hits counter

الموضوع الرسمي Xenoblade Chronicles: Definitive Edition/ المستقبل لا ينحصر على المنزلي ولا المحمول

#31
يعطيك العافية اخوي علي عالموضوع الفخم للعبة فخمة و غنية بالمحتوى
الjrpg الوحيدة اللي أسرتني و خلتني اعشقها، للأسف الثاني و X ما شدوني و ما جربتهم، يمكن فعلاً اكون غلطان و مفكر جدياً اعطي الثاني فرصة بعد ما ارجع العب الاول العشق
ركبت معاكم قطار الهايب ::involve::
 
#32
يعطيك العافية اخوي علي عالموضوع الفخم للعبة فخمة و غنية بالمحتوى
الjrpg الوحيدة اللي أسرتني و خلتني اعشقها، للأسف الثاني و X ما شدوني و ما جربتهم، يمكن فعلاً اكون غلطان و مفكر جدياً اعطي الثاني فرصة بعد ما ارجع العب الاول العشق
ركبت معاكم قطار الهايب ::involve::
لازم تلعب الجزء الثاني، من اروع العاب السويتش::involve::
 
#34

طور تحدي جديد
نفس الدي ال سي بزينوبليد 2 ، تهزم مجموع من الاعداء بوقت معين ، وفيه نظام رانك ، حتى الجوائز عبارة عن ملابس

النظام هذا رهيب وبيختبر كل قدراتك بالباتل سيستم

مونوليث قاموا بمجهود كبير فيه فئة بس تقيسها بنقلة الجرافيكس لكن بالواقع هم عملوا نسخة كاملة ومش مقصقصة وحطوا فيها تحسينات ومحتويات تهمني اكثر من الجرافيكس ، هذي النسخة قاعده تنباع مع اكسبانشين باس
 
#35
مونوليث قاموا بمجهود كبير فيه فئة بس تقيسها بنقلة الجرافيكس لكن بالواقع هم عملوا نسخة كاملة ومش مقصقصة وحطوا فيها تحسينات ومحتويات تهمني اكثر من الجرافيكس ، هذي النسخة قاعده تنباع مع اكسبانشين باس
كلام سليم برهوم، هي Definitive Edition بحقّ و حقيق

العودة إلى البيونيس و الميكونيس و هذا العالم البديع و الساحر حلم

ربما أكثر setting مُبتكر في تاريخ ألعاب الآربيجي اليابانية

شعور المغامرة في هذه اللعبة ليس له مثيل.
 
#36
كلام سليم برهوم، هي Definitive Edition بحقّ و حقيق

العودة إلى البيونيس و الميكونيس و هذا العالم البديع و الساحر حلم

ربما أكثر setting مُبتكر في تاريخ ألعاب الآربيجي اليابانية

شعور المغامرة في هذه اللعبة ليس له مثيل.


لحظة تخطف الانفاس 3>
 
#37
كنت اسمع عنهااا كلاااام كثييييير انهاااا تعتبر تحفه فنيه وجاني فضوول اني اجربهااا وطبعااا جربتهااا ع العددس ومن بعد التجربه الساحره من قصه والالحان وقتال ادماني وعبقريه التصميم باللعبه صرررت فاااان للعبه والاستديووو العبقري وحالياااا العب زينوبليد ٢ التحفه الساحره ع انهااا ضخمه ومستعد احط فيهاااا ٢٠٠ ساعه ماراح امل منهااا ابدااا الباتل سيستم لحاله قصه مدري وش اقوول اكثر واخيرااا شكرااا لنينتندو ع السويتش الي يعتبر بالنسبه لي ملااذ حق الالعاب الاربي جي ... طولتهااا زياده هههههه
 
#39


باجمع كل المعلومات الي نزلت الى الان عن ال Definitive Edition بهذا الرد :

