hits counter

الموضوع الرسمي The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom | سماء أملٍ.. تحوم فوق أرض الدموع

Terminator

True Gamer
اقدر انهي اللعبه بسهوله بدون ما اروح العالم السفلي ؟
في امور مغصوب انك تروح لها للعالم السفلي ولكن قليل كلش تنعد على الخمس اصابع
 

Eye

السوسة
يعني لو تركتها ماراح اواجه صعوبه مع الزعماء والاعداء ؟

الزعماء والاعداء لو تلفل ملابسك ما راح تواجه صعوبة
 

Good Hunter

True Gamer
الله ياخي. لما نزلت تذكرت لأي حد عالم هايرول ساحر وجميل وخلاب وأخاذ. العشب والخضار والممتد على مد بصرك واللي تقدر توصله كله من اول يوم.
بس لسا عايش في ازمة تضارب مشاعر. ابغا المزيد من السماء.
 

النسر الأسود

TG news editor
تركت الموضوع كم يوم رجعت لقيت عشرات الردود الجديدة. غريب كنت فاكر "دموع المملكة اختفت بشكل سريع و عجيب !"
 

Old Hunter

True Gamer
الله ياخي. لما نزلت تذكرت لأي حد عالم هايرول ساحر وجميل وخلاب وأخاذ. العشب والخضار والممتد على مد بصرك واللي تقدر توصله كله من اول يوم.
بس لسا عايش في ازمة تضارب مشاعر. ابغا المزيد من السماء.
بعد سبعين ساعه لعب ، لا يوجد " المزيد " من السماء. عالم هايرول والديبث اكبر بكثير من السماء.

لكن عموما فيه كم حاجه حلوه في السماء لكن مش بحجم التجارب الممتعه الي بالاسفل.
 

Bounty

رحمه الله
ياخي لازلت العب فوق السبعين ساعه والى الان اشوف اشياء جديدة واحس اني ماكتشفت اكثر من 20% من العالم

ضخامة اللعبه من ناحية حجم العالم والتفاصيل و الاشياء الي ممكن اتسويه فيها، شيء لا يصدق

نعم لازلت افضل الأول على totk ولكن ما اقدر انكر ان هالجزء افضل فعلياً من جميع النواحي.. جهدهم باللعبه صادم وكأنهم اشتغلو بلا توقف منذ اصدار الأول من دون لا ياخدون دقيقة راحه.
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
بعد سبعين ساعه لعب ، لا يوجد " المزيد " من السماء. عالم هايرول والديبث اكبر بكثير من السماء.

لكن عموما فيه كم حاجه حلوه في السماء لكن مش بحجم التجارب الممتعه الي بالاسفل.

اختلف صراحة .. على قلة المحتوى بالسماء لكن طريقة الوصول لها ممتعة وفيه جزر طالعه جدا مميز وما انسى بري دينجون الرياح

الديبث اكبر بكثر من السماء لكن مش بنفس التنوع وروعة التنقل
 

Terminator

True Gamer
اخيرا نهيتها, اللعبة لا غبار عليها ماستربيس والسكشن الاخير من اللعبة شي لا يتكرر
من قتال بوسات والغاز وتنوع خرافي, ياريت لو كانت دايما بهالطريقة من البداية ولكن, اللعبة مفتوحة
لك وتقدر تخليها متنوعة من البداية على حسب الطريق اللي تروح له لأنها مصممة عشان تكون
تجربة مختلفة لكل شخص,,

نعم اللعبة خرافية بكل شي ولكن اقولها مرة ثانية , اللعبة لازم ترجع للفورمة الاصلية
ياخي اعشق الستايل القديم اللي تكون بدنجنز وكلها الغاز وسوداوية والخ, شي خرافي

بالنسبة للقصة , بصراحة مادري شقول, ماحسيت المقطع النهائي اعطاني شي مقنع يخليني
العب اللعبة بالكامل عشانها, انتو شنو رايكم؟
 

Eye

السوسة
اختلف صراحة .. على قلة المحتوى بالسماء لكن طريقة الوصول لها ممتعة وفيه جزر طالعه جدا مميز وما انسى بري دينجون الرياح

الديبث اكبر بكثر من السماء لكن مش بنفس التنوع وروعة التنقل

ممكن امثلة؟ لان اغلب الجزر رحتها طيران من البرج
 

aboooood

True Gamer
انا ما تعمقت بالسماء كل تركيزي بالارض فقط اتوقع مافي شي يقوي يسوى بسماء
 

