hits counter

نقاش فيجوال نوفل The House in Fata Morgana / أربعة ابواب يا ترى ما الذي خلفها؟

STARDUST

Gurenyuu
انهيت اللعبة اليوم، الحقيقة انه اللي كان يحصل بالاخير كان ممتاز كثير، اللعبة تجربة عظيمة، الحقيقة اني استمتعت بها بالكامل، ما شعرت بالملل ابدا، حاجة مميزة وممتازة كثير.
تسلسل القصة، البناء الممتاز لكل شخصية فيها لاخر لحظة كان حاجة ممتازة، تعلقت فيهم كلهم، سعيد بالنهاية كثير، سعيد لاجل جيزيل Best Girl بالراحة::involve::
القصة الاخيرة كانت ممتازة، سواء من قصة ميل وعلاقته بمرجانا اللي يفسر ليه كانت الفتاة ذات الشعر الابيض مقربة منه، ليه كان معجب فيها وليه كانت تحبه، الحقيقة يمكن لو ميل ما عمل اللي عمله كان يمكن مرجانا راح تحبه.
قصة الوحش، بحثه عن السلام مع باولين في الحياتين، علاقته مع مرجانا يمكن هي الاغرب، اتمنى لباولين السعادة يوما ما، نهاية قصتها كانت قاسية.
واخيرا اللورد، يمكن هو البلوت تويست اللي قلب دماغي، اللي حصل ممتاز كثير ويشرح كثير، الرجل ارتكب خطا كبير وكان يعمل نفس الاخطاء اللي عملها في حياته الثانية بالتفصيل، كشف التويست نفسه كان ممتاز كثير، من كان يتوقع انه الموضوع كذا لول، الحقيقة توقعت انه اللعبة ما قاعدة تظهر شكل اللورد الحقيقي وقاعدة تخدعك بشكل جاكوبو لاجل البلوت يعني.
ونعم جاكوبو تحول لشخصيتي المفضلة بين الثلاثة اولاد.

الختام فتح البوابة وتحرير مرجانا، كشف حقيقة الفتاة ذات الشعر الابيض، ليش كذا شكلها اصلا.
العالم يتدمر فجاة، الفاجعة تحصل مجددا، لين تستوعب انه انت اصلا ما رجعت للماضي، انت ما عملت شي اصلا، ببساطة انت ما زلت مكانك، قاعد تعيش محاكاة مع الشخصيات، الماضي نقش على الحجر ولا يمكن تغييره that was good!!

انقاذ مرجانا واستعادتها لوجهها اللي كان جميل صراحة وتحرير ارواح الفتيان كانت الخطوة الاخيرة، قصة الاخوة كانت قصة عابرة برايي، الحياة اللي عاشه ميشيل مؤلم كثير، من بداي حياته لنهايتها كانت مؤلمة، شعلة الامل الوحيدة بحياته كانت جيزيل، السنة اللي عاشها معاها ربما عن حياته كلها.
جيزيل الفتاة التي نحتاجها كلنا في حياتنا::involve::.

الخروج من الباب الاخير مع اصابة ميشيل، وحيدا ينتظر جيزيل الى ان وصلت، كم انتظر من الوقت لتعود له؟ لم يبقى منه شيء.
لكنها عادت، في حياة اخرى اتمنى انه ميكونوا مع بعض.
اتمنى لهم السعادة...
الفصل الاخير، ميل طالب يعجب بفتاة ذات شعر مشابه لشعره، ماهم اخوان في هذه الحياة...
يوكيماسا يعمل في مقهى يرى يوما سائحة جميلة ذات شعر اسود ناعم...
جاكوبو سائح تعبر بجواره فتاة تخبره انها تعرفه من حياة سابقة من ماض بعيد جدا... هل هي مرجانا؟ الفتاة ذات الشعر الابيض؟ توفعي انها مرجانا.
واخيرا جيزيل استعادت جزء من ذكرياتها عن الماضي باحثة عن القصر لتجد ميشيل، لتصل هناك و...



فاتا مرجانا قصة مأساة، الماساة لا تكون قاسية الا اذا سبقتها السعادة، لذلك من المنطقي ان تكون المعادلة معكوسة بالنهاية، الماساة يجب ان تنتهي ولو مر الزمن.


سعيد اني انهيت القصة ذي وبالراحة صارت من افضل الحاجات اللي قراتها، حاجة ممتازة كثير، سواء من قصة، ارت ستايل، اوستات، شخصيات، متقنة كثير!

بلعب الاضافة لاحقا لين احس اني محتاج المزيد::laugh::.


ملاحظة: تعليقاتي ملخصة وطبعا ذا معناه انها حرق لول، لو يوما ما قرر احد يرجع يتذكر ايش السالفة يقدر يشيك عليها، اللي ماله نفس يلعبها يقدر يشيك عليها ::laugh::.
 

STARDUST

Gurenyuu
كح، ينفض الغبار.
جاي بس اقول انه احب القصة ذي.
للحظة ذي اتذكر مشاهد منها وقصتها الجميلة.
احسن تجاربي القصصية السنة ذي بالراحة.
قصة ممتازة جدا.
مع تحفظي على بعض الافكار المطروحة، لكن... نعم انها ممتازة.
استطيع تقييمها بعد ما تخمرت في عقلي وقلبي.
10/10 وقتها والان.
تجربة عظيمة.

Take my hand...وادخلوا معايا للعالم المأساوي ذا، واياكم ان تتركوها.
بطلوا كسل واعطوها فرصة.:rage:
 

STARDUST

Gurenyuu
كح ينفض الغبار للمرة الثانية.
دوبي ادري عن قدوم اللعبة للسويتش في مارس.
الحقيقة اكتفيت باللي قراته واللي هو القصة الاساسية، وما قرأت الاضافة للان.
خايف اقرأها واحس بداون جريد، اللعبة حاليا معطياني شعور انها 10/10 وتجربة صعب تتكرر بحياتي واخاف اخرب الشي ذا لو الاضافة كانت سيئة.


لكن قدوم اللعبة للسويتش مثير للاهتمام، والنسخة المحسنة بعد.::rock::

فرصة كبيرة لتجربتها، مع اني افضل لعبها على شاشة واضحة مع صوت واضح، الا انه لعبها على الشاشة المتنقلة حاجة رهيبة برضه، الصراحة ما جربت فيجيوال نوفلز على المحمول من قبل عشان كذا مو متخيل التجربة، لكن ما زال شي رهيب.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
خايف اقرأها واحس بداون جريد، اللعبة حاليا معطياني شعور انها 10/10 وتجربة صعب تتكرر بحياتي واخاف اخرب الشي ذا لو الاضافة كانت سيئة.

لا تخاف على ضمانتي^^
 

retha

from a parallel universe
خلصت الباب الأول.
مملة.
 

STARDUST

Gurenyuu
خلصت الباب الأول.
مملة.
giphy.gif
 

retha

from a parallel universe
@STARDUST أغلب الأشياء كانت متوقّعة.

البداية لطيفة تمشي بطريق تعيس؟ كرروها لين قالوا بس.
دخول أم شعر أبيض بيخرب علاقة الأخوين؟ واضحة.
الي طبت على سرير ميل كانت أخته؟ واضحة.
الشيء الوحيد الغير متوقّع كان إن أم شعر أبيض طلعت أخته.
 

Caelum

True Gamer
لعبت حلقتين وبدأت الثالثة
انطباعاتي على السريع

الحلقة الأولى
دخلت اللعبة بتوقعات عالية من بعد الضجة الي سببتها قبل فترة
الحلقة الأولى لا بأس فيها.. كنت مستعد نفسيا انها تكون أسوأ جزئية في اللعبة بالنسبة لي كأغلب الفيجول نوفلز لكنها كانت لطيفة وسريعة ماحسيت فيها بتمطيط أو ملل.. متابعة تطور ميل كان ممتع و الاوست والاجواء عموما جيدة
مشكلتي معها ماكان فيها أي شي غير متوقع عدا التويست في النهاية ان البنت طلعت اخته.. الباقي كله كان متوقع لكن لا بأس.. حلقة أولى تسوي الأساس وتهيب المشاهد
Overall حبيتها

