hits counter

الموضوع الرسمي Zelda: Breath of the Wild | سأحدث أحفادي عن أسطورة زيلدا ..

على أي جهاز ستلعب اللعبة؟


  • مجموع المصوتين
    139
  • الاستطلاع مغلق .

BlueSky

True Gamer


موقع زيلدا يونيفرس ، عملوا دبلجة كامله للعبه
يا ليت لو كانت اللعبة كاملة بتمثيل صوتي، القراءة المستمرة جدا متعبة
لكن نين معزوفة ببخلها
 

W.W.W

True Gamer
شريت اللعبه

لقيت عليها عرض في الاي شوب وما حبيت افوته برغم ان سعره حتى بالعرض ما يخش المخ لول

بس قلت ما يصير عندي سويتش ولا اخذ اللعبه الي يقال عنها افضل لعبه في الحياه

ماني ملم بالسلسله كثير، لعبت بعض الاجزاء ولا كملتها لسببا ما
لازلت اشوف السلسله هي لعبه ادفنشر همممم جيده بعوامل فنيه عاليه، يمكن اكون غلطان؟ ما اعرف

ابيكم تعطوني نصايح كمبتدأ في زيلدا
 

Valtr

Master of The League
ابيكم تعطوني نصايح كمبتدأ في زيلدا
ماعندي نصائح كثير، لكن بعد ما تنتهي من البداية وتاخذ الأغراض المهمة لرحلتك من اول كم معبد، اسحب على سالفة انقاذ الأميرة وروح اي مكان تبغاه او تشوفه قدام وجهك، مرات في اماكن صعوبتها عالية الصراحة لكن معليك تمشي إذا تجاهلت او خططت كويس لكم عدو.
في وقت تجولك في العالم إذا مريت على منطقة فيها الديفاين بيست وقتها ادخل مهمتها و انهيها، غير كذا لا تلاحقهم إلا إذا انك خلاص تبغى تنهي اللعبة.
ممكن في ناس تختلف معي وتشوف ان افضل تنهيهم بدري عشان بعض المهارات.
الزبدة لا تركز على القصة وتمشى في العالم مثل ما تبغى، طبعا هاذي النصيحة تعتمد عليك إذا اعجبتك اللعبة وما عندك مشكلة تتجول لساعات طويلة وتنسى الأميرة ::woot::
انا شخصيا لعبت اكثر من 100 ساعة وبعدين قلت يالله نروح ننهي القصة.
 

Lixnk

Twilight Prince

اففففففف ياالله .. ماراح اكذب لو قلت ان عيني دمعت أول ما بدأت ألعب… بريث اوف ذا وايلد عندي من ٢٠١٧ نسخة الـ Special Edition (التي طبعا سهرت يومين متواصلة احدث فيها موقع أمازون للحصول عليها @@) وبسبب مشاغل الحياة والباكلوق الطويل من شتى الأجهزة خاصة العدس واساساً عدم إمتلاكي لجهاز الننتيندو سويتش حتى بداية هذا العام جعلني اتأخر فوق الـ ٤ سنوات عن خوض هذه التجربة الأبدية الأسطورية التي لايوجد لها لامثيل ولا قريب ولامشابه.. أنا دائماً أقول بأن سلسلة الأسطورة زيلدا تعدت كونها لعبة فيديو جيمز، هي شيء يدخل في طبيعتك، في تفكيرك، تصبح جزء من حياتك اليومية.. شعور المغامرة الخيالية التي دائماً مانراها في صغرنا بكتب الخيال وأفلام الكرتون القديمة لن تشعر بها الا مع سلسلة الأسطورة زيلدا، هي الوحيدة التي استطاعت تجسيد هذه المغامرة الخيالية.

