hits counter

نقاش أنمي Hunter × Hunter 2011

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
سبب التأخير كان بداية السنة، كل سنة تصير عندهم إجازة في هالوقت
 

Ahm1993ed

Hardcore Gamer
واو بس ! عدت الحلقة اكثر من ثلاث مرات وبعدني ما مليت منها ، من زمان ما شفنا حلقة رهيبة ف هانتر ... نادم اني اتابعه اسبوعيا :"(
 

sogeking

True Gamer
يا شباب إكتبوا إنطباعكم عن الحلقه داخل السبويلر الله يصلحكم :no_mouth:
 

Gamer-89

Banned
حلقة حلوة ، لكن ما تصل لمستوى أسطوريات الآركات القديمة .
 

squall leonhart

True Gamer
حلقة جدا ممتازه كل شي فيها رائع .. اخيرا باشفي غليلي من النمل الاوفر باورد .. مع انه في شي ما ببشر بالخير لما نيتيرو ضرب النمله ما اثرت فيها كثير جسديا ..
 

Gamer-89

Banned
^
ما أثرت فيها نهائياً ولمن تشوف الفلاش باك تقول هاذي ما بعدها شي .. بينما الملك بمجرد حركة بذيله شوه وجهها ، موازين القوة بتكون غلط إلا لو الملك انتصر عليهم .
 

Danchou

Hardcore Gamer
^
ما أثرت فيها نهائياً ولمن تشوف الفلاش باك تقول هاذي ما بعدها شي .. بينما الملك بمجرد حركة بذيله شوه وجهها ، موازين القوة بتكون غلط إلا لو الملك انتصر عليهم .

لأنه أساس الضربة كان الهدف منها دفع بيتو لخارج ساحة المعركة.
 

Danchou

Hardcore Gamer
أحد أفضل حلقات آرك النمل إن لم تكن أفضلهم, أسلوب التقديم والسيناريو والكتابة هنا في أفضل أحوالها, أحببت جداً ترابط مشهد إنقسام التنين لمجموعة تناين ومشهد الصفر وإنطلاق الصيادين .. الموسيقى في ذلك المشهد خصوصاً كان شيء مثالي للغاية ورفع من مستوى الحماس لدي حتى صرت أرتجف @@.
مشكلة الحقلة كانت بتمطيط الفلاش باك .. بس أبداً ما وصلت لمرحلة الضجر من طولة, والفلاش باك بنظري شيء محترم.
10/10. أسطورية.
 
[
SPOILER]اليس من المفروض ان يقاتل النمله بيتو جون و كيلوه و نيترو يقاتل الملك
[/SPOILER]
 

ACE 47

True Gamer
حلقة جيدة جدا لكن الي ازعجني فيها الراوي قتل كثير من الحماس كل شي لازم يشرحه:disappointed:
 

Zoda

True Gamer
احسن شي حصل بالارك :joy:

72xht5.png
 

BLACK WIZARD

Hardcore Gamer
http://im33.**********/LPJCU.gif

http://im33.**********/MBah4.gif

http://im33.**********/BWa5e.gif

http://im33.**********/B1mn5.gif

http://im33.**********/OLXb1.gif

http://im33.**********/Jttme.gif

10/10

صراحة عجزت عن وصف هاي الحلقة الأسطورية...........مادهاوس ابدعت بشكل غير طبيعي :heart_eyes::heart_eyes::heart_eyes::heart_eyes::heart_eyes:

ربع ساعة تفصلنا على الحلقة 112 :heart_eyes::heart_eyes::heart_eyes::heart_eyes:
 

BLACK WIZARD

Hardcore Gamer
هجوووووووووووووووووووووووووووووم وينكم يالخفافيش السهرانة ....تبا لكم روحوا شوفوا الحلقة 112
:rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon:
 

Zero_IYAD

True Gamer
الحلقة مو طبيعية.
يمكن أول مرة أشوف أنمي يقدم معركة ضخمة بهالأسلوب الاستعراضي المميز!
صوت الراوي نادرا ما ينسمع, لكن هنا الراوي هو أكثر شخص تكلم في الحلقة.
 

