hits counter

الموضوع الرسمي Sonic Frontiers ~ لا تتوقف عن الركض(التحديث الأخير:28 سبتمبر)

Suzuki Yu

True Gamer
هو التصميم الجديد ذا موجود حتى من التحديث الثاني قبل ثلاث شهور، اضافوا kokos challenges بكل الجزر وبرضو كانت اصعب من المعتاد وتعتمد بعضها عالفيزكس والبووست من منحدرات عشان توصل اماكن عالية، فلو ما جربت التحديث الثاني برضو مهم تجربه عشان هالتحديات بس، تلقاها واضحة بالخريطة وتروح لها


-في اصعب وتحديات تعتمد عالفيزكس اكثر بس ذا اللي سجلته على وقته-
ياه كواحد قاعد يلعب حاليا بالـUpdate 2 التحديث جاب معاه تحديات بلاتفورمنج حلوه وانترستنج بكل المابات.

أما بالنسبة لتحديات الـ Chain أحس كانت بتكون أفضل تصدر بالـ Launch خصوصا وانها تعتمد على بيئة الجزر والتحديات المتوزعة فيها من أول.
فالجديد على اللعبة حيستمتع فيها أكثر.. لكن مستمتع فيهم still خصوصا مع الموسيقى الاسطورية اللي ما مليت أمدحها.
 

Super Shadow

True Gamer
خلصت الاضافة أمس و نسيت أحط انطباعي.
الاضافة بالمجمل ممتازة بس في نفس الوقت فيها عيوب ، المحتوى بشكل عام دسم و شي أشكرهم عليه بحكم أنها اضافة مجانية ، يوم لعبت بالشخصيات الثلاثية جاني فلاش باك سونيك أدفنشر و من جد آن الأوان أن سيجا ترجعهم في الألعاب القادمة و تتجاهل الناس اللي صاكتنهم النوستاليجا ، نفس ما قالوا الجماعة إيمي حرفيا أفضل وحدة فيهم و موزونة و بعدها نكلز و يليهم تيلز ، اللي نرفزني بنكلز ميكانيكية الطيران ماله لكن في طريقة للاستعادة التوازن عن طريق قتلش لول ، تايلز لا بأس فيه بس يصير رهيب لما تفتح البوست ماله و هو على فكرة مكسور و تقدر تطير فيه بكل مكان اذا فتحت قدرت شحن السلاح و تكوين منصة أمامية الي ترفعك لفوق و تعاود الطيران ، خل نتكلم عن الخريطة الجديدة ، هي بصراحة حلوة و دسمة لكن صعوبتها كبيرة ، ما فظيت أتفرغ و أخلص كل التشالنجز و صرت أخلص اللي أقدر عليه و حتى القارديانز صاروا أصعب و ما أقدر عليهم الا بسونيك ، مدري الشخصيات الأخرى ما أحسها تقدر تجاريهم أو أني لسه ما تعودت عليهم؟ و من الأشياء الأخرى اللي نرفزتني التحدي الثاني بالأبراج اللي حرفيا انهائه تعجيزي الا يوم تكتشف الخدعة بالنت ، و نفس الكلام ينطبق على التحدي الأخير اللي حرفيا استهبال ، الرئيس الثاني اذا خلصت في الباري أو انضربت ضربة الله يعينك على المماطلة و تضييك الوقت اللي بيدخلك فيه ، ما قدرت أخلصه الا يوم شفت اليو تيوب و الطريقة السريعة في انهائه.
بالنسبة للقتال الأخير ممتاز من الناحية السينيمائية ، لول سونيك قلب قوكو و حرفيا يسوي حركات تحول Ultra Instinct و واضح أنهم متأثرين بشكل كبير فيه بس ما أعتبرها حركة سيئة عموما ، أما من ناحية الجيم بلاي مافيه شي مميز و ما ضاف الكثير بس كان في شي مزعج جدا ، الأشجار اللي قاعدة تحجب عنك الرؤية في بعض الوضعيات مما صعبت علي الباري ، و ثاني شي في أشياء ما يعطونك عليها تلميحة واضحة و يخلونك تبحث بالنت ، مدري ليش خلوها مبهمة بها الشكل ، عموما الاضافة كانت ممتعة بالمجمل.
 

MH MD

Moderator
مشرف
ما فظيت أتفرغ و أخلص كل التشالنجز و صرت أخلص اللي أقدر عليه و حتى القارديانز صاروا أصعب و ما أقدر عليهم الا بسونيك ، مدري الشخصيات الأخرى ما أحسها تقدر تجاريهم أو أني لسه ما تعودت عليهم؟
بشكل عام مش معطينهم قدرات كومبات كثيرة قد سونيك واغلبها تتركز بالاستكشاف، حتى لما تروح للسايد ستوريز يلمحوا انهم مش المفروض يقاتلوا الجارديانز اصلا وتخلي هالشيء لسونيك الوحيد اللي يقدر عليهم

بس بالمقابل تكتشف انه قدرة زر المثلث حقهم مكسورة وتمسح الاعداء بسهولة لما تسوي لها سبام
 

Super Shadow

True Gamer
بشكل عام مش معطينهم قدرات كومبات كثيرة قد سونيك واغلبها تتركز بالاستكشاف، حتى لما تروح للسايد ستوريز يلمحوا انهم مش المفروض يقاتلوا الجارديانز اصلا وتخلي هالشيء لسونيك الوحيد اللي يقدر عليهم

بس بالمقابل تكتشف انه قدرة زر المثلث حقهم مكسورة وتمسح الاعداء بسهولة لما تسوي لها سبام
شي غريب ، المفروض يعطونهم المقدرة على قتالهم على الأقل بس يالله
ما جربت قدرة المثلث الا عشان أظهر الأشياء المخفية بالأيقون البنفسجي ::laugh::
 

Suzuki Yu

True Gamer
أوكي أنهيت كل شي بالاضافة الاخيرة بعد ما سويت رن كامل للعبة عشان تحديثات الاضافة اللي قبلها. (هذا يتضمن كل شي حرفيا تقدمه الاضافة من تحديات و مشنز و ألغاز)
أتأخرت كثير لانه حرفيا الاحداث الاخيرة بفلسطين سدت نفسي ألعب بأي شي.. مانقول الا الله ينصرهم ويجبر مصابهم.

أقدر أقول اني سعيد جدا بالاضافة لأنه أهم الاشياء فيها اتقدمت بشكل فاق توقعي وخلت توقعاتي ضخمة جدا للعنوان التالي!
بالتحديد أتكلم عن البلاتفورمنج بالتحديث 2 و بالتحديث الاخير هنا سواءا كان بالعالم المفتوح او بالسايبر-سبيس من دون اي مبالغة كان حرفيا من امتع البلاتفورمنج اللي لعبته بأي لعبة سونك 3D ايفر!
- الاوتوميشن بالجزئيات هذي بالكاد له أي وجود بأي مكان بعد ما كان كبير جدا بتمصيم اللعبة ككل.
- تصاميم البلاتفورمنج تشالنجز ممتعة ومتعوب عليها وفيها افكار عديدة جديدة سواءا بطريقة التصميم او الجيمكس او الاعداء.
- التصاميم فيها استغلال كبير لقدرات كل شخصية فيهم ويساعد كمان انه التشالنجات لها الوان لكل شخصية عشان تعرف من البداية من الشخصية المناسبة لهذا التحدي.. حقيقة أكثر شي صدمني مستواه هو قد أيش كل شخصية ممتعة بطريقة تصميم فريدة لتحدياتهم.
- خصائص وقدرات الشخصيات اعطت تفرد لكل شخصية فيهم وبالتالي كيف يتم تصميم التشالنجز حولهم.
- حبيت كل الشخصيات بشكل كبير واقدر أقول هذي أفضل أيمي وأفضل تيلز.. نعم أفضل تيلز حتى بدون الهومنج-اتاك لاني فهمت تماما ليش تصميمه كان كدة وكيف هذا الشي فاد بانه يعطيه خصائص مختلفة بتصميم تحدياته.
- حبيت نكلز أيضا لكن ماهو افضل نكلز ممكن يكون وذلك لسببين لهم علاقة بالجلايد أولا الانميشن الاهبل اللي ماله لزمة بداية الجلايد والثاني هو تغيير طريقة الجلايد اللي صاير كأنه دبابة.. بس شخصيا ماعندي مشكلة مع هذا التغيير وأفهم كيف انه ممكن يكون حلو أكثر بالتحديات لكن مش بالكاميرا الموجودة.. المفروض الكاميرا تكون فورسد خلف الشخصية اثناء الجلايد وماتتحرك الا اذا امرتها... ومع ذلك استمعت فيه كثير لانه again التشالنجز اللي متصممة حول قدراته كانت ممتعة ولها بصمتها الخاصة.
- مراحل السايبر-سبيس فيها عمق و كثير تعقيد بتصميمها وما يتقارنوا مع الموجود في باللعبة الاصلية بل بعضهم يتوازى مع الافضل من جنريشنز و أنليشد. (فقط 4-D اللي كانت توتال جاربج... ِahhhh جدا سيئة! من أصل تسعة أنضافوا)
- السايبر-سبيس كان فيها كثير جيمكس جديدة فيهم ايضا زي الفاير-بووست و الجرافيتي الخ خصوصا الفاير بووست عجبتني كثير لانها لها خصائص مختلفة يمكن استغلالها يتصميم المراحل.
- مشنز السايبر سبيس عليها القيمة الان وتعطي ريبلايبليتي اكثر بكثير من الأصلية والS Rank ماهو بالتفاهة.
- الابراج اسطورية بتصميمها و مستوى صعوبتها.. وبشكل غريب اول برجين هم اصعب برجين وبشكل واضح! استمتعت جدا فيهم وحتى اني ما حاولت استخدم رخص الباري عشان أهرب من السقوط.. رفضت استخدم هذي الاستراتيجية وتسلقت كل الابراج بدونها وكان الموضوع جدا ساتسفاينج بالنسبة لي.
- قدرة السبين-داش (القادمة من التحديث 2) تغير المعادلة في تحكم وسلاسة سونك واللي ممكن تسويه وهذا الشي ايضا تم استغلاله بتصميم المراحل.
- الالغاز بالعالم المفتوح familiar زي الاصلية لكنها اصعب ومش بتفاهة الاصلية.
- الحوارات الجديدة مع الشخصيات اجابت عن تساؤلات كثيرة من ضمنها امور تم تقديمها بالاصلية اعتمادا على ذكاء وفهم اللاعب للقصة.. كانت هنا اكثر وضوح.
- الفاينل بووس امكن بعضكم يعرف انه ما عندي اعتراض على الاصلية بل اعتبر انها تقدمت بشكل شاعري أكثر لكن اثنينهم ممتازين من وجهة نظري لكن على الاقل الثانية اعطت سوبريم شوية قيمة لانه في الاصلية كان تافه بس طبعا عجبني أكثر اخراج الاكشن في المعركة الجديدة.. مرة كوول.
- محتوى الاضافة فاجأني كثير لانه يوازي محتوى عدة جزر حرفيا!
طبعا برضوا انصح بتجربة البلاتفورمنج تشالنجز اللي انضافت بالاضافة الثانية للكوكوز المميزين بالعوالم الاصلية لانها ممتعة ايضا. (راح تكون موضحة بالخريطة)

صراحة جدا مستغرب انه بعض الناس كان رأيهم سلبي بخصوص التحديث لانه أغلب الاشياء المهمة اشوفها انها تقدمت بشكل جدا ممتاز.
ما توقعت ابدا أحصل على هذا الكم والكيف باضافة مجانية.

نجي الان للسلبيات واللي بصراحة اغلبها تتمحور حول القتالات..
- النسخ الجديدة من الجارديانز صحيح انه جات معهم شوية ضربات جديدة ولكن صعوبتهم كانت جدا رخيصة وشالوا منهم الجيمكس الخاصة فيهم واللي كانت تميزهم عن بعض (الاستثناء هنا هو جوست لانه يعتمد على بلاتفورمنج بالقتال)
- الترايلز ايضا صعوبة من النوع الرخيص جدا واختتموها برخص الترايل الاخير واللي جاب معاه البيرفكت باري اللي كنا نبغاه لكن بتطبيق استهبالي
- البريكفت باري اللي كنا نبغاه من اول موجود فقط بجزئية معينة من اللعبة مش كل اللعبة وبفريمات استهبالية زي ما ذكرت فوق.. ماتعبت حالي هنا ورحت للـEasy على طول.
- البوس الاخير كان فيه شي جدا ضايقني وهو ميكانيك موجود باللعبة الاصلية لكنه تقريبا غير مستخدم وخلاني احوس عنده فترة عشان استوعب (الاغلب حيفهم قصدي هنا)
- الشخصيات الجديدة مع الاسف الستينجز حق التحكم بالفزيائية مضروبة وما تشتغل معاهم صح زي ما تشتغل مع سونك.. فماعندك الا off و on فالافضل انك تخليها off لتجربة افضل (طبعا علاوة على اللي النقاط اللي ذكرتها فوق بخصوص نكلز)
- كان في كثير أمور مختلفة كستركتشر وما تم شرحها للاعب كما تم شرح اللعبة الاصلية it's OK بالنسبة لي لكن البعض حيشوفها مشكلة لانه ما تعود اللعبة تعامله كدة.
- مازالت مشكلة الـpop-ins موجودة مع الاسف.

بشكل عام واضح انه الاضافة هذي كانت اولويتها هو مستوى تحديات البلاتفورمنج وتقديم الشخصيات الجديدة والنهاية مع البوس الاخير بالاضافة لتسليط المزيد من الضوء حول القصة واللور واللي شخصيا اشوف انهم ابدعوا فيها كثير خصوصا لما نضع بالاعتبار انه هذي اضافة تم انتاجها خلال سنة بناءا على اساسات اللعبة الاصلية.
أما القتالات واضح انها انسلقت أي كلام وبس يبغى يقدملك شي أصعب وخلاص أي كان.
الابديت هذا لعبة بروحها زي ما باوسر فيوري لعبة بروحها عن 3d world.

اذا في شي اضافي قدمته لي الاضافة هذي فهو انها خلتني جدا متحمس للمشروع اللي حيخلف فرونتيرز.. لانه واضح انهم قاعدين يستفيدوا من الفيد-باك بأفضل شكل ممكن.


اوه صحيح مدري كيف نسيت الOST!!
اوتاني قدم الجديد مع تحديث 2 و 3 بكل أخلاص ولا كأنه عمل جديد كليا! حاجة عظيمة








 
التعديل الأخير:

MH MD

Moderator
مشرف
واه

نزل تحديث جديد، مع patch notes وتحديثات بالانس، صلح اشياء كثير


صلحوا اهم الاشياء: تحكم ناكلز، ويندو البيرفكت باري، وغيرهم

وتعرف كيف الفاينال بوس الجديد يتطلب منك تستخدم ميكانك غير مشروحة باللعبة؟ هنا عالاقل، اخيرا، ضافوا شيء يخليك تعرف وجودها…بزعيم Knight، لسه مش الفاينال بوس لسبب ما، لكنه الان تعرف وجودها عالاقل

 

Suzuki Yu

True Gamer
واه

نزل تحديث جديد، مع patch notes وتحديثات بالانس، صلح اشياء كثير


صلحوا اهم الاشياء: تحكم ناكلز، ويندو البيرفكت باري، وغيرهم

وتعرف كيف الفاينال بوس الجديد يتطلب منك تستخدم ميكانك غير مشروحة باللعبة؟ هنا عالاقل، اخيرا، ضافوا شيء يخليك تعرف وجودها…بزعيم Knight، لسه مش الفاينال بوس لسبب ما، لكنه الان تعرف وجودها عالاقل

Good stuff.
بس كأنه بالنس الصعوبة فقط للeasy mode؟
 

Suzuki Yu

True Gamer


اوه ماي جاد شالوا الستارتنج انميشن الغبية كمان +++
خلاص هذي اللعبة تحتوي على أفضل جيم-بلاي لتيلز ونكلز وأيمي ever.

طبعا الجلايد هنا بدون الابجريد اللي يخليه أسرع.
 
التعديل الأخير:

Super Shadow

True Gamer
عقب ما لعبنا التحديث و شبعنا منه و خلصنا يصلحوا العيوب اللي كنا نتنرفز منها ، يبغوني أتنرفز اكثر ::sar::
 

Suzuki Yu

True Gamer
اللي ابغاه بالالعاب القادمة بخصوص ابيليتي الشخصيات

- قدرة الحفر عند نكلز لكن اتفهم ليش مش موجود كمياكنيك هنا لانه صعب يضيفوا شي زي كدة ويخلوه meaningful في لعبة اساستها مبنية بشكل مختلف.
يخلوا خاصية الحفر عنده زي قدرة الدررل بالعاب سابقة ومش مجرد البحث عن الكنوز.. حيضيف layer اضافي للجيم-بلاي حقه.

- على قد ما حبيت أيمي وقدراتها وتحكمها الجديد لكن أبغاها تستخدم الهامر حقها بشكل أكبر ومش مجرد حركة وباري.

- عجبتني جدا مركبة تيلز والتحكم فيها وكل شي لكن اعتقد لازم تكون بالنسد المرة الجاية وما تكسر تحديات اللعبة بشكل كبير.
أفهم انه هي هنا ابيليتي تجيبها في DLC بوست كونتنت فماهي مشكلة كبيرة لكن بلعبة متصممة من الصفر لازم يضع هذا بالاعتبار اذا لسه رح يستخدموا القدرة مرة ثانية.
شخصيا انا رفضت اكسر تحديات البلاتفورمنج الموجودة بالعالم المفتوح حتى لما كان عندي الفرصة بعد فتح هذا الابيليتي لانه حرفيا التشالنجات ممتعة جدا ومصممة بعناية.
 

Mogrim

Raven
لسا قبل كم يوم انهيت القصة الرئيسية و دخلت على الاضافة و لعبت في Amy شوية.
في البداية كنت بلعب هارد مود بعدين حولت على الeasy mode.. عندي ملف الحفظ قبل الزعيم الاخير هل احتاج احول هارد مود عشان النهاية الحقيقة و هل تستاهل؟

لعبة رايقة جداً في التجول في العالم المفتوح وممتعة في تحديات الs رانك
 

Suzuki Yu

True Gamer
لسا قبل كم يوم انهيت القصة الرئيسية و دخلت على الاضافة و لعبت في Amy شوية.
في البداية كنت بلعب هارد مود بعدين حولت على الeasy mode.. عندي ملف الحفظ قبل الزعيم الاخير هل احتاج احول هارد مود عشان النهاية الحقيقة و هل تستاهل؟

لعبة رايقة جداً في التجول في العالم المفتوح وممتعة في تحديات الs رانك
الeasy افضل شي تفعله بالتشالنج الاخير قبل البوس.
قبلها العب نورمال او هارد عادي بالعكس افضل عشان تحديات البلاتفورمنج بالتاورز ماتصير سهلة مرة.

ودحين بعد التحديث الاخير مافي مشكلة تكمل على نفس المستوى لانهم صلحوا شغلات.
 
التعديل الأخير:

MH MD

Moderator
مشرف
لسا قبل كم يوم انهيت القصة الرئيسية و دخلت على الاضافة و لعبت في Amy شوية.
في البداية كنت بلعب هارد مود بعدين حولت على الeasy mode.. عندي ملف الحفظ قبل الزعيم الاخير هل احتاج احول هارد مود عشان النهاية الحقيقة و هل تستاهل؟

لعبة رايقة جداً في التجول في العالم المفتوح وممتعة في تحديات الs رانك
فقط اللعبة الاصلية تحتاج الهارد مود عشان النهاية الحقيقية

الDLC ما يحتاج
 

Mogrim

Raven
الeasy افضل شي تفعله بالتشالنج الاخير قبل البوس.
قبلها العب نورمال او هارد عادي بالعكس افضل عشان تحديات البلاتفورمنج بالتاورز ماتصير سهلة مرة.

ودحين بعد التحديث الاخير مافي مشكلة تكمل على نفس المستوى لانهم صلحوا شغلات.
فقط اللعبة الاصلية تحتاج الهارد مود عشان النهاية الحقيقية

الDLC ما يحتاج
هوه في اللعبة الاصلية كنت العب هارد وكنت احول على السهل وقت اولاد اخوي يلعبوا معي.. بعدين قلت خليني على طور السهل ومشيت الين انهيت اللعبة.
الdlc بلعب السهل وشكله بستمر فيه.
الاضافة لها ملف خاص في التخزين كأنه لعبة لحاله و اللعبة الاصلية ملف التخزين عليها نجمة اعتقد عشان ختمت اللعبة.

ما اعتقد بدخل NG+... حالياً بتجول في العالم اخلص مهمات و اتمشى وبحاول مع الزعيم الاخير على طور الصعب.
 

milankaiser

Hardcore Gamer
بلشت باللعبة من فترة قصيرة وللأمانة افضل جزء 3d بالراحة ، العالم المفتوح وخلطت زيلدا طلعت كتير مناسبة للعبة.
 

ميهارو

Hardcore Gamer
جربت اللعبه ساعتين وهي المده المتاحه فقط من خدمه البلايستيشن ، للامانه كنت متخوف من سالفه العالم المفتوح ، لكن القى نفسي تقريبا العب ساعه ونص متواصله بدون مااحس تجميع الكوينز تجميع الخواتم تجميع في كل زاويه ادمان ماتوقعت كذا ابدا ابدا ، وانا جاي من سونيك كلر وسونيك جنرشن وسونيك لاست وورلد وسونيك فورس
اعتقد ذي بتكون افضل لعبه لسونيك ، عليها تخفيض قوي ٢١ دولار تقريبا ، لكن زحمه الالعاب اللي عندي بأجلها لوقت لاحق على روقان
 

Suzuki Yu

True Gamer


من اول وانا انتظر شي بخصوص هذا الملف الغامض.
 
أعلى