نقاش مانجا One Piece

شابتر عادي ومليان صراحة معلومات شاطحه أحس توصيلها كان خطأ.

بس الصفحه الأخيره اوف، ايبيكنس. كايدو أعتقد بيثبت بالغصب أنه صاحب افضل تقديم شخصيه.
 
تطور الأحداث ابدا غير متوقع من اودا, بداية هذا الارك هي الافضل بعد التايم سكيب
هل ممكن انه لوفي شاف المستقبل قبل تدمير القلعة ووقف كايدو من قتل الطاقم ؟ او انه الطاقم هرب قبل تدميرها؟ متحمسس للفصل الجاي
 
التعديل الأخير:
أتمنى انه بدأت الأحداث صدق، لو صارت سالفة انه لوفي ينهزم بعدين يرجع ينتقم صراحة بتكون ممله خاصة انه ذا الاسلوب بالعاده يستعمل عشان يعلمك كيف العدو قوي واللي هي نقطه الريدي عارفينها هنا.
 
ون بيس المانجا افضل من الانمي. حتى في بدايات القصة. حاليا وصل الى water 7
احسن ارك بالنسبة لي حاليا هو ارك تشوبر. ما عجبني الاباستا الصراحة.
 
ون بيس المانجا افضل من الانمي. حتى في بدايات القصة. حاليا وصل الى water 7
احسن ارك بالنسبة لي حاليا هو ارك تشوبر. ما عجبني الاباستا الصراحة.
انا زيك ملت للمانجا أكثر بكثيييير من الأنمي، حولت لها بنصف الابستا.

لول خيار افضل ارك غريب عندك بس عموما بعد ما تخلص الارك اللي أنت فيه حاليا بتغير رأيك. قدامك رحله عظيمه.
 
الإعجابات: Zoce
شابتر هذا الاسبوع مجنون :fearscream:

كايدو مرعب مرعب بضربه وحدة فقط قدر ينهي الجير فورث تبع لوفي !
ما ادري كيف اودا بيبتكر طريقة لهزيمته غير انه اكثر من شخص ضده لأن 1 ضد 1 مستحيله مع قوته ، وواضح ان كايدو كان متهاون ببداية القتال بسبب انه سكران حتى ما استخدم اي هاكي !
متحمس جداً للشابتر القادم
 
ما حبيت سالفة قتال لوفي مع كايدو، صح انه شي جميل انها جزئيه قصيره مره بس قصدي انه بالعاده الهدف من أحداث مثل كذا هي انها توضح لك قوة العدو وكايدو من زمااان وهم موضحين قوته. حسيتها فان سيرفس اكثر من انها احداث حقيقيه.
 
ما حبيت سالفة قتال لوفي مع كايدو، صح انه شي جميل انها جزئيه قصيره مره بس قصدي انه بالعاده الهدف من أحداث مثل كذا هي انها توضح لك قوة العدو وكايدو من زمااان وهم موضحين قوته. حسيتها فان سيرفس اكثر من انها احداث حقيقيه.
اعتقد يمبى يروي لوفي الفرق بينه وبين اليونكو .. خصوصا انه شوي شايف نفسه حاليا .. ممكن يتغير لوفي كثير بعد هذا القتال
 
اعتقد يمبى يروي لوفي الفرق بينه وبين اليونكو .. خصوصا انه شوي شايف نفسه حاليا .. ممكن يتغير لوفي كثير بعد هذا القتال
بس شفنا ذا الفرق بقتال البيج موم واللي وصل قوة اليونكوز بشكل ممتاز، هذا غير انه فصل بشكل واضح بأنه كاديو أقوى وبكثير حتى لدرجة انه حتى لو هو يبي يقتل نفسه ما يقدر.
 
كايدو ماراح يقتله إلا زورو،في آرك الثريلر پارك ذاك الساموراي اللي أعطى زورو السيف والمعروف بقاتل التنين ليه مايسويها زورو؟وليه أصلا ذاك الساموراي مايكون نفسه زورو؟ بسبب أم مومونوسكي عرفنا بأنها تقدر تتلاعب بالزمن عبر فاكهتها (فاكهة الزمن)وتنقل أي شخص كم سنة قدام أو وراء إذا كانت تبي!،ليه هذي الأحداث مثلا حصلت قبل ٢٠ سنة؟،زورو معروف بأن جسمه قاسي نوعا ما زي كايدو، مش زي كايدو بالضبط لكن يبقى الأقسى في الطاقم،وأيضا السيف اللي مع لوفي ممكن ياخذه زورو طالما بأنه جالس يطلب من لوفي إنه يوريه،وشهد على قوته فوجيتورا يوم خرج من الضغط وهو مش مصدق،وهو ما أظهر قوتهوالكاملة،كان يقطع في پيكا وهو يضحك،زورو الآن ضايع وأودا ماسواه إلا لسبب،ممكن كلامي محد يصدقه لكن ننتظر ونشوف وش بيصير.(تروني أعتبر زورو أفضل شخصية في ون پيس).
 
كايدو ماراح يقتله إلا زورو،في آرك الثريلر پارك ذاك الساموراي اللي أعطى زورو السيف والمعروف بقاتل التنين ليه مايسويها زورو؟وليه أصلا ذاك الساموراي مايكون نفسه زورو؟ بسبب أم مومونوسكي عرفنا بأنها تقدر تتلاعب بالزمن عبر فاكهتها (فاكهة الزمن)وتنقل أي شخص كم سنة قدام أو وراء إذا كانت تبي!،ليه هذي الأحداث مثلا حصلت قبل ٢٠ سنة؟،زورو معروف بأن جسمه قاسي نوعا ما زي كايدو، مش زي كايدو بالضبط لكن يبقى الأقسى في الطاقم،وأيضا السيف اللي مع لوفي ممكن ياخذه زورو طالما بأنه جالس يطلب من لوفي إنه يوريه،وشهد على قوته فوجيتورا يوم خرج من الضغط وهو مش مصدق،وهو ما أظهر قوتهوالكاملة،كان يقطع في پيكا وهو يضحك،زورو الآن ضايع وأودا ماسواه إلا لسبب،ممكن كلامي محد يصدقه لكن ننتظر ونشوف وش بيصير.(تروني أعتبر زورو أفضل شخصية في ون پيس).
بتكون حاجه جميله لو ركزوا على زورو ولو نشوف الفلاش باك الحقيقي له ووش سالفة أهله، خاصة انه الارك اللي راح كان مركز على سانجي.

بالنسبه لشخصية الثريلر بارك فاللي فهمته أنه اللي ينتقل عبر الزمن ما عاد يبقى بالزمن نفسه يعني يسافر بالزمن وموب ينتقل لبعد اخر وتبقى شخصيته نفسها، والطول مختلف كليا عموما طول ذيك الشخصيه كان قريب من بروك يعني زي كينمون واللي هو شكله طول أغلب سكان وانو.
 
بتكون حاجه جميله لو ركزوا على زورو ولو نشوف الفلاش باك الحقيقي له ووش سالفة أهله، خاصة انه الارك اللي راح كان مركز على سانجي.

بالنسبه لشخصية الثريلر بارك فاللي فهمته أنه اللي ينتقل عبر الزمن ما عاد يبقى بالزمن نفسه يعني يسافر بالزمن وموب ينتقل لبعد اخر وتبقى شخصيته نفسها، والطول مختلف كليا عموما طول ذيك الشخصيه كان قريب من بروك يعني زي كينمون واللي هو شكله طول أغلب سكان وانو.
ممكن كلامك صح بس أنت نسيت بأن الشخص اللي ينحط فيه الظل ياخذ بعض صفات ومميزات صاحب الظل الأصلي،العملاق ذاك الأحمر أخذ صفات لوفي وقدرته في التمدد،ممكن ذاك الساموراي أخذ طول بروك بسبب الظل!،ما أقول لك بأن كلامي ممكن يكون صح بس ذا توقع مني،زورو واثق منه بأنه راح يسوي شي ماقد سواه شخص في الطاقم من قبل
 
