hits counter

الموضوع الرسمي Wild Hearts

ahmed-xd

True Gamer
اللعبة لها فيديوهات انطباعات إيجابية

 

الرعصي

True Gamer
اللعبة عليها مدح كبير بس في كلام سلبي عن الجانب التقني فيها
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
عندي mixed feeling حولها . غدا اقرر اطلبها ام لا

+الجرافكيس متواضع
 

الرعصي

True Gamer
مب شيء مستغرب اللعبة من تطوير اوميغا فورس مطورين العاب الموسو او الواريورز فأكيد بكون رسمها مب حلو
مش بس الجانب الفني حتي أداء اللعبة علي أجهزة الجيل الحالي و ال PC يقول إنه سيئ
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
سكيب. فكرة أنك تبني نفس فورتنايت داشة عرض ومولايقة على اللعبة من وجهة نظري.
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
سكيب. فكرة أنك تبني نفس فورتنايت داشة عرض ومولايقة على اللعبة من وجهة نظري.
من الاشياء الي شفتها مو مقنعة ابدا مع ان الكونسبت حلو بناء دفاعات وجدران و فخاخ
 

Kaido III

Lost Radiant
بإستثناء مشاكلها التقنية واللي بصراحة إحباط شويتين، الإنطباعات حولها إيجابية.. الجيمبلاي نفسه مرة ممتاز وصلب بميكانيكيات مثيرة أعطتها هوية منفردة ومختلفة عن مونستر هنتر..


مسترت اللعبة بتكون ممتعة.. كنت متخوف من فكرة البناء تكون كلنكيه وتقتل رتم اللعبة لكن من اللي شفته لا، تطبيقهم خطير.. مدموجة بشكل سلس مع إيقاع اللعب ويبدو إنها بتضيف تنوع وعمق حلو للكومبات سيستم، حاب فكرة إمكانية إنك تقدر تبني في أي مكان وبشكل لحظي/هجومي/دفاعي او حتى للتنقل السريع في عالم اللعبة والمثير إنها تبقى في العالم إلا لو أنت قررت تفككها او اذا الوحش دمرها - فقط فـ Basic Karakuri .. والمثير أكثر إن حتى لو لعبت كو-اب واللي دخلوا يساعدوك بنوا في عالمك برضوا تبقى وما تختفي..

These creations don’t just offer temporary aid — they linger in your world indefinitely after you put them in place.

Vines propel you across improbable distances and wind fans propel you to staggering heights, not just during the expedition on which you created them but in every one after that, too, making subsequent hunts faster and more manageable. Crucially, you can also place these aids in other players’ sessions, and they can place them in yours. In a game about venturing into the wilderness to hunt monsters, harvest their parts, and use them to craft stronger gear, it’s the social value of these construction mechanics that makes the largest impact. Like Death Stranding’s emphasis on communal striving in times of isolation, Wild Hearts urges you to not only help others, but to leave your footprint in their world as well.

It can take a while to get used to it, but once it clicks, building on the fly in Wild Hearts becomes second nature. There’s an immediate satisfaction to creating a wall right before an enemy’s attack, leaving them stunned for a brief moment, or making them fall to the ground after a failed charging blow. Jumping crates can give you that one higher jump you need to dodge an upcoming lava eruption or poison cloud, before creating a glider in midair and floating to safety.


Witnessing islands become increasingly populated by these gadgets, even appearing as icons on the map, reminds me of Death Stranding’s shared worlds, in which players could build objects to help themselves and others. While playing in friends’ sessions, I’d instinctively craft objects as if they were my own, only to realize that those might aid my friends long after I departed.
There are some key differences — Wild Hearts doesn’t place dozens of players in one session, there’s no ability to leave “likes,” and its feudal Japan is a far cry from Kojima Productions’ dystopian United States. But there’s an endearing sense of community in knowing that a flying vine I’ve made, which allows for quick traversal across a ravine or a shortcut to the top of a mountain where a beast had retreated, could aid the next desperate passerby.

^ مراجعة polygon ممتازة مرة بالمناسبة..


متحمس أجربها، اشتريتها وقاعد أحملها الآن...