Old Hunter

True Gamer
اختلف صراحة .. على قلة المحتوى بالسماء لكن طريقة الوصول لها ممتعة وفيه جزر طالعه جدا مميز وما انسى بري دينجون الرياح

هو للامانه طريقة الوصول إلى السماء ممتعة، لكن فعليا توقعت أن المحتوى يكون باهمية عالم هايرول، و بخصوص النص المخفي، يب هذا الي كنت ارمز له بالكم حاجه حلوه.
و الدايفنق + التزلج متعة برضوا (&)

بخصوص الديبث ترا أكثر شي عاجبني فيه هو انه يعطيك فايب مختلف عن عالم هايرول، ولا في المقام الأول هو مكان الفارمنق الخاص بي (&)
 

Suzuki Yu

True Gamer
BTW البارحة بس خلصت المين-دنجن الثاني وكان منطقة الـGoron هذا وانا dedicated للعبة الفترة هذي! كمية الكونتنت الممتعة اللي تحصلها بطريقك وتشفط وقتك شي مهول.
عموما الدنجن هنا مهيب عجبني تصميم الستركشر ولاحظت ان الاشياء الاوبشنال فيه هي اللي فيها شوية تفكير بالتصميم عكس المين-اوبجتكفز.
 

YazeedVx

Super Moderator
مشرف
المحتوى بهاللعبة جنوني بشكل يصعب تصديقه، اول مره احس اني نصبت على مطور بكوني دفعت 70 دولار

انطباع مبدئي بعد 30 ساعة (&)، لكن اللعبة هذي عظيمة جداً وغير قابلة للتصديق، واتمنى مااتشبع مو ناقص خيبة امل ثانية بعد ايلدن رينق
 

ألوكارد

True Gamer
اللعبة لازم ترجع للفورمة الاصلية
ياخي اعشق الستايل القديم اللي تكون بدنجنز وكلها الغاز وسوداوية والخ, شي خرافي

TOTK لم تُقصر بالدنجنز، وكميّة الألغاز اللي في اللعبة ككُل أكثر من أي لعبة زيلدَا أُخرى.
ومش كُل العاب زيلدا سوداويّة، يُمكن تقصد جزء محدد؟

عُموما، botw و totk أشبه بـ oot و majora's mask
من النادر أن تحصل لعبة زيلدا على سيِكوال مباشر بهذا الشكل ..

الجُزء القادم سيكُون بداية من الصفر غالبا

السلسلة ستستمر في كونها عالم مفتُوح على كلام إيجي،
ومجرد التفكير في القدرات اللي رح نحصل عليها الجزء القادم وكيف ممكن يكُون التوجه الفني الجديد يجعل المرء يشعر بالحماس ..

توجه السلسلة الحالي هُو الأفضل بلا شك.
 

Valtr

Master of The League
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.​

86413094dc168b95b6eeb0c67398f3d80844ed3d63438c665461ab7a6b29b726.jpg

أنظمة لعب عظيمة.

القدرات الجديدة رهيبه وهي الإضافة الي تميز اللعبة عن الجزء الأول لأن كل شيء جديد مبني عليها؛ الألغاز، التنقل وتجاوز العقبات وبل حتى قتالات الزعماء.
الألتراهاند هي البديل لأداة المغناطيس، وعلى عكس المغناطيس الي يخليك تتفاعل مع الأشياء المعدنيه والي ما تلاقيها في كل مكان، الألتراهاند تخليك تتفاعل مع كل غرض تشوفه، معادن، أخشاب، تفاح، لحم وأي شيء ثاني وفوقها تسمح لك أنك تجلس تبني مركبتك تقريبًا بالشكل الي أنت تبيه وعادي تلاقيني أقضي ساعات وأنا ما أتقدم لا بالمحتوى الرئيسي ولا الجانبي وكل الي جالس أسويه أني أركب وأجرب أي شيء يخطر في بالي. أنا من الناس الي ما كنت أحس أني منبهر من التفاعل في نفس البرية لكن الألتراهاند تخلي التفاعل مع البيئة حقًا ممتع وأفضل بكثير ويفتح باب واسع لأفكار كثيره ممكن تجربها مو بس ببناء مركبة تمشيك في هذا العالم بل حتى بتجاوز عقبات مثل أنك تجمد النهر وتركب المكعبات مع بعض عشان تبني جسرك الخاص، وهذا الشيء يذكرني بفيزيائية اللعبة والعناصر التفاعلية هذه حصلت على حقها بسبب القدرة هذي وما كان هذا الشيء ممكن مع نفس البرية. نقطة أحبها وأبغى أذكرها أن مع كثرة إستعمالك لقدرة الألتراهاند بتتعلم وتجمع خبرة ومعرفة عن طبيعة الأغراض وكيف أن كل شيء يتأثر بالفيزيائية ولازم تاخذ أشياء بعين الإعتبار مثل أنك ما تستعمل شيء ثقيل كأساس عشان تعبر نهر لأن بسبب وزنه راح تغوص للقاع ونفس الشيء وقت تركب مراوح عشان تطير لازم تنتبه في توزيعها حتى ما تميل، هذا كله يقدم تحدي رهيب وإحساس واقعي ممتع يخليك تفكر بالشيء الي جالس تركبه.

