أعجبتني حركته بالبداية xD
اللعبة هذه إبداع وإبهار لأقصى درجة ما شاء الله تبارك الله.
وأحلى شيء التفنن له قيمة فعلية وصقل وليس مجرد "أي شيء تلعبه بأي شيء" كل سلاح له مقاومة مختلفة من الأعداء وله مقاومة مختلفة مع البيئة المحيطة بك، وطبعًا اسلوب لعبه الخاص، ويغير من استراتيجيتك بشكل كامل 100% وليس مجرد اختلاف بأشياء بسيطة أو محدودة ^^اللعبه مدرسه لباقي الشركات
الى الان الناس تتفنن فيها،، شو بيكون الوضع مع دموع المملكه !!
رهيبة الفيديوهات والله
لهذا أشاركها لأنها بالفعل إبداعات تستحق، وهنا مكانها ليراها أي عاشق لزيلدارهيبة الفيديوهات والله
حسب ذاكرتي، فإن نفس البرية كلفت أكثر من 100 مليون دولار، ولا أظن أن تقل تكلفة دموع المملكة عن هذه.نسيم البرية لعبة ماجاها تخفيض خالص من يوم مانزلت وباعت حوالي 30 مليون نسخة
يعني حوالي 1.8 مليار دولار أرباح
يعني كم تتوقعون حجم الميزانية لدموع المملكة !!!
عدد المطورين لعبة الأولى كان حوالي 300 مطور ( epd 3 + monolith soft )حسب ذاكرتي، فإن نفس البرية كلفت أكثر من 100 مليون دولار، ولا أظن أن تقل تكلفة دموع المملكة عن هذه.
عدد المطورين لعبة الأولى كان حوالي 300 مطور ( epd 3 + monolith soft )
الميزانية زي ما قلت أنت
ممكن الجزء هذا يكلف 150-200 مليون ( + لعبة جزء كبير منها منتهي تطويره من الجزء الأول فتقريبا الميزانية بتروح على محتوى جديد + أفكار و ميكانيكيات جديدة .. )
@I B R A توقعاتك بهذا الخصوص خاصةً أنك خبير بكل مايتعلق بنيتندو من ناحية أمور تطوير و غيره …
بس لعبة حققت أرباح تقارب 2 مليار دولارمافي اي رقم رسمي من نينتيندو بخصوص ميزانية الاول حتى عدد المطورين من اونوما لسه مبهم لانه مو واضح اذا الحسبة تشمل مطوري الفرق الخارجية مثل مونوليث سوفت او فقط عدد مطوري فريق زيلدا
تصريح مياموتو عن انه اللعبه تحتاج تبيع اكثر من 2 مليون حتى تحقق ارباح مغلوط .. فيب ماحد يدري عن تكلفة التطوير
بس لعبة حققت أرباح تقارب 2 مليار دولار
فأكيد الميزانية المرصودة للسيكويل أضخم من الجزء الأول…
نسيم البرية لعبة ماجاها تخفيض خالص من يوم مانزلت وباعت حوالي 30 مليون نسخة
يعني حوالي 1.8 مليار دولار أرباح
يعني كم تتوقعون حجم الميزانية لدموع المملكة !!!
نادرًا ما يصير هذا الشيئ ..يسوولها تخفيضات, اخرها كانت ب40% في شهر فبراير الماضي بالتزامن مع ننتندو دايركت وعرض دموع المملكه
لإنه نجاح لعبة فات المتوقعوليش اكيد ؟
غير انها اكثر لعبة زيلدا اخذت وقت بالتطوير
اتوقع من شاشة الكريديتس ممكن نبدا نقارن لكن طبعا ما راح نخرج باجابة واضحة
فكرة الدمج والمرونة فيها مع الصمغ بحد ذاتهم تحتاج برمجة معقدة جدًا، وصعب تطبيقها بلعبة خطية، فمابالك لعبة عالم مفتوح وبهذه السلاسة والديناميكية -كما هو موضح-؟لإنه نجاح لعبة فات المتوقع
مع هذا معظم الassets و الanimations ، ai موجودة و تم تطويرها فأغلب شغل بيكون جديد في المحتوى و الميكانيكيات ..
المهم كان مجرد رد لانك قلت " ماجاها تخفيض خالص"نادرًا ما يصير هذا الشيئ ..