zelda-breath-of-the-wild-logo-jp

لا شك بأن لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild من شركة ننتندو و التي صدرت لكل من السويتش و الوي يو، هي واحدة من أفضل الألعاب، إن لم تكن الأفضل على الإطلاق، فقد قدمت اللعبة عالماً ضخماً و تفاعلياً بشكل لم يسبق له مثيل، و مُحركاً فيزيائياً جعل عالم اللعبة ينبض بالحياة، بالإضافة إلى الابتكار و جودة التصميم المعتادة من ألعاب ننتندو، و التي تتلمسونها من خلال المعابد و المناطق الكثيرة القابلة للاستكشاف في هذه المغامرة الساحرة التي حصلت على أكبر عدد من العلامات الكاملة من وسائل الإعلام في تاريخ الألعاب.

حتى مُخرج فاينل فانتسي 15 هاجيمي تاباتا لدى شركة سكوير إينكس متأثر بالسمعة الجارفة لهذه اللعبة، و رغم أنه لم يلعبها حتى الآن لأنه لم يمتلك الننتندو سويتش، إلا أنه سمع الكثير عن مدى تكامل اللعبة من فريق العمل في سكوير، و مدى درجة صقل اللعبة.

تاباتا أكد أنه يرغب في أن تقدم لعبته القادمة (الجديدة كلياً) تجربة مشابهة من ناحية استكشاف عالم ضخم و ساحر مثل نفس البرية، و لكن مع التكنولوجيا الموجودة في سكوير و معرفتهم الخاصة في تطوير الألعاب.

تاباتا سبق له التأكيد بأن مشروعه الجديد سيكون لأجهزة الجيل القادم و ليس لأجهزة الجيل الحالي.

شارك هذا المقال