BLACK WIZARD

Hardcore Gamer
:rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon::rockon:
الحلقة 112........................مالذي فعلتية ياماد ,,,,ومالذي فعلتة بنا توغاشي..هذا هو عصر هانتر الذهبي ...هذا هو هانتر بعظمتة....هذا هو هانتر الأسطورة.....هانتر بلامنازع
إخراج خيالي.....اوستات رهيبة....انميشن اسطوري.......إبداع لانهائي.......انه عصر هانتر الذهبي....................................:heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart:................
بداية إحتدام المعركة مع الوحش يوبي صاحب اجساد الوحوش ...سيد الوحوش هذا الحارس الملكي ذو الوجة الشيطاني ......تخيلوا مالذي يحدث عندما نمزج مئات الوحوش هذة هي النتيجة
فجأة يسقط عليهم وابل من نيازك......لم يفهم أحد ماحدث سوى كيلوا..الجميع وقفوا مذهولين ...ماعدا هؤلاء الإثنين نسيا ماحولهما (غون ويوبي).....نعم انه غون الذي ادرك قبل الجميع ان الخطر على ناكل وميليورن.......وصاحب المهمة شوت فقد صوابة : غون يهب مندفعا بينما انا مازلت داخل قفصي ....لكنها لحظات ويسترد شوت كرامتة نعم هذا بسبب غون ,....مالذي ستقدمه لنا ياشوت؟؟؟ .......ناكل يسدد ضربة فصل الإفلاس على يوبي لكن .....هل سيفلس هذا الوحش صاحب 700000 هالة تحتاج لشهور لتسدد ديونك .....بيتو تنظر لمحة على القصر ينهار تحت وابل من نيازك غطس التنين وإذا بإن بيتو يصل ليغطي جميع انحاء القصر ماهذا الوحش المسمى ببيتو......افضل لقطة جعلت قلبي يفطر دما بيتو تشاهد نيترو وزينو يتسللان ويفصلهما بضعة أمتار من موضع الملك.......عندها عرفت بيتو مدى جدية الوضع...هؤلاء ليسوا بشرا عاديين .....عندها جهزت عضلات فخذها لنتذكر لحظات مؤلمة لحظات موت كايتو ....غون هل تريد حقا مقاتلتة هذة الشيطانة .....لكن يبدو انه قرار خاطئ يابيتو الملك في أسوء حال .....ماهذا المنظر ...لوح الجونجي المحطم والقطع المبعثرة..ينحني الملك ممسكا بالفتاة مغطاة بالدماء مشهد لايحتوي غير السواد والبياض والإحمرار مشهد تاريخي افضل وصف له ,,,وبيتو تراقب وخلفه يقف من يريدان سلب حياتة يتسائلان هل هذا هو حقا الملك ماهذة الهالة السلبية لكن لم يندهشا من الهالة الملكية بقدر مافاجئهما به الملك من مشاعر انسانية يكمنها بداخل خبايا قلبة ...اخر شي كانا يتوقعانة.. وجه الملك مغطى بالأسود لماذا ؟؟ (لايوجد وصف لتلك اللحظة )..صمت مطبق.. توقف الوقت ...بيتو صاحبة الهالة المخيفة دب الرعب في جسدها هذا وقع وهول الموقف...يطلب الملك من بيتو:عالجي كومجي,,,أعتمد عليك....وإذا ببيتو تذرف الدموع..ااااه ماهذا الإبداع ...وعندما أرخى الرجلان دفاعاتهما وإذا بالملك ينسال من بينهما بسهولة ....منضر ذهول زينو ونيترو كان من أروع مايكون..
قتال أسياد النين على وشك ان يبدأ ...الوحوش النينية ضد الملك.....الملك لديه كل الرغبة لسحق هؤلاء الرجلين.....
يبدو ان هاي الحلقة بعظمتها لم تكن سوى مقدمة أونبذة للقتال الملحمي للحلقة القادم....هل ستتحمل قلوبنا الضعيفة القادم أم سيكون مصيرها كمصير عيون بيتو اللتي دمعت للملك....
ماهي توقعاتكم للحلقة 113؟؟؟
ماهي القتالات اللتي سنشاهدها؟؟
من هم أول ضحايا المجزرة التوغاشية؟؟
......سنعود بعد قليل....................تبا للقليل ....إنتظروا إسبوع كامل لتتجرعوا المر والقهر .............
وتصبحون على خير.:kissing_heart:...​
 