97a0039152a38c9c2d9e35cb26c7a9a189100fcc.jpg


بصراحة ماكنت ابدا مخطط اشتريها داي ون لكن أصدقاء السوء جروني وفي الحالة ذي أقاربي مجانين مونستر هنتر (&)
 
التعديل الأخير:

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
بإستثناء مشاكلها التقنية واللي بصراحة إحباط شويتين، الإنطباعات حولها إيجابية.. الجيمبلاي نفسه مرة ممتاز وصلب بميكانيكيات مثيرة أعطتها هوية منفردة ومختلفة عن مونستر هنتر..


مسترت اللعبة بتكون ممتعة.. كنت متخوف من فكرة البناء تكون كلنكيه وتقتل رتم اللعبة لكن من اللي شفته لا، تطبيقهم خطير.. مدموجة بشكل سلس مع إيقاع اللعب ويبدو إنها بتضيف تنوع وعمق حلو للكومبات سيستم، حاب فكرة إمكانية إنك تقدر تبني في أي مكان وبشكل لحظي/هجومي/دفاعي او حتى للتنقل السريع في عالم اللعبة والمثير إنها تبقى في العالم إلا لو أنت قررت تفككها او اذا الوحش دمرها - فقط فـ Basic Karakuri .. والمثير أكثر إن حتى لو لعبت كو-اب واللي دخلوا يساعدوك بنوا في عالمك برضوا تبقى وما تختفي..




^ مراجعة polygon ممتازة مرة بالمناسبة..


متحمس أجربها، اشتريتها وقاعد أحملها الآن...

97a0039152a38c9c2d9e35cb26c7a9a189100fcc.jpg


بصراحة ماكنت ابدا مخطط اشتريها داي ون لكن أصدقاء السوء جروني وفي الحالة ذي أقاربي مجانين مونستر هنتر (&)

لو لعبتها اليوم يا ريت تكتب انطباعات لان بفكر اشتريها . اخذت النسخه العاديه و لا نسخة الي زي ديلوكس ؟
 

Kaido III

Lost Radiant
لو لعبتها اليوم يا ريت تكتب انطباعات لان بفكر اشتريها . اخذت النسخه العاديه و لا نسخة الي زي ديلوكس ؟
النسخة العادية، اللعبة بتفتح 17 فبراير إلا لو مشترك في خدمة EA play، مش مستعجل عموما بنتظر .
 

Nanaki

True Gamer
حالياً وصلت الشابتر الثاني في اللعبة، وبصراحة فاقت توقعاتي

- لعبت في الbow و cannon
- Bow: اسلوبه مميز عن MH. هنا كأنك تلعب بنظامين. النظام الأول هو الضربات الأفقية، هدفها وضع اسهم متفجرة على الوحش. و النظام الثاني الأسهم العمودية، هدفها تفجير الأسهم اللي وضعتهم في النظام السابق. الGameplay loop انك تحط قنابل وبعدها تفجرهم.
Cannon: السلاح تعريف ال resource management. عندك عدادين اثنين. الأول للرصاص و الثاني للoverheat. عداد الرصاص يمتلىء بوضعك دوائر/ارضيات في الأرض تزبد لك العداد. اما الoverheat تقدر تقلله بأستخدامك الheavy attack. طبعا اذا استعملت الheavy attack و عداد الoverheat شبه ممتلىء، راح يطيح لك ارضية حمراء. اذا شفطت هذه الأرضية، السلاح بيتحول الى ليزر ::laugh::
انصح بهذا الفيديو لشرح الأسلحة:

- karakuri: او البناء. بصراحة تم تطبيقه بشكل ممتاز. راح يساعدونك سواء بالتنقل في الخريطة وصنع اختصارات. او بناء فخوخ وضربات مضادة للوحوش.
- نظام ال weapon tree افضل من مونستر هنتر. خصوصا مع موضوع ال skills inheriting من ناحية انك تقدر تنقل احد المهارات من سلاحك القديم الى الجديد لمن تطوره. الأحتمالات ببناء ال builds في ال endgame راح يكون مجنون!
- للأسف الأداء التقني للعبة مزعج، خصوصا الأضاءة.
 

Nanaki

True Gamer
سكيب. فكرة أنك تبني نفس فورتنايت داشة عرض ومولايقة على اللعبة من وجهة نظري.
تقدر تسوي للبناء اثناء القتالskip وتلعبها طبيعي.

البناء اثناء القتال يعتبر high level عموما وهو ما راح يكون للكل. نادر اشوف لاعبين اون لاين يستغلونه بالطريقة الصح (واللي هي عمل بناء مضاد لضربات الوحش).
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
حالياً وصلت الشابتر الثاني في اللعبة، وبصراحة فاقت توقعاتي

- لعبت في الbow و cannon
- Bow: اسلوبه مميز عن MH. هنا كأنك تلعب بنظامين. النظام الأول هو الضربات الأفقية، هدفها وضع اسهم متفجرة على الوحش. و النظام الثاني الأسهم العمودية، هدفها تفجير الأسهم اللي وضعتهم في النظام السابق. الGameplay loop انك تحط قنابل وبعدها تفجرهم.
Cannon: السلاح تعريف ال resource management. عندك عدادين اثنين. الأول للرصاص و الثاني للoverheat. عداد الرصاص يمتلىء بوضعك دوائر/ارضيات في الأرض تزبد لك العداد. اما الoverheat تقدر تقلله بأستخدامك الheavy attack. طبعا اذا استعملت الheavy attack و عداد الoverheat شبه ممتلىء، راح يطيح لك ارضية حمراء. اذا شفطت هذه الأرضية، السلاح بيتحول الى ليزر ::laugh::
انصح بهذا الفيديو لشرح الأسلحة:

- karakuri: او البناء. بصراحة تم تطبيقه بشكل ممتاز. راح يساعدونك سواء بالتنقل في الخريطة وصنع اختصارات. او بناء فخوخ وضربات مضادة للوحوش.
- نظام ال weapon tree افضل من مونستر هنتر. خصوصا مع موضوع ال skills inheriting من ناحية انك تقدر تنقل احد المهارات من سلاحك القديم الى الجديد لمن تطوره. الأحتمالات ببناء ال builds في ال endgame راح يكون مجنون!
- للأسف الأداء التقني للعبة مزعج، خصوصا الأضاءة.
تنصح بشراء اللعبة حاليا و لا وقت التخفيضات
 

Nanaki

True Gamer
تنصح بشراء اللعبة حاليا و لا وقت التخفيضات
انصح في اللعبة اذا كنت لاعب مونستر هنتر وتريد المزيد منها لكن بنكهة مختلفة

وقت التخفيضات اذا العيوب التقنية (جلتشات الأضاءة + هبوط الأطارات بشكل خفيف) تأثر على تجربتك بالعادة
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
انصح في اللعبة اذا كنت لاعب مونستر هنتر وتريد المزيد منها لكن بنكهة مختلفة

وقت التخفيضات اذا العيوب التقنية (جلتشات الأضاءة + هبوط الأطارات بشكل خفيف) تأثر على تجربتك بالعادة

قررت اسحب عليها و انتظر التخفيضات و بيكون افضل و اللعبة تصلح مشاكلها
 

Nanaki

True Gamer



فريق Team Darkside (MH speedrunners) يجربون اللعبة
 

Nanaki

True Gamer

من المطورين، سيتم اصلاح بعض المشاكل التقنية مع الأبديت القادم
 

Kaido III

Lost Radiant
نعتمد هذا موضوع رسمي؟

خلصت أول منطقة.. اللعبة جيدة مرة بس تحتاج تحديث عاجل يحسن من أداءها لأن الفريمات فوق تحت لدرجة غير قابلة للعب في بعض الأحيان تحديدا لما تلعب كو اب، غير هذا؟ ممتعة جدا

الكومبات سيستم رهيب! اللعبة تذكرني بـ nioh.. في كيف لما أخذت أساس السولز وبنت عليه هوية مميزة بـ كومبات سيستم خطير ومميز.. وايلد هارتس نفس الشيء، آخذت أساس مونستر هنتر وبنت عليه هويتها الخاصة بكومبات سيستم ممتاز وصلب .

ما تعمقت بالكومبات سيستم لسى.. بس ميكانكس الكاراكوري إبداع!.. التحكم/الإستجابة سلسة




تقدر تكنسل أي انميشن بالكاراكوري!!... البناء إمتداد للنظام القتالي ومش حاجة جانبية.. أضافت عمق مثير وجميل لأنظمة اللعب - كل هذه الخيارات وأنا في أول ساعة بس @@
 
التعديل الأخير:

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
نعتمد هذا موضوع رسمي؟

خلصت أول منطقة.. اللعبة جيدة مرة بس تحتاج تحديث عاجل يحسن من أداءها لأن الفريمات فوق تحت لدرجة غير قابلة للعب في بعض الأحيان تحديدا لما تلعب كو اب، غير هذا؟ ممتعة جدا

الكومبات سيستم رهيب! اللعبة تذكرني بـ nioh.. في كيف لما آخذت أساس السولز وبنت عليه هوية مميزة بـ كومبات سيستم خطير ومميز.. وايلد هارتس نفس الشيء، آخذت أساس مونستر هنتر وبنت عليه هويتها الخاصة بكومبات سيستم ممتاز وصلب .

ما تعمقت بالكومبات سيستم لسى.. بس مكيكانكس الكاراكوري إبداع!.. التحكم/الإستجابة سلسة




تقدر تكنسل أي انميشن بالكاراكوري!!... البناء إمتداد للنظام القتالي ومش حاجة جانبية.. أضافت عمق مثير وجميل لأنظمة اللعب - كل هذه الخيارات وأنا في أول ساعة بس @@

بعتمده موضوع رسمي ( لو تفرغت الاسبوع القادم بعمل لها موضوع رسمي لائق )
 

GYWN

Lord of Cinder
كوني أحد كارهين أسلوب اللعب بفورتنايت قررت أعمل سكيب لهاللعبه لكن راح أعيد النظر فيها طالما أن الكاراكوري مش شي أساسي يأثر عالتجربه وبالإمكان تجاهله بكل بساطه، لي عوده لها بعد أسبوعين من الآن لأني جداً مضغوط.
 
اللي عجبتهم مونستر هنتر وورلد راح تعجبهم وايلد هيرتز.
خذتها عالستيم بعد تفكير وبحث مطول مقارنة عالسوني 5.
جربت العب قيم برايفت مع اخواني وكان سلس للغاية و مافيها مشاركة موارد او انك تاخذ ايتمات وتختفي عن صاحبك.
وجربت كم قيم اونلاين random و ايضا ماواجهت اي مشاكل.
اليوم بسهر عليها ان شاءالله
 

II EYAD II

True Gamer
لعبت التجربة فاجئتني الجيم بلاي سلسل اكثر من مونستر هنتر ومافيه غثاثة الستامينا الي هناك في الجري والقفز وحتى التحكم في الشخصية تحس قريب لنيوه خفيفة ومتفاعلة باخذه ان شاء الله
 

Nanaki

True Gamer
صعوبة الوحوش زادت. صارت ما يعادل ال High Rank من مونستر هنتر.
طاقتهم ودمجهم صار اعلى. وملاحظ ان البعض صار عنده ضربات جديدة.

انصح الكل ان ما يتعب نفسه بالتفريم للدروع قبل شابتر 3 لأن اضعف درع في شابتر 3 هو اقوى من اي شيء تحصله قبله.
 

Silent-Horror

True Gamer
ايش مشكلتهم مع شريط الحياة للوحوش :) مثل مونستر هنتر أكثر شي كرهته إن الزعماء ما عندهم Health Bar
اللعبة شكلها تحمس باخذها بعد فترة
 

Nanaki

True Gamer

حاليا واقف عند Golden Tempest. كبداية للسلسلة، اشوفها اصعب من مونستر هنتر.

مونستر هنتر صعوبتها تبدأ مع وحوش الDLC. اما هنا من الشابتر الثاني وطالع واللعبة ترمي لك وحوش لازم تعيد حساباتك وتطور دروعك + استراتيجياتك حتى تقدر تهزمهم.

اللي عاجبني في اللعبة ان اغلب الوحوش ياخذون اقل من 10 دقائق ... الا Lavaback ... عادي ياخذ منك ربع الى نصف ساعة علشان تهزمه XD
 
أعلى