hits counter

الموضوع الرسمي Sonic Frontiers ~ لا تتوقف عن الركض(التحديث الأخير:28 سبتمبر)

Mogrim

Raven
التحديث الثاني من ثلاث شهور كان كبير وفرق بكم ناحية

اضافوا خيارات فيزكس ومومينتوم تعدلها بالخيارات تفرق كثير بالاحساس العام

اضافوا تحديات جديدة بالعالم koko challenges اللي فيها اعتماد كبير عالمهارة والفيزكس وتشوف اشياء جديدة فيها

اضافوا action chain challenges بكل الجزر اللي يحفزك تعمل كومبوز حركات وبلاتفورمنج سريع مع بعض، ولو سويتهم كلهم وجبت S rank فيهم كلهم بكل الجزر تحصل على

Spin Dash، حركة جديدة قوية تفرق بشكل هايل بالتنقل والتحكم واضافة ممتازة، هي مخبية ورا متطلبات معينة بشكل يخليك تتمنى لو موجودة من البداية عشان كل الناس تجربها بدل ما تنتظر لحد نهاية اللعبة تقريبا، بس مكافاة قوية وتستحق





التحديث الجديد اللي نزل اليوم هو اضافة قصصية على نهاية اللعبة وببساطة يكمل الناقص ويخليك تلعب بثلاث شخصيات جديدة، بس حاطينه بشكل منفصل وسيف فايل منفصل وما ياثر على باقي اللعبة، هو ببساطة اكسبانشن، وتتفاجا بقفزة كبيرة فيها بالصعوبة مش بباقي اللعبة، واضح حطوها للهاردكورز اللي حللوا اللعبة وحابينها، لانه اوه بوي، ما ترحم ابد وبتشوف كثير سب للصعوبة واللعبة بسببها ::evil::
واصل الجزيرة الأخيرة لسا ما خلصتها. كويس انه الاضافة مفصولة أريد تجربة باقي الشخصيات، أيضاً الspin dash الذي شكله مشوار الين افتح الحركة.
 

Suzuki Yu

True Gamer
سمعت البعض يقول اذا لعبت على الايزي مود التشالنجات بالاضافة تكون مصممة بشكل أسهل.. هالكلام صحيح؟

مع الاسف قبل شوية كنت احاول العب بمودز الـ Pop-ins والـ Parry adjustment لكن مع الاسف اثنينهم الظاهر مو شغاليين مع التحديث الاخير.. مدري متى يحدثوهم.
كان ودي يتعدلوا رسمي ونريح راسنا من المودات.
 

Super Shadow

True Gamer
لعبت الاضافة بس لسه ما خلصتها ، التشالنجات فعلا صايرة صعبة و كذلك الأعداء ما قمت أقدر عليهم :sweatsmile:
الشي اللي نرفزني هو الطيران بنكلز ، التحكم بالطيران جدا جدا سيء
 

MH MD

Moderator
مشرف
واصل الجزيرة الأخيرة لسا ما خلصتها. كويس انه الاضافة مفصولة أريد تجربة باقي الشخصيات، أيضاً الspin dash الذي شكله مشوار الين افتح الحركة.
طلع لو لعبت الاضافة بيفتح السبين داش فيها مباشرة، ما يحتاج المشوار
 

MH MD

Moderator
مشرف
سمعت البعض يقول اذا لعبت على الايزي مود التشالنجات بالاضافة تكون مصممة بشكل أسهل.. هالكلام صحيح؟
هو من التحديث الماضي، تحدي الابراج بالجزيرة الرابعة يصير اسهل بالايزي مود، هنا نفس الشي
 

MOSU

Another Side Another Story
والله التحديث شغل جبار سبحان الله هذا وسايبربانك واضافة ايدا كلهم في نفس الفترة
 

MH MD

Moderator
مشرف
أتمنى يكونوا عدلوا الباري سيستم مع هذا الابديت.
هو نفسه زي ما هو

لكن في تحدي يتطلب البيرفكت باري

راح تندمممممم انك مجرد فكرت بانه المفروض يكون باري طبيعي.
 

MH MD

Moderator
مشرف
هو نفسه زي ما هو

لكن في تحدي يتطلب البيرفكت باري

راح تندمممممم انك مجرد فكرت بانه المفروض يكون باري طبيعي.
طلع تغيير مستوى الصعوبة يغير الparry window ، خليه ايزي ويصير طبيعي

بس بالهارد يصير frame perfect ، الشي اصعب واقسى من سيكيرو لماو

عموما انهيت الفاينال بوس.

من ناحية، الكتسينز والسينماتكس نارية، peak shonen، ومشهد الباري خارق وحتى حركات الCyloop على البوس

بس القتال نفسه……..مشكلة لما فجاة يتطلب منك تسوي شي ما سويته طول اللعبة ابدا بدون مقدمات او انك تدري انه هالشي موجود اصلا وممكن، فتتعب كثير تحاول تتقدم بالقتال اصلا، افضل شي ممكن تسويه انه تحول الايزي، بالنسبة لطريقة هزيمته لازم تسوي الآتي:

يطلب منك تفصل القمر منه، كيف تفصله؟ اول شي تقرب من وجهه وتضربه ضربة اثنين عشان تضمن اللوك اون

بعدين، تضغط R1او L1، عشان تغير اللوك اون للحبل وتضربه وتقطعه اخيرا

بعدها تقاتله عادي، او ذا اللي تعتقد، بس برضو لازم في رقبته تسوي مثلث عشان تعمل كويك سايلوب، يطلع منه سلاحه، تعمل سايلوب لسلاحه، والباقي واضح
 

Suzuki Yu

True Gamer
أوكي.. ليش ما صار في تطبيل عنيف للأوست حق التشين شالنجز بالأبديت الثاني؟


عظيم عظيم ولايمل أبدا.. أختيار مناسب لشي راح تعيد وتكرر فيه مرات ومرات.
 

Suzuki Yu

True Gamer
على فكرة في tip مهمة قاعد أسمعها من اللاعبيين..
يقلك لا تخلي ال deceleration rate سلايدر أقل من 100 مع الشخصيات الجديدة لأن هذا الشي يلعب معاهم بفيزيائية الحركة على الأرض بشكل سيء.
فقط استخدمها مع سونك.
 

MH MD

Moderator
مشرف
أوكي.. ليش ما صار في تطبيل عنيف للأوست حق التشين شالنجز بالأبديت الثاني؟
صار، بس انت كنت مقاطع كل شي :pensive:

الموضوع الرسمي شباب
من الممكن ان انقل جميع الردود هنا للموضوع الرسمي، اذا صاحب الموضوع ما يمانع.
 

Suzuki Yu

True Gamer
صار، بس انت كنت مقاطع كل شي :pensive:


من الممكن ان انقل جميع الردود هنا للموضوع الرسمي، اذا صاحب الموضوع ما يمانع.
مافي أي مشكلات.
الموضوع هذا بس عشان نلفت النظر أكثر لهذا الابديت كونه الأهم والأخير.
 

The Last Lombax

In a new adventure~
بديت "تسلق" الابراج. خلصت برجين وتحدي واحد.

التحدي الثاني كان Snake Trial وودي اتفاهم مع الي صممه لأنه مستحيل عمليا...

عن التسلق نفسه، بصراحة ما تحملت وخليته على ايزي وكملت طريقي. الصعوبة العادية جدا صعبة معاه.
 

MH MD

Moderator
مشرف
بديت "تسلق" الابراج. خلصت برجين وتحدي واحد.

التحدي الثاني كان Snake Trial وودي اتفاهم مع الي صممه لأنه مستحيل عمليا...

عن التسلق نفسه، بصراحة ما تحملت وخليته على ايزي وكملت طريقي. الصعوبة العادية جدا صعبة معاه.
مدري لو خلصت التحدي او لا، بس في طريقة سهلة جدا تقدر تخلصها بهم


كل ما بعدت عنهم وخليتهم يهاجموك وبعدين ضربتهم من بعيد ، بتحصل فرصة ضرب اكثر، اشوف هذي الطريقة الكانون المطلوبة هنا

وكويس نزلته للايزي، التحدي الأخير تعجيزي بدونه -ما كان عندي مانع من تحدي تسلق الابراج نفسهم ذو، ممتعين مع ذلك-
 

Suzuki Yu

True Gamer
في أحد جاب الفريمز حقت جزئية الـ Perfect Parry بالأضافة بالمستويات المختلفة
  • Easy mode is 60 frames
  • Normal mode is 12 frames
  • Hard mode is 8 frames
  • Extreme mode is 4 frames
واو المرة هذي أهتموا يعملوا فروق بين كل المستويات! ليش ما اضافوا هالشي للجيم-كامل؟ في ألغاز بروكن باللعبة بسبت عدم وجودها.
كل الفروق اللي قاعد اسمعها بين المستويات حتى بتصميم المراحل! يعطيني مؤشر ايجابي انهم فهموا كيف يتجهوا مستقبلا.. تبغى تقدم شي أكسسبل لصغار السن؟ اوكي لكن قدم شي يعطي تحدي بنفس الوقت للي يبغى وبمستويات مختلفة كمان.
الاضافة هذي الظاهر عملوا doubling down على هذا الموضوع بشكل واسع.
بس damn النورمال مود بجزئية البريفكت باري بمستوى سيكيرو already! زادوا العيار هنا بشكل استهبالي!



ياجماعة الاوست هذا مو قادر يفك من اذني اليومين هذي رحت جبت one hour loop.. بانجر خصوصا لما تسمعه بسماعات اذن فيها جودة.


فيني عنه من زمان.
 
التعديل الأخير:

Super Shadow

True Gamer
أنا للامانة ما تحملت الصعوبة ، حطيتها على الايزي و خاصة الابراج
 

Super Shadow

True Gamer
مدري لو خلصت التحدي او لا، بس في طريقة سهلة جدا تقدر تخلصها بهم


كل ما بعدت عنهم وخليتهم يهاجموك وبعدين ضربتهم من بعيد ، بتحصل فرصة ضرب اكثر، اشوف هذي الطريقة الكانون المطلوبة هنا

وكويس نزلته للايزي، التحدي الأخير تعجيزي بدونه -ما كان عندي مانع من تحدي تسلق الابراج نفسهم ذو، ممتعين مع ذلك-
الطريقة هذي مش نافعة .. حرفيا الوقت ما يكفي ، المشكلة بين كل باري ما تقدر تضرب غير ضربة وحدة و بالموت ضربتين.
اللي عمل ها التحدي ودي أطلع مصارينه و مدري بإيش يفكر.

تعديل: خلصته xD ، ما استوعبت أني لازم أكون مبتعد عنهم الا لما قريت كلامك مرة ثاتية ، برد مصارينه لمكانها :tearsofjoy::tearsofjoy::tearsofjoy:
 

Suzuki Yu

True Gamer


تومويا أوتاني حط مجهود موسيقي استثنائي ما انعمل زيه طوال تاريخ الفرنشايز!
الاوست باللعبة الأصلية لحاله ينافس على الأفضل مع ألبومات مثل أدفنشر و أنليشد.
وما اكفتى بذا شي وترس التحديثات مقطوعات خرافية جديدة كليا بالأضافة لريمكسات رهيبة.

بالتأكيد أفضل من عمل على السلسلة بل "الأفضل" مافيها كلام بالنسبة لي.
 
التعديل الأخير:

Suzuki Yu

True Gamer


أقرأوا ردوده على التويتة هذي.. والله احترام كبير لكيشيموتو.
 

MH MD

Moderator
مشرف
الرد كاتبه بالكامل من اسبوع ونسيت ارسله، يمكن في كم نقطة اوتديتد شوي بس خليتها زي ما هي

اوك انطباعي الشبه نهائي عن الUpdate الأخير:

oQkelcdl.png


الابديت يقع بالجزيرة الأخيرة Ouranos ، هو يفترض انه يقدم لك محتوى endgame جديد مختلف عن اللعبة الاصلية، بزعيم أخير جديد وسرد أفضل للقصة بنهاية اللعبة
لكن هل هو يستبدل الجزيرة الأخيرة باللعبة الاصلية؟ لا، ما زال محتواه موجود، بينما المحتوى الجديد هنا هو تقدر تدخله عن طريق بوابة جديدة تجدها في بداية الجزيرة الأخيرة، تدخله، وتنتقل للمحتوى الجديد وتبدا به، تعبي الخريطة حقت الجزيرة الأخيرة من أول وجديد، أيضا هذا المحتوى له Save Files جديدة خاصة بها حتى لا تتعارض مع اللعبة الاصلية.

أول شيء بالنسبة لمحتواه، محتواه دسم جدا، اللي قدمه لك هنا ببساطة جزيرة سادسة اضافية بكل محتواها بالكامل، مافي شي ناقص، عندك مراحل سايبرسبيس جديدة كليا، تحديات جديدة كليا، الGuardians نفسهم بالجزيرة الاخيرة لكن صار لهم Buff عملاق وحركات جديدة، يقدم معها أيضا أبراج تحدي جديدة كاملة مشابهة لما هو موجود بالجزيرة الرابعة، التحديث يقدم ساعات وساعات من المحتوى الاضافي للعبة، زي ما قلت هي ببساطة جزيرة سادسة جديدة ضافوها للعبة بالمجان.

ولا يكتفي بهذا، لكن يقدم لك 3 شخصيات جديدة قابلة للعب، بقدراتهم الجديدة الخاصة بهم، بتحديات جديدة خاصة بهم تستغل حركاتهم الخاصة، كلهم يتشاركوا بنفس الجزيرة الأخيرة، فيصير الوضع بالنسبة لبعض التحديات كأنها لعبة ميترويدفينيا، قابلة للتجاوز بشخصية معينة ومش بباقي الشخصيات، لكن طبعا بسبب الحرية الكبيرة بالحركة وامكانية استغلال الفيزكس او بعض الحركات اللي تكسر اللعبة وتسمح لك بالوصول لأي مكان، ممكن تحل بعضهم بشخصية غير اللي مصممة لها Anyway ، لكن لا يزال بعض التحديات واكمال باقي الخريطة غير ممكن بدون ما تروح للشخصية المطلوب منها ذلك.

giphy.gif


لكن، وهذي أكبر لكن، المحتوى الجديد مصنف ك Post-game ، يتطلب منك مهارة اكبر، لأنه هناك قفزة صعوبة هنا من جميع النواحي، هذا المحتوى مش مصمم كنهاية بديلة عادية ممكن تلعبها مباشرة، بل كمحتوى جديد عالي الصعوبة متوفرة لمن يريد تحدي اكبر باللعبة، كنت تشتكي من انه كان سهل جدا تجيب S ranks بالسايبرسبيس باللعبة الاصلية؟ هنا كلها تم تصميمها بشكل أصعب، بمهمات جديدة اصعب ، اللي موجود هنا يتطلب منك تكون على دراية عالية باللعبة، وكيف ممكن تكسرها، الجارديانز نفس الشيء ، حتى تحديات فتح الخريطة صارت أصعب من أول وبTimers أصغر

هو كلها أشياء مقدور عليها مع شوي محاولات ومع الوقت ما يشكلوا مشكلة اساسا، لكن في تحديين على وجه التحديد بشكل كبير بيسببوا لك مشاكل وممكن يكون عائق، Snake Trial و Master KoKo Trial اللي هو آخر تحدي بالضبط قبل مواجهة الفاينال بوس

تحدي الثعبان له تريكز معينة ممكن تخلصها به، هو مشكلته الكبرى هو الTimer اللي يخلص سريع قبل ما تقدر تنهيه، فمش صعوبة بالتنفيذ قد ما هي صعوبة بالوقت الضيق، في كم خدعة كوول تسرع انهاءه

لكن التحدي الأخير هو المصيبة، ليش؟ هو كان مصيبة لي تحديدا ولكثير من اللاعبين لأنه تركنا اللعبة على الHard Mode من اللعبة الاساسية اللي كان سهل جدا، وبنفس الوقت كان متطلب لفتح النهاية الفعلية والزعيم الأخير الفعلي هناك، لما توصل التحدي الأخير هنا بتكتشف الخطأ الفادح هنا، لأنه يتطلب منك تتعلم شيء جديد اسمه Perfect Parry ، في بوس رش، بتايمر معين ما يزيد، وتسويهم ورا بعض، والبوس رش يتضمن انك تسوي البيرفكت باري حتى تعديه، ما تقدر تسوي الباري اللانهائي باللعبة الاساسية هنا، الزعماء مش مصممين بأخذ هالميكانك بالاعتبار.

لما تسوي التحدي ذا على الHard، الWindow حق البيرفكت باري يكون لازم Frame Perfect، الزعيم الثاني يتطلب تسوي باري عشان تتقدم فيه اصلا عكس الاول والثالث، غلطت بالتوقيت؟ الله يعينك، بتضيع وقت هائل جدا جدا جدا عشان تحصل فرصة انه ممكن تسويه مرة ثانية، خلص التايمر؟ يلا عيد الزعيم الاول، والسيكشن الطويل حق الزعيم الثاني قبل مواجهته، ويلا حاول تسوي البيرفكت باري بينما في تايمر قاعد يتناقص واقل غلطة بتكلفك كثير.

هنا انا حولت ونزلت الصعوبة للايزي، فجأة الWindow حق البيرفكت باري يصير كبير، وسهل ومقدور عليه، كأنك زي لما تسوي باري عادي باللعبة.

بالحديث عن مستويات الصعوبة، هو فعلا يفرق حتى بالليفل ديزاين، بتحديات الابراج الطويلة تحديدا، تشوف صعوبة بالتسلق؟ حوله لإيزي، بيتسهل عليك وحتى يعطيك جزئيات اوتوماتيك ويرجعك فوق سريع، هذا الشيء حتى بتحديات أبراج الجزيرة الرابعة بالمناسبة، شيء جديد ضافوه بتحديث سابق ومش وقت اصدار اللعبة.

عن نفسي لعبتهم عادي بالهارد لأنه تحديات الابراج هي Highlight اللعبة وسعيد جدا انهم رجعوها مرة ثانية بالتحديث الأخير، قمة بلاتفورمنج سونيك مش بهاللعبة فقط بل يمكن بالسلسلة كلها، متعة ومع Stakes عالية كل ما اقتربت من القمة ،مافي اي تحديات احسستني بالحماس والترقب بأي لعبة سونيك زي تحديات الابراج.

الOpen Zones او خلنا نقول العالم اضافوا له العديد من التحديات والالغاز الجديدة، كثير اشياء مسلية جديدة زي متاهة بالسماء تفتحها تدريجيا ، تحدي فتح خريطة يتطلب منك تجري بأقصى سرعة لأطراف الجزيرة القصوى وترجع لمركزها بالوسط وغيرها


OUgaTQIl.png


مراحل الCyperSpace

التحديث احتوى ايضا على مراحل سايبرسبيس جديدة ، وهذي فاجأتني جدا، صار في اختلاف كبير جدا بطريقة تصميمها أساسا

أهم اختلافات:

صارت المراحل نفسها أضخم وأوسع، هناك عدة مراحل دخلتها فيها مسارات مختلفة تماما، أعني انه تبدا المرحلة نفسها، تروح طريق خفي باليمين، باقي المرحلة يختلف تماما وحتى نهايتها، انت ما تروح لنفس النهاية بمسار مختلف، انت تكمل مرحلة مختلفة كليا! وتوصل ل Goal Ring مختلف

تصميم المراحل نفسها صار يعتمد كثير على الSpin Dash، كثير منحدرات موجودة وتحتاج تستعمل سبين داش حتى توصل لاماكن عالية او تتجاوز جزئيات كثيرة من المراحل، كثير من الاستغلال الفعلي للفيزكس بتصميم المراحل هنا، وعرفت ليش يعطوك قدرة الSpin Dash بشكل تلقائي لما تلعب التحديث الأخير.


Q7F3kt.gif


الObjectives اتغيرت: باللعبة الاصلية كل مرحلة عندها نفس الاوبجكتفز اللي تعطيك مفاتيح: كمل المرحلة سريع، اجمع 5 خواتم حمراء، اجمع عدد معين من الخواتم، خلص المرحلة سريع وكذا
هنا مش في Objectives جديدة تماما، لكن حتى تتغير بين المراحل، ضافوا نوع جديد من الكولكتبلز، أقمار تجمعهم، خواتم مرقمة تنازليا تجمعهم بالترتيب، حيوانات ممكن تحملهم وتوصلهم لأماكن معينة مخصصة لكن فقط بقدرة القفز -كأنك تشيل Chao في العاب سونيك ادفنشر-، هذي تحديات جديدة جوا المراحل ذي -والصدق مستغرب مش موجودة بالOpen Zones- ، أيضا في اوبجكتف جديدة انه توصل للHidden Goal ، اللي هو زي ما ذكرت، صار في مسارات جديدة مختلفة كليا بنفس المرحلة

مش بس كذا لكن صار في تنوع كبير بالتحديات والجيمبلاي في هذه المراحل، أشياء جديدة كليا وتجريبية ، تفتح مرحلة فجأة تشوف نوع جديد من الBoost اللي هو Rocket Boost ، تحصل عليه وتتمتع بسرعة خارقة كأنك استعملت نيترو، تروح مرحلة أخرى وهناك قنبلة تلاحقك بحال اتوقفت عن الركض بتنفجر فيك، مرحلة أخرى وتتفاجأ بعداد سرعة ضخم يغطي نص الشاشة والبووست حقك يعمل تسارع وكأنك ترفع الجير كل شوي، لو وصلت للحد الاقصى من التسارع بتنفجر فهنا انت تراقب سرعتك حتى ما تتجاوز الحد المطلوب، وهكذا

صار في اختلاف نوعي بتصميم المراحل هنا من الآخر واحساسها مختلف كثير، وطبعا صعب ولا يوجد Checkpoints ، اذا كان هذا دلالة على تصميم المراحل المستقبلية فأنا أكبر متحمس للعبتهم القادمة، حتى لو كانت لعبة Boost فقط.

lv6UG83l.png


الشخصيات

أكبر وأوضح ميزة بهذا التحديث هو اضافة شخصيات جديدة قابلة للعب أخيرا، Amy, Tails, and Knuckles، انتم متخيلين انه آخر مرة كانت في لعبة سونيك ثري دي رئيسية سمحت لنا باللعب بأصدقاءه كان Sonic 2006 ؟ كانت من اكثر الاشياء المفقودة والتي يتم المطالبة برجوعها، وهنا رجعوا بشكل موسع أخيرا، قابلين للعب بالجزيرة الأخيرة فقط.

Tails يفتقر للHoming Attack، لكن بالمقابل: يستطيع الطيران، يقوم بالهجوم من بعيد بالمفكات، لديه ميكا تقوم بالطيران الكلي لأعالي السماء بسرعة خارقة، هذه القدرة تكسر اللعبة وتكسر حتى بعض تحدياته وتجعل منها سهلة للغاية، أضف لها الInfinite Boost وبتحصل على امتع وسائل التنقل باللعبة.

Knuckles لديه ميزة الGliding المعروف بها، عنده Start up animation غريب للجلايد حقه، وفوقها الالتفاف حقه غريب وغير دقيق، أيضا فقط يستطيع التسلق على جدران حمراء خاصة به، التحكم به هو الاقل متعة، لكن يبدو انه قوي ضد الاعداء والزعماء -لم اجربهم به بعد-، بس ضرباته دمجها عالي وفوقها عنده Parry يعمل Debuff للاعداء ويكسرهم

Amy كانت المفاجأة الأكبر هنا، أكثر شخصية متوازنة بينهم، عندها قفزة عالية، عندها Floating ، عندها Stomp يجعلها تقفز لمسافة عالية ايضا فلما تدمجها مع الدبل جمب والFloating بتقدر تعمل تحديات بلاتفورم ممتعة وتتنقل لأماكن بعيدة، لعل أغرب شيء انه أغلب حركاتها الآن Tarot cards based ومش بمطرقتها الشهيرة اللي وجوده ضئيل جدا، طبعا بيقول قائل انه هذا جزء من اللور حقها وانها مولعة بالبطاقات ذي من ايام تقديم الشخصية لأول مرة بSonic CD لو تقرا ال manual حق اللعبة، بالطبع هذا ما انعكس على وجودها في أي لعبة قبل كذا فلسه شيء غريب، فقط بيعجب الفانز الهاردكورز لكن حتى هم بيعترفوا انه طغيانه هنا غريب، يظل بنفس الوقت جعل الانيميشن حقها Flashy وجميل


xiZhLVTl.png


كون الاضافة تمثل نهاية أخرى للعبة، هذا يعني وجود زعيم أخير جديد هنا، الفكرة العامة انه من المفترض انه يقدم نهاية Climactic أكثر من اللعبة الاصلية وزعيم أخير حماسي اكثر بدل الفاينال بوس حق الاصل اللي قدم.....تجربة مختلفة عن العادة خلنا نقول، شيء Somber أكثر ومش متوافق مع حماس الزعماء الباقين اللي قدموا نوعية هايب وحماس مش موجودة بأي جزء ثاني.

فكيف الزعيم الأخير الجديد؟ همممممممممم بصراحة شديدة، كلعب، مكسور، غير ممتع، يتطلب ميكانكس معينة لم يتم شرحها باللعبة على الاطلاق، الكاميرا فوضى، buggy لحد كبير، كان احباط من هالناحية.

لكن، الكتسينز، الباري انيميشن، السايلوب انيميشن، الاشياء المتعلقة بالبريزينتيشن نفسه، كان رهيب جدا، متناسق مع باقي زعماء اللعبة بل ويقدم لحظات ارهب منهم، للأسف كانت محاطة بتصميم سيء ما حصل على playtesting كفاية بشكل واضح بشكل خرب تجربتي معاه بشكل ما كان المفروض يحصل، هذا وانا وضعي كان كويس بحقيقة الامر وما حصلت جليتشات تخرب الزعيم زي ما حصل لكثيرين غيري، لكن هناك مشاكل تصميمية اساسية مالها مفر، والمشكلة انها مشاكل تافهة تستغرب انها صارت.

شخصيا فضلت النهاية الاصلية والزعيم الاخير الاصلي بنهاية المطاف، كان مختلف، لكن المونولوغ حق الفاينال بوس واللحن الشاعري فيه كان شيء مميز فعلا وحبيته.

يعني على الرغم من انه الموسيقى الجديدة هنا نار برضو لكن ما حبيته قد لحن الفاينال بوس الاصلي لسبب بسيط جدا: انا كنت متوقع اغنية جديدة، اللي حصلته مش ريمكس واحد بس، لكن ريمكسين ل I am Here، اوك الريمكسات ممتازة، ويمشي بنسق الاجزاء الماضية بصنع نسخة اوركستراوية للمين ثيم بالفاينال بوس وضاف عليه كمان ريمكس ثاني، بس كنت أفضل لو شيء جديد كليا

لكن لسه نحب الPeak Shonen اللي حصل هنا

ولا كيف الباري صار يعمله بيد وحدة، هنا فعلا اتحول لغوكو


CB3MFuGl.png


بأنهي ردي زي ما الاضافة انتهت: بانتهاء الpolish اللي فيها على آخر المطاف

بس المحصلة النهائية: أنا سعيد جدا وانبسطت بالاضافة عموما، ما زلت مستمر بلعبها بالحقيقة، هذا اكسبانشن فعلي دسم وقدم محتوى ضخم للعبة، زادت عدد ساعات لعبي للعبة 15 ساعة من يوم ما نزل، هذا...بواقع الامر يساوي مدة انهائي للعبة الاساسية اصلا لول، شيء مذهل انه كل هالمحتوى نزل بشكل مجاني للعبة تماما.

لكنه مش خالي من الاخطاء، ومش نوع الاضافة اللي بيغير رأيك باللعبة الاصلية كثير، الا بحال كنت تبحث عن التحدي، المحتوى الموجود هنا راح يرضيك اكثر بكثير من هالناحية، بس ما يمنع انه برضو هناك طبقة من انعدام الصقل ما زالت موجودة خصوصا بآخر تحدي وآخر زعيم -وصادفت حوار جانبي فيه Voice Lines ناقصة على سبيل المثال- ، بعض تحديات البلاتفورمنج الجديدة تشوف تصاميمها وتعتقد انها جاية من فانجيمز مباشرة، نفس اسلوب التصميم الخاص بهم، سواء من ناحية اعتمادها على الفيزكس او توزيع الassets، غريب انه مافي Jukebox بمحتوى التحديث زي اللي موجود بباقي اللعبة الاساسية.

لكن كمية الاضافات والمحتوى الموجود هنا بالاضافة للتجريب والتنويع واضافة محتويات مش موجودة باللعبة الاصلية خلتني اقضي وقت ممتع واتذكر زيادة ليش حبيت هذه اللعبة بنهاية المطاف

ثيمز الشخصيات الجديدة خارق بالمناسبة، رائعة جدا



لكن طبعا الموسيقى هو دائما الجانب اللي تقدر تثق فيه بجودته وقوته بأي محتوى لعبة سونيك أساسية مهما كان.
 

ahmed-xd

True Gamer
لكنه مش خالي من الاخطاء، ومش نوع الاضافة اللي بيغير رأيك باللعبة الاصلية كثير
شكرا على ذي الخلاصة وذي النقطة والجملة معناته بالنسبة لي مب بحملها واتنظر تحميلها من جديد عشان الاضافات الجديدة دامها مب تغير عن اللعبة الاساسية وبس bye
 
التعديل الأخير:

MH MD

Moderator
مشرف
شكرا على ذي الخلاصة وذي النقطة والجملة معناته بالنسبة لي مب بحملها واتنظر تخحميلها من جديد عشان الاضافات الجديدة دامها مب تغير عن اللعبة الاساسية وبس bye
بس انت كنت تبحث عن تحدي ومراحل صعبة، فمن هالناحية فقط بتناسبك، فيها تحديات من الاصعب بتاريخ السلسلة ومن الامتع، والتنقل بالشخصيات الجديدة احساسهم مختلف كثير ويعطوا روح جديدة للعبة

بس غير كذا الاساس بشكل عام هو نفسه طبعا، انتظر سيكول مختلف احسن
 

MH MD

Moderator
مشرف
بس انت كنت تبحث عن تحدي ومراحل صعبة، فمن هالناحية فقط بتناسبك، فيها تحديات من الاصعب بتاريخ السلسلة ومن الامتع، والتنقل بالشخصيات الجديدة احساسهم مختلف كثير ويعطوا روح جديدة للعبة

بس غير كذا الاساس بشكل عام هو نفسه طبعا، انتظر سيكول مختلف احسن
بس برضو في نقطة مدري لو وضحتها كويس، سالفة انه تحديات البلاتفورمنج الجديدة فعلا تحديات مهارة ومافيها automation كثير، الجزيرة الجديدة ذي مثلا مافيها جزئية 2D واحدة، ولا حتى التحديات الجديدة في آخر تحديث، فذا اسميه اختلاف كبير يعني بأساس تصميم البلاتفورمنج والتحديات، هنا واضح سمعوا الكلام من الفانز بتويتر


مهتم كثير اشوف كيف الجزء الجاي بيكون مع هذا الاساس بالتصميم من البداية.
 

ahmed-xd

True Gamer
بس برضو في نقطة مدري لو وضحتها كويس، سالفة انه تحديات البلاتفورمنج الجديدة فعلا تحديات مهارة ومافيها automation كثير، الجزيرة الجديدة ذي مثلا مافيها جزئية 2D واحدة، ولا حتى التحديات الجديدة في آخر تحديث، فذا اسميه اختلاف كبير يعني بأساس تصميم البلاتفورمنج والتحديات، هنا واضح سمعوا الكلام من الفانز بتويتر
طيب بعيد تحميل اللعبة عشان الاضافة الثالثة بس ان شاء تصميم ذي التحديات بدون اوتوماشن مصممة بشكل زين مع التحكم بسونيك والثلاث الشخصيات
 

MH MD

Moderator
مشرف
طيب بعيد تحميل اللعبة عشان الاضافة الثالثة بس ان شاء تصميم ذي التحديات بدون اوتوماشن مصممة بشكل زين مع التحكم بسونيك والثلاث الشخصيات
هو التصميم الجديد ذا موجود حتى من التحديث الثاني قبل ثلاث شهور، اضافوا kokos challenges بكل الجزر وبرضو كانت اصعب من المعتاد وتعتمد بعضها عالفيزكس والبووست من منحدرات عشان توصل اماكن عالية، فلو ما جربت التحديث الثاني برضو مهم تجربه عشان هالتحديات بس، تلقاها واضحة بالخريطة وتروح لها


-في اصعب وتحديات تعتمد عالفيزكس اكثر بس ذا اللي سجلته على وقته-
 
أعلى