- تم تجديد شاشة المهمات الجانبية سيتم تقديم المعلومات بطريقة اوضح
- تتبع المهمات بيكون اسهل وحتى خيار تكبير الخريطة موجود بهذه النسخة
- مهمة بناء Colony 6 اصبحت اكثر وضوح ، بتقدر تتحقق من مقدار المال والادوات مباشرة من شاشة المنيو
- كل التفاصيل الخاصة بالاشخاص المختلفين الي قابلتهم خلال رحلتك راح تظهر بملف خاص بهم مثل ساعات نشاطهم اماكن وجودهم وتبادل الموارد واشياء اخرى
- معدات جديدة خاصة بالنسخة هذه - Fashion Gear -
-تقدر تختار مظهر الشخصية الي يناسبك بغض النظر عن الادرعة الي لابسها بمعنى الستايل والستاتس مفصولين عن بعض
- خيار الاختيار بين الموسيقى الاصلية والجديدة موجود ، او حتى تمزج الاعدادت بحيث انك تحتفظ بموسيقى القتال الاصلية وتغير موسيقى للاستكشاف للنسخة الجديدة
- بعكس النسخة السابقة اضافوا خيارين للصعوبة Casual و Expert
- مود خاص بالعروض السينمائية Event Theater mode ، مثل زينوبليد ٢ - رهيبة الخاصية هذه بدل ما نرجع كل شوية لليوتيوب -


بخصوص الاضافة :

- مثل ما ذكر علي الاضافة متاحة من البداية وما تحتاج تخلص القصة الاصلية
- الاضافة بتحدث بعد سنة من احداث اللعبه الرئيسية هذه المرة ببطولة شولك وميليا
- نظام قتال جديد خاص بالاضافة - نفس ما عملوا مع تورنا -
- طبعا اضافوا مناطق/اعداء/الحان جديدة
- فيه معلومات كثيرة هنا بخصوص قصة الاضافة - https://nintendoeverything.com/xeno...ion-future-connected-details-and-screenshots/ - شكلها بتكون دسمة -




فيديو يشرح نظام القتال




موسيقى جديدة بالاضافة نزلوها نينتيندو قبل فترة


وهنا مجموعة صور :
























اللعبة على فكرة تسربت
فيه صورتين لشاشة البداية ، للاصلية والاضافة




كل التجميع من Nintendo Everything
أهم معلومة بالنسبة لي هي وجود ملف بالشخصيات التي قابلتها وأماكن وأوقات تواجدها... هذي النقطة من الأشياء اللي تعبتني في النسخة الاصلية
 
#41
لاول مرة اتحمس للعبة rpg ... بس مو شايل هم إلا طريقة اللعب ... سبعين ألف خيار للهجمة (&)
نفس وضعي لما كنت اشوف عروض زينوبليد2
اقول شو هالخبصة والبلاوي في الشاشه
لكن يوم تعلمتها بالتدريج باللعبة طلعت عميقة وممتعة لاخر درجه
 
#44
@I B R A ، نزلت الإنطباعات، بشر عن اللعبة ؟
اللعبه مستواها مضمون لا تنتظر اي انطباعات على ذا الشي

بس المراجعين جدا قاعدين يمدحوا ال qol زي ماهو متوقع تتبع المهمات الجانبية صار اسهل حتى على فكرة بانظمة القتال سهلوها اكثر

هذي التغريدة من نينتيندو


حاطين علامة تعجب زرقاء تحت تظهر لك الوقت المناسب لاستخدام الارتز حتى تاخذ الفائدة القصوى منه ، بمعنى اذا كنت خلف الوحش بتظهر علامة تعجب عند ارت ال Back Slash الي افضل دامج لها من خلف الوحوش ، الميزة هذه كانت بتكون ممتازة بالجزء القديم ، هناك بالقوة تعرف وجه الوحش من قفاه لول

ما شاهدت الانطباعات صراحة اخذت الي يهمني عن عمر الاضافة، ومنظر اللعبه على المحمول لحد الان فيه تضارب غريب عند المراجعين بخصوص الاخيرة بس مبدئيا من الي شفته مظهرها واداءها افضل من الفارق بين الكونسول/المحمول في زينوبليد ٢ ..

