مب شيء مستغرب اللعبة من تطوير اوميغا فورس مطورين العاب الموسو او الواريورز فأكيد بكون رسمها مب حلوالجانب التقني فيها
مش بس الجانب الفني حتي أداء اللعبة علي أجهزة الجيل الحالي و ال PC يقول إنه سيئمب شيء مستغرب اللعبة من تطوير اوميغا فورس مطورين العاب الموسو او الواريورز فأكيد بكون رسمها مب حلو
من الاشياء الي شفتها مو مقنعة ابدا مع ان الكونسبت حلو بناء دفاعات وجدران و فخاخسكيب. فكرة أنك تبني نفس فورتنايت داشة عرض ومولايقة على اللعبة من وجهة نظري.
These creations don’t just offer temporary aid — they linger in your world indefinitely after you put them in place.
Vines propel you across improbable distances and wind fans propel you to staggering heights, not just during the expedition on which you created them but in every one after that, too, making subsequent hunts faster and more manageable. Crucially, you can also place these aids in other players’ sessions, and they can place them in yours. In a game about venturing into the wilderness to hunt monsters, harvest their parts, and use them to craft stronger gear, it’s the social value of these construction mechanics that makes the largest impact. Like Death Stranding’s emphasis on communal striving in times of isolation, Wild Hearts urges you to not only help others, but to leave your footprint in their world as well.
^ مراجعة polygon ممتازة مرة بالمناسبة..It can take a while to get used to it, but once it clicks, building on the fly in Wild Hearts becomes second nature. There’s an immediate satisfaction to creating a wall right before an enemy’s attack, leaving them stunned for a brief moment, or making them fall to the ground after a failed charging blow. Jumping crates can give you that one higher jump you need to dodge an upcoming lava eruption or poison cloud, before creating a glider in midair and floating to safety.
Witnessing islands become increasingly populated by these gadgets, even appearing as icons on the map, reminds me of Death Stranding’s shared worlds, in which players could build objects to help themselves and others. While playing in friends’ sessions, I’d instinctively craft objects as if they were my own, only to realize that those might aid my friends long after I departed.
There are some key differences — Wild Hearts doesn’t place dozens of players in one session, there’s no ability to leave “likes,” and its feudal Japan is a far cry from Kojima Productions’ dystopian United States. But there’s an endearing sense of community in knowing that a flying vine I’ve made, which allows for quick traversal across a ravine or a shortcut to the top of a mountain where a beast had retreated, could aid the next desperate passerby.
Wild Hearts combines Monster Hunter and Death Stranding into one excellent RPG
Loud roarwww.polygon.com
بإستثناء مشاكلها التقنية واللي بصراحة إحباط شويتين، الإنطباعات حولها إيجابية.. الجيمبلاي نفسه مرة ممتاز وصلب بميكانيكيات مثيرة أعطتها هوية منفردة ومختلفة عن مونستر هنتر..
مسترت اللعبة بتكون ممتعة.. كنت متخوف من فكرة البناء تكون كلنكيه وتقتل رتم اللعبة لكن من اللي شفته لا، تطبيقهم خطير.. مدموجة بشكل سلس مع إيقاع اللعب ويبدو إنها بتضيف تنوع وعمق حلو للكومبات سيستم، حاب فكرة إمكانية إنك تقدر تبني في أي مكان وبشكل لحظي/هجومي/دفاعي او حتى للتنقل السريع في عالم اللعبة والمثير إنها تبقى في العالم إلا لو أنت قررت تفككها او اذا الوحش دمرها - فقط فـ Basic Karakuri .. والمثير أكثر إن حتى لو لعبت كو-اب واللي دخلوا يساعدوك بنوا في عالمك برضوا تبقى وما تختفي..
^ مراجعة polygon ممتازة مرة بالمناسبة..
متحمس أجربها، اشتريتها وقاعد أحملها الآن...