الحلقة الثانية
الحلقة ذي كانت ممططة بشكل فظيييييييييييع خصوصا في جزئيات الوحش في البداية.. ياخي خلاص والله فهمنا انه يستمتع بالقتل والتعذيب ليش يسوون حركة الفلاش و ال KILL KILL KILL مليون مرة ما ادري.. أول مرة كان تأثيرها لابأس تبين لك وحشيته لكن بعد تكرارها الكثير خلاص .. غير سالفة انه يعيد نفس الموضوع طول الحلقة كان احساس انها عبارة عن دائرة يدورون فيها.. للأسف ما استمتعت أبدا فيها.. جزئية الرومنسية بين باولين و التاجر نفس الشئ كانت ممططة ومملة وماكان فيه أي شخصية فعليا أثارت اهتمامي طول الحلقة.. التويست في الاخير كان الشي الوحيد الجيد لاني ماتوقعت ان التاجر هو الوحش ولا ان باولين هي الوحش الثاني.. مع اني ماحبيت شخصيتها بس رحمتها وقت موتها.. لكن برضو التروب هذا متكرر كثير فما حسيت باي creativity بكل سالفة الوحش
الشخص الي يكتشف ان عنده ميول مضروبة ويبتسم مع انه عارف الي يسويه خطأ ثم يصير متوحش ويسمي نفسه وحش ويعيش انفصام بالشخصية الخ.. ماضيه ماكان ابدا مثير للاهتمام في الواقع انا مصدوم ان الحلقة كلها مافيها ولا شخصية وحدة أثارت اهتمامي مدري المشكلة مني او منها لول لكن بعد ما انهيتها خليت اللعبة لعدة أيام وكان صعب اني ارجع لها لولا اني قريت مدح على الاحداث قدام
جزئية المرآة بعد نهاية الحلقة كانت أكثر شي مثير للاهتمام.. همم مايكل او ميشيل هذا أكيد مرتبط بالفتاة ذات الشعر الابيض واتوقع انه ابوها ؟ وانا اتوقع الفتاة هي نفسها الماستر حقة البيت الي تكلمها الخادمة (والي اتوقع هي مورقانا الساحرة الي تكلم عنها مايكل) خلال اللعبة ونلعب من منظورها

بديت الحلقة الثالثة ويبدو بتكون أفضل من الثانية على الأقل
وبالمناسبة مع ان ساوندتراك اللعبة لطيف لكن تكراره يزعجني بشكل غريب! خصوصا الي فيه شخص يغني، يمكن اللعبة الوحيدة الي لعبتها يزعجني تكرار موسيقتها بالشكل ذا لدرجة مرات اكتم الصوت واكمل قراءة.. لو سمعتها ابو دقيقة او 2 احسه اوست جميل وعذب بس اكثر من كذا صداع
 
التعديل الأخير:

Caelum

True Gamer
الحلقة الثالثة

نفس الحلقة الاولى كانت احداثها واضحة من بداياتها.. من اول دخول لماريا ويوم شفت ميانتها مع جاكوبو عرفت انها بتصير سوسة تخرب بينهم.. فالموضوع كان ممل بالنسبة لي اني اقرأه لساعات و انا عارف الي بيحصل وهم يدورون حول نفس النقطة.. مع هذا اشفقت كثير على البنت هنا وحسيتها أكثر وحدة تعذبت مقارنة بالمسارات الماضية.. نهاية ماريا برضو كانت خايسة و underwhelming سببت فوضى و راحت لمكتب جاكوبو وانا احسب بيصير عندها سالفة علشان تموت خلال دقيقتين.. وسالفة الماضي حقهم حسيت جابوها عشان تتعاطف مع الشخصيتين بس... وضعي كان كذا

D94PIW3XUAEZIdg.jpg


مدري هي مشكلة مني او اللعبة بس يمكن ذي اكثر فيجول نوفل قريتها احداثها متوقعة وسردها ممل وتكراري بالشكل هذا.. كأن الحلقة مكتوبة حول فكرة وحدة تظل تتكرر وتتكرر لين خلاص تطلع من خشمك (يب للحين طفشان من سالفة الوحش بالحلقة الثانية) ممكن الشي الوحيد الي صدمني خلالها هو الريفيل حق مشهد الوحش وهو يقتل باولين.. غيره مافي شي خلاني افتح عيوني واقول "واو ماتوقعت هالشئ" او حتى شخصيات حبيتها وخلتني أتعاطف معها بشكل واضح كبير غير البنت ام شعر ابيض..

الحلقة الرابعة - النهاية الاولى والثانية
الرابعة كانت احسن حلقة ولو انه مثل الحلقات الباقية من اول 10د تعرف ان الاثنين بيحبوا بعض ويصير للبنت مشكلة من لعنته وتموت و تظل تتوالد من جديد (بحكم الحلقات السابقة الي شفناها) وان الساحرة بيكون لها دخل في توالدها (الي اعتقد واضح من بداية اللعبة انها الخادمة في هذي النقطة من الاحداث)
لكن كان تطور الكيمستري بينهم ممتع وممكن اول مرة اهتم لشخصية خلال كل اللعبة بجانب البنت، رحمت مايكل وحبيت ال awkwardness حقته
وطبعا بعد الاحداث هذي الخادمة تقولك ان الماستر فعلا هي البنت ذات الشعر الابيض لكن في شي غلط بخصوصها، غير انها تناديها ماستر في حاجة غريبة ان البنت سمت نفسها Giselle أكثر من مرة لكن اسمها في اللعبة يظل الفتاة ذات الشعر الابيض والخادمة تظل تقولها كذا ولا تناديها باسمها مثل مايكل وتقولها ماستر همم.. وعلى طاري الحاجات الغريبة برضو ليش البنت ماماتت من اللعنة ؟ راح احبط اذا كان التفسير فعلا انها مجرد معجزة

في الحلقة جاني عدة خيارات.. الاول اني اعيش في الوهم واظل مع الساحرة للابد والي اشوفها bad ending
لكن الحاجة المثيرة للاهتمام في الحلقة هو في الواقع الخيار الي وداني للنهاية الثانية يوم رفضت عرض الساحرة... هنا البنت قابلت مايكل لكنه ماشافها ولا اعطاها وجه وظل يقول لازم ارجع للقصر.. لازم ارجع لها!
هنا فكرت ممكن يصير بلوت تويست بطريقة ما ويكون البنت والساحرة متبدلين؟ وعلشان كذا الساحرة تنادي الناس للبيت علشان في يوم ما ممكن يجي مايكل له وفي الواقع الي حبها ماكانت ذات الشعر الابيض وانما الخادمة ؟ حسيت في شي Off بردة فعل مايكل وبنفس الوقت بتعلق الساحرة بأن أحد يصير معها في البيت كان مثل تعلق البنت بمايكل لانها ماتبي تصير وحيدة
أو خيار ثاني جا على بالي ان ممكن الساحرة\الخادمة والبنت هم نفس الشخص ممكن بس الخادمة عارضة نفسها كأنها هي البنت؟
باقي لي خيار واحد اتوقع بيوديني لطرق أكثر او نهاية أخيرة ألعبه لاحقا واكمل انطباعي هنا
 
التعديل الأخير:

Caelum

True Gamer
الحلقة الخامسة والسادسة

أعجبني الماضي الفعلي لجيزيل ومايكل وكان واقعي أكثر بكثير من الي شفناه مع البنت ذات الشعر الأبيض
و تطور علاقتهم وسالفة اللوحة كنت شاك بنظرية ان مايكل في الواقع هو نفسه البنت ذات الشعر الابيض.. خصوصا يوم شفته يحاول مايطور علاقته مع جيزيل ومطرود من العائلة بحكم انه "ملعون"
بدأ ماضي جيزيل وشفت البنت من وجهة نظرها وبديت أصدق أكثر وأكثر بالنظرية ذي ان مايكل في الاساس كان بنت بهذي الهيئة (نفس الي بالرسمة الي مخبيها) لكن حصل له شي خلاه يتحول لرجل وصار "ملعون"
في الواقع لعبت لعبة من قبل فيها تويست مشابه وبطريقة تقديم مشابهة فكنت من البدايات شاك ان مايكل في الحقيقة كان البنت الي في الصورة لكن ماتوقعت انه فعلا بيكون هذا التويست.. او خلي نقول كنت اتمنى اللعبة تجحفلني وتخليني احس بغبائي اني فكرت كذا لكن لا، طلع الموضوع كذا
ماني فان كبير للتويست هذا خصوصا اني زي ماقلت شفت مثله بالضبط في لعبة ثانية فالimpact أقل بكثير علي.. عموما بكمل للحلقة السابعة واشوف ايش اخرتها

ماضي الساحرة كان مؤلم وقاسي، واعتقد واضح مين الرجال الثلاثة
شخصيا ماحقدت على اللورد او الوحش قد ماحقدت على ميل... فعلا كان أخسهم وأكثرهم جحد للبنت
تعبت نفسها وحاولت تشفيه وتشفي اخته بكل طاقتها وكانت مستلطفته وكذا يسوي فيها
وما أنسى أمها صراحة غبنتني مرة بحركتها
 

Caelum

True Gamer
الباب السابع

الكشف عن ماضي ميشيل كان رائع وكيف تربيته ونفسيته من وهو طفل وتصويرها لنا، مواقفه مع اخوانه ومع الكريهة ايمي
مع اني مازلت حسيت الوضع كان درامي بزيادة وردة فعلهم مبالغة جدا بخصوص الكشف عن جنسه، حسب معرفتي في ذاك الزمن كان فيه مخصيين وكان فيه مخنثيين فماكان شي غريب انه شخص يكون جسمه ذكر وانثى بالشكل هذا، الأم مريضة وتعلقها بفكرة انها تبيه بنت مريض اكثر وديدير ممكن أكثر شخصية خاب ظني فيها خلال الاحداث. تصوير نفسية ميشيل كان يمكن أروع شئ بالفصل هذا وطبعا لانه فصل ممتع وغير ممل خلص بسرعة مقارنة بالفصول الباقية.
احس فيه مشكلة شخصية لي مع اللعبة الجزئيات المملة جدا والي اشوفها جانبية ياخذ فيها الكاتب وقت طويل ويسرد و يفصل بالتفصيل الممل لدرجة يطلع الشي من خشمك ودك تقوله خلاص ياخي فهمت، بس الجزئيات الممتعة والمثيرة للاهتمام مثل ماضي ميشيل وماضي مورقانا كلهم مروا بسرعة وخلصتهم بجلسة وحدة
مشهد ميشيل وجيزيل في نهاية الحلقة كان رائع وحزين بنفس الوقت، والفتاة ذات الشعر الابيض طلعت ماهي ميشيل يبدو ومرتبطة بمورقانا ؟ بندخل بابها الجاي ونعرف الاحداث من منظور ثاني في محاولة لانقاذها

مضايقني ان اللعبة طويلة بزيادة يعني بصراحة على اني حبيت الي قريته خلال هالفصل جدا ومستمتع وابي اكمل لكن طولها بدأ يجيب لي تشبع كبير خصوصا الفصل هذا عادوا كثير ذكريات ومشاهد شفتها من قبل مع اضافات جدا سطحية مثل سطر او سطرين عن ميشيل ايش كان يفكر هنا، ماني فان لاسلوب السرد هذا وأحسه "حشو"، وزي ماقلت حسيت سالفة جسم ميشيل مؤلمة نعم لكن زودوها في الدرامية حلبوها حلب كبير خلال الاحداث
محادثته مع مورقانا يقدرون يختصروها بكم سطر بدل اللف والدوران ويعيدوا نفس الكلام عشان في الاخير النقطة نفسها، عموما محادثات مورقانا غثيثة لانها تعيد وتزيد بنفس الكلام لا تودي ولا تجيب
قاهرني ان الكتابة مخلية العمل ثقيل بينما يمكن يكون أفضل وأسلس بكثير، وأنا أقول هالكلام وانا قاري فيجول نوفلز طويلة جدا (منها اومينيكو) لكن هذي أثقل وحدة قريتها مو من ناحية عدد السطور قد ما السطور كثرتها ماتعطيك محتوى فعلي ممكن كلها تختصر بسطر واحد بس لازم تمطيط حول النقطة نفسها
يلا وصلت لهنا ابي اشوف وش اخرتها، and by all means انا ما اكره اللعبة في الواقع حبيت شخصياتها خصوصا جيزيل وميشيل وابي اكمل الرحلة معهم.. لكن خلي نقول للآن ما اشوفها تستاهل كمية المديح الكبيرة الي جتها واتمنى تثبت لي العكس قدام
 

STARDUST

Gurenyuu
مضايقني ان اللعبة طويلة بزيادة
كن خلي نقول للآن ما اشوفها تستاهل كمية المديح الكبيرة الي جتها واتمنى تثبت لي العكس قدام

على عكسك كنت مستمتع في كل جزئية فيها، وللان اشوفها تجربة رائعة، وارى انها تستاهل كل المديح اللي جاها.
اللعبة تقدم توجه فني رائع ومميز، مع اوستات تعلق بالذهن واغلبها اذا مو كلها جميلة وممتازة، وقصة مثيرة للاهتمام لنهايتها مع تسلسل احداث سلس وجميل وشخصيات من متوسطة الى ممتازة.
وهي بالنهاية فيجيوال نوفل بحت، اللي قاعدة تقدمه لك رواية حتى مافيها اداء صوتي، فحقيقة مدري ايش اللي توقعته منها. طبعا ذا رايي الشخصي.
حتى لو كانت هناك بعض القصص اللي احداثها متوقعة فشخصيا ما اشوف انه القصة لازم تفاجئني دايما عشان تكون كويسة.

قرات كل تعليقاتك، ومن اللي شفته انك حاط توقعات عالية جدا لسبب ما عشان كذا بعض الفصول او بالاحرى كلها ما وصلت لتوقعاتك.
كنت ببساطة دخلتها بتوقعات منخفضة، وبعض انتقاداتك ما اشوفها متماشية مع تجربتي ابدا وكاننا قرانا قصتين مختلفتين.
بالنسبة لطول اللعبة فبناء على احد المواقع فطول القصة الاساسية لحالها هو 29 ساعة والشي اشوفه ممتاز لرواية مرئية، خاصة انه مافي مسارات قصصية هنا والتركيز منصب بالكامل على قصة وحدة.
طبعا كلامي بدون احتساب الاضافة واي حاجة جانبية لها.

واتوقع انه بشكل عام لو ما حبيت القصة حتى بعد وصولك لنهاية الفصل ذا فانا مدري اذا كنت راح تحب القادم او لا.
 

Caelum

True Gamer
على عكسك كنت مستمتع في كل جزئية فيها، وللان اشوفها تجربة رائعة، وارى انها تستاهل كل المديح اللي جاها.
اللعبة تقدم توجه فني رائع ومميز، مع اوستات تعلق بالذهن واغلبها اذا مو كلها جميلة وممتازة، وقصة مثيرة للاهتمام لنهايتها مع تسلسل احداث سلس وجميل وشخصيات من متوسطة الى ممتازة.
وهي بالنهاية فيجيوال نوفل بحت، اللي قاعدة تقدمه لك رواية حتى مافيها اداء صوتي، فحقيقة مدري ايش اللي توقعته منها. طبعا ذا رايي الشخصي.
حتى لو كانت هناك بعض القصص اللي احداثها متوقعة فشخصيا ما اشوف انه القصة لازم تفاجئني دايما عشان تكون كويسة.

قرات كل تعليقاتك، ومن اللي شفته انك حاط توقعات عالية جدا لسبب ما عشان كذا بعض الفصول او بالاحرى كلها ما وصلت لتوقعاتك.
كنت ببساطة دخلتها بتوقعات منخفضة، وبعض انتقاداتك ما اشوفها متماشية مع تجربتي ابدا وكاننا قرانا قصتين مختلفتين.
بالنسبة لطول اللعبة فبناء على احد المواقع فطول القصة الاساسية لحالها هو 29 ساعة والشي اشوفه ممتاز لرواية مرئية، خاصة انه مافي مسارات قصصية هنا والتركيز منصب بالكامل على قصة وحدة.
طبعا كلامي بدون احتساب الاضافة واي حاجة جانبية لها.

واتوقع انه بشكل عام لو ما حبيت القصة حتى بعد وصولك لنهاية الفصل ذا فانا مدري اذا كنت راح تحب القادم او لا.
انا داخل بتوقعات عالية جدا هذي كانت غلطة نعم، برضو كنت عارف انها فيجول نوفل بحتة من دون تمثيل صوتي مو اول مرة العب فيجول نوفل. ممكن فرق كمية الاعمال الي شفناها \ لعبناها برضو يفرق لان مثل هنا في تويست انا شايف مثله بالضبط في عمل ثاني فزي ماقلت ما أثر علي كثير مع انه مفروض من نقاط قوة القصة وفي النهاية هو رأي شخصي عادي في أعمال غيرها مشهورة ويحبوها الناس مثل قود اوف وور انا ماحبيتها، والمثل يقول لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع x)

انا مدري ليش انت اخذت انطباع اني ماحبيتها لان لو ماحبيتها قفلتها من زمان ولا رجعت لها، انا حاب القصة أو تحديدا الشخصيات الرئيسية علشان كذا انا مكمل بس عاتبت على سلبيات شفتها من وجهة نظري تنغص علي تجربتي الشخصية، عموما متحمس عالباب القادم من القصة ناوي العبه الليلة باذن الله
 
أعلى