطئ الوقت بالهواء برمي الاسهم .. اذا مو غلطان هي بهورايزن ومن قبلها تومب رايدر الريبوت موجوده .. واخذ الاسلحه بعد قتل العدو هذي موجوده من سنين! .. البعض يحتاج يلعب اكثر!
 

LiL.

Hardcore Gamer
هممممم ممكن تجاوب على سؤال وش النقاط اللي تميز هورايزون عن نفس البرية بدون 10 اسطر من الكلام الانشائي؟

وهذا السؤال لو ما عليك امر يعني:



احنا مهتمين جداً برأيك، ممكن نتعلم منك شيء جديد ما كنا نعرفه مسبقاً.

تميزها؟انا قلت نفسها ماقلت ان هورايزن تتميز عنها بـ شي.. الا بالتطبيق وهذا شي من منظوري الشخصي..البيئة المفتوحة التسلق السرفايفل والكرافتنق والخ كلها بهورايزن تغيرات الجو وإلخ..بس انا عارف بيجي واحد يقولي..ب هورايزن ماتقدر تقطع شجرة عشان تصنع جسر عشان كذا انت غلط وزيلدا ثورية..لول نعيد ونقول ونكرر الموضوع الاساسي بعيد عن مقارنات الالعاب..زيلدا لم تقدم شي ثوري للصناعة برأيي..لكنها لعبة جمعت افكار العاب وطبقتها بلعبة وحدة تطبيق ممتاز وخرجنا بلعبة للاجيال.

هذا اخر رد لي عموماً ماحب اعيد واكرر وادور بدائرة مفرغة..مليت وانا اوضح اني اشوف زيلدا لعبة ممتازة ولعبة بنتكلم عنها للاجيال والخ..بس الشباب ماخذين فكرة عدوانيه اني اقول انها لعبة فلوب..حتى المدح والتقاييم تستاهلها!وماستغرب لو احد عطاها 100 من100..لكن استغرابي فقط ع سالفة ثورية ونقلة نوعية لعالم الالعاب والكلام هذا الي يحسسك انها سوت شي جديد..يعني هذا كلام ينقال لاول لعبة ثري دي..اول لعبة بـ الوان سابقاً..اول لعبة عالم مفتوح"ولهذا دائما نرجع ونقولGTA لانها فعلا هي اللعبة الثورية اذا بتسمي لعبة ثورية"انا اشوف زيلدا ماقدمت شي ثوري زي الاشياء الي ذكرتها قبل.
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
اخذ الاسلحه العدو من ايام سول ريفر التي صدرت 1999 انا شايفه و في العاب اقدم فيها هالشي
تجربة عالم مفتوح متواجده في سكايرم و كيف مهمه تؤثر على مهمات اخرى

اتذكر مره تفأجات بشخصيه عرفني من مهم سابقه و كلمني حسب الي حدث معه , حتى انا نسيت المهمه لكن الشخصيه NPC تذكر و حكى القصه و عاملني على اساس تصرفي معه , يعني هذا مو شي ثوري على مقايسس البعض ؟
 

Anaxiroshe’lir

Kojirō Sasaki
واخذ الاسلحه بعد قتل العدو هذي موجوده من سنين

مش بالشكل الموجود في نفس البرية، أي سلاح بعالم اللعبة يمكنك اخذه، عكس بقية الالعاب اللي الاسلحة تختفي بمجرد هزيمتك لعدوك، وجودها فيزيائياً مرتبطة بصاحبها أو تحصيلك للأسلحة عن طريق الdrops
 

سيفروس سنيب

بروفيسور فنون الظلام
لمدة ثلاثة أيام :
1) ينسى الموضوع عن إيش
2) يدخل يتطقس
3)

WRmwG29.gif
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اذا مو غلطان هي بهورايزن ومن قبلها تومب رايدر الريبوت موجوده

مشكلتكم ما لعبتوا اللعبة و قاعدين تربطوا الأشياء من راسكم و بدون قدرة صحيحة على الملاحظة لنقص تجربتكم، اللعبة متأثرة بزيلدا و مش بريبووت تومب رايدر، الشيء واضح للكل و ما أدري ليش كل هذا النقاش و لا أدري ليش زعلانين، زيلدا طول عمرها سلسلة مُلهمة و ريادية في الصناعة، و ريادية يعني مصدر إلهام للآخرين
أوريجنز ما بتكون أول و لا آخر لعبة تستلهم منها، BotW حطت الgold standard لطريقة تصميم ألعاب العالم المفتوح و الكل رح يستفيد منها، و الي ما يلعبها بيظل بقوقعته و أوهامه الخاصة و عمره ما بيفهم عظمتها.

هذا الي يحسسك انها سوت شي جديد..يعني هذا كلام ينقال لاول لعبة ثري دي..اول لعبة بـ الوان سابقاً..اول لعبة عالم مفتوح"ولهذا دائما نرجع ونقولGTA لانها فعلا هي اللعبة الثورية

أوكارينا اوف تايم لعبة عالم مفتوح قبل GTA و كان فيها حرية لعب و خيارات متنوعة و دورة ليل و نهار حقيقية قبل GTA

و على فكرة تعريفك للعبة الثورية غلط x غلط، يعني لو المسألة كذا فخلاص بنظل عايشين بقوقعة هالأكم لعبة طول حياتنا، لا عزيزي، اللعبة الثورية لعبة تغير نظرة المطورين لجنرا معينة أو لعالم الألعاب ككل، لعبة تجيب حلول إبداعية جديدة للتغلب على عوائق التطوير، لعبة تغير الطريقة الي يتعامل فيها المطورين مع تصميم ألعابهم

و نفس البرية لعبة ثورية لأنها تسوي كل هذي الأشياء، لعبة جابت طرق و حلول تصميمية و تفاعلية جديدة و غير مسبوقة، ورت المطورين كيف يتعاملوا مع مساحات شاسعة جداً بصورة نموذجية، كيف يخلقوا عوائق و عقبات كثيرة و يعطوا اللاعب أدوات كاملة في التعامل معها بحرية و بطرق مختلفة، نفس البرية لعبة أعادت تعريف مفهوم الحرية في عالم الألعاب و لهذا السبب تأثيرها طاغي على المطورين الي يذكروها باستمرار و يذكروا رغبتهم في الاستلهام منها، آخرهم فقط هو تاباتا قبل أسبوع.
 

Anaxiroshe’lir

Kojirō Sasaki
أوكارينا اوف تايم لعبة عالم مفتوح قبل GTA و كان فيها حرية لعب و خيارات متنوعة و دورة ليل و نهار حقيقية قبل GTA

ما اعتقد فيه مثال افضل من شينمو هنا كعالم مفتوح وحرية ودورة ليل و نهار وNPCs مع نصوص unique لكل واحد فيهم، العالم المفتوح وجد قبل GTA3 بسنوات .. بس عدم ادراكهم لهذا الشيء كونهم ما لعبوا هذه الالعاب ومشغولين برمي التهم.
مخرج اوريجينز صرح اكثر من مرة باستلهام عناصر من زيلدا، فالطبيعي لما نذكر حاجة مثل الslow-motion بالهواء انه يكون هذا التأثير من نفس البرية، مش شرط معناها بأن نفس البرية استحدثت هذا الشيء وأول من اخترعته. مش عارف ليش الناس تحاول تنكر اشياء من باب التعنت أو الجهل وعدم الإحاطة الكافية في الشيء اللي يتكلموا عنه.
 

Good Hunter

True Gamer
اختصر لك؟ p:

التسلق من اساسنز كريد ولكن بشكل اوسع وبدون حدود.
تعاقب الليل والنهار من شينمو و GTA
الشخصيات الموجودة في العالم من شينمو و ذا ويتشر ٣
الدنجنز الرئيسية من شادو اوف كلوسز (فكرة العمالقة)

خلطوهم جميع مع الكثير من الاضافات وحرية اكبر والنتيجة ممتازة.

ما زلنا ندور بنفس الدائرة.
ما انكرنا تواجد هالامور من عدمها ..
لكن الثورة تكمن في تقديم هذي العناصر بافكار جديدة ومبتكرة وبأساليب غير مسبوقة.

