hits counter

الموضوع الرسمي The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom | سماء أملٍ.. تحوم فوق أرض الدموع

I B R A

True Gamer
MNW1mQe.png


HwPVmhe.png

الاسم : The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom | أسطورة زيلدا: دموع المملكة
الناشر : Nintendo
المطور : Nintendo EPD
الجهاز : Nintendo Switch
النوع : حركة ومغامرة
موعد الإصدار : 12 مايو 2023

CI_NSwitch_TheLegendoZeldaTearsOfTheKingdom_Divider.png


M0hII9A.png


مقدمة

أميرة مفقودة، مملكة تذرف الدموع، وبطل تنتظره رحلة محفوفة بالمخاطر. رحلة عبر أراضي هايرول الفسيحة وجزرها الغامضة التي تطفوا في السماء عالياً. استكشف، ابحث، واصنع... اطلق العنان لخيالك، أنت من سيقرر طريقك الخاص!

تعود أسطورة زيلدا من جديد بعد غياب امتد إلى أكثر من 6 سنوات، تعود من النجاح الاستثنائي لبريث أوف ذا وايلد، ذلك النجاح الذي أعاد نينتيندو الى زيارة عالمها من جديد وتوسعته بطريقة غير مسبوقة، بالواقع تم تصميم تيرز أوف ذا كينجدوم كمحتوى قابل للتنزيل للعبة بريث أوف ذا وايلد لكن مع توالي الكثير والكثير من الأفكار تم تحويلها الى تكملة، تكملة تحمل الكثير من الآمال والطموحات في التفوق على سابقتها والتي تبدو لوهلة مستحيلة.

CI_NSwitch_TheLegendoZeldaTearsOfTheKingdom_Divider.png


EtgCPKJ.png


طموح يلامس حدود السماء
بريث أوف ذا وايلد، الاسم الغني عن التعريف، اللعبة التي وصفها النقاد بأنها إعادة تعريف جنرا العاب العالم المفتوح، الإشادات والتقييمات المثالية انهالت من كل مكان إلى أن وصل الأمر في كونها أكثر لعبة حصلت على تقييمات مثالية في سنتها وربما حتى جميع السنوات؟ لم يقتصر الأمر على النقاد بل توجت اللعبة بالعديد من الجوائز العالمية في مختلف الفعاليات، وبطبيعة الحال السمعة العالية التي كونتها أدت إلى تحقيقها للأرقام القياسية في المبيعات، بريث أوف ذا وايلد الآن هي أنجح عنوان في السلسلة.

بريث أوف ذا وايلد غيرت المعايير تماماً عندما يتعلق الأمر في تطوير لعبة عالم مفتوح، ما يجعل هذه اللعبة استثنائية هو ذلك الشعور بالحرية والتحرر، تلك الحرية التي تقود اللاعب إلى استكشاف عالم هايرول الشاسع من الجبال الصخرية والسهول العشبية الجميلة والآثار المنسية من زمن طويل وجميع المعالم التي تثير فضولك وتدفعك الى استكشافها بوتيرتك الخاصة.

مهمة التفوق على بريث أوف ذا وايلد ثقيلة ومغلفة بتوقعات عالية جداً من الجميع، لكن التحدي هذا ليس بجديد على نينتيندو التي وجدت نفسها بمواقف مماثلة بالماضي اجتازت بعضها وفشلت في الأخرى، بالحقيقة تاريخياً نينتيندو بدأت حقبة جديدة مع ألعاب زيلدا عند صدور لعبة أوكارينا أوف تايم، اللعبة التي أحدثت نقلة تاريخية في التحول من عوالم ثنائية الأبعاد الى عوالم ثلاثية الأبعاد لكن هذا النجاح القياسي لم يتكرر بل غاب لسنوات طويلة قبل أن تستعيد نينتيندو مجدها مع بريث أوف ذا وايلد التي هي الأخرى تبدأ حقبة جديدة. فهل تنجح تيرز أوف ذا كينجدوم في كسب التحدي أم يعيد التاريخ نفسه؟

CI_NSwitch_TheLegendoZeldaTearsOfTheKingdom_Divider.png


Hdek6be.png

In the kingdom of Hyrule, a world so vast
The dawn of a new adventure was cast
With the sun rising and the land still at rest
A hero emerged to rise to the test

A chosen one, with a heart so pure
With a noble spirit, that will forever endure
Embraced his destiny, with a strength so rare
And set off to save Hyrule, with utmost care

His journey began, with a world so grand
A vast plain as far as the land
Through forests and deserts, he roamed wide
With the hope he bears, and his spirit as guide

The ruins of Hyrule, once so bright
Now lie shattered, a reminder of the fight
But the chosen one keeps on, with a heart full of light
To restore Hyrule's beauty, and make all things right

The journey ahead may be long and hard
But he is not afraid, his spirit unmarred
With his unfailing bow, his shield, and his sword

He'll conquer all, and fulfill his oath to the lord

CI_NSwitch_TheLegendoZeldaTearsOfTheKingdom_Divider.png


3W472bW.png


بعد 100 عام... لا مملكة ولا ذكريات
ما قبل 10,000 سنة، أسطورة عبر العصور يسردها محارب بروح البطل وأميرة حملت دماء الآلهة و وحش أزلي يدعى جانون يعاود الظهور مراراً وتكراراً لإحلال الكارثة على هايرول، لم تثمر محاولات جانون بنجاح في كل مرة يعود بها حيث يتم التصدي له من قبل الأميرة وبطلها، هكذا كانت تسرد نهاية الأسطورة في مختلف الحكايات وربما الخرافات.

أحد هذه الأساطير تحكى بأن هايرول أصبحت متقدمة جداً تكنولوجيا، الوحوش الشرسة لم تعد تشكل تهديداً، الـ Hylians – سلالة لينك – ابتكروا الأعاجيب التكنولوجية عبر الآت تدعى الجارديانز لضمان سلامة المملكة من عودة جانون، لم تتوقف الابتكارات لهذا الحد، أربعة من الديفاين بيستس تم صنعهم وقيادتهم من قبل أربعة أفراد يتمتعون بمهارات عالية من جميع أنحاء العالم، هؤلاء الأربعة يدعون بالتشامبيونز.

F1MdGfC.png

جانون يعود مرة أخرى، ينجح الجارديانز والديفاين بيستس في حماية البطل الذي تمكن من القضاء على الوحش بمساعدة قوة الأميرة المقدسة، من جديد يحل السلام مرة أخرى على هايرول.

100 سنة انقضت، الأسطورة أصبحت خرافة، المعرفة التكنولوجية ضاعت، لكن النبوءة تعود من جديد جانون سيظهر مرة أخرى، هذه النبوءة دفعت الملك روم إلى التنقيب تحت الأراضي لاكتشاف الجارديانز و الديفاين بيستس، عند هذه النقطة أدرك الملك أنهم وضعوا على نفس المسار الذي سلكه أسلافهم كما روت الاساطير.

على غرار الأسطورة القديمة تم اختيار أربعة من التشامبيونز في جميع أرجاء العالم، ميفا من الزورا و داروك من الجورونز و ريفالي من الريتو وأخيراً أوربوسا من الجيرودو، هؤلاء الأبطال تم وضعهم بجانب لينك الفارس المختار تحت قيادة الأميرة زيلدا ، أميرة هايرول.

لم تجدي محاولات الأميرة وجنودها نفعاً في الاستفادة من قوة التكنولوجيا القديمة كما بدت الأميرة مشتتة في بحوثها حول هذه الآلات من جهة وقيامها بالصلوات في محاولة إيقاظ القوة المقدسة بداخلها كم يرغب والدها الملك روم من جهة أخرى، لكن بعد العديد من الطقوس البائسة لم تنجح محاولات الأميرة الأخيرة في إيقاظ قوتها.

عاد جانون من جديد لكن هايرول لم تكن أضعف يوماً مما هي عليه الآن، وسط دهشة الجميع سيطر الوحش على الجارديانز والديفاين بيستس، حلت الكارثة على المملكة وسقط ملكها.

YohBUt6.png

مضت 100 سنة على الكارثة، لينك يستيقظ من سباته عبر صوت غامض لا يعرف من أو أين هو، يخرج لينك من الضريح إلى ملاقاة رجل عجوز يخبره بأنه هو روح الملك روم الذي توفى قبل 100 سنة والذي يشرح بالتفصيل أحداث سقوط مملكته بما في ذلك حقيقة أن لينك هو الفارس المختار الذي سقط ببسالة لحظة الدفاع عن أميرته كما أخبره بأن الاميرة زيلدا هي التي كانت تناديه وبدأت تفقد قوتها بعد احتوائها لجانون داخل القصر، عاجلاً أم اجلاً زيلدا ستفقد قوتها وحين يحصل ذلك سيعود جانون من جديد إلى تدمير أرض هايرول دون مقاومة.

بعد رحلة طويلة يستعيد فيها ذكرياته وينجح في السيطرة على الديفاين بيستس ينطلق لينك الى قصر هايرول لإنقاذ الأميرة، أطلقوا الديفاين بيستس قوتهم على جانون مما أضعفه قبل أن ينجح لينك والأميرة زيلدا معاً بالقضاء عليه، السلام حل من جديد لكن هايرول أصبحت محطمة تماماً لذلك تشرع الأميرة وفارسها في رحلة لإعادة بناء مملكتهم إلى مجدها السابق.

ولكن...

CI_NSwitch_TheLegendoZeldaTearsOfTheKingdom_Divider.png


NSwitch_TheLegendOfZeldaTearsOfTheKingdom_bigframe_05.png

In Hyrule, where magic and mystery entwine
Lived a hero whispered of in every shrine
Link was his name, brave and true
A warrior born to fight the darkness through

But in this realm of ageless magic and wonder
Forces fathomless stirred, hidden in a world of thunder
Deep beneath the earth, in buried space
Lay a hand of power sealed away, without a trace

As years passed, this hand grew stronger still
Its dark energy spreading, a blight to kill
From the depths, an evil arose
Born of darkness and despair, to oppose

Ganondorf, his name, sought to claim it all
The hand's power and the palace tall
But Link would not watch his world fall apart
For he knew only he could defeat this evil's art

Thus Link embarked on a journey through the veil
Into the unknown, where secrets oft prevail
With sword aglow, his spirit did ignite
He faced Ganondorf, prepared to conquer the blight

But what lies ahead, cloaked in mystery and shadow
Is yet untold, waiting for brave hearts to know
For in this land of ancient magic and timeless wonder
Anything can happen, anything to ponder

CI_NSwitch_TheLegendoZeldaTearsOfTheKingdom_Divider.png


JZ7p6Dm.png


هايرول تذرف دموعاً
مومياء ذابلة في أعماق الأرض ممسكة بيد شبحية شاحبة، لينك والأميرة زيلدا يستكشفان سراديب هذه الأرض، تستيقظ المومياء، وفيما يبدو أنها العدو اللدود جانوندورف، تتحرك المومياء وسط زلزال يهز الأرض مسبباً فجوة تسقط فيها الأميرة زيلدا متبوعة بلينك الذي تسيطر على ذراعه قوة غامضة يبدو أنها تابعة لجانوندورف، وفي أثناء محاولته لإنقاذ زيلدا من السقوط إلى الهاوية، تظهر من بعيد أجزاء من قلعة هايرول محاطة بشر غامض عائمة ومعلقة في الهواء.
لا يوجد لحد اللحظة تفسير واضح عن سبب تسمية Tears of The Kingdom لكن نينتيندو أكدت بأن كلمة Tears تعني دموعا او بكاءاً وليس تمزقاً وبكل الأحوال يبدو أن رحلة لينك هذه المرة ستكون عاطفية، حلت كارثة على هايرول كما لم تحل من قبل، أميرة المملكة سقطت إلى الهاوية في مصير مجهول، وسكان هذا العالم يبدو وأنهم يحاربون لاستعادة إرث مملكتهم العريقة.

ilsRy64.png

في العروض الدعائية للعبة ظهرت رسمة أثرية لشخصية تتوسط 7 رموز يبدو وأنها على شكل "دموع "، هذه الرموز ظهرت أيضاً في العروض الأخرى على شخصيات اللعبة سواء كقلادة معلقة او بأشكال أخرى، لا يوجد عدد واضح لهذه الرموز البعض يشير أنها 7 والآخر يتوقع حتى عددها يصل الى9 وأكثر.
ماهو واضح بالعروض الدعائية، الأميرة زيلدا تمتلك دمعة صفراء، والمثير للاهتمام أن أيضاً شخصية أخرى ظهرت بدمعة صفراء، بل الأمر يصل أيضاً إلى أن شخصية ريجو من قبيلة الجيرودو تمتلك نفس لون الدمعة، كما يظهر تولين من قبيلة الريتو بدمعة خضراء، في حين سايدون أميرة مملكة الزورا يظهر بدمعة زرقاء، المفاجئ هو غياب أي ممثل لقبيلة الجورون، المنطقي أن هذه القبيلة تمثل الدمعة الحمراء لكن هذه الدمعة بشكل غريب ظهرت على جانوندورف، بكل الأحوال ليس واضح ما هو دور هذه الدمعات لكن بلا شك ستلعب دوراً رئيسياً في أحداث تيرز أوف ذا كينجدوم، بنهاية الأمر اسم اللعبة يشير الى ذلك.

HAaMhcI.png


CI_NSwitch_TheLegendoZeldaTearsOfTheKingdom_Divider.png


CI_NSwitch_TheLegendOfZeldaTearsOfTheKingdom_FinalTrailer_Screenshots_03.png


ما بين الماضي والحاضر... مرة أخرى ؟
ليس واضح في أي خط زمني تجري أحداث تيرز أوف ذا كينجدوم هناك مؤشرات بأن القصة تحدث في الماضي البعيد ومؤشرات أخرى بأنها تتمة لبريث أوف ذا وايلد، الماستر سورد تارة يظهر محطماً في يد لينك وتارة أخرى يظهر في أيدي زيلدا التي هي من جديد تستنجد في لينك لإيجادها مما يثير التساؤلات ربما في أن الشخصيتين متواجدتين في زمنين مختلفين؟
ما يثير التساؤل أيضاً هي الدلائل القوية حول تواجد قبيلة تدعى بالزوناي، آثار القبيلة هذه متواجدة في كل مكان حول عالم هايرول سواء في المغارات أو السطح أو حتى في سماءها كما أن رموز هذه القبيلة ظهرت أيضاً على ملابس بعض الشخصيات الغامضة في تيرز أوف ذا كينجدوم على راسهم زيلدا بردائها الجديد؟

opEQ019.png

(رمز الزوناي)
قبيلة الزوناي لم ترى من قبل وبالواقع تعود إلى عصور ما قبل تاريخ، هم مجموعة من البرابرة المتوحشين الذي لا يعرف إلا القليل من تاريخهم من خلال بقايا الحضارة التي خلفوها ورائهم، يعتقد أن أفراد هذه القبيلة كانوا من السحرة الأقوياء بينما أيضاً يعتقد أنهم عبدوا تنين الماء.

تمثل أعمالهم الفنية، ثلاث رموز القوة، التنين الذي يثمل الشجاعة، البوم الذي يمثل الحكمة، والخنزير الذي يمثل القوة.
وبالواقع الدلائل على تواجد هذه القبيلة القديمة لسبب ما تظهر بشكل قوي في تيرز أوف ذا كينجدوم، الـ Construct هو نوع من الأعداء يعتقد أنهم مصنوعين من الزوناي حيث ان أدوات تابعة للزوناي تسقط منهم عند هزيمتهم، هناك مختلف الأشكال والأنواع من الـ Construct بعضهم عدائيين والبعض الآخر أقل عدائية.

CI_NSwitch_TheLegendoZeldaTearsOfTheKingdom_Divider.png


CI_NSwitch_TheLegendOfZeldaTearsOfTheKingdom_FinalTrailer_Screenshots_06.png


فلسفة العالم المفتوح
القتال، حل الألغاز والاستكشاف لطالما ظلت هذه العناصر ثابتة تاريخياً على سلسلة ألعاب زيلدا، لكن فلسفة تصميم العوالم وطرق استكشافها شهدت العديد من التغييرات مع مرور الزمن، عند إصدار أول لعبة زيلدا على جهاز الـ NES كان بإمكان اللاعب استكشاف عالم ضخم دون قيود بالرغم أن هذه الحرية قابلتها محدودية بالتحكم، حيث بإمكان اللاعب التوجيه فقط إلى أعلى، أسفل، يمين ويسار، لكن مع استمرار التطور التقني والانتقال إلى العوالم ثلاثية الأبعاد كان من الصعب إعادة صنع ذلك العالم الضخم المتصل ببعضه البعض، المناطق أصبحت منفصلة والعالم لا يبدو كقطعة واحدة.
قامت السلسلة في خلق فلسفة تصميم جديدة خاصة بها مع التركيز كثيراً على تصميم المعابد وحل الألغاز وتجاوز العقبات عبر مختلف الأدوات، الحرية أصبحت أقل والاهتمام بالعوالم واستكشافها لم يعد محط اهتمام اللاعب أو على الأقل بنفس درجة العوامل الأخرى، لعبة زيلدا أصبحت مرتبطة كثيراً بجودة المعابد التي وأن ضعفت لربما ضعفت التجربة بأكملها.
لطالما تمنى مطوري زيلدا في إعادة ذلك الإحساس بالحرية دون قيود الذي بدأ مع أول لعبة بالسلسلة، تلك الأمنية تحولت الى واقع مع إصدار بريث أوف ذا وايلد، التي هي عودة إلى جذور السلسلة أكثر من أنها تجربة ثورية جديدة.
عالم مفتوح حقيقي، مترابط، يمكنك استكشافه كما تريد ودون أي ترتيب، لا توجد قائمة مهمات تفرض عليك المسير بطريق محدد، لا توجد قصة تجبرك على الذهاب الى منطقة معينة لكي تتقدم، بالواقع يمكنك قتال جانون منذ الساعات الأولى، لا توجد هناك قيود، استكشف عالم هايرول كما تريد.
تحافظ لعبة تيرز أوف ذا كينجدوم على نفس فلسفة التصميم هذه، الحرية بدون قيود، لن يكون بمقدور اللاعب فقط استكشاف أراضي هايرول عبر المشي، ركوب الحصان، تسلق الجبال، والهبوط عبر المظلة...
بل وأكثر...

CI_NSwitch_TheLegendoZeldaTearsOfTheKingdom_Divider.png


TRilnb8.png


جزر تزين سماء المملكة
يبدأ لينك رحلته عبر واحدة من العديد من الجزر التي تظهر فجأة عائمة في السماء، يحتوي بعضها على مناطق ضخمة تمر عبرها الأنهار الكبيرة، أيضاً تمتاز بعضها بالمزايا البيئية الفريدة من نوعها والتي تختلف عن تلك الموجودة في السطح حيث تظهر مزينة بالأشجار الصفراء والذي يبدو وأن ظهورها مرتبط فقط بهذه الجزر السماوية، كما أن هذه الجزر تحتوي على العديد من المناطق المختلفة من ضمنها المناطق الثلجية وأيضاً الكهوف الواسعة، السماء ليست هي الشيء الوحيد الذي تغير في عالم هايرول بل العديد من المعالم المعروفة اختلفت في سطحها، مدن جديدة ظهرت، كهوف رطبة، وفجوات غامضة منتشرة في جميع أنحاء العالم.
العالم يبدو ديناميكي أكثر من أي وقت مضى، الوحوش تقاتل بعضها البعض، السكان يتفاعلوا بشكل أفضل ضد تهديد الوحوش وبل يصل الأمر إلى مقاتلتهم حفاظاً على أرواحهم، حتى وحوش البوكوبلين هي الأخرى تتفاعل مع العالم بطريقة مثيرة للاهتمام، نجد البعض ينقب بين الصخور داخل الكهوف، والآخر معلق بطائر غامض، بل نجد معسكر بالكامل فوق Stone Talus الزعيم الصخري.
بالعودة إلى سماء هايرول وإرضها، يبدو أن اللعبة أيضاً تحتفظ بالعديد من المغارات الشاسعة جداً، موقع هذه الكهوف ليس واضحاً، ربما في السماء أو الأرض أو ربما عالم سفلي تحت الأرض؟ لا توجد إجابة واضحة منتج اللعبة أونوما سبق وأن صرح بأن المغامرة هذه المرة لن تحدث في أرض هايرول، بل في سمائها، وأبعد من ذلك، لكن يبدو واضحاً أن أحجام هذه الجزر السماوية متفاوتة، هناك الضخم منها وهناك الأصغر حجماً، لا يتوقف الأمر على ذلك بل ارتفاع الجزر يختلف عن الآخر ويبدو أن بعضها مرتفع جداً لدرجة تجعلنا نتساءل عن كيفية الوصول إليها؟

CI_NSwitch_TheLegendoZeldaTearsOfTheKingdom_Divider.png


XY5JCZW.png


اصنع تجربتك الخاصة... "حرفياً"
اطلق العنان لخيالك، هذه اللعبة ستجعلك تصنع تجربتك الخاصة كما تريد، قد يتساءل البعض كيف سيذهب لينك الى السماء؟ حسناً بإمكانك الآن صناعة مركبة طائرة تقلع بها إلى واحدة من هذه الجزر السماوية، ليس فقط مركبة طائرة، هل تعبت من المشي، أو ربما قيادة الحصان؟ بإمكانك الآن صناعة سيارة خاصة بك وقيادتها أينما تريد، بإمكانك أيضاً صناعة عملاق ضخم تقاتل فيه الوحوش. لا توجد حدود، استخدم مخيلتك وقم بصناعة تجربتك الخاصة.

الأمر لا يقتصر على وسائل التنقل، بل أيضاً في صناعة الأسلحة، اللعبة تقدم العديد من الخيارات في دمج الأدوات مع الأسلحة أو الأسلحة مع... الأسلحة! سلاحك مدى ضرباته قصيرة؟ الآن تستطيع دمجه مع سلاح أطول لزيادة المدى. لا تستطيع الصد وأنت تحمل سلاح ضخم بيدين؟ إذن ادمج هذا السلاح مع درع لكي تقاتل وتصد معاًالمثير للاهتمام أن أيضاً خاصية دمج الأسلحة قد تنتج عنها وسائل للتنقل، بإمكانك دمج درعك مع صاروخ وستجد نفسك تنطلق إلى السماء.

CI_NSwitch_TheLegendoZeldaTearsOfTheKingdom_Divider.png



divider-foreground-medium-up-2x.png


وحوش عائدة... وأخرى جديدة
كما قد تتوقع لن تكتفي هذه اللعبة بإعادة بعض الوحوش القديمة على غرار البوكوبلين أو الموبلين بل تقدم مجموعة واسعة من الأعداء الجدد الذين سيتحدون اللاعب بشكل أكبر، وبالواقع حتى الأعداء القدامى يبدو وأن لديهم بعض الأشكال الجديدة حاملين على رؤوسهم أدوات أشبه بالأسلحة والتوقعات أن هذه الأدوات ستسقط عند هزيمتهم وبإمكان لينك دمجها مع سلاحه، أيضاً الزعيم الفرعي Stone Talus ظهر بشكل مختلف حيث هناك منصة كبيرة ملتصقة به تحمل عدة وحوش من البوكوبلين.

بالعودة الى الوحوش الجديدة، هناك مجموعة متنوعة ظهرت بالعروض الدعائية للعبة، مثل الـ Constructs كما أشرنا سابقاً يبدو وأنهم تابعين لقبيلة الزوناي، هؤلاء لم يظهروا فقط بأسلحة مدموجة بمختلف الأشكال بل أيضاً أحجامهم متفاوتة، بعضهم يبدو ضخم جداً وعالي الخطورة.

U570EzA.png

ظهرت العديد من الوحوش الأخرى التي لم تحتوي الى الآن على مسميات رسمية، هنالك طائر غامض يستخدم لينك الأسهم ضده لهزيمته، هذا الطائر ظهر أيضاً وهو يحمل البوكوبلين بمخالبه، هناك أيضاً وحوش عملاقة كما لم نرى من قبل، عدو يتكون من أحجار مربعة كبيرة، تنين يحمل ثلاث رؤوس، والكثير مما نجهله.

يتبع...
 
التعديل الأخير:

I B R A

True Gamer
الشخصيات الرئيسية

VJDb0pf.jpeg

Link

فارس من هايرول، يشاع أن مسقط راسه كان من قرية هاتينو، ولأنه كان من الريف فأن ترقيته إلى كل من فارس وحارس شخصي للأميرة زيلدا جعل بعضاً من النبلاء غير سعداء.

وفقاً لمذكرات ميفا، لينك كان مبارزاً استثنائياً منذ صغره، كان فضولي ومليء بالطاقة وبل أيضاً متهوراً، لكن بحلول الوقت الذي أصبح فيه مراهقاً، أصبح أكثر هدوءاً وبروداً - ظاهرياً - مما كان عليه من قبل على الرغم من أن ميفا دائما تخبره بأنه في الداخل لا يزال نفس ذاك الشخص منذ الطفولة.

تشرح الأميرة زيلدا في مذكراتها سبب هدوء لينك الدائم منذ حلول كارثة جانون حيث كان يفضل أن يكون قويا ويتحمل أعبائه بصمت مما جعله يتوقف عن إظهار أي مشاعر بالرغم أنه أصبح اكثر تعبيراً وخفة قلباً منذ استيقاظه دون ذكريات ربما لأنه لا يتذكر الأعباء والمصاعب التي جعلته صامتاً في الماضي.

تم تكليف لينك بمهمة حماية الأميرة زيلدا ومع ذلك تسببت الحروب في إصابته بجروح بالغة، قبل أن يتم وضعه في ضريح من قبل زيلدا، ظل هناك في حالة ركود لمدة 100 عام.

بعد ما استيقظ من سباته، وجد لينك نفسه فاقداً للذاكرة، لكن سرعان ما ذهب في رحلة الى إنقاذ الأميرة وببطء بدأ يستعيد ذاكرته. سافر لينك إلى كل ركن من أركان هايرول، حرر الديفاين بيستس، قابل أرواح التشامبيونز السابقين، وعندما أصبح قوياً بالشكل الكافي عاد إلى قلعة هايرول منقذاً الأميرة زيلدا من قبضة جانون.

في مغامرته الجديدة يخوض لينك بذراعه التالفة وسيفه الأيقوني المكسور مهمة إنقاذ العالم من شر قديم يدعى جانوندورف.

YvOgyrZ.jpeg

Princess Zelda

لم تكن زيلدا أميرة فحسب بل هي أيضاً باحثة لديها فضول شديد، قضت زيلدا طفولتها بالتدرب على إطلاق القوة المقدسة الخاصة بها والتي تتوارث عبر العائلة المالكة، لكن بعد وفاة والدتها لم يكن هناك شخص آخر لديه القوة المقدسة يمكنه تعليمها كيفية استخدامها، الأمر أصبح متروك لزيلدا لكي تكتشف الأمر بمفردها.

لم تكن علاقة زيلدا بلينك في بادئ الامر قوية، اعتقدت أن صمته هو احتقار لها بسبب عدم قدرتها على استخدام قواها، كان ظهور لينك مزعجاً لها مما دفعها إلى محاولة التخلص منه، لكن بعد حصول حادثة في صحراء الجيرودو وإنقاذ لينك لحياة زيلدا من تهديد عصابة الـYiga Clan، يتغير موقف الأميرة تجاهه، مقدرة تفانيه لحمايتها وبل على مدار رحلتهم بدأ الإثنين في الانفتاح لبعضهم البعض، حيث أدركا مدى تشابه الصعوبات التي تواجههم في إكمال مهمتهم، تلعب علاقة زيلدا واهتمامها الزائد تجاه لينك دوراً في إيقاظ قوتها المقدسة، بعدما ضحت بنفسها لإنقاذ حياته.

سقط جانون وعاد السلام من جديد إلى هايرول، تسافر زيلدا مرة أخرى بجوار لينك إلى رحلة للتنقيب عن الأنقاض في أعماق الأرض، هناك عثروا على قبر جانوندورف، ملك الجيرودو الذي لأسباب غامضة يستيقظ ويلقي بزيلدا ولينك إلى أعماق الهاوية، لم يعرف بعد ما حدث للإثنين... لكن كلاهما نجا.

يبدو وأن الأميرة تلتقي بشخصية أخرى جديدة غامضة بعد هذا الحدث وتقرر استخدام قوة دموع المملكة لإعادة الماستر سورد إلى مجده السابق.

a3c60vy.jpeg

Ganondorf

آخر رجل من قبيلة الجيرودو، وبالواقع جانوندورف لم يكن مجرد رجل بل كان ملكاً لقبيلة الأنثى هي جنسها الافتراضي، لا يولد ذكر إلا كل مئة عام وعندما لا يوجد هناك ذكر للحكم ستحكم الأنثى بدلاً من ذلك.

بعد تحوله إلى كارثة جانون، أجبر شعب الجيرودو إلى تعيين امرأة حاكمة، لم تعد القبيلة تعتبر جانوندورف جزءاً منهم بعد خيانته لهايرول، ونتيجة لهذه الخيانة أصبح من المحرم دخول الرجال إلى مدينتهم.

على الرغم من إنه كان الخصم الرئيسي في أحداث بريث أوف ذا وايلد إلا أن جانوندورف لم يظهر أبداً بالشكل البشري بل ظهر بعدة أشكال غير بشرية ومتوحشة تدعى بجانون، شر أزلي أثار رعب هايرول عبر تاريخها، بعد الخراب الذي أحدثه بالعالم وإيقافه من قبل الأميرة زيلدا ولينك، يبدو أن جانوندورف تم عزله بعمق تحت قلعة هايرول مقيد بسحر قديم متوهج باللون الأخضر على شكل يد شبحية.

ومع ذلك ولأسباب مجهولة تحرر جانوندورف وعاد الى الحياة ملقياً بأعدائه إلى الهاوية، استعاد جانوندورف قوته وأتباعه عبر قوة الـBlood Moon مطالباً بالقضاء على المملكة وحلفاءه دون أن يتركوا أي ناجين.

aArD89x.jpeg

Sidon

أمير مملكة الزورا، سايدون هو الشقيق الأصغر لبطلة الزورا السابقة ميفا، يعتبر لينك أعز أصدقائه و نظراً لأن الزورا يتقدمون ببطء بالعمر فهو أحد الشخصيات القليلة على قيد الحياة الذين التقوا بلينك قبل الحرب ضد جانون... قبل 100 سنة.

تولى سايدون مهام أخته ميفا منذ وفاتها، حمل مصاعب مملكة الزورا على أكتافه وتمكن من مساعدة لينك في هزيمة أتباع جانون للسيطرة على الديفاين بيست التابع لمملكة الزورا.

2zw6y1F.jpeg

Tulin
تولين هو ابن Teba المحارب الذي خلف ريفالي وقاتل بجوار لينك لتحرير الديفاين بيست، لأسباب غامضة يظهر تولين دون والده في تيرز أوف ذا كينجدوم وعلى أية حال تولين طائر من مملكة الريتو، كان طفلاً عندما التقى لينك لأول مرة ورحب به بلطف مشيراً أن والده أخبره بأن الأطفال الرائعون يرحبون دائما بشكل رائع.

يعشق هذا الطائر الصغير اللعب بالقوس أثناء الطيران في منطقة تدعى بالـFlight Range لكنه بسبب عمره الصغير كان والده يحمله على ظهره ويطير به إلى هناك، أخبره والده بأن هذا المكان سيجعله منه محارباً عظيماً. مرت السنوات، تولين الصغير أصبح أكبر سناً. يوصف الآن بأنه "رامي ماهر"، من الواضح أن سنوات التدريب أتت بنتائجها.

FSiWZFV.jpeg

Riju

طفلة صغيرة من الجيرودو، ورثت العرش بعد وفاة والدتها، كانت هي الطفلة الوحيدة لوالدتها مما تسبب في حملها للعديد من مسؤوليات القيادة، شعر سكان مدينة الجيرودو من القلق في أن تحكمهم طفلة، نتيجة لذلك تم سرقة الـThunder Helm - التاج التي ترتديه الملكة – لأنها بنظرهم ليست مستعدة للحكم.

بعد أن نجح لينك في هزيمة أتباع جانون محرراً الديفاين بيست الخاص بمنطقة الجيرودو، شعرت ريجو بأن لينك ساعدها في التغلب على شكوكها بشأن قدرتها على قيادة شعبها.

CI_NSwitch_TheLegendoZeldaTearsOfTheKingdom_Divider.png


master-sword-zelda-tears-of-the-kingdom.large.jpg


أسطورة السيف المحطم

لطالما سرد التاريخ قصة أبطال هايرول حاملين سيفاً يدعى بالماستر سورد، هذا السيف كما ينص الخطاب الملكي شق فيه بطلنا طريقه نحو الصعاب، سواء كان متجه إلى السماء، أو طائشاً بالزمن، أو غارقاً في شرارات الغسق، قبل ألاف من السنوات، استخدم بطلاً من هايرول السلاح الأسطوري في القضاء على كارثة جانون وإرساله بعيداً داخل أسوار القلعة. مضت ألاف من السنوات، عاد هذا السيف من جديد إلى بطل آخر من هايرول يدعى لينك.

لكن السيف لم يكن بحالة جيدة بعد انهيار لينك عند الدفاع عن أميرته زيلدا، لم تحافظ زيلدا فقط على حياة لينك بل أيضاً على الماستر سورد عندما وضعته على قاعدته في الـLost Woods، وبالحقيقة من أخبر زيلدا عن ما يجب القيام به لإنقاذ كلاً من لينك ومملكة هايرول لا أحد سوى الماستر سورد، لأسباب مجهولة تسمع زيلدا أصواتاً من الماستر سورد، لكن تلك الأصوات اختفت تماماً بعد القضاء على جانون وإحلال السلام لفترة من الوقت.

عند ملاقاة زيلدا ولينك لجانوندورف تحت أعماق الأرض يتعرض لينك إلى قوة شريرة تكسو سيفه، يبدو واضحاً بأن هذه القوة هي ما تضر نصل السيف وتؤدي إلى تآكلها حتى يتبقى القليل منها. لم يتسبب الهجوم بتكسر السيف فقط بل أيضاً ذراع لينك التي لسبب ما تتحول من ذراع محترقة تماماً إلى ذراع تحمل العديد من القدرات المدهشة.

CI_NSwitch_TheLegendoZeldaTearsOfTheKingdom_Divider.png


y3oxdEc.jpeg


قدرات لينك الجديدة

هناك أربعة قدرات تم الكشف عنها، ليس من الواضح عن مصير القدرات القديمة في بريث أوف ذ وايلد، الـsheikah slate لا تظهر بحوزة لينك وإنما هي الآن مع زيلدا على الأقل كما تشير الصور الرسمية، بينما لينك الذي لن يستطيع الاعتماد بالكامل على الماستر سورد المحطم، يكتسب قوة غامضة في ذراعه الأيسر تشع باللون الأخضر، هذه القوة تأتي معها قدرات جديدة ستجعل من طريقة لعبك اكثر متعة وتميزاً:


wEC9Cd4.png

Ultrahand

قدرة تتيح للينك التقاط المجسمات، تحريكها وتدويرها في أي اتجاه، وإلصاقها معاً عبر مادة صمغية خضراء، نتيجة لذلك يمكنك بناء مختلف وسائل التنقل من جسور، مركبات وغيرها.

KTQjGxK.png

Fuse

قم بدمج الأدوات بسلاحك لزيادة قوته وقدرة تحمله، يمكنك حتى دمج الأسلحة مع الأسلحة، بل حتى الدروع مع الأسلحة... هناك الكثير من الخيارات والتركيبات المختلفة للوصول إلى نتائج مدهشة وبل حتى مضحكة في بعض الأحيان.

jbI6OkJ.png

Ascend

هل تعبت من التسلق؟ هذه واحدة من القدرات التي ستجعل لينك ينطلق عبر الأسطح بسهولة، يمكنك الارتقاء عبر أي سقف، حتى عبر بعض الأعداء، كيف سيحدث هذا؟ حسناً، الأمر متروك هنا لمخيلتك.

CzwUwUh.png

Recall

قد تبدو لوهلة أن هذه القدرة هي إعادة للزمن، لكن بالواقع هي عكس لحركة المجسم. صخرة وقعت من السماء؟ إذن تسلقها واصعد معها إلى الأعلى. وحش يرمي عليك مقذوفة؟ اعد إطلاق هذه المقذوفة عليه، يمكنك حتى إلقاء سلاحك على الوحش واستعادته من جديد، كثير من الخيارات الممكنة.

CI_NSwitch_TheLegendoZeldaTearsOfTheKingdom_Divider.png


صور

OZ04HEh.png

O3tPZg3.png

TObfxdH.png

CI_NSwitch_TheLegendOfZeldaTearsOfTheKingdom_FinalTrailer_Screenshots_07.png
CI_NSwitch_TheLegendOfZeldaTearsOfTheKingdom_FinalTrailer_Screenshots_04.png

CI_NSwitch_TheLegendOfZeldaTearsOfTheKingdom_FinalTrailer_Screenshots_02.png
CI_NSwitch_TheLegendOfZeldaTearsOfTheKingdom_FinalTrailer_Screenshots_05.png

CI_NSwitch_TheLegendOfZeldaTearsOfTheKingdom_FinalTrailer_Screenshots_08.png


CI_NSwitch_TheLegendoZeldaTearsOfTheKingdom_Divider.png


فيديو






CI_NSwitch_TheLegendoZeldaTearsOfTheKingdom_Divider.png


CI_NSwitch_TheLegendoZeldaTearsOfTheKingdom_Link_amiibo_02_image950w.png

Amiibo

سيتم إصدار الاميبو جنباً إلى جنباً مع اللعبة في يوم 12 مايو، عبر هذا الأميبو يمكنك استلام الأسلحة والمواد بالإضافة لقماش خاص للمظلة.

اللعبه متوافقة مع معظم الأميبوز من سلسلة زيلدا، كل أمبيو سيعطيك قطعة قماش خاصة للمظلة.

CI_NSwitch_TheLegendoZeldaTearsOfTheKingdom_Divider.png


نسخة خاصة للسويتش... وأكثر



النسخة الخاصة من اللعبة تحتوي على :
  • The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom (physical copy)​
  • Artbook​
  • SteelBook®​
  • ICONART™ steel poster​
  • Pin set (includes four pins)​
نسخة الجهاز الخاصة لازالت متوفرة في أمازون البريطاني

CI_NSwitch_TheLegendoZeldaTearsOfTheKingdom_Divider.png


كلمة ختام


شكرا لكل شخص قدم لي ولو لمساعدة بسيطة في كتابة الموضوع ..

شكرا لـ :

@Eye ، على مراجعة الموضوع كالعادة والفيدباك الرهيب

@SHAMSSON ، على الصور الخاصة بقدرات لينك الي اعطت الموضوع منظر جميل
@Anaxiroshe’lir ، على العنوان وأبيات الشعر الإنجليزية الي بالمناسبة من تأليفه بالكامل
ومن القلب شكرا لـ @Nostalgic على تعديل الموضوع من الأخطاء الإملائية ، تنسيقه وترتيبه من إختيار الألوان ، المسافات بين النصوص وغيرها ، والأهم في كونه مرجع لي في كل شي يخص الشكل العام للموضوع

وهنا نصل إلى النهاية ، اتمنى من كل قلبي اني وفقت في الكتابة، واعذروني على اي أخطاء إن حدثت ..

* المراجع : ويكبيديا وموقع نينتيندو الرسمي​
 
التعديل الأخير:

aboooood

True Gamer
وين اسمي اوكي ما ساعدتك بس ما بتخسر شي لو حطيت اسمي ماشي ماشي يا ابرا^_^


اغير اقرا موضوع بوقت لاحق يحتاج قعدة بصراحة والاهم من ذلك هذا الموضوع غير يكون مرجع لخمس او عشر سنوات قادمة ويكون مرجع للشباب تستفيد من افكار لانهائية باللعبة

الله يعطيك العافية يا ابرا
 

Eye

السوسة
والله شكل الموضوع احلى من اللعبة ، محتوى فخم وراقي

للامانة انا في قمة الانبهار وبعطي هاللعبة فرصة كرما لهالموضوع
 

Hugo

World history is a court of judgment
يعطيكم العافية جميعا على الموضوع الثري وتجربة عظيمة جديدة من سلسلة ليجند اوف زيلدا، راح انضم لكم اذا خلصت نفس البرية (نراكم في المستقبل البعيد)
 

Naoufel

Banned
سلمت أنامل يدك يا برهوم و لكل من ساهم في الموضوع جميعا !!
 

HardMind

Hardcore Gamer
يعطيكم العافية.
باقي حوالي اسبوعين
هاللعبة يبلها توقف لعب شهر قبل ماتلعبها
محتاجة روقان وطقوس
 

Nostalgic

True Gamer
موضوع جميل من شخص جميل للعبة جميلة! أبدعتم أنت والشباب ما شاء الله.

بانتظار اللعبة وبإذن الله تعوض عن منغصات نفس البرية.
 

Pandora

True Gamer
ما انتظرني في فترة ال13 يوم اطلع لك بعنوان ممتاز؟

يعطيكم الف عافية انت والشباب الي اشتغلت معك، بإذن الواحد الاحد موعدنا مع جوتي هذه السنة والسنين الست الجايات نصف مايو قرب
 

I B R A

True Gamer
ما انتظرني في فترة ال13 يوم اطلع لك بعنوان ممتاز؟

يعطيكم الف عافية انت والشباب الي اشتغلت معك، بإذن الواحد الاحد موعدنا مع جوتي هذه السنة والسنين الست الجايات نصف مايو قرب

خلاص .. دوامي يبدا بكره

ابغى انزل الموضوع من الان وافتك (&)
 

SHAMSSON

True Gamer
خلاص .. دوامي يبدا بكره

ابغى انزل الموضوع من الان وافتك (&)

يعطيك العافيه اخوي ، و يسعدني المساهمه البسيطه في الموضوع الفخم هذي

انا مرتب اجازتي السنويه من تاريخ 15 مايو الى 15 يونيو XD
 

I B R A

True Gamer
يعطيك العافيه اخوي ، و يسعدني المساهمه البسيطه في الموضوع الفخم هذي

انا مرتب اجازتي السنويه من تاريخ 15 مايو الى 15 يونيو XD

الله يعافيك

انا اخذتها اسبوعين فقط ، بداية من 20 مايو ، قلت اسبوع على بال ما توصلني النسخة الخاصة ، ولسه ما اعرف اذا وافقوا او لا لول

بس مو مشكلة .. بكل الاحوال متاكد انها راح تخلص الاجازة وانا لسه العبها
 

سيفروس سنيب

بروفيسور فنون الظلام
واضح المجهود ، الله يعطيكم العافية. موضوع ممتاز.

ومن القلب شكرا لـ @Nostalgic على تعديل الموضوع من الأخطاء الإملائية ، تنسيقه وترتيبه من إختيار الألوان ، المسافات بين النصوص وغيرها ، والأهم في كونه مرجع لي في كل شي يخص الشكل العام للموضوع

@Nostalgic
أتعلم منك في الحقيقة ، التنسيق المذهب خلاب جداً ماشاء الله.
 

Nostalgic

True Gamer
واضح المجهود ، الله يعطيكم العافية. موضوع ممتاز.



@Nostalgic
أتعلم منك في الحقيقة ، التنسيق المذهب خلاب جداً ماشاء الله.
أنا اللي أتعلم منك أستاذي.

الفواصل المذهبة جاهزة من نينتندو وتنسيقي لا يتعدى نقاط وفواصل بس @I B R A الله يصلحه يحب يبالغ. &
 

Bestgamer-1st

True Gamer
شرف لي أن أعلق بالصفحة الأولى في موضوع رسمي لزيلدا جديدة...::cool::
المهم أنه موضوع رائع سلمت يداك::involve::
موضوع السنة::laugh::
 

okomarok

Hardcore Gamer
موضوع فخم أخي إبراهيم. استمتعت بقراءته رغم أنني شاهدت كل العروض الرسمية مليون مرة .
بعض الـfun facts بخصوص اللعبة:
- لاحظ شكل أذن الـ gerudo التي أصبحت تشبه أذن الـhylians من كثرة اختلاطهم بهم ، لكن Ganondorf الذي يأتي من عصر الخرافة الغابر لديه أذن "بشرية" لأن عرقهم كان "نقيا" آنذاك.
- هذه "بايخة" نوعا ما، لكن الصوت الذي نسمعه من السيف عند "موت" Link في botw هو نفس الصوت الذي أصدرته Fi في SS. يعني أن ما أو من يدل Zelda على مكان وضع السيف في الغابة المفقودة هي Fi نفسها التي رأيناها في بداية الزمن.
- ـganondorf في صورته الرسمية يشبه صورة البطل في النسيج القديم الذي يحكي قصة الأبطال قبل 10000 سنة.
- حسب العرض الأخير سيكون هناك ممثل لشعب الـgoron لكن Nintendo لا تريد الكشف عنه.

لدي ملاحظة بسيطة أخي إبراهيم بخصوص ترجمة المصطلحات بالخصوص:
هناك بعض المصطلحات التي كان ممكنا ترجمتها بشكل أفضل مثل "أبطال" بدل "الشامبيونز" إضافة إلى الحفاظ على نوع من الاتساق في الترجمة والمصطلحات، فمثلا ما يمكن ترجمته يكتب عربيا بحروف عربية، وما يتعذر ترجمته كالأعلام يكتب بالحروف الأعجمية :)
أيضا هذه أعتبرها مبالغة لحد ما لكن هناك عبارة بالذات أعتقد أنه يمكن ترجمتها بشكل أفضل "embers of twilight" ستكون أكثر سحرا لو كتبت على غرار "شرارات الغسق" لأنها تعكس اللعبة التي تشير إليها (TP) بدلا من كونها مجرد ترجمة حرفية.

أعتذر إن أطلت التعليق، لكنه كذلك لحبي للعبة والسلسلة ككل من جهة ولإعجابي بالموضوع من جهة أخرى
 

ACE 47

True Gamer
الله يعطيك العافية على التقرير...

إستمتعت بقراءة كل جزئية منه وتحمست زيادة للعبة ::rock::
 

I B R A

True Gamer
أنا اللي أتعلم منك أستاذي.

الفواصل المذهبة جاهزة من نينتندو وتنسيقي لا يتعدى نقاط وفواصل بس @I B R A الله يصلحه يحب يبالغ. &

خليني ساكت بس (&)


موضوع فخم أخي إبراهيم. استمتعت بقراءته رغم أنني شاهدت كل العروض الرسمية مليون مرة .
بعض الـfun facts بخصوص اللعبة:
- لاحظ شكل أذن الـ gerudo التي أصبحت تشبه أذن الـhylians من كثرة اختلاطهم بهم ، لكن Ganondorf الذي يأتي من عصر الخرافة الغابر لديه أذن "بشرية" لأن عرقهم كان "نقيا" آنذاك.
- هذه "بايخة" نوعا ما، لكن الصوت الذي نسمعه من السيف عند "موت" Link في botw هو نفس الصوت الذي أصدرته Fi في SS. يعني أن ما أو من يدل Zelda على مكان وضع السيف في الغابة المفقودة هي Fi نفسها التي رأيناها في بداية الزمن.
- ـganondorf في صورته الرسمية يشبه صورة البطل في النسيج القديم الذي يحكي قصة الأبطال قبل 10000 سنة.
- حسب العرض الأخير سيكون هناك ممثل لشعب الـgoron لكن Nintendo لا تريد الكشف عنه.

لدي ملاحظة بسيطة أخي إبراهيم بخصوص ترجمة المصطلحات بالخصوص:
هناك بعض المصطلحات التي كان ممكنا ترجمتها بشكل أفضل مثل "أبطال" بدل "الشامبيونز" إضافة إلى الحفاظ على نوع من الاتساق في الترجمة والمصطلحات، فمثلا ما يمكن ترجمته يكتب عربيا بحروف عربية، وما يتعذر ترجمته كالأعلام يكتب بالحروف الأعجمية :)
أيضا هذه أعتبرها مبالغة لحد ما لكن هناك عبارة بالذات أعتقد أنه يمكن ترجمتها بشكل أفضل "embers of twilight" ستكون أكثر سحرا لو كتبت على غرار "شرارات الغسق" لأنها تعكس اللعبة التي تشير إليها (TP) بدلا من كونها مجرد ترجمة حرفية.

أعتذر إن أطلت التعليق، لكنه كذلك لحبي للعبة والسلسلة ككل من جهة ولإعجابي بالموضوع من جهة أخرى

انا حرفيا حست في الجزئيات هذه ، في البداية استخدمت العبارة بالانجليزية مثل ماهي بس بالاخير ما عجبتني الفكرة .. الموضوع صار مليان مصطلحات انجليزية

حاولت فعلا احط كلمة ابطال على سبيل المثال بدل من التشامبيونز لكن مشكلتي انها تعارضت بالمعنى مع كلمة hero مثلا الي تطلق على بطل هايرول منذ الاف السنوات

الشيء الاخر كلمة ابطال راح تكون واضحة لكن الديفاين بيستس او الجارديانز ، ما اعرف قلت بما انه في كلمات اعجمية اكمل على بقية المصطلحات

وابشر ، تم تغيير الترجمة الى " شرارت الغسق " طالعه فعلا اجمل

حلوة ال fun fact الي كتبتها ، خليتني اندم اني ما استعنت فيك بكتابة الموضوع

يلا ان شاء الله بالجايات XD
 

bits

True Gamer
لو تلف النت كله ما تلاقي مواضيع العاب رسمية عربية زي الي موجودة في تروجيمنج، لهذا أحب هذا المكان. سلمت يدى كل من كتب وساعد في هذا الموضوع وفالنا جميعا لعبة زيلدا تاريخية أخرى.
 

prince khalid

True Gamer
الموضوع من فوائد ألعاب الفيديو ::involve:: قرأت بعضه وأعود للباقي. الأبيات جميلة.

وابشر ، تم تغيير الترجمة الى " شرارت الغسق " طالعه فعلا اجمل
مداخلة: الشعلة ما تطاير. الجذوة ماالتهب.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
شكرًا لكم جميعًا على هذا الموضوع التاريخي، أبدعتم بحق، أحد أفضل المواضيع الرسمية في تاريخ المنتديات العربية

سلسلة أسطورة زيلدا دائما تحفز الجمهور بطريقة ليس لها مثيل

بانتظار دموع المملكة بفارغ الصبر : )
 

zlatanovic

True Gamer
تسجيل حضور في الصفحة الأولى لموضوع سيمتد لكثير من الصفحات.
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
تسلم إيدك ولي عودة للموضوع للحين ما قرأته. ومو متوقع شيء أقل من أسطوري من أحسن فان لنينتندو برهوم ساما.
 
أعلى