التعديل الأخير:

N E R O

True Gamer
كما توقعت ، مستوى الأنمي يشهد ارتفاع ملحوظ في الجودة و بقوّة ، الحلقتين الماضيتين رائعتين ، و ما هي تجهيز الا لمجموعة ملاحم طاحنة راح تقع قريباً ، بالفعل اثبتو كلامهم و قوة زينو و نيتيرو تعادل فقط قوة الحرس الملكيين ، ممكن محد بيهزم الملك ؟
 

crazy_apple

True Gamer
تباً من كثر الحماس اللي شايفه بهالموضوع خلاني اكمل مقاطعتي للانمي كمان شوي :joy:
عموماً كان ودي أكتب إنطباع لي مدة وأقارنه بالقديم .. نسخة ماد عاجبتني جداً من بدايته القوية, كنت خايف أنه نسخة بريئة لكن خلاص كلش باين من الحين : ) اللي توه يشوف القديم أحس أنه برضو يعيد مع هذا كمان .. يستاهلو كلهم. لكن النقطة اللي تخليني أقول كيذا هو تركيز والشرح النين. ماأذكر القديم كان جايبه بهالوضوح أو مركز عليه بهالشكل.
حاجة تنرفز .. كويس أنهم سحبو عليها .. اللي هي المقدمة اللي قبل الop اللي تعلمنا سالفة الأرك :::sweat:::

حلقة 19 .. تركت فيني مشاعر متضاربة.

الحلقة هذي محبطة شوي, الاحداث هذي كانت تاركة أثر قوي علي بالقديم ولاني للان أذكر تفاصيلها(إبداااع من كل النواحي) .. أول مرة شفتها مدري ويش أقول. أوكي تقدير .. المعركة أقل فلاشية ( مافي ركض صاروخ, وعلى الجدران, وطياران بالهوا .. المبالغة ) وتفوق هانزو واضح.. جون بزر ولسا ضعيف.. فواقعي كيف انه هجده براااااااحة بمقاومة شبه معدومة؟ مدري بس هذا شي عجبني.
الإختلاف الكبير .. اذكر أنه في القديم .. الأسنان!!! ليوريو وكورابيكا وهم يناظرو لجون. والله ألم! لا كيلوا !! " هانزو اذا جون مات .. بأقتلك!" بينما الجديد O_O حلوة ردة كيلوا .. كانت غير وغير مبالية. ايهم اللي ماشي مع المانجا أصح لول؟
أقوى شي مشهد السكينة اللي إعتبره أم الإبداااااع .. الموسيقى, الأنميشن, والممثلة اللي عاملة صوت جون! الجديد مشي حالك .. المشكلة لما أقارنها بالقديم. + فيه تقطيع لما هانزو يلفع جون؟

اللي خلاني أشك أنه المسلسل لسا بريئ هي الحلقات يوم كيلوا يروح مع جون لجزيرته .. فالقديم أذكر سالفة جدية صارت.. كيلوا راح بيقتل هالحيوان الصغير وجرح عمة جون معاه .. لااااا لا تقولو هاروعة فللر ؟!

أرك البرج.. الإنسان اللي يستنسخ نفسه.. وهيسوكا. واااو. الشرح في ذيك الحلقة : ) ومعركة جون وهيسوكا كانو برضو روعة .. ههههه بس القديم كان اروع. ماكانت جزئية بس اللي طالعة روعة بل كل ام المعركة كانت دماااار. (روح اليوتيوب الأن وشيك )

أرك العناكب هذا عاد من هنا والمسلسل 10 عشرة ( حلقة 47 ماخيبت ظني! ). بوقف مقارنة.

أرك النمل ممكن هذا أحسن أرك؟ الزبدة انه جامد, ومستوى العنف اللي فيه مفاجئ. حلقة 85 اللي صار .. موت كايتو كان .. الألم كان بمشاهدة جون وهو يطمن كيلوا أنه كايتو بخير!
أحسن حلقة بالمسلسلة ..



أقصد المفضلة .. هي 82. الحصان ذا وكايتو .. للان أذكر كيف يركض >> رجول هالحصان.. الأنميشن, الموسيقى ..



وكيلوا ويدين الثعبان مالته ..
tumblr_msrvtzsNYZ1qfbz1so1_500.gif


أنا فاصل عند 90. ننتظر المسلسل يجمع نفسه.

..
 

Q8Dante

Hardcore Gamer
بسم الله ونبدا بالانمي بعد توصيات الربع
الحين ميتو ام غون ولا اخته ولا ؟؟؟؟

وشنو الفرق بين القديم و نسخة 2011 ؟
 
التعديل الأخير:

AleXsnder

Casual Gamer
^
^
باختصار القديم ما كمل الارك الاخير
اما الجديد كمله + بعض تحسبنات في الرسوم
 
التعديل الأخير:

BLACK WIZARD

Hardcore Gamer
بسم الله ونبدا بالانمي بعد توصيات الربع
الحين ميتو ام غون ولا اخته ولا ؟؟؟؟

وشنو الفرق بين القديم و نسخة 2011 ؟
ميتو خالة غون لكنة يعتبرها بمثابة أمة وهو لايستطيع تذكر شكل امة الحقيقية ..
 

Danchou

Hardcore Gamer
يا الله قد إيش النصف الثاني كان ماستربيس, وحش يحمل فتاة صغيره بين ذراعيه ويعاملها بلطف وعناية تامه ... ويمسح دمها .. ويحمل يديها بكل براءة ... ثم يرفع رأسة وينظر لمساعدته ... كانت خائفة جداً من ردة فعله ... لكن تفاجأتت بأن الملك ينظر لعينيها ويطلبها ولم يأمرها " بيتو .. عالجي كوموغي .. أنا أعتمد عليك " صوت الملك الرنان أرعش جسم بيتو بأكمله .. وتساقطت دموعها لا إرادياً..
مشهد يدل على حب الحياه .. مشهد يدل على إنسانية مغروسة في أعماق قلب وحش مرعب جداً .. سيكون من العار ومن اللا إنسانية لو هجموا الصيادين الآن ..
بيرفكشن !!

عرفتم الآن إيش كان فائدة الخمس أسابيع من الغونغي ؟ هذا المشهد ما كان راح يكون ذا وقع علي لو أن العلاقة بُنيت بسرعه ..
 

sabah

True Gamer
حلقة ما اتخيل انها ممكن تقدم بشكل افضل من اللي شفناه، لما تشوف كيف يتم تحويل دقيقة واحدة من الاحداث الى عشرين دقيقة وهي مدة الحلقة بدون ان تشعر بذرة ملل او تمطيط ( عكس الحلقة الماضية ) تعرف مقدار المجهود الكبير اللي تم بذله في هذه الحلقة، هذه احداث مصيرية ومهمة وتستحق التركيز على كل ثانية وكل حركة تحصل بشرط ان تكون مرتبطة بنفس الزمان والمكان مثل اللي شفناه اليوم، هذه من افضل حلقات هنتر إخراجاً والقادم بيكون افضل لو استمروا بنفس الرتم والمجهود.
 

Fawaznet

Hardcore Gamer
فعلا حلقة للتاريخ وكذلك المعارك القادمة أصنفها ضمن الأفضل تاريخيا في عالم الانمي ككل .. لأول مرة أعيد حلقة أسبوعية أكثر من مرة .. لم أفعلها إلا بأرك الشابوندي بون بيس .. الهانتر سيستأسد على عالم الشونين ..
 

Lawliet

True Gamer
أفضل حلقة أسبوعية شفتها من فترة طويلة، هذا ماد هاوس اللي نعرفه. ما أعتقد في أحد بيطلب شي أفضل من اللي شفناه، لكن الحلقة الجاية مابنرضى بأقل من كذا :thumbsup:
 

Gamer-89

Banned
حلقة ممتازة وأفضل من الحلقة السابقة وبوضوح ، يظهر إن في مشكلة عامة بالرسم بهنتر بهالآرك تحديداً ، ما أدري هل هي قلة التفاصيل أو زوايا التصوير أو ايش بالضبط .. تمنيت حلقات مثل هاذي تنصرف عليها ميزانية أكبر لأنها مهمة " يتذكر حلقة قتال اتشيغو مع غريموجوم " ، الحلقة القادمة بتكون أقل بالمستوى وبيبدأ المستوى يتصاعد من جديد حتى نصل للقتال اللي ينهي كل شي .. هالآرك مستواه تصاعدي وفيه حلقات من أفضل ما عرض هنتر .
 

W.W.W

True Gamer
^
من متابعتي لهذا الارك لحد حلقه 100

هالارك من زمان مستواه رهيب , لكنه جالس يبني الاحداث على ناري هاديه والبعض ينظر لها بصوره ثانيه ويوصفها بالتمطيط وهذا مش صحيح

حتى مشكلة توزيع الاوستات تكاد لا تذكر , والانمي صار شبه بيرفكت كأنمي شونين طويل اسبوعي

عموما حمستوني شباب للحلقات القادمه @@
 
و بعيدآ عن تلك المعركه ترى بعد الانتصار الموكد ما هو مصير النمل الصديق الاخطبوط و الحرباء و الطفل لانهم ان تركوهم سيرجعما لتأسيس عائله من النمل الشرير لانه ستكون هناك ملكه ام و ابناء
 

BLACK WIZARD

Hardcore Gamer
و بعيدآ عن تلك المعركه ترى بعد الانتصار الموكد ما هو مصير النمل الصديق الاخطبوط و الحرباء و الطفل لانهم ان تركوهم سيرجعما لتأسيس عائله من النمل الشرير لانه ستكون هناك ملكه ام و ابناء

صراحة مافهمت كلامك لكن إذا كنت تقصد ..
اول شي مانعرف بينتصروا ولا لا ,, ثاني شي الاخطبوط والحرباء أشخاص خيرين والنمل على حسب جينات من اكلتهم الملكة والبيئة المحيطة بهم وتقريبا تقدر تصنف سلوكهم نفس البشر ولوا ان هناك إختلاف حيث تغلب على البعض مثل الحرس الملكي طابع الشراسة بالإضافة للشر اما الحلفاء مثل الطفل اللي طلع من رحم الملكة كولت قال انه بيربية على انه مايقتل البشر وعندك ميليورن عندة سبب يكرة الملك اللي قتل بيجي الشخص العزيز علية......وايضا إيكالغو كون صداقة مع كيلوا..على كل حال كما عودنا توغاشي فتوقعاتي بأننا سنشاهد مجزرة محترمة لاتخاف :joy::joy: يعني مش شرط لأنهم نمل خلاص اشرار على العكس هناك بعض من البشر من هم اشر منهم طبعا ليس اشر من الملك والحرس الملكي هم في صوب والأخرين في صوب
 

Zero_IYAD

True Gamer
و بعيدآ عن تلك المعركه ترى بعد الانتصار الموكد ما هو مصير النمل الصديق الاخطبوط و الحرباء و الطفل لانهم ان تركوهم سيرجعما لتأسيس عائله من النمل الشرير لانه ستكون هناك ملكه ام و ابناء
are-you-kidding-me-meme-face.gif
 

Danchou

Hardcore Gamer
^
من متابعتي لهذا الارك لحد حلقه 100

هالارك من زمان مستواه رهيب , لكنه جالس يبني الاحداث على ناري هاديه والبعض ينظر لها بصوره ثانيه ويوصفها بالتمطيط وهذا مش صحيح

حتى مشكلة توزيع الاوستات تكاد لا تذكر , والانمي صار شبه بيرفكت كأنمي شونين طويل اسبوعي

عموما حمستوني شباب للحلقات القادمه @@

إذا ما عندك مشكلة مع بناء الأحداث ببطء - مش تمطيط -.
فـ غالباً راح تشوف شيء يسرّك, خصوصاً لو ركزت بشكل كبير على تطور الشخصيات في العشر حلقات قادمه .. راح تلتمس عبقرية التأليف.
وفي المقابل .. حاول تغض البصر عن بعض الأحداث الشاطحه - قليلة عموماً :stuck_out_tongue_cl -
 
أعلى