بهذا المبدأ اقدر اقول ان GTA 3 مو ثورية لأن اغلب العناصر اللي قدمتها موجودة في DRIVER 2 من قبل, النزول من السيارة والعالم المفتوح والمهام.. هل تواجد هذي العناصر من قبل الغى فكرة كون GTA 3 ثورية.. ابداً لا .. لأن جتا 3 قدمتها بشكل غير مسبوق وابتكرت شكل جديد للعالم المفتوح والحرية, خلت العالم ثلاثي الابعاد بالكامل, نزولك من السيارة صار له معنى وصرت تقدر تسوي انشطة كثيرة on foot بما فيها القتال.. تقدر تصلح السيارة, المهام صارت موزعة داخل عالم كبير وانت تقدر تتجول فيه بنفسك بدون اي تقييد بشبترات او مراحل معينة..افكار جديدة لعناصر موجودة من قبل ..

ريزي 4 .. قدمت اسلوب التصويب من منظور الشخص الثالث بفكرة جديدة وغير مسبوقة بمنظور الكتف اللي يعطيك حرية ومساحة اكبر في اصابة الخصم في المنطقة اللي تبغاها.. رغم اننا من التسيعنات كنا نشوف العاب تصويب من خلف الشخصية وبالمنظور الثالث..

وكذا الحال مع بريث اوف ذا وايلد.. تقديمها للعناصر هذي بهذا الشكل المنعش وغير المسبوق اعتبرها ستاندرد جديد في صناعة العاب العالم المفتوح.


وما زلت منتظر الالعاب اللي قدمت هذي العناصر بنفس الافكار والاساليب الجديدة اللي قدمتها زيلدا.
 
التعديل الأخير:

Unknown

Fake Gamer
مشكلتكم ما لعبتوا اللعبة و قاعدين تربطوا الأشياء من راسكم و بدون قدرة صحيحة على الملاحظة لنقص تجربتكم، اللعبة متأثرة بزيلدا و مش بريبووت تومب رايدر، الشيء واضح للكل و ما أدري ليش كل هذا النقاش و لا أدري ليش زعلانين، زيلدا طول عمرها سلسلة مُلهمة و ريادية في الصناعة، و ريادية يعني مصدر إلهام للآخرين
أوريجنز ما بتكون أول و لا آخر لعبة تستلهم منها، BotW حطت الgold standard لطريقة تصميم ألعاب العالم المفتوح و الكل رح يستفيد منها، و الي ما يلعبها بيظل بقوقعته و أوهامه الخاصة و عمره ما بيفهم عظمتها.
اولا .. ذكرت اني لعبت اللعبه بردي
ثانيا .. انا قلت زيلدا متأثره بأساسنز كريد .. لا جبت طاري تومب رايدر من هالناحيه
ثالثا .. بنقطة تومب رايدر انا استغربت احد الردود وحسسني ان الحركه ثوريه و trademark لزيلدا
رابعا .. انا مو زعلان مدري كيف جا ببالك كذا


ملاحظه لك يا حسين .. هذي ثاني مره اسلوبك بالكلام معي مايعجبني
 

sol-bad

True Gamer
اذا زيلدا كذي مسويه زوبعه كيف ماريو اوديسي
اتوقع نفس الكلام الي انقال هني بيقولونه في موضوع ماريو اوديسي
 

ألوكارد

True Gamer
ملاحظه لك يا حسين .. هذي ثاني مره اسلوبك بالكلام معي مايعجبني

أُوه، الملاحظات هذه مسموحة؟
أسلوبك واسلوب Ray و Lil و KAIN تحتاج مُراقبة أيضاً ..

