AMASJ1414
True Gamer
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت تحتاج تنتظر 6 ساعات قبل ردك... ##
هو خلينا نتكلم عن نقطة معينة، لا كابكوم مش خايفة تظهر اللعبة، بل ما تبغى تحرق علينا التجربة كاملة، ايش الفايدة تدخل على اللعبة وتجربة جديدة كليا وانت تعرف كل شيء عنها؟ لذلك الحاصل حاليا منطقي، السادس كنا نعرف عنه كل شيء وعروض مطولة كثيرة، لكنه ما فاد اللعبة بتاتا.
نجي لسالفة ثانية، فانز RE العرب مالهم مسكة، بمعنى ما عندهم ستاندرد معين، يعني مهما كابكوم عملت النتيجة واحدة، مجرد سلبية وتحامل لمجرد التحامل، صرت اتشائم اخش موضوع للعبة لاني عارف مين راح يرد بنفس الرد المعتاد وكأن اللعبة أعلن عنها أمس... يب عارف منظور اول، مش حان الوقت تجاوز هذه النقطة؟ من أهم نقاط تميز RE كيف تستخدم الجيم بلاي في تحسين التجربة، بمعنى الجزء الأول ما يصلح بمنظور ثالث لأنه مبنى على الكاميرا fixed، وكذلك الرابع.
الخلاصة، مرحلة أن هذه لعبة ميكامي ومافي احد غيره يقدر يقدم لعبة ممتازة المفروض يتم تجاوزها، لأن رفليشن 1 و 2 تثبت العكس.
فيه فيديو ثاني لعنصر البقاء، الجميل انه الساعة اللي لابسها هي اللي تعكس الهيلث حقك @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت تحتاج تنتظر 6 ساعات قبل ردك... ##
باقي شهرين على صدور اللعبه تقريباً وعرضو إلى الأن ديموهين وعرضين ولا واحد منهم يبين جانب الكومبات صريحاً، جواهم فقط الأسلحه مجرد تلميحات، داخل تيب 2 فيه إنميشن لريلودنج سلاح عادي مش واصحلي إنه من داخل اللعبه أصلاً وداخل التيب 2 برضو encounter بدون رياكشن من جاك، 4 عروض الأن قصيره ولا واحد منها برضو يتكلم بشكل صريح عن الكومبات، إنت تخيلوا إن في أول عرض حق الصندوق واضح إنو الريلودنج للشوت جن ما كان أثناء اللعب، مشابه لحالة الريلودنج للسلاح العادي في تيب 2.
إيش حاصل؟ هل بيكون فيه كومبات بالأسلحه؟ ولا قاعدين تسلكوا لنا؟ هل الجانب هذا مش جاهز؟ كيف ما يكون جاهز؟ لاحظوا إن باقي شهرين على صدور اللعبه وما زلنا نسأل هذي الأسئله، لا يمكن أثق بكابكوم!!!! فيه شيء غلط قاعد يحصل وفيه كذبه بالطريق.
أنا زهقت من كون اللعبه هذي مجهوله! كيف الVR والسيكريبتيد إيفنتز بمفهوم الرعب السطخي تاخذ "كل" الإهتمام عن إنك توضح إيش هي لعبتك ولوين تتجه.
ليش يا جماعه فيه تناقض دائم ما بين اللي نشوفه في العروض وبين اللي نقرأه في المواقع والمقابلات؟ إلى الأن حتى بعد ما أظهرتوا ستين شيء من اللعبه ما زال الكثير من اللي تقولونه قليل من اللي تعرضونه.
اللي عصبني إني خفت زياده بعد هذا التصريح، شوفوا الراجل إيش يقول!:
“You need to create situations that combine aspects of shock and surprise with the instinctive fear we all feel for the unknown,” he said. Dark rooms that make you fear the possible enemies lurking within, shock scenes like creatures suddenly bursting through windows...Each little moment adds up to a really good, scary experience.”
الكلام هذا طلع اليوم في الرابط اللي حطيته فوق.
الراجل قاعد يتكلم عن الفجعات بس بأسلوب "مُجمل" و"مُزين"، هذا مفهومك للرعب؟ كذا بترعب اللاعب؟ بالسيكريبتيد إيفنتز والفجعات الرخيصه،طبعاً، ما تبغى مثلاً تعطيني لحظات أضطر فعلاً أتعامل فيها مع خوفي بإستخدام الخيارات المختلفه اللي تقدمها لي؟
هل سيبقى غياب ميكامي عنكم يا غنم شيء عالق في أط***** للأبد!!!! الرجل طلع من عندكم وسوا أفضل لعبة رعب من سنوات إسمها: إيفل ويذن كانت تجمد دمي حتى بعد ما عدتها قبل فتره قصيره على الصعوبه العاديه!! ليش ما أخذتوها كمُعلم؟
هل بتقدرو بتسوي مواجهه مثل المواجهه مع البنت؟ أنا بقولكم التفاصيل: هذي البنت كانت خطواتها مسموعه جداً، لما تشعلها تختفي وتطلع من أي مكان لا تتوقعه، إسمع خطواتها بعد ما تختفي وبتضغط ستارت عشان تلقط أنفاسك.
فيه حكايه ثانيه: كان فيه واحد إسمه The Keeper، كان حاكرني في مساحه ضيقه ومعي مواردي المحدوده، كان يمشي بسرعه وكان يحط الألغام، لا ينتهي حتى بعد ما تموته، في نقطة ما من القتال بتبدأ تتعامل برضو مع هدفين في نفس الوقت، تجميد أعصاب!!
في حكايه ثالثه: كان فيه الأعداء الخفيين، كنت فقط أقدر اسمع اصوات خطواتهم أو أشوف تأثيرهم على البيئه، يا طلقاتي الكثيره اللي ضيعتها، يا أكلوني أكل في كثير من المرات، أحياناً كنت أفر حول الغرفه فر خوفاً منهم ومن صعوبتي لتوقع حركاتهم!
لول بقولكم حكايه رابعه من رزيدنت إيفل 4: كنت لحالي ضد أفراد كثيرين من القروين في "بداية" اللعبه، ما بديت أدخل البيت وألقط أنفاسي وإلا يدخل علي اللعين أبو منشار، "وش الحل؟ إيش الحل؟ وش أسوي!!": عقلية شخص خائف.
هذي هي تجربة الخوف.
هو خلينا نتكلم عن نقطة معينة، لا كابكوم مش خايفة تظهر اللعبة، بل ما تبغى تحرق علينا التجربة كاملة، ايش الفايدة تدخل على اللعبة وتجربة جديدة كليا وانت تعرف كل شيء عنها؟ لذلك الحاصل حاليا منطقي، السادس كنا نعرف عنه كل شيء وعروض مطولة كثيرة، لكنه ما فاد اللعبة بتاتا.
نجي لسالفة ثانية، فانز RE العرب مالهم مسكة، بمعنى ما عندهم ستاندرد معين، يعني مهما كابكوم عملت النتيجة واحدة، مجرد سلبية وتحامل لمجرد التحامل، صرت اتشائم اخش موضوع للعبة لاني عارف مين راح يرد بنفس الرد المعتاد وكأن اللعبة أعلن عنها أمس... يب عارف منظور اول، مش حان الوقت تجاوز هذه النقطة؟ من أهم نقاط تميز RE كيف تستخدم الجيم بلاي في تحسين التجربة، بمعنى الجزء الأول ما يصلح بمنظور ثالث لأنه مبنى على الكاميرا fixed، وكذلك الرابع.
الخلاصة، مرحلة أن هذه لعبة ميكامي ومافي احد غيره يقدر يقدم لعبة ممتازة المفروض يتم تجاوزها، لأن رفليشن 1 و 2 تثبت العكس.
فيه فيديو ثاني لعنصر البقاء، الجميل انه الساعة اللي لابسها هي اللي تعكس الهيلث حقك @@