بصراحة ماكنت ابدا مخطط اشتريها داي ون لكن أصدقاء السوء جروني وفي الحالة ذي أقاربي مجانين مونستر هنتر (&)
النسخة العادية، اللعبة بتفتح 17 فبراير إلا لو مشترك في خدمة EA play، مش مستعجل عموما بنتظر .لو لعبتها اليوم يا ريت تكتب انطباعات لان بفكر اشتريها . اخذت النسخه العاديه و لا نسخة الي زي ديلوكس ؟
تقدر تسوي للبناء اثناء القتالskip وتلعبها طبيعي.سكيب. فكرة أنك تبني نفس فورتنايت داشة عرض ومولايقة على اللعبة من وجهة نظري.
تنصح بشراء اللعبة حاليا و لا وقت التخفيضاتحالياً وصلت الشابتر الثاني في اللعبة، وبصراحة فاقت توقعاتي
- لعبت في الbow و cannon
- Bow: اسلوبه مميز عن MH. هنا كأنك تلعب بنظامين. النظام الأول هو الضربات الأفقية، هدفها وضع اسهم متفجرة على الوحش. و النظام الثاني الأسهم العمودية، هدفها تفجير الأسهم اللي وضعتهم في النظام السابق. الGameplay loop انك تحط قنابل وبعدها تفجرهم.
Cannon: السلاح تعريف ال resource management. عندك عدادين اثنين. الأول للرصاص و الثاني للoverheat. عداد الرصاص يمتلىء بوضعك دوائر/ارضيات في الأرض تزبد لك العداد. اما الoverheat تقدر تقلله بأستخدامك الheavy attack. طبعا اذا استعملت الheavy attack و عداد الoverheat شبه ممتلىء، راح يطيح لك ارضية حمراء. اذا شفطت هذه الأرضية، السلاح بيتحول الى ليزر
انصح بهذا الفيديو لشرح الأسلحة:
- karakuri: او البناء. بصراحة تم تطبيقه بشكل ممتاز. راح يساعدونك سواء بالتنقل في الخريطة وصنع اختصارات. او بناء فخوخ وضربات مضادة للوحوش.
- نظام ال weapon tree افضل من مونستر هنتر. خصوصا مع موضوع ال skills inheriting من ناحية انك تقدر تنقل احد المهارات من سلاحك القديم الى الجديد لمن تطوره. الأحتمالات ببناء ال builds في ال endgame راح يكون مجنون!
- للأسف الأداء التقني للعبة مزعج، خصوصا الأضاءة.
انصح في اللعبة اذا كنت لاعب مونستر هنتر وتريد المزيد منها لكن بنكهة مختلفةتنصح بشراء اللعبة حاليا و لا وقت التخفيضات
انصح في اللعبة اذا كنت لاعب مونستر هنتر وتريد المزيد منها لكن بنكهة مختلفة
وقت التخفيضات اذا العيوب التقنية (جلتشات الأضاءة + هبوط الأطارات بشكل خفيف) تأثر على تجربتك بالعادة
نعتمد هذا موضوع رسمي؟
خلصت أول منطقة.. اللعبة جيدة مرة بس تحتاج تحديث عاجل يحسن من أداءها لأن الفريمات فوق تحت لدرجة غير قابلة للعب في بعض الأحيان تحديدا لما تلعب كو اب، غير هذا؟ ممتعة جدا
الكومبات سيستم رهيب! اللعبة تذكرني بـ nioh.. في كيف لما آخذت أساس السولز وبنت عليه هوية مميزة بـ كومبات سيستم خطير ومميز.. وايلد هارتس نفس الشيء، آخذت أساس مونستر هنتر وبنت عليه هويتها الخاصة بكومبات سيستم ممتاز وصلب .
ما تعمقت بالكومبات سيستم لسى.. بس مكيكانكس الكاراكوري إبداع!.. التحكم/الإستجابة سلسة
تقدر تكنسل أي انميشن بالكاراكوري!!... البناء إمتداد للنظام القتالي ومش حاجة جانبية.. أضافت عمق مثير وجميل لأنظمة اللعب - كل هذه الخيارات وأنا في أول ساعة بس @@