قدرة الإسترجاع او "Recall" هو الصديق الصدوق للاعب لأن مع ضخامة العالم عاموديًا وكثرة المنحدرات ونسبة الخطأ لأبسط الأشياء الي ممكن تصير مثل أن مركبتك أو اي شيء تبغاه يطيح من مكان عالي، عندك القدرة هذي الي راح تساعدك أنك ما تضيع وقتك وتنزل تحت وتحس أنك بأمان وين ما كنت &
لكن جد وقت اللعب ومع مليون شيء يصير في العالم لاحظت قد أيش هذي القدرة رهيبه وتساعدني، ومو بس أنها تصحح من أخطائي بل حتى أن لها إستخدامات رهيبه ضد بعض الزعماء وإستخدامات أرهب وأرهب ومبتكره مع ألغاز المعابد.

نظام الدمج أو الفيوز يحسن كثير من مستوى المكافآت الي كنت أشوف الجزء الأول يعاني منه وحتى هذا الجزء لازال يعاني منه لكن بشكل أقل، على الأقل الآن الأغراض عندها إستخدامات أكثر والقدرة تعطيك تشكيلة ممتازة من الأفكار الي ممكن تطبقها بسبب أن أغراض كثيره صارت لها قيمة أكبر من أنها تكون فقط للبيع أو الطبخ وتجميع الأشياء الي حولك صار يستاهل أكثر؛ حجر مثل الياقوت الأزرق غير أنك تبيعه بسعر ممتاز الآن له قيمة ثانية مهمة للقتال نفسه وهو أنك تدمجه مع سيفك ويتحول لعنصر الثلج، أو حتى أدمجه مع درعك وبيصير عندك أفضل دفاع وراح تجمد كل واحد يهاجمك وممكن تفكر بأشياء ثانية مثل أنك تجمد لحم وتدمجه مع درعك وتنزل من أي منحدر بشكل سريع وممتع.

قدرة الصعود أو "Ascend" ما كنت متأمل منها الكثير في أول مره أخذتها وأن الهدف منها التقليل من التسلق وما أدري ليه كنت مستصغر هذا الشيء لأن في النهاية أستوعبت قد أيش هذي القدرة جدًا مريحة ومن أفضل الأشياء الي شفتها في أي لعبة عالم مفتوح وإستخداماتها في اللعبة كان ممتع، يعني من كان يعتقد أن أفضل طريقة للخروج من أي مكان مغلق في العالم المفتوح سواءً منزل أو كهف هو أنك تبدأ تخترق السقف؟ هذا غير أن مرات تشوف شيء ما تقدر توصل له بالشكل الطبيعي فتبدأ تفكر أنك تجيه من تحت و تبحث وتحدد الموقع المناسب عشان تخترق السقف.


في الجزء الأول أهم وأفضل شيء ممكن تشوفه أو تبحث عنه في المساحات المفتوحه بعيد عن القرى هي المعابد وأنا كنت أشوفها قلب الإستكشاف لعالم اللعبة وبدونه العالم بيفقد أغلب قيمته نفس الشيء تقريبا مع الجزء الثاني لكن بدرجة أقل لأن صار في أشياء ثانية تحفزك وهذا غير أن طبعا الألتراهاند جعلت العالم نفسه ساحة للتجريب والتفاعل بس يعني من ناحية محتوى صار في كهوف وآبار منتشره بس أنا أبغى أتكلم عن المعابد؛ المعابد جدا ممتازه مثل الأول وبتشوف ألغاز ذكية ومبتكره وتستغل القدرات بشكل ممتاز ولو أنها تركز على الألتراهاند بشكل أكبر.
أحب أن الألغاز في المعابد مو صعبه لدرجة أنك تجلس نص ساعة تفكر وتطفش وفي النفس مو سهلة لدرجة ممله، طريقة تصميمهم لها جدا متقن لأن بعد تمعن في البيئة بتكتشف المطلوب وما بتحس بحيره وخبرتك السابقة من المعابد الي قبل أو إستخداماتك بشكل عام للقدرات يساعدك كثير أنك تتعرف على المطلوب وكثير مرات المعبد يكون له فكرة ويبدأ بشيء بسيط وتجلس تتقدم وتتعقد أكثر، كذا تصمم ألغاز ممتازه وما تحتاج مرافق يغششك وتحل كل شيء بنفسك.
التحسين الحقيقي الي صار للمعابد هي المعابد الي تركز على القتال، أي واحد لعب إضافات الجزء الأول بيشوف أن الفريق تعلم وأعطانا معابد تركز على الإستراتيجية وإستغلال البيئة في قتال الأعداء لأن هذا قوة القتال في زيلدا والإشتباك المباشر نقطة ضعف وكويس أنهم تخلوا عن الي كان موجود في الجزء الأول، لكن بشكل عام خارج المعابد مع كثرة المواجهات راح تكون منحد بالقتال البدائي مع أعداء مكررين جدًا وفي مليون لعبة عالم مفتوح تقدم مستوى قتال أفضل.

ef9af6abee74b1add3447316f5fdcc40f6f48fcdb9df58da7a7c4ce5e80fa5f7.jpg

عالم جميل ومخيب.

أنا قضيت 200 ساعة في الجزء الأول وحللته كثير ومع الجزء الثاني وتقريبا مع وصولي ل30-40 ساعة بدأت أطفش من أني جالس أمشي في نفس بيئة العالم الأول وأغلب الأشياء مألوفه. التعديلات والإضافات على السطح جدًا محبطه وفي تفاوت واضح في درجة التعديل والإضافة من منطقة لمنطقة وبشكل عام لاحظت أن القرى والأماكن الي راح تزورها بالقصة هي الي حصلت على الإهتمام الأكبر والأماكن الثانية أنظلمت وما حصلت على تعديلات كافية وفي الواقع حتى الأماكن الرئيسية بعضها كانت تحتاج شغل أكبر؛ يعني قرية ريتو حصلت على تغيير بالمناخ ولكن كل الي صار هو أن المطور مد مناخ جبل هيبرا واحد كيلومتر عشان يشملها وإذا أنتهيت من المعبد ترجع نفس ما كانت بإستثناء المحيط لكن فعليًا مافي فرق حقيقي وقرية مثل تاري كل الي تغير هو أنهم أضافوا مضمار سباق.

مكان ما كان فيه شيء ممكن الآن تلاقي معبد، ومكان كان فيه معسكر ممكن تلاقي معسكر أكبر أو لغز كوروكي ممل وهذا الشيء يوديني لسالفة الألغاز؛ أفضل ألغاز اللعبة في المعابد ولكن ماذا عن العالم نفسه؟ أنت عندك كل أنظمة اللعب والفيزيائية والمساحة الضخمة الي كان ممكن تستغلها وفي النهاية تحط لي لغز دائرة الأحجار؟ حاجة ما كانت ممتعه في الجزء الأول وولا بيتغير الوضع، والمشكلة المطور بنفسه حاول مع منطقة Faron أنه يقدم كهوف بألغاز مصغرة فيها مجهود أفضل وهذا الشيء ماشي صح مع خلفية المنطقة قصصيًا لكن وين المانع أنك تمشي على نفس هذا النهج على باقي المناطق وتحط مجهود أكبر في الألغاز وما تعطيني حاجة رخيصة مكرره.
المحتوى بشكل عام ضخم لكن يميل كثير للتكرار وتفاوت في المستوى، في كهوف تستاهل تستكشفها ولكن بالمقابل في كثير كهوف ما تستاهل وتضيع وقتك وكل الهدف هو أنك تصيد نفس الضفدع عشان تدفعها على مكافآت ضعيفه ومو قد المجهود بس أنا ما يهمني المكافأة بقد أن الكهف نفسه يكون ممتع والي هو للأسف شيء نوعًا ما نادر.