تذكر بانك أول من أشعل فتيل النار هنا -
الوضع تطبيل هنا هههه
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
لول slow motion الان ميزه حق زيلدا ؟

هذي ماكس بابن 3

كمية المبالغات غير طبيعي
 

C RONALDO

True Gamer
اذا زيلدا كذي مسويه زوبعه كيف ماريو اوديسي
اتوقع نفس الكلام الي انقال هني بيقولونه في موضوع ماريو اوديسي
لا الوضع مختلف كلياً مع ماريو
ماريو متسيده لجميع ألعاب البلاتفورمينج الثري دي ولا لها منافس
عكس زيلدا اللي لها منافسين من نفس النوع
 

Lyn

Hardcore Gamer
............قرأت الموضوع وكثير من الردود وجيت أكتب نسيت إيش الموضوع من الأساس :emoji_unamused:

المهم تستاهل زيلدا الجائزة, والكثير من الجوائز...واللعبة أسطورية سواءاً نالت جوائز أو لا. عن نفسي أشوف ماريو أوديسي هي الوحيدة اللي ممكن تنافس زيلدا على لعبة السنة.

الكثير من الألعاب القادمة 2018/2019 مبشرة جداً لباقي الأجهزة/الشركات, فماله داعي الحساسية الزايدة :emoji_rolling_eyes:
 

i7asan

True Gamer
تقديمها للعناصر هذي بهذا الشكل المنعش وغير المسبوق اعتبرها ستاندرد جديد في صناعة العاب العالم المفتوح.
اي عناصر منعشة وغير مسبوقة؟ :/
 

Orange

True Gamer
اي عناصر منعشة وغير مسبوقة؟ :/
استخدام المادة الفيزيائيه والكيميائية لصناعة ميكانيكس لعب مترابطة ومنطقية .. شيء ما اظن له وجود سابقاً قبل زيلدا
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اولا .. ذكرت اني لعبت اللعبه بردي
ثانيا .. انا قلت زيلدا متأثره بأساسنز كريد .. لا جبت طاري تومب رايدر من هالناحيه
ثالثا .. بنقطة تومب رايدر انا استغربت احد الردود وحسسني ان الحركه ثوريه و trademark لزيلدا
رابعا .. انا مو زعلان مدري كيف جا ببالك كذا


ملاحظه لك يا حسين .. هذي ثاني مره اسلوبك بالكلام معي مايعجبني

معليش خيو بس أنا غلطت معاك أو أسأت لك بشيء علشان تقول هذا الكلام ؟ رد نقاشي و طبيعي و لكن إذا تتحسس من ردودي لسبب أو لآخر فلا ترد علي و لا أرد عليك، بسيطة جداً و ما في أسهل منها
و طيب يا ترى هل وصف "البعض محتاج يلعب أكثر" الي انت كتبته في ردك عجب الأعضاء الي قاعد تناقشهم في الموضوع ؟ يا ترى هل وزنت كلامك قبل ما تكتبه ... طبعاً لأ بس هذا طبع الإنسان، يعني انت ايش دراك ايش و قد ايش يلعبوا، ما هم غالباً يلعبوا إذا مش زيك أكثر منك.
 

Solay

Double Jumper
اول شي تسرب عن اللعبه هي انها مستلهمة من ويتشر 3 (قبل صدور زيلدا)
و كل المواقع الي مجربين اللعبة قالوا انها تشبه ويتشر 3 خصوصا في موضوع السرد القصصي في المهام الجانبية .. الذي بالكاد يكون موجود في زيلدا مقارنه ب ويتشر 3
ممكن موضوع التسلق مستلهم من زيلدا لكن الباقي لا

طبعا انا ما قلت ان ويتشر ما كانت شي ثوري من ناحية التركيز القصصي وتوجيهه للمهمات. كل اللعبتين حطوا أساسات لألعاب العالم المفتوح بطريقتهم الخاصة وبتشوف تأثيرهم على اغلب العاب الجنرا القادمه.
 

Good Hunter

True Gamer
اي عناصر منعشة وغير مسبوقة؟ :/
راجع ردودي السابقة وتعرف ، تكلمت عن هذي العناصر بالتفصيل الممل .. لان تعبت اكررها بالردود اخر شي يجيك واحد مدرعم يقول " اوكي حتى GTA عالم مفتوح وفيها استكشاف ، سكايرم فيها ايتمز "
واذا ما وصلتك المعلومة من خلالها يسعدني اوضحها لك اكثر.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى