hits counter

الموضوع الرسمي Super Mario Odyssey | ارمي قبعتك احترامًا لأيقونة الصناعة!

ما هي المملكة المفضلة لديك؟


  • مجموع المصوتين
    73

C RONALDO

True Gamer


المركز الاول بالعالم بلعبة الحبل واحد ياباني مسوي 11 ألف قفزه !!!!!
شوفوا بالـRanking Board المراكز العشره الاوائل كلهم يابانيين
 

Golden_Sun

True Gamer


المركز الاول بالعالم بلعبة الحبل واحد ياباني مسوي 11 ألف قفزه !!!!!
شوفوا بالـRanking Board المراكز العشره الاوائل كلهم يابانيين
ما اصدق شلون سواها، انا وصلت ٣٥ واقاعد احاول اكسر هالرقم ماني عارف، ابي اييب ١٠٠ عالاقل :emoji_stuck_out_tongue_closed_eyes::emoji_joy:
 

titanfall

Glory to Mankind
للتو لعبت أول 5 ساعات لي مع اللعبة، مع الأسف لازم اطلع بسرعة الآن و لما أرجع راح أحط انطباعات أولية أكثر تفصيلا

لكن لازم أقول جملة بسيطة توصف شعوري بعد تجربة هذي الخمس ساعات، ماريو اوديسي هي ماريو 64 هذا العصر، مثل ما نفس البرية هي اوكرينا الزمن الخاصة بهذا العصر، اللعبتين راح يكون لهم نفس أهمية تلك الألعاب لما نزلوا في وقتهم، أرفع قبعتي احتراما لكل شخص عمل على اوديسي !!
 

dragon quest

True Gamer
مو طبيعي ياخي كمية الأفكار و النوستالجيا و انا العب. غير الميني قيمز الرهيبة فاللعبة! انا يوم ختمت اللعبة قلت هذي افضل 3D ماريو لعبتها على الإطلاق! في شي بقوله شوي بيكون صدمه لكن قبل اوديسي، سنشاين هي كانت المفضلة عندي. ايوه مو جالاكسي (&)
انا أيضاً سن شاين كانت ماريو المفضله لدي بعدها 64
لكن حالياً اوديسي بعدها سن شاين
 

Bounty

True Gamer
@hussien-11

كنت نفس كلامك في بداية اللعبة بأن عرش زيلدا وثوريته الي انصدمنا فيها لن تزحزح من مكانها أبداً، ولكن لما تتقدم باللعبة بتشوف عبقرية التصميم المذهله الي ماشفتها في أي مكان آخر.. تصميم المراحل بهذي الدرجة من العبقرية يجب أن تُدرس حرفياً.


----

كمية الحب بتصميم اللعبة واضحة جداً للعيان
 

C RONALDO

True Gamer


بعد النهايه واللعب الاضافي لساعات وساعات وساعات

اقول وبكل ثقه ان ماريو اوديسي هي افضل لعبه لماريو بالنسبه لي بعد ماكانت سن شاين محتله هالمركز لسنين طويله

* المميزات:

- عوالم جميعها جميله ومميزه وكل وحده تختلف اختلاف كلي عن الاخرى. (عشقت كل عالم .. نعم كل عالم حرفياً، حتى دونك سيتي اللي كانت موعاجبتني صارت من التوب!)

- السهوله لازالت موجوده بالنسبه لي ولكن بعد ماخلصت اللعبه بديت اكتشف ان الصعوبه مو بالحصول على النجمه، الصعوبه هي بإكتشاف مكان النجمه! وهذا المهم.

- تحكم هو الافضل في العاب ماريو.

- حركات ماريو هي الأكثر تنويعا وراح تستمتع اكثر لو تتعلم الحركات وتتقنهم.

- محتوى ضخم ضخم ضخم بعد انهاء اللعبه ومسلي وممتع ويعطيها عمر اطول (بالنسبه لي الاستكشاف بعد انهاء اللعبه اجمل بكثير اثناء المغامره، يعني وانت تلعب تحس فيه شي وراك لازم تروحله ويكون فيك فضول تشوف العالم اللي بعده، ولكن بعد ماتخلص اللعبه وترجع للعوالم تكون رااايق وتمزج على العالم وتفر كل مكان).

- الموسيقى جميله وخصوصا بعد انهاء اللعبه
تقدر تشغل كل الموسيقى على مزاجك وتسمعها بالمرحله كامله في كل مكان تروحله ولكن للأسف لما تموت تروح الموسيقى ولازم ترجع تشغلها مره ثانيه، بس عادي مومشكله بالنسبه لي خصوصا اني من عشاق موسيقى العاب ماريو ونينتندو

- قتال اخير اعتبره الأفضل في سلسلة ماريو.

- تغيير لبس ماريو يغير الاتموسفير كامل ,, والاهم ان تقدر تاخذ كل الألبسه المتوفره في اللعبه بدون اميبو.

- اقدر ألعب اللعبه كامله واسوي 90% من الحركات بدون الموشن (لو نينتندو اجبرتنا على الموشن كانت بتكون مصيبه بالنسبه لي ,, ماريو جالاكسي كل ما اذكر الموشن يقل حماسي اني العبها مره ثانيه).

- ألعب اللعبه في أي مكان وفي أي وقت (عالمحمول) بدون أي نواقص في التجربه.

* العيوب:

- قتال الزعماء سهل سهل سهل ولا فيه تحدي.

حتى بعد نهاية اللعبه وقتالهم للمره الثانيه لازالوا سهلين

- تقدر تخلصها بسرعه، يعني المتطلبات وعدد الاقمار اللي تحتاجها عشان تروح الكينقدوم اللي بعده بسيطه جداً.

كل عيوبها بالنسبه لي تنحل لو بالبدايه خيروك تبي Hard - Normal - Easy.
اما الباقي الى الآن ماني قادر ألقى عيب كبير باللعبه.


هنيئاً لكل عشاق البلاتفورمينج والاستكشاف وبالاخص عشاق ماريو
 
التعديل الأخير:

Sir Guts

Ryo Hazuki
متعة اللعبة تبدأ فعلياً بعد ماتخلصها
 
  • Like
Reactions: Lyn

Solay

Double Jumper
الاستكشاف باللعبه شي بمستوى دارك سولز. لازم تلف الكاميرا كل شوي وتركز بكل جدار وكل شجرة وكل عقبة وتمسح المكان مرتين ثلاث.

عتبي الوحيد هو انه بالغالب ما تقدر تجمع كل المونز فاحساس البيرفكشن بنهاية المرحلة ما راح تحس فيه الا بعديين. وصراحة اشك ان فيه احد يقدر يجمع كل شي بدون جايد! مسحت المراحل مسح ولا زلت مفوت مونز بالهبل.
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
ما اصدق شلون سواها، انا وصلت ٣٥ واقاعد احاول اكسر هالرقم ماني عارف، ابي اييب ١٠٠ عالاقل :emoji_stuck_out_tongue_closed_eyes::emoji_joy:
استعمل السكوتر و ادعيلي:emoji_smirk:
 

titanfall

Glory to Mankind
لعبت 5 ساعات و استكشفت ثلاثة عوالم، أعتقد أن اللعبة ما تحتاج تقدم لي أكثر من إلي قدمته حتى أقول أنها أفضل لعبة بلاتفورم في التاريخ، و أفضل لعبة في الجيل إلى جانب نفس البرية، و عندي شعور قوي أنها راح تكون من أفضل 5 ألعاب على الإطلاق بالنسبة لي بعدما انهيها، شهر أكتوبر كان واعد بسبب تعدد الإصدارات القوية، لكن بدون مبالغة، لو كانت اوديسي هي الوحيدة في الشهر، كنت راح أعتبره من أفضل شهرين في السنة من ناحية الإصدارات، المتعة إلي تقدمها اللعبة تعادل أو تتجاوز عدة ألعاب قوية !

أوكي بعيدا عن هذا الكلام إلي ما راح يفيد المقبلين على اللعبة، راح أتكلم عن إلي شفته في هذي الخمس ساعات في نقاط :-

** التحكم ب ماريو هو الأكثر سلاسة و الأفضل من ناحية الاستجابة في تاريخ السلسلة، أول لعبة ماريو خلتني استمتع لمجرد تحريك ماريو هي جالاكسي، لكن اوديسي نقلت كل شيء لمستوى آخر، يعجبني إهتمام نينتندو في تطوير أنظمة التحكم في العابها، سبلاتون و نفس البرية كانوا كذلك، إذا تكلمت عن هذا الجيل فقط طبعا، دائما تلاقي التحكم و استجابة الشخصية بأعلى مستوى من الدقة، أقصد من يتفق أن لأي درجة فيزيائية تحريك الشخصية دقيقة؟ لما تتدحرج من فوق تل راح تنزل بسرعة و بناءا على إنحناء التل، لكن لما تنطلق و أنت تتدحرج بسرعة باتجاء تل من الأسفل للأعلى، إذا السرعة مو كافية ف ماريو ما راح يقدر يوصل لأعلى التل، أيضا رمي القبعة بعدة طرق مختلفة و التفاعل معها شيء جنوني (حتى بدون ما تتحكم بأي مخلوق)، أجمل شيء هو كيف أن الموشن تم إدخاله بطرق مبتكرة لصنع نظام تحكم ممتع لمجرد الجري بدون عمل شيء آخر، إستخدام تقنية الاهتزاز للحصول على واحد من الأقمار بتتبع قوة الاهتزاز هو إستخدام عبقري لمزايا الجهاز

** ذكرت أكثر من مرة كيف يعجبني أن نينتندو تغير أسلوب رسوم العابها بكثرة، اوديسي مو إستثناء مثل ما الجميع لاحظ، صحيح أن مثل أي أسلوب رسومي ما راح يتقبله الجميع، لكن شخصيا عجبني بشدة، مزج الواقعية مع رسوم ماريو يعطي نكهة تجديد لمظهر اللعبة، منطقة الصحراء كانت مثال على عظمة رسوم اللعبة، متعة بصرية خارقة، بعدما شفت مخرج رسوم نفس البرية يتكلم، صرت متيقن أن حتى فريق رسامي نينتندو يحبون تحدي أنفسهم و هذا تعقيبا على نقطة حسين

** أقدر اكتب كتب كلها تتحدث عن عبقرية فريق طوكيو في اللفل ديزاين، تخيل نفس تصميم مراحل جلاكسي من ناحية كونه flawless و عبقري و متنوع و مليان أفكار لكن يتم تطبيقه بشكل أعمق على عوالم أضخم من مراحل جالاكسي بعدة مرات مع إتاحة عشرات الميكانيكيات الجديدة للتفاعل مع المراحل؟ شيء يفكك العقل ! تقول خلاص هنا ما في شيء، لا، ترد تسحبك زاوية ثانية، تقول هذي الصخرة ما لها أهمية، لكن لازم تلاقي أن لها إستخدام عبقري لاحقا، تقول خلاص أنا حصلت كل الأقمار في هذا العالم بس تفتح الخريطة تلاقي أنك ما حصلت حتى نصف العدد !! من تجربتي اليوم دخلت غرفة صغيرة بتصميم هندسي مكعب، من أول نظرة تحس أنها فارغة لأن ما في شيء واضح، لكن أكثر من 15 دقيقة و أنا جالس أمسح الغرفة و النتيجة حصلت عدة عملات بنفسجية و أكثر من 80 عملة ذهبية و بدل القمر الواحد حصلت إثنين! بالرغم من أن أول ما دخلت توقعت إني ما راح أحصل شيء غير قمر واحد لأن مصممي المراحل يتعمدوا يوهموا اللاعب أن الغرفة فارغة حتى يبذل مجهود و يبحث و راح يتكافئ بسخاء، أيضا أذكر الإهتمام الشديد في التفاصيل الصغيرة في ألعاب نينتندو و الواضح في ماريو اوديسي، مثل لما ينفجر صاروخ على ماريو تشوف آثار إنفجار عليه، لما يقفز من فوق مسافة بعيدة إلى أرض طرية مثل رمل الصحراء ف ما راح يتأثر، لكن لما يقفز من مسافة عالية إلى أرض صلبة ف راح يظهر ردة فعل من الألم لول، أيضا الإهتمام في الفيزيائية مثل ما ذكرت أكبر من أي جزء آخر في السلسلة

** الحرية و قدرة القبعة هم أكبر علامة بارزة في هذا الجزء، سعيد أن توقعاتي كانت في محلها، القبعة أفضل فكرة قدمها فريق طوكيو على الإطلاق، أصلا ما أقدر أتخيل لعبة ماريو بدونها و لا أتخيل فكرة تتفوق عليها في الأجزاء القادمة (قلت نفس الكلام عن فكرةالجاذبية لول)، مجرد التفكير أنهم بنوا اللعبة بالكامل بناءا على فكرة القبعة شيء يثير الدهشة، ذكر حسين نقاط أتفق معها، نخبة فرق نينتندو يحبوا يتحدوا أنفسهم، أعتقد أن أقصر و أسهل طريق كان تطوير لعبة ماريو بنفس أسلوب 3D World مع مراحل أوسع و مع مستوى تصميم المراحل من فريق طوكيو و الأفكار إلي يضيفوها في المراحل، متأكد أن اللعبة كانت راح تبيع و تحصل إستقبال ممتاز من اللاعبين و النقاد، لكن اختاروا طريق صعب، مثل صعوبة تطوير ماريو 64 لأول مرة لكن تحدي من نوع مختلف، أعتقد أن فريق طوكيو و فريق زيلدا واجهوا و يواجهوا مصاعب كبيرة جدا في التطوير، لكن لسبب ما أحس أنهم يستمتعوا في تجاوز هذي التحديات، في اوديسي حوالي 52 مخلوق تقدر تتحكم فيه بالقبعة، كل مخلوق عنده تحكم مختلف، كل مخلوق عنده انميشن مختلف، كل مخلوق له استخدامات مختلفة، لكن كل من تحكمت بهم متقنين و يعطوني متعة إضافية، و تصميم المراحل العبقري ينسجم مع كل هذي المخلوقات حتى يظل يعطيك تحديات مختلفة مهما اخترت، و أنا حرفيا تعلقت بالقبعة، لدرجة أن لو دخلت تحدي في مرحلة و القبعة مش موجودة فيه، أفتقد القبعة و أخطأ بكثرة بحيث أن أحاول ارمي القبعة و أنسى أنها مش موجودة، ما أتخيل أنها تكون مش موجودة في الأجزاء القادمة لأنها تخلي حتى معارك الزعماء ممتعة مع أفكار رهيبة، و يعجبني كيف أن اللعبة تقدم أفكار فريش حتى لما ترجع لعالم سابق، لأن تطرأ عليه تغييرات حتى تخلي الاستكشاف فيه حاجة ممتعة و مثيرة و فريش طوال الوقت !

شيء ثاني و هو أن جميل كيف أن اللعبة تعطيك حرية إختيار طريقك، التحديات موجودة، لكن إذا تبغي تنهي اللعبة و أنت ما خلصت 90% من التحديات، ف هذا ممكن، اللعبة هذي و بدون أي مبالغات، مثل نفس البرية مدرسة في ال Game Design ، ممكن أخذ ملاحظات كثيرة من هذي اللعبتين لأنهم تعريف لل Perfection ، لدرجة أن مجرد عملية تحريك الشخصية توضح الإتقان الشديد في صنع اللعبتين

مرة ثانية أرفع Cappy احتراما لكل مصمم عمل على ماريو اوديسي، متأكد أن لو لعبت 30 ساعة ما راح تكفيني مع هذي اللعبة !
 

Rare Games

True Gamer
ممكن عدد الاقمار الكلية باللعبة ؟

هل في احد من المواقع عرفها ؟
 

إبراهيم 906

Casual Gamer
أبغى ألعب اللعبة لكن المشكلة عندي تكاليف ما انهيها الا قبل النوم لنا الله :emoji_disappointed_relieved::emoji_disappointed_relieved::emoji_disappointed_relieved::emoji_disappointed_relieved:
 

i7asan

True Gamer
كل عيوبها بالنسبه لي تنحل لو بالبدايه خيروك تبي Hard - Normal - Easy.
يب كنت اتمنى مستوى صعوبة اعلى لو على الاقل بعد انهاء اللعبة لأضافة متعة وتحدي اكبر.
 

White Soul

Undark Soul
مشرف
انضممنا لكم أخيرا =)
خلصت 3 ممالك وبدأت بالرابعة، انطباعات مبدئية:

- يمكن ملاحظة تطور الرسومات في اوديسي مقارنة ب3D World، لكن الفارق بين الاثنين هو الأقل في تاريخ السلسلة (طبعا إذا استثنينا ثنائية جالكسي، باعتبارهما على نفس الجهاز). بالنظر للفارق التقني بين الWiiU والسويتش، الأمر ليس مستغربا.
- الفارق التقني الأكبر يتجسد في الانميشن. انميشن ماريو في اوديسي مذهل جدا، حيث يمكنك ملاحظة تغير حركة كل من أنف وشارب وقبعة ماريو على حدى بحسب حركاتك. تفاعل ماريو مع البيئات يستحق الإشادة كذلك، فمثلا حين قيامك بحركة ground pound الشهيرة على أرض رملية ستلاحظ تناثر الرمل من حولك، وأيضا ستلاحظ اتساخ ثياب ماريو بالرمل.
- الستين إطار لها تأثير واضح في اللعب، وقد ساعدت على إظهار محاسن الانميشن بأفضل حلة.
- سلاسة التحكم هي الأفضل في أي لعبة بلاتفورم في التاريخ! هنالك الكثير من الحركات التي يقوم بها ماريو في اوديسي، سواء بقبعته أو بدونها. كل هذه الحركات يتم تطبيقها بشكل دقيق، وتتطلب مهارة جيدة لاتقان استعمالها. ماريو اوديسي هي أول لعبة منصات تشعرني بوجود "كومبو" من الحركات أتدرب على تنفيذها للتفنن في تجاوز العقبات.
- سلاسة التحكم لا تختص بماريو فقط بل تمتد لتشمل الوحوش. التحكم بكل الوحوش رائع وسلس. الاستثناء الوحيد الذي واجهته حتى الآن هو وحش الصاروخ، والذي واجهت بعض المصاعب في التحكم به في عملية الالتفاف.
- عوالم اللعبة مليئة بالأسرار والتفاصيل، ولحسن الحظ الاستكشاف في اللعبة يكافئ اللاعب بشكل رائع، وهذا يعود لقرار ذكي اتخذه فريق التطوير: الإكثار من عدد الأقمار والتخفيف من متطلبات الحصول عليها. في ماريو64، هنالك 7 نجوم فقط في كل مرحلة، كل واحد منها يحتاج لمغامرة طويلة للحصول عليها. في عوالم ضخمة كالتي تمتلكها اوديسي، الإكثار من عدد النجوم يسهل عملية زرع مكافئة للاعب في كل نقطة من أرجاء هذه العوالم.
- قرار آخر موفق يخدم ثيم الاستكشاف المحيط باللعبة هو وضع نقاط حفظ وجعلها بمثابة وجهات للتنقل السريع.
- كل عالم من عوالم اللعبة يمتلك قصته الخاصة وسكانه الخاصين وأنواع خاصة من الوحوش والجمادات، مما يجعل المملكة أكثر من مجرد بيئة جديدة. بالنتيجة، استكشاف عالم جديد في اللعبة هو دوما أمر مثير ومشوق.
- قتال الزعماء مبتكر جدا! ما رأيته حتى الآن يبشر بأفضل مستوى زعماء في تاريخ السلسلة.
- اللعبة سهلة حتى الآن، صعوبتها تكمن في الاستكشاف لا في التنفيذ. أتمنى أن يتطور مستوى الصعوبة مستقبلا.
- لم أسمع الكثير من موسيقى اللعبة، لكن ما سمعته حتى الآن اتموسفيري جدا ورائع.
- التحكم بالجوي كونز بشكل منفصل هو الأفضل. بخلاف الكثيرين، أحببت استعمال الموشن في اوديسي.

مستمتع جدا، المزيد من الانطباعات قادمة مع التقدم في اللعبة.
 

hussien-11

True Gamer
- يمكن ملاحظة تطور الرسومات في اوديسي مقارنة ب3D World، لكن الفارق بين الاثنين هو الأقل في تاريخ السلسلة (طبعا إذا استثنينا ثنائية جالكسي، باعتبارهما على نفس الجهاز). بالنظر للفارق التقني بين الWiiU والسويتش، الأمر ليس مستغربا.
أنا أشوف أن اللعبة نقلة كبيرة عن 3D World في الرسوم وأشوفها أقوى رسوم على السويتش حتى الآن. فرق كبير في تجسيد ماريو وتعابير وجهه و تحريكه، و فرق كبير في رسوم البيئة و دقة تفاصيلها، منطقة المملكة الرملية، شوف البيوت فيها عن قرب و لأي درجة تجسيدهم واضح و مليء بالتفاصيل، فرق كبير في الgeometry الذي كان بسيطاً جداً في 3D World (أبسط حتى من جالاكسي).
 

Zixmar

True Gamer
مدري شقول ووش اخلي، انهيت اللعبة من يومين بس قاعد اجمع الاقمار اللي فاتتني. اللعبة ماجابت شي ثوري زي زيلدا البرية ولا بقريب، لكني استمتعت فيها اكثر وصارت هي افضل لعبة عندي. بكل مملكة اروحها احس بسعادة لاتوصف، اللعبة فيها تشارمز تخليك مبتسم ومبسوط لاشعوريا. البيئة والليفل ديزاين والتفاصيل والمخلوقات الموجودة والافكار والموسيقى والتحكم بماريو كلهم يسوون شغلهم بإسعاد اللاعب وابهاره. الفريق هذا قدر ينافس نفسه وفعلا قدر يسوي افضل لعبة بلاتفورم(قالاكسي٢ كانت ماخذة هالمكانة عندي).

حبيت فكرة ان في ملابس تشتريها بكل مملكة تروحها، نينتندو صراحة توفقت بهالخيار بزيلدا وماريو واتمنى يحطونها بسلاسلهم الجاية مثل ميترويد، تعطي تنويع حلو.
 

itachi

True Gamer
شريت اللعبه ديجيتال وتمنيت اشتريها فيزيكال علشان الغلاف الرهيب
لعبت حاليا فيها 4 ساعات تقريبا .... اغلبها على اول مرحلتين بس ...قاعد احلل واطلع الأقمار المخفيه
اللعبه ممتعه جدا وأعظم شي عنصر الأستكشاف فيها ::happy::
الجيمبلاي والتحكم سلس حتى مع التحكم بالأعداء متقن جدا ... العوالم جميله جدا جدا ::involve::
باحاول استمتع فيها بأطول مدة ممكنه وباخذ راحتي في كل مرحله ::mad::
 

Netero

True Gamer
اللعبة ماجابت شي ثوري زي زيلدا البرية ولا بقريب،
بالنسبة لي تطبيقهم فكرة القبعة شيء ثوري واشوفه مفترض يسير ستاندرد في العاب ماريو القادمة. الفكرة هذه والإمكانيات اللي تفتحها خلتني أشوف ألعاب البلاتفورم الباقية بمظهر هزيل. ماريو ليست أول لعبة بلاتفورم جابت فكرة التحكم بالعدو لكن تطبيقهم ثوري ويوريك كيف نينتيندو تفكر بشكل مختلف عن البقية!
 

Sky Walker

True Gamer
بالنسبة لي تطبيقهم فكرة القبعة شيء ثوري واشوفه مفترض يسير ستاندرد في العاب ماريو القادمة. الفكرة هذه والإمكانيات اللي تفتحها خلتني أشوف ألعاب البلاتفورم الباقية بمظهر هزيل. ماريو ليست أول لعبة بلاتفورم جابت فكرة التحكم بالعدو لكن تطبيقهم ثوري ويوريك كيف نينتيندو تفكر بشكل مختلف عن البقية!
قلتها قبل: اللعبة بتكون BotW لجنرا البلاتفورم.
 

White Soul

Undark Soul
مشرف
وأشوفها أقوى رسوم على السويتش حتى الآن.
أحتاج أشوف المزيد من اللعبة حتى أقرر، لأن بأمانة ماريو كارت8 منافس قوي على هذا اللقب.

فرق كبير في تجسيد ماريو وتعابير وجهه و تحريكه
يب هاذي النقطة الي ذكرتها، هنا الفرق ملحوظ بقوة.

فرق كبير في الgeometry الذي كان بسيطاً جداً في 3D World (أبسط حتى من جالاكسي).
هذا قرار فني يا حسين، في 3D World لا يمكنك تحريك الكاميرا، فالاعتناء بالتفاصيل لن يكون ملحوظا بكثرة. 3D World هي بمثابة اللوحة التي لا تتمكن من تفحصها عن قرب، لكن منظرها عن بعد جميل بشكل كافي لأسر قلبك. اوديسي بالطبع تمتلك المزيد من التفاصيل، لكن هذا يعود بشكل أساسي لكون عوالمها مفتوحة مع امكانية تحريك الكاميرا لرؤية أدق التفاصيل.
عموما، يظل الفارق التقني بين الاثنتين هو الأقل برأيي، وهذا مو عيب، في النهاية السويتش مش أقوى بكثير من الوي يو.
 

Zixmar

True Gamer
بالنسبة لي تطبيقهم فكرة القبعة شيء ثوري واشوفه مفترض يسير ستاندرد في العاب ماريو القادمة. الفكرة هذه والإمكانيات اللي تفتحها خلتني أشوف ألعاب البلاتفورم الباقية بمظهر هزيل. ماريو ليست أول لعبة بلاتفورم جابت فكرة التحكم بالعدو لكن تطبيقهم ثوري ويوريك كيف نينتيندو تفكر بشكل مختلف عن البقية!
فكرة القبعة رهيبة وماينمل منها، بس ماهو شي ثوري ابدا برايي. بس عموما نينتندو مع جنرا البلاتفورم وتحديدا الـ3D مافي أي احد يقرب منها او يتقارن فيها. ماريو اوديسي تستحق كل التقاييم وسعيد بإنها اعلى لعبة حاليا. اعشق هاللعبة ياخي 3>
 

Sky Walker

True Gamer
أنا أشوف أن اللعبة نقلة كبيرة عن 3D World في الرسوم وأشوفها أقوى رسوم على السويتش حتى الآن. فرق كبير في تجسيد ماريو وتعابير وجهه و تحريكه، و فرق كبير في رسوم البيئة و دقة تفاصيلها، منطقة المملكة الرملية، شوف البيوت فيها عن قرب و لأي درجة تجسيدهم واضح و مليء بالتفاصيل، فرق كبير في الgeometry الذي كان بسيطاً جداً في 3D World (أبسط حتى من جالاكسي).
هو السؤال: هل اليو كان قادر يجيب ماريو ٣دي وورلد بوضوح ١٠٨٠ بنعومة ستين فريم بدون تضحيات واضحة ؟
لأن لازم نحط ببالنا ان مع الفارق الرسومي لصالح اودسي الا انها تشتغل بوضوح ٩٠٠ بنعومة ستين فريم مع ان عوالمها اكبر بواجد وفيها تفاصيل اكثر من اللي كانت عليه ٣دي وورلد.
 

hussien-11

True Gamer
هو السؤال: هل اليو كان قادر يجيب ماريو ٣دي وورلد بوضوح ١٠٨٠ بنعومة ستين فريم بدون تضحيات واضحة ؟
لأن لازم نحط ببالنا ان مع الفارق الرسومي لصالح اودسي الا انها تشتغل بوضوح ٩٠٠ بنعومة ستين فريم مع ان عوالمها اكبر بواجد وفيها تفاصيل اكثر من اللي كانت عليه ٣دي وورلد.
طبعاً لأ

أنا ما زلت عند رأيي، الفرق الرسومي بين أوديسي و 3D World كبير و واضح جداً؛ فرق في الريزوليوشن، التكستشرز، الشخصيات، الأنميشن، في كل شيء، و ما أشوفه أقل من الفرق بين سانشاين و جالاكسي مثلاً بل أشوفه أكبر.
 
أعلى