hits counter
F
إنضم
الإعجابات
0

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • اها, يعني كنت تترول بس ؟ الشي الساخر ان الكلام الي ذكرته صحيح ومافيه مبالغة :laugh::
    ناروتو الاول شونين ممتاز, واميل له كثير ..

    شيبودن جيد جدا مو اكثر -وزبالة في الارك الحالي-, وعلى فكرة فيه فرق في نمط الاحداث بينهم وكثبرين يشوفوا ذا الشي مثلي. ناروتو الاول كل حدث يكمل بعضه والاركات وارتباطها قوي .. في شيبودن تحس في عشوائية مقارنة بالأول

    وعلى فكرة لا تحسبني اني ناروتو فانبوي, مو من مفضلاتي -حتى الجزء الاول الي اعتبره ممتاز- بس جاني فضول اسألك

    ولأ, شكلي مشبه عليك .. اسلوبك في الكتابة يشبه شخص اعرفه من منتدى اخر
    وعليكم السلام .. الحمدلله
    حياك الله
    بخصوص ناروتو فبصراحة هو من الأسوء شونينيا عