hits counter

نقاش فيجوال نوفل The House in Fata Morgana / أربعة ابواب يا ترى ما الذي خلفها؟

STARDUST

True Gamer
الباب الخامس وما تبعه كان عبارة عن تحفة كتابية، المؤلفة عبقرية كثير...
قصة جيزيل يا اخي ::cry:: القصة الحقيقية للباب الرابع ممتازة كثير، فعلا كان وضع الباب غريب، حياة جيزيل مريرة تبا للاب الحقير تبا له!!

حياة جيزيل مع ميشيل من اجمل ما كتب في القصة ذي، علاقتهم وتطورها لتصل من كونها صداقة لحب، مشهد الوردة ببساطة من اجمل مشاهد القصة وربما اكثر مشهد بتذكره منها.


بعد موت ميشيل وحياة جيزيل الا نهائية في القصر مع مرجانا والكذبة اللي رمتها مرجانا في النهاية لتوهم جيزيل انها الساحرة... كل ذا البناء الممتاز كان يستحق، للحظة الكشف، كل شي انكتب في القصة مهد للقادم تحديدا الفصل الاخير، ميشيل هو اللاعب!!

لكن الحقيقة انه حتى بعد ما اجتمع مع جيزيل اخذت منه، وهنا بدات توضح القصة الحقيقة، الفتيان الثلاثة لهم ماضي مع مرجانا، في الحقيقة لعنة القصر لم تكن للفتاة ذات الشعر الابيض انما للفتيان الثلاثة بسبب الماضي اللي يتشاركوه مع مرجانا، قصة مرجانا ماساوية كثير، حقيقة انه حياتها كانت عبارة عن كذبة وتعذيب جسدي لتنتهي بقطع يدها وحبسها لفترة طويلة وحيدة في البرج... كانت مؤلم كثير.
لكن ما تبعها كان يشرح الصدر صراحة ولو كان قاسي انما القرية استحقت الشي ذا.
ولكن القصة لم تكن كذلك على ما يبدو ولها ابعاد اخرى.


الحاجة الل تم كشفها وبناءها فجاة كان قصة ميشيل قبل دخوله القصر، مدري اذا كان استخدام النوع ذا من القصص كان كويس او لا، حسيته استخدم لغرض الجرءة لا غير فكرة انه ميشيل ليس ذكر وليس انثى وهو بينهم بنقطة رمادية عنده خصائص الاثنين كانت حاجة غريبة؟!

صراحة ما اشوف فائدة لاقحام ذا النوع من القصص فجاة في اللعبة، اعرف انه فعلا تم البناء للشي ذا كثير، سواء لسبب كون ميشيل عايش لحاله في القصر لعشرة سنوات، كون انه باع روحه للشيطان، او حتى وجود الفتاة ذات الشعر الابيض وتلميح انه هو بنفسه يكون الفتاة.. حتى فيه نهايتين له بكونه هي او معاها...

بس...

بغض النظر عائلة ميشيل حقيرة، انحبس سنتين بغرفته، زوجة اخوه عذبته، امه جنت وما كانت تسمع له، الحقيقة انها كانت السبب الاساسي بحبسه، اخوانه لم يتواصلوا معه ل10 سنوات بعد ان حبسوه في القصر بسبب رغبة والده لذبحه.

وبالنهاية يموت على يد اخيه الاكبر، مثله الاعلى.
ويحرق على يد والدته::sad::
وذا كله بسبب طبيعته الجنسية الفريدة... الحاجة اللي تخليك تتساءل... ليه البشر كائنات دموية بهذا الشكل؟ اين الرحمة؟
نهاية ميشيل كانت قاسية جدا...
اول كنت متوقع انه الlord اللي وصل القرية هو اللي طلب انه يقتلوا ميشيل بسبب انه مشعوذ والقرية خايفة منه وكذا، ما توقعت انه امه اللي طلبت الشي ذا ابدا!

لكن... احد اجمل مشاهد القصة تبع قصته، ظهور جيزيل لتنقذه والost اللي اشتغل ::involve::.

قصة ميشيل توضح التالي، الروح داخل اللوحة هي جورج، والدرع هو روح ديداير.
حقيقة عندي فضول اعرف ليه وصلوا للمرحلة ذي، ايش خلاهم يقتلوا اخوهم بدم بارد كذا!

وقصة الساحرة وضحت حقيقة انه الفتاة ذات الشعر الابيض هي مرجانا، ربما هي تمثل الشخص اللي مرجانا كانت تبغى تكون عليه، او الحياة اللي كانت تحلم تعيشها.
ربما كل اللي كانت تبغاه انها تعيش قصة حب، وبنفس الوقت كانت تبغى تعذب الثلاثة وتخليهم يعيشوا حياة تراجيدية.

حاليا انا دخلت قصة مرجانا لاكشف السر، اتوقع ذا اخر فصل؟


توقعاتي البسيطة انه الفتيان الثلاثة ارتكبوا خطا اتجاه مرجانا وكانوا نادمين على الشي ذا خاصة جوكوبو.
لكن ما اتوقع اسامحهم على فعلتهم يعني، ويستحقوا اللي حصل لهم تحديدا الوحش تبا له، لو فعلا اللي قالته مرجانا صحيح فاللي حصل مع الوحش استحقه واكثر.

اتمنى نهاية سعيدة لجيزيل، مع قسوة حياة ميشيل ومرجانا جيزيل ما عاشت حياة سعيدة ابدا وماساتها ماهي اقل منهم، حقيقة اللي شايفه انه اللي عاشته كان مرعب اكثر منهم، الوحدة قاتلة فعلا، وطبعا مع وجود صوت الساحرة داخل راسها مافي إنسان راح يبقى عاقل بعد الشي ذا ابدا.


تعليقاتي فضفضة اكثر ما انها نقاش لول، ما توقعت اتعلق بالقصة بذا الشكل في بداية لعبي لها، تمر الساعات وانا اقراها... ونصيحتي لا تجلس تلعبها من الساعة 10 الليل الى 8 الصباح عشان الكوابيس::laugh:: لسبب ما اسيبها واكملها باحلامي::laugh::، الشي يمكن تظن انه حلو، بس للاسف مب حلو باي شكل ..::confused::
 

STARDUST

True Gamer
انهيت اللعبة اليوم، الحقيقة انه اللي كان يحصل بالاخير كان ممتاز كثير، اللعبة تجربة عظيمة، الحقيقة اني استمتعت بها بالكامل، ما شعرت بالملل ابدا، حاجة مميزة وممتازة كثير.
تسلسل القصة، البناء الممتاز لكل شخصية فيها لاخر لحظة كان حاجة ممتازة، تعلقت فيهم كلهم، سعيد بالنهاية كثير، سعيد لاجل جيزيل Best Girl بالراحة::involve::
القصة الاخيرة كانت ممتازة، سواء من قصة ميل وعلاقته بمرجانا اللي يفسر ليه كانت الفتاة ذات الشعر الابيض مقربة منه، ليه كان معجب فيها وليه كانت تحبه، الحقيقة يمكن لو ميل ما عمل اللي عمله كان يمكن مرجانا راح تحبه.
قصة الوحش، بحثه عن السلام مع باولين في الحياتين، علاقته مع مرجانا يمكن هي الاغرب، اتمنى لباولين السعادة يوما ما، نهاية قصتها كانت قاسية.
واخيرا اللورد، يمكن هو البلوت تويست اللي قلب دماغي، اللي حصل ممتاز كثير ويشرح كثير، الرجل ارتكب خطا كبير وكان يعمل نفس الاخطاء اللي عملها في حياته الثانية بالتفصيل، كشف التويست نفسه كان ممتاز كثير، من كان يتوقع انه الموضوع كذا لول، الحقيقة توقعت انه اللعبة ما قاعدة تظهر شكل اللورد الحقيقي وقاعدة تخدعك بشكل جاكوبو لاجل البلوت يعني.
ونعم جاكوبو تحول لشخصيتي المفضلة بين الثلاثة اولاد.

الختام فتح البوابة وتحرير مرجانا، كشف حقيقة الفتاة ذات الشعر الابيض، ليش كذا شكلها اصلا.
العالم يتدمر فجاة، الفاجعة تحصل مجددا، لين تستوعب انه انت اصلا ما رجعت للماضي، انت ما عملت شي اصلا، ببساطة انت ما زلت مكانك، قاعد تعيش محاكاة مع الشخصيات، الماضي نقش على الحجر ولا يمكن تغييره that was good!!

انقاذ مرجانا واستعادتها لوجهها اللي كان جميل صراحة وتحرير ارواح الفتيان كانت الخطوة الاخيرة، قصة الاخوة كانت قصة عابرة برايي، الحياة اللي عاشه ميشيل مؤلم كثير، من بداي حياته لنهايتها كانت مؤلمة، شعلة الامل الوحيدة بحياته كانت جيزيل، السنة اللي عاشها معاها ربما عن حياته كلها.
جيزيل الفتاة التي نحتاجها كلنا في حياتنا::involve::.

الخروج من الباب الاخير مع اصابة ميشيل، وحيدا ينتظر جيزيل الى ان وصلت، كم انتظر من الوقت لتعود له؟ لم يبقى منه شيء.
لكنها عادت، في حياة اخرى اتمنى انه ميكونوا مع بعض.
اتمنى لهم السعادة...
الفصل الاخير، ميل طالب يعجب بفتاة ذات شعر مشابه لشعره، ماهم اخوان في هذه الحياة...
يوكيماسا يعمل في مقهى يرى يوما سائحة جميلة ذات شعر اسود ناعم...
جاكوبو سائح تعبر بجواره فتاة تخبره انها تعرفه من حياة سابقة من ماض بعيد جدا... هل هي مرجانا؟ الفتاة ذات الشعر الابيض؟ توفعي انها مرجانا.
واخيرا جيزيل استعادت جزء من ذكرياتها عن الماضي باحثة عن القصر لتجد ميشيل، لتصل هناك و...



فاتا مرجانا قصة مأساة، الماساة لا تكون قاسية الا اذا سبقتها السعادة، لذلك من المنطقي ان تكون المعادلة معكوسة بالنهاية، الماساة يجب ان تنتهي ولو مر الزمن.


سعيد اني انهيت القصة ذي وبالراحة صارت من افضل الحاجات اللي قراتها، حاجة ممتازة كثير، سواء من قصة، ارت ستايل، اوستات، شخصيات، متقنة كثير!

بلعب الاضافة لاحقا لين احس اني محتاج المزيد::laugh::.


ملاحظة: تعليقاتي ملخصة وطبعا ذا معناه انها حرق لول، لو يوما ما قرر احد يرجع يتذكر ايش السالفة يقدر يشيك عليها، اللي ماله نفس يلعبها يقدر يشيك عليها ::laugh::.
 

STARDUST

True Gamer
كح، ينفض الغبار.
جاي بس اقول انه احب القصة ذي.
للحظة ذي اتذكر مشاهد منها وقصتها الجميلة.
احسن تجاربي القصصية السنة ذي بالراحة.
قصة ممتازة جدا.
مع تحفظي على بعض الافكار المطروحة، لكن... نعم انها ممتازة.
استطيع تقييمها بعد ما تخمرت في عقلي وقلبي.
10/10 وقتها والان.
تجربة عظيمة.

Take my hand...وادخلوا معايا للعالم المأساوي ذا، واياكم ان تتركوها.
بطلوا كسل واعطوها فرصة.:rage:
 

STARDUST

True Gamer
كح ينفض الغبار للمرة الثانية.
دوبي ادري عن قدوم اللعبة للسويتش في مارس.
الحقيقة اكتفيت باللي قراته واللي هو القصة الاساسية، وما قرأت الاضافة للان.
خايف اقرأها واحس بداون جريد، اللعبة حاليا معطياني شعور انها 10/10 وتجربة صعب تتكرر بحياتي واخاف اخرب الشي ذا لو الاضافة كانت سيئة.


لكن قدوم اللعبة للسويتش مثير للاهتمام، والنسخة المحسنة بعد.::rock::

فرصة كبيرة لتجربتها، مع اني افضل لعبها على شاشة واضحة مع صوت واضح، الا انه لعبها على الشاشة المتنقلة حاجة رهيبة برضه، الصراحة ما جربت فيجيوال نوفلز على المحمول من قبل عشان كذا مو متخيل التجربة، لكن ما زال شي رهيب.
 

بندول

مشرف
مشرف
خايف اقرأها واحس بداون جريد، اللعبة حاليا معطياني شعور انها 10/10 وتجربة صعب تتكرر بحياتي واخاف اخرب الشي ذا لو الاضافة كانت سيئة.
لا تخاف على ضمانتي^^
 
أعلى