20/15 ساعة ، يب ضخمة مثل تورنا

--

 
#45
هذي اسهل مليون مرة من زينوبلايد الثاني
عاد كنت حاب زحمه الجزء الثاني، كان ممتع فتره قتال الوحوش الخاصين لان القتال يطول واقعد استخدم كل الحركات قد ما اقدر ::grin::


هناك بالقوة تعرف وجه الوحش من قفاه لول
::laugh::
 
#46


حاولت اني اتجاهل الفيديو هذا بس ما قدرت :/

المنطقة اضخم من الي توقعته ، الموسيقى الجديدة تذكرني كثير بزينوبليد ٢
على فكرة ميليا بطلة الاضافة مش شولك ، القصة متمحوره عليها ..

قاعد اقرا انطباعات عن الباتل سيستم ، مافي اختلاف جذري مثل تورنا ، فيه بعض التفاصيل مثل انهم شالو الشاين اتاك واستبدلوه بنظام مبني على تجميع شخصيات النوبون واستخدامهم بالباتل ، على الورق الفكرة ما عجبتني بس انطباعات مراجع جيم اكسبلاين ايجابية
 
#47
عاد كنت حاب زحمه الجزء الثاني، كان ممتع فتره قتال الوحوش الخاصين لان القتال يطول واقعد استخدم كل الحركات قد ما اقدر ::grin::
::laugh::
خليني اوضح شغلة للشباب اللي ما سبق لعبوا اللعبة انا لما اقصد سهلة ما اقصد انه اللعبة ما فيها تحدي لكن اقصد ان نظام القتال مش محتاج learning curve زي الثاني ... لكن ابشرك في وحوش راح تطول معاها
 
#49
عروض دعائية يابانية جديدة



دوبني اشوف العروض ويا ساتر دخلت بصراع نفسي ايش اختار الاصوات الانجليزية او اليابانية

كنت مقرر اني العبها من جديد بالاصوات الانجليزية بس التمثيل الصوتي بالعروض حاجة محترمة
 
#50
انا بعد تجربتي مع الجزء الثاني دخلت عليه من غير لا اشوف فيديوات عن القصه او اي شيء وانصدمت بكمية التقاصيل والمفاجئات. بسوي نفس الشيء مع هالجزء وبقلل مشاهداتي لأخبارها ما بقى الا اسبوعين حتى استمتع. اتمنى احصلها فيزيكال مع الحظر الكلي بالكويت :(
 
#52
واو مديح يحمس صراحة. قد ايش أنظمة اللعب معقدة؟ يعني ينفع أجيبها لشخص ما عمره لعب RPG؟
انا الجزء الثاني جبت له لشخص عمره ما لعب اربيجي وحاليا من افضل الالعاب على السويتش عنده اهيا

الجزء الاول اجوفه اقل تعقيد من الثاني ، فالجواب نعم ينفع .
 
#53
واو مديح يحمس صراحة. قد ايش أنظمة اللعب معقدة؟ يعني ينفع أجيبها لشخص ما عمره لعب RPG؟
اكيد ينفع
الجزء الثاني اللي مظهره معقد لكن اللعبه تاخذك خطوة خطوة
وعلى كلام الشباب ان الجزء الاول اسهل تعقيد من الجزء الثاني
 
#54
انا بعد تجربتي مع الجزء الثاني دخلت عليه من غير لا اشوف فيديوات عن القصه او اي شيء وانصدمت بكمية التقاصيل والمفاجئات. بسوي نفس الشيء مع هالجزء وبقلل مشاهداتي لأخبارها ما بقى الا اسبوعين حتى استمتع. اتمنى احصلها فيزيكال مع الحظر الكلي بالكويت :(
بعد ٣٠ مايو راح يرجع الحظر الجزئي
شوف ب4sale واحد من المحلات و كلمه وتس اب يوصلك ياها، المشكلة لو اللعبة نفسها تأخرت بالنزول للسوق بسبب الظروف الحالية خاصة ان شعبية اللعبة بالكويت مو كبيرة فا ماظن راح يكون لها اولوية بطلبات المحلات، لكن سو اللي عليك و كلم اكثر من واحد لين تحصلها
 

retha

from a parallel universe
#55
واو مديح يحمس صراحة. قد ايش أنظمة اللعب معقدة؟ يعني ينفع أجيبها لشخص ما عمره لعب RPG؟
ما أدري صراحة، لم ألعب إلا عدّة ساعات من النسخة الأصلية.
يمكن لازم تحذره قبل بدئه إن نظام القتال يحتاج وقت للإتقان، حتى يكون مركّز معاه وما ينصدم.
 