447ee8f73e3b3c237f4facec987902acaa71f1ffa5363c00f4fdc7e216537907.jpg


الإتتقال من الأرض لجزر السماء ممتع، والإنتقال من جزيرة لجزيرة أيضًا ممتع وكلهم كأنهم تحدي ومغامرة بحد ذاتها والأجواء من فوق ومظهر العالم طالع خلاب لكن مشكلة المحتوى مستمره. الجزر قليلة وصغيرة ومو بس كذا بل 80% بنفس الهيكلة وبنفس التكرار والعجلة الي تحركها في الوسط والمعابد الي تحتاج الحجر الأخضر وولا ننسى زعيم المكعب الي أستهلكوه في كل مكان حتى في جزئية رهيبه مثل المتاهة تكتشف أنهم يعيدون إستخدامه لك.

الجزر كانت حاجة تسليكيه مع أن في لحظات ممتازه هنا وهنا لكن الشيء التسليكي صدق هي منطقة الأعماق، أسوء حاجة في اللعبة.
الأعماق ليست خالية تماما من أي إيجابية، أجوائها وفكرتها لا بأس فيها وأيضا عندها معسكرات أفضل من الي موجوده على السطح وفي ملابس وأسلحة قوية، لكن احنا جالسين نتكلم عن منطقة حجمها تقريبًا بحجم السطح وكل الي تلاقيه معسكرات بنفس أعداء السطح ومناجم وزعماء مكررين من القصة الرئيسية نفسها وبيئة واحده لكل المساحة الشاسعة؛ كيف الي أعطانا عالم جميل ومتنوع جدا كتضاريس وبيئات يعطينا شيء مخيب مثل كذا؟ الشيء الي كنت أتمنى المنطقة تكون عليه هي حاجة مثل جزئية معبد الماء هذا؛ مكان مو مفتوح بالكامل وتحل الغاز وتتجاوز العقبات لأن حتى مع المساحة الضخمة للأعماق الإ أنهم ما أستغلوها حتى بتقديم الغاز ممتازه. الأعماق وبرأيي الشخصي من أسوء المناطق الي شفتها كمحتوى في أي لعبة عالم مفتوح وهذا الشيء مع فكرة أنها تعكس العالم السطحي وكيف التنقل فيها صعب حتى بالمركبات تحسسني أنها ممكن تكون منطقة من صنع كمبيوتر مع بعض التعديلات هنا وهناك.

أنا أعرف أن زيلدا مو نقطة قوتها القصة لكن وقت تقدم كل هذي اللقطات والنصوص والمشاوير من فلان إلى فلان وبعدين أرجع لفلان صعب أني ما أقيمك على هذا الشيء، أنا اصلا ما كنت متوقع أي شيء من القصة لكن يستاهلون النقد على تكرار القصة في كل معبد بشكل غريب وتافه بس أيضًا يستاهلون مدح على لحظات لعب ممتازه متعلقه بالقصة تخليني أتمنى قصة أفضل تزيد من ثقل هذي اللحظات.

e68ee55d7ec793322e0d781b477b9a204c5651bcc1f659fbe00c59a0a1e174e8.jpg

أسطورة زيلدا: دموع المملكة
- الخاتمة -

يوم أفكر في مظهر اللعبة وأنظمة اللعب الرهيبه والساعات الي قضيتها في بناء بعض الأشياء وحل الغاز المعابد أو حتى بعض المهام الجانبية الممتعه والي بعضها تكون مترابطه ومقدمة بشكل جميل أقول هذي اللعبة عظيمة، لكن يوم أفكر بالعالم نفسه مشاعري تتضارب & لكن جد العالم أبدًا أبدًا ابدًا مو سيئ وممكن أعطيت إنطباع خاطئ بكلامي لكن أنا بنفسي أحس أني ما قدرت أوصل رأيي بشكل صحيح للأشياء الي أعجبتني والي ما أعجبتني؛ بس في النهاية مرات أمر بلحظات عظيمة ومرات أمر بلحظات مخيبه وتخليني أقول كل هذي السنين عشان هذا؟
105 ساعات - 108 معابد.
 

mario0o

True Gamer
على كل الابجريد الي صار في تيرز اوف ذا كينجدوم مقارنة ببريث اوف ذا وايلد، سواء من ناحية جيمبلاي أو عالم، في حاجة وحدة انا بنفسي مستغرب ليش منغصة علي لهالدرجة xD
للآن مو قادر أفهم ليش قدرات الوحوش بالمقابل داونجريد شنيع في كيفية استعمالهم، ليش كلهم نفس الزر وليش اذا ابي استدعيهم كلهم ك بارتي معي يتداخلون على بعضهم بشكل مزعج
بالاخير طفيتهم كلهم لكن حسيت مو راضي طيب ليش متعب عمري ورايح اخلص الشراينز مافي احساس rewarding بالحصول على قدراتهم مثل بريث لانهم مزعجين بالاستعمال اطفيهم xD ومزعج اذا لقيت مكان بتطير فيه او احجار بتكسرها تدخل المنيو تشغلهم ثم ترجع تطفيهم
والله مستغرب ليش مخلين ازرارهم نفس الزر وبالشكل الفوضوي هذا
لو مرتبينها ك قدرات بدل spirits ممكن تكون أفضل بكثير كمثال درع سايدون يشتغل مثل درع القورون في جزء بريث مجرد تصد يتفعل تلقائي، والطير ماتتفعل قدرته الا وانت في الهواء يعطيك press A عشان تحصل دفع رياح كذا بيكون أرتب بكثير

فعلا هالنقطه مستغرب منها كيف ما انتبهولها !
مزعجه بتداخلهم او اذا ابا شخصية معينه اروح الحقها عشان استخدم قدرتها ::spy::
 

Caelum

True Gamer
فعلا هالنقطه مستغرب منها كيف ما انتبهولها !
مزعجه بتداخلهم او اذا ابا شخصية معينه اروح الحقها عشان استخدم قدرتها ::spy::
لو مخليه كوماند سستم أضغط الزر وتنفذ الشخصية قدرتها حتى لو بعيدة يكون محتمل أكثر :\
 

Terminator

True Gamer
فعلا هالنقطه مستغرب منها كيف ما انتبهولها !
مزعجه بتداخلهم او اذا ابا شخصية معينه اروح الحقها عشان استخدم قدرتها ::spy::
هالنقطة اتفق معاك, اكثر شي يضحك لما تلحق واحد منهم وهو يشرد عنك خخخخخ

sQWHRS.gif
 

mario0o

True Gamer
هالنقطة اتفق معاك, اكثر شي يضحك لما تلحق واحد منهم وهو يشرد عنك خخخخخ

sQWHRS.gif

اقعد اضارب الوحوش ولا اتفادى ضرباتهم.... ولا الحق واحد من البارتي مالي عشان قدرته ::xd:: يقتل ابو الملحمة اللي انا فيها.
 

جيل

Tarnished
لو مخليه كوماند سستم أضغط الزر وتنفذ الشخصية قدرتها حتى لو بعيدة يكون محتمل أكثر :\
التحكم في اللعبة كلها يحتاج إلى غربلة. المعادلات لبعض الأوامر يكاد ألا يصدق (مثلاً لدمج عنصر ما مع سلاحك يجب أن تعلق على يسار على الأسهم + تحريك العصا يمنى ثم ترك الزر عند اختيار السلاح، ثم تعلق على فوق أسهم وتضغط Y لفرز العناصر حتى يسهل عليك الاختيار ثم تحرك العصا اليمنى حتى تجد العنصر الذي تريده ثم تضغط على x لتسقطه، ثم تعلق على L وتحت بالعصا اليسرى لتختار قدرة الدمج، وأخيراً الضغط على Y).

الزر الوحيد المتاح في اليد كلها هي تحت على الأسهم. وبهذا الشكل تحذف القدرة على التصفير لأجل حصانك لكن تكسب تحديد القدرات متى ما شئت. عن نفسي لكنت أفضل نفس نظام نفس البرية ولحد اللحظة لا أفهم لماذا اختاروا أغبى نظام لتفعيل قوى المرافقين.
 

Suzuki Yu

True Gamer
شخصيا اللي مزعجني بخصوص التحكم غير موضوع التحكم بالسبيرتس ورجعية نظام الحصان هي لما تحاول تدمج آيتم مع ضربة سهم :rage:
ياخي القائمة تصير طويلة طويييييلة جدا! وخيارات الـsort الموجودة مش كفاية حقيقة كان المفروض يعلموا سورتنج افضل بحيث انتقل بين كاتجريز صغيرة منفصلة عن بعضها عشان اوصل للابغاه مباشرة + اضافة كستم كاتجري.




 
أعلى