حاولت استغل اجازة عيد الأضحى المبارك وأكافئ نفسي @@ ولايوجد مكافأة أفضل من أن تبدأ اخيراً بـ بريث أوف ذا وايلد. البداية فيها حاجة عظيمة، خاصة مع الرجل المسن وتستمر بشكل تدريجي رائع .. لعبت بالفترة الماضية ألعاب عالم مفتوح كثيرة مثل ( اساسينز كريد اوديسي - اوريجينز، هورايزون، سكايرم، فار كراي ٣ وغيرهم) لكن نفس البرية تمتلك عنصر إدماني مخيف، أعتقد ضربت فوق الـ ٤٠ ساعة في أيام قياسية بالنسبة لي، حرفياً جالس اضحي بنومي عشان اعطي نفسي ساعة او ساعتين اضافية @@، هي فقط بتلك الروعة! مع كل مافيها من مناطق شاسعة وكبيرة للإستكشاف ومواد للإستخدام ومهام جانبية مستحيل تشعرك بتخمة ألعاب العالم المفتوح التي واجهتني كثيراً مؤخراً.

طريقتي باللعب أنهي الخريطة منطقة تلوى الأخرى وأحاول أن لا أدخل منطقة جديدة إلا بعد ما استكشف كل ما أستطيع وانهي المهام الجانبية واجمع الكوراكس البثرين @; احياناً استخدم بعض المواقع مثل بوليقون كدليل لمعرفة بعض الأماكن المخبئة وخلطات الأكل رغم اني اعتمد على ٣ او ٤ بشكل مستمر..

كل تطويري حتى الأن هو لعداد اللياقة، لكن اليوم وأمس تم جلدي وضربي ضرباً مبرحاً في شراينز Test of Strength، ف ان شاء الله ببدأ ازيد القلوب ;$

احد الخطوات التي تجرأت بالقيام بها هي تتبع مهمة زيادة الـ Inventory، والتي اعتقد ادخلتني مناطق ومهمات لازلت غير جاهز لها.. عملت تغيير لخطتي بالإستكشاف قليلاً بسبب هذا الشيء لكني الأن رجعت لخطتي الإعتيادية.

حقيقةً انا جداً مدمن على اللعبة.. صرت بأوقات الفراغ او البريك بالعمل اقرأ واعمل خطط قبل أن ألعب، حتى اني عملت Mini Guide محدث بشكل مستمر لنفسي بمذكرات الهاتف @@



مع كل هذا يوجد نقاط تزعجني بعض الشي اهمها استمرار هطول المطر في أغلب الوقت '-'!! يعني كأنه يعلم بأني أريد أن أطبخ oops نزل مطر، طيب أبغى أتسلق جبل عالي lol خذلك شوية مطر، اوكي بشق طريقي بأحد المناطق الشاسعة Hehe boiiiii شكلك ماقد جربت العواصف الرعدية صح؟ هفف على اية حال الشيء الأخر، لا أعلم لماذا الموسيقى هنا شبه معدومة الا في مناطق معينة. قرأت الإنتقاد هذا بالسابق لكني لم أتوقع انه قد يؤثر على التجربة بهذا الشكل، وحتى مع ذلك الموسيقى الموجودة كجودة اضعف بكثيييير من كل اجزا الأسطورة زيلدا السابقة (إلا الأن لم انجذب كثيراً للألحان، اتمنى يتغير رأيي مع الوقت)

اكثر لحن شدني هو لحن تسلق الـSheikah Towers:


^نسخة معدلة قليلاً

إنكسار الإسلحة.. مع الوقت بدأت ارى بأنها خاصية عبقرية.. أعني ربما بدونها لن أبحث عن أي أعداء لقتالهم وتجديد أسلحتي بالرغم من انهم أساساً سبب إنكسارها بالمقام الأول لول .. واه صح التسلل ممتع!


لا أعلم بعد مرور كل هذه السنين رجعت أقرأ الموضوع الرسمي وأتذكر ايام كتابته، ووالله صدقاً لا أعلم أظن بأني أشعر بشوق لتلك اللحظات او لشيء من الحنين، وأيضاً أشعر بفخر وسعادة كوني شاركت بكتابة الموضوع الرسمي … ولابد وأن أشكر كل من إطلع وشارك وتفاعل معه حتى يومنا هذا.



^ معليش بحلب هالصورة ؛$ .. لا أعلم اعتقد سبق وشاركت صور النسخة الخاصة بموضوع المشتريات لكن لماذا لا أشاركها مره أخرى؟ هذي احد اهم المشتريات بحياتي.
 
التعديل الأخير:
أعلى