#59
المجلة احتوت على مقابلة لتاكاهاشي قال فيها بعض المعلومات المهمة:

* الفريق الاول في Monolith Soft عملوا على DE ومشروع لعبة جديدة اخرى (!)

* الاضافة الجديدة Future Connected عمرها 10-12 ساعة وقد يصل ل20 ساعة في حال اكمال كل شيء فيها

* الاضافة كان ممكن نخليها اطول لو كانت paid DLC لكن في هالحالة راح يتطلب الامر موارد ومجهود مأخوذ من اللعبة الجديدة

* خطة العمل على DE بدأت بعد اصدار XC2 ب2017

* الفريق الاول بالاستوديو اشتغلوا على ثلاثة مشاريع بنفس الوقت
1- اضافة Torna
2- XC: Definitive Edition
3- اللعبة الجديدة

الجدير بالذكر ان الفريق الثاني يساهم بقوة في تطوير BOTW 2
 
#60

من ضمن التعديلات باللعبه ، لو خسرت من زعيم باستمرار بيظهر لك توتوريال - مش عارف لحد الان ايش تستعرض ممكن الباتل سيستم ؟ -
وفيه امكانية بعد الخسارة ترجع بال full party gauge المرتبطة بالتشاين اتاك

سهلوها كثير للجدد

على طاري المقابلة مع تاكاهاشي ضحكني جوابه عن الهدف من الاضافة القصصية

يقول : " Because people were saying “poor Melia…” I’m half joking. " لول


اخر المقابلة تكلم عن السلسلة بشكل عام :

" كما قلت سابقا زينوبليد لازلت ترتقي للمستوى حتى بالمقارنة مع الالعاب الحديثة في 2020 ، كيف صنعنا هذه اللعبه قبل عشرة سنوات ؟ اعتقد بسبب عزمنا ودافعنا لم نفشل انا متاكد لهذا السبب قمنا بصناعة لعبة صمدت باختبار الزمن حتى بعد مرور عشرة سنوات ، من وجهة نظر تجارية ليس من الرائع بالنسبة لنا ان يكون لدنيا هذا النوع من الفشل ، الامر يتحول لقوة هائلة من حيث التطوير عندما يتلازمان النجاح والارباح معا ، لكن القدرة على الوقوف في وحه الشدائد والقدرة على عدم الخوف من التغيير والتغيير نحو الافضل اشعر انها تاتي من الفشل ، زينوبليد هي ما تجعلني ادرك تلك الاخفاقات ، بعد عشر سنوات انا اليوم ممتن مرة اخرى لكوني قادرا على مواجهتها

اتمنى اللعبه توصل لمليون على الاقل :/

هذه رسالة اخيرة لعشاق اللعبة القدامى والقادمين الجدد :

" زينوبليد لعبة غيرت مسار مونوليث سوفت واصبحت من الركائز لتطورنا ، صنعنا هذه اللعبه بالاصرار والعاطفة والحب من قبل مطوريننا وبالتعاون مع الموظفين الذين نمتلكهم اليوم - الجدد - في نفس الوقت زينوبليد ستحدد التوجه الذي سنذهب اليه في مشاريعنا المستقبلية ، امل ان يستمتع اللاعبين القدامى بهذه النقلة ، وان يتذوق اللاعبين الجدد المستقبل الناتج من تاريخنا "

هذا الكلام معناه حتى لو طلعوا بعنوان جديد راح يظلوا يستلهموا من زينوبليد !

المهم باقي اسبوع خلاص :/