ممكن كلامك صح بس أنت نسيت بأن الشخص اللي ينحط فيه الظل ياخذ بعض صفات ومميزات صاحب الظل الأصلي،العملاق ذاك الأحمر أخذ صفات لوفي وقدرته في التمدد،ممكن ذاك الساموراي أخذ طول بروك بسبب الظل!،ما أقول لك بأن كلامي ممكن يكون صح بس ذا توقع مني،زورو واثق منه بأنه راح يسوي شي ماقد سواه شخص في الطاقم من قبل
مااتوقع الطول اخذه من بروك خاصة انه كينمون من نفس المنطقه وكان بنفس الطول تقريبا فشكله هذا طولهم.

عموما الشخصيه موب جديده والريدي هو شخصيه كانت موجوده بمانجا سابقه لاودا وشفنا شكله الحقيقي:




مع ذلك فيه نظريات تقول انه ممكن يكون هو "أبو" زورو، ولو تفكر فيها ممكن تكون منطقيه شويتين. مع أنه ماانتقل بالزمن معهم وحتى الشخصيه اللي كانت موب واضحه كانت شخصيه بجسم غريب زي صديق كينمون اللي لقوه بجزيرة الفيل.
 
شابتر ممتاز.

سالفة السيستون وكيف وصلوه لهذا الحجم رهيبه وبتزيد المعركه عمق وتعقيد، وتقفيلة الآكت كانت جاااامده.
 
شابتر رائع جداً ومليء بالاحداث والشخصيات.


اكثر شيء كان يزعجني في الآركات الطويلة هو الانقطاع التام عن العالم الخارجي واخباره وما كنا نعرف شيء إلا في النهاية، شيء جداً جميل انه اودا ابتعد عن هذا الاسلوب في وانو مستغلاً طريقة تقديم الآرك اللي مقتبسة من المسرحيات اليابانية.

كالعادة القتالات المهمة يتم تفاديها من اودا وفقط يقلك فلان قاتل فلان او يعطيك نتيجة القتال وهالمرة ما أحتلف شيء مع الجيش الثوري وادميرالات البحرية.

البلاك بيرد وطاقمه هم التعريف الحقيقي للقراصنة في ون بيس، قتل وغدر وسرقة ونذالة وخبث وإستغلال للفرص بأي وسيلة ممكنة من أجل تحقيق الهدف، ما انكر اني تفاجأت من موت ابسالوم والظاهر اودا ما عاد يمزح في مسألة موت الشخصيات من الآن فصاعداً.. البداية كانت مع فيرغو ومونيت ومن ثم بيدرو والآن ابسالوم، هل هذا تلميح لمجزرة قادمة في المستقبل؟

كل اللي اتمناه انه ما يتراجع ويعيد هؤلاء للحياة زي ما سوى مع بيل في اراباستا.

تصميم كينج ممتاز وبدرجة اقل كوين اللي ما ادري إيش وضعه بالضبط، وليش جاك خايف منهم كذا؟ هل بسبب فارق القوة الكبير بينهم؟ ما أقدر اصدق انه هذا نفسه جاك اللي هاجم سفينة للبحرية على متنها فوجيتورا وسينجوكو وتسورو بدون اي خوف او تردد.
 
لا اعلم لماذا لا يتكلم احد عن المانجا
بشكل عام رغم بطئ الاحداث لكن اعتقد البوتنشال من الارك كبيرة جدا وفي معلومات كتير مهمة اتذكرت هنا وهناك
 
لا اعلم لماذا لا يتكلم احد عن المانجا
بشكل عام رغم بطئ الاحداث لكن اعتقد البوتنشال من الارك كبيرة جدا وفي معلومات كتير مهمة اتذكرت هنا وهناك

شخصياً, أكره مهاجمة محارب جريح..بعبارة أخرى, الhate والعمل ليس في الclimax ليس مسلياً @@
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
One PieceCreator: The End is Near, But Series Will Be Just Over 100 Volumes
Oda noted that he had thought about the manga's ending since he was still in college. In addition, the show's host Sanma Akashiya also asked Oda what would happen if a fan managed to guess the same ending that Oda is writing. Oda replied that he would change the ending.
Akashiya also asked Oda about the goal of the main characters in the story, the titular "One Piece" treasure. Akashiya asked if the treasure was "family bonds," and Oda replied, "No, I hate that kind of thing." Oda elaborated, saying, "That's like the ending of The Wizard of Oz, which I watched when I was a kid. Adventuring that long, and having the adventure itself be the treasure, is really dissatisfying. Those kinds of stories are impossible. It feels like, 'I've gone on this long adventure, so give me the treasure!'"
أعتقد الزمن هنا لا نهائي (&)، والرقم بيعدي 100 بكثير ^^.
 
الإعجابات: AM152
أعتقد الزمن هنا لا نهائي (&)، والرقم بيعدي 100 بكثير ^^.
كون إن فى كنز مادى موجود (أيا كانت طبيعته) فده شئ مطمئن و الموضوع كان هايبقى خيبة أمل فعلا لو كان الكنز يبقى الصداقة أو العلاقات الأسرية أو ما شابه أما بالنسبة لإنتهاء السلسلة فماظنش إن أودا نفسه عنده فكرة حقيقية عن المدة المطلوبة و أكثر من مرة يطلع بتقدير غير صحيح ليها

بقرة من ذهب للشونين جمب، و ستبقى تُحلَب إلى أجل غير مسمى (@)
فى حالة ون بيس بالذات القصة تسمح و فى عناصر كثيرة فى القصة لسه ماتمش تقديمها أو استغلالها بالشكل الكافى زى :

فيجابنك ، الجيش الثورى ، إيلباف ، الحضارة القديمة ، الجوروسى ، ماضى جارب و قراصنة ال Rocks و غيرهم
 
فى حالة ون بيس بالذات القصة تسمح و فى عناصر كثيرة فى القصة لسه ماتمش تقديمها أو استغلالها بالشكل الكافى زى :

فيجابنك ، الجيش الثورى ، إيلباف ، الحضارة القديمة ، الجوروسى ، ماضى جارب و قراصنة ال Rocks و غيرهم
مشكلتي لو كل هذا التطويل و التمطيط تم استغلاله في حل الـsub-plots المهمة مثل هذه بدل التكرار في طريقة تقديم و سرد الاركات بشخصيات و اشرار غير مثيرين للاهتمام -_-
الشونين جامب لا تريده أن يتطرق لهذه الـsub-plots المهمة في العمل و يطول بأكثر من يستطيع،

و فعلاً سيكون من الغباء ضياع منجم ذهب مثل هذا وعدم استغلاله لأقصى حد مادمت المبيعات لا تتأثر بـ تذبذب مستوى العمل للأسف.
 
مشكلتي لو كل هذا التطويل و التمطيط تم استغلاله في حل الـsub-plots المهمة مثل هذه بدل التكرار في طريقة تقديم و سرد الاركات بشخصيات و اشرار غير مثيرين للاهتمام -_-
الشونين جامب لا تريده أن يتطرق لهذه الـsub-plots المهمة في العمل و يطول بأكثر من يستطيع، و فعلاً سيكون من الغباء ضياع منجم ذهب مثل هذا مادمت المبيعات لا تتأثر بـ تذبذب مستوى العمل للأسف.
متفق معاك بالنسبة لنقطة التمطيط و فعلا الموضوع مزعج بس بالرغم من كرهى لأسلوب شونين جمب إلا إنى مش متأكد إذا كانوا السبب الوحيد
ال Sub plots كان ممكن تاخد وقت محترم فى حلها من غير داعى لتمطيط خصوصا مع حجم العالم ، آرك الريفيرى بالذات كان ممتاز و كان ممكن تقديمه كآرك كامل لشهور من غير مشاكل و مع كده تم إختصاره بشكل غريب ( أظن إن المجلة و أودا ابتدوا يدركوا أخيرا إن اللى حصل كان غلطة و عشان كده بقى فى تصريحات بعودة للريفيرى خلال السنة الحالية )

أظن إن الموضوع يبقى تجميع لأكثر من عامل، رغبة المجلة فى التطويل تبقى من منها و معاها الخوف من إنطباعات القراء إذا كانت الأحداث مش مركزة على الطاقم الرئيسى (المشى ورا رغبات القراء بيحصل أحيانا حتى لو مش فى مصلحة العمل من ناحية المستوى للأسف)
برضه أظن إن أودا ليه دور فى كده ، إنتاج أفكار جديدة على مدار سنين مع تصميم معارك قوية مش حاجة سهلة و فى بعض الأوقات بحس إنه بيتجنب بعض ال Subplots للتقليل من الضغط عليه
 
متفق معاك بالنسبة لنقطة التمطيط و فعلا الموضوع مزعج بس بالرغم من كرهى لأسلوب شونين جمب إلا إنى مش متأكد إذا كانوا السبب الوحيد
ال Sub plots كان ممكن تاخد وقت محترم فى حلها من غير داعى لتمطيط خصوصا مع حجم العالم ، آرك الريفيرى بالذات كان ممتاز و كان ممكن تقديمه كآرك كامل لشهور من غير مشاكل و مع كده تم إختصاره بشكل غريب ( أظن إن المجلة و أودا ابتدوا يدركوا أخيرا إن اللى حصل كان غلطة و عشان كده بقى فى تصريحات بعودة للريفيرى خلال السنة الحالية )

أظن إن الموضوع يبقى تجميع لأكثر من عامل، رغبة المجلة فى التطويل تبقى من منها و معاها الخوف من إنطباعات القراء إذا كانت الأحداث مش مركزة على الطاقم الرئيسى (المشى ورا رغبات القراء بيحصل أحيانا حتى لو مش فى مصلحة العمل من ناحية المستوى للأسف)
برضه أظن إن أودا ليه دور فى كده ، إنتاج أفكار جديدة على مدار سنين مع تصميم معارك قوية مش حاجة سهلة و فى بعض الأوقات بحس إنه بيتجنب بعض ال Subplots للتقليل من الضغط عليه
المشكلة انه يوجد عدد من الـsub-plots المهمة اختصرها و لم يظهر شيء منها، مثل حرب ماركو و البلاك بيرد، و قتال ساكازوكي و أوكيجي، و اختصرهم بجملة عن طريق احد الشخصيات للأسف، يعني لو أظهر هذه الاحداث مباشرة سيكون شيء ممتاز جداً و ممتع للمشاهدين بدلاً من التركيز على أحداث غير مهمة و التطويل الفظيع الحاصل هنا، و هذا فعلاً يجعلني أتفق معك بخصوص قضية الضغط التي يعاني منها،

و اتذكر مرة قرأت عن مقابلة معه رفقة توغاشي يتبادلون الحديث، قال أودا أنه أحياناً عندما يكون في خضم كتابة أرك ما و يطول فيه أكثر من اللازم و يتشعب البلوت، يفقد التركيز ويشعر بضغط كبير في آخر الاحداث و يريد أنهاءها بسرعة للانتقال للأرك الذي بعده، و فعلاً أرك البيغ مام تجلّت المشكلة هذه بشكل واضح و الاحداث كانت عبارة عن فوضى و حتى أنني لم أعد أشعر بهوية العمل و تلك الجاذبية الخاصة فيه مثل السابق.
 
الإعجابات: AM152
المشكلة الأكبر في هذا التشابتر ان يا لوفي بيطير فوق السماء فوووووق و راح اطير معه، ولا بيصير القصد من قصة ون بيس بشكل عام ان لوفي هو المثال الكامل لjust be you و بربقندا مثالية!