dro
Versus XIII Epic
Yasuhisa Kawamura أحد كتاب السيناريو سابقا بشركة كابكوم ومن كان يعمل على واحدة من النسخ السابقة لـ RE4 قبل إلغائها يتحدث عن القصة خلف تلك النسخ التي لم ترى النور :
حتى مع صدور لعبة Resident Evil 4 وحصولها على الكثير من المديح فاللعبة كانت لتكون أكثر ثورية مما ظهرت عليه، الفكرة الأساسية كانت بصناعة لعبة رعب خالصة تقدم تجربة يتم تعريفها بـ”الرعب النقي” خالية من كل العوائق التي وضعتها قصة سلسلة ريزدنت ايفل التي كانت تعتمد كثيرا على مخططات الشركات في الظل لإجراء التجارب العلمية غير المصرح بها
من الموقع :
http://www.true-gaming.net/home/246580/
و هذا اثبات ثاني لـ W.W.W و امثاله ان RE4 النسخة النهائية لعبة " اكشن " مو لعبة " رعب " مثل ما يهيأ لكم :joy: .. حتى من تصريحه حسيت انه هو كمان حاس ان RE4 اخذت اكبر من حجمها و النسخة القديمة كانت راح تكون افضل ... ما اقول الا يا خسارة اننا ما راح نقدر نجرب و نشوف اجواء RE 3.5 ::