hits counter

نقاش فلم The Shape of Water

bXNmbQ==

True Gamer
^
جينا لنظريات المؤامرة
ماتكلمت عن نظريات المؤامرة ولا اعتبرها مؤامرة سرية او ماشابه
طبعا إحنا مستهدفين لإننا متقدمين تكنولوجيا وطبيا وعلميا وفضائيا وفلكيا وعسكريا ورياضيا وفنيا ووووووو... إحنا الأوائل عشان كذا الكل مستهدفنا !
مش لازم تكون متقدم حتى يتم استهدافك ولست الوحيد
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
كلامك ذا يشبه شئ ثاني في مكان مختلف؛ اللي يقول بغزو المسلسلات التركية ونحن مستهدفين من العثمانيين الجدد وذي الخرابيط اللي برأي مجرد اسثمار ذكي بتجارة رابحة قدر ينجح فيها المستثمر ويلاقي جمهور يتابعها ولا هي قضية غزو فكري عثماني والخ هذا الكلام. بالطبع حتى في ذي الحالة نحن متلقين رغم أنهم جار مسلم لنا! عاد ما أبغى أتكلم عن نقطة كيف ذي المنتجات ما تمثل مجتماعتهم 100% وما هي شئ توثيقي حتى؛ قضية الشذوذ في أمريكا لحتى هذه اللحظة تواجه معارضة ورفض كثير من الناس مع قرار المحكمة العليا.
 

Just Human

True Gamer
مش لازم تكون متقدم حتى يتم استهدافك ولست الوحيد
*متأسف لكن راح أستعمل لهجة قوية هنا*

ليش المفروض العالم يتآمر علينا واحنا أصلا منبطحين لهم!
إحنا مجرد سوق لهم وهذا مو عيب بحكم تفوقهم الإنتاجي/التجاري.. الصراحة بحكم تفوقهم بكل شيئ و على فكرة أنا ما أقدسهم لكنها الحقيقة ولازم نعترف فيها
المفروض بدل هوسنا بنظرية المؤامرة الأفضل كل شخص يطور من نفسه ويشوف ويدرس كيف تطورت تلك المجتمعات لما هم عليه حاليا وكيف صاروا أكثر ذكاءا وإنتاجا ونمشي على نفس الخطى (الإيجابية طبعا) حتى يصير لنا صوت في العالم مثل ما سوت اليابان وكوريا الجنوبية اللي كانوا دول فقيرة وأسوء حالا .. شغل الشماعة اللي نعلق عليها فشلنا ما راح يوصلنا لأي مكان عدا غياهب الجهل والتخلف وأنا أقصد كل الوطن العربي لأنه بيعيش نفس الأزمة ونفس طريقة التعامل مع الفشل .. بيلقيه دائما على الآخر !!
 

Just Human

True Gamer
بالعودة للموضوع فأداء مايكل شانون كان أضعف أداء في الفلم ككل وهذا ليس بسبب ضعفه تمثيليا لكن كتابة الشخصية في النص لم تساعده على تقديم أبعاد ودوافع منطقية لها ولا تتيح مجال لإظهار عمق للشخصية وهذا بالطبع هدر لكفائة ممثل بملامح قاسية.. عكس دوره الممتميز والرائع في فلم Nocturnal animals اللي لازال في ذاكرتي للآن .
 

ryo hazuki

True Gamer
انا استمتعت بالفلم جدا و كان شي غريب مع تمثيل اسطوري
هذي الافلام نادرة و يستحق افضل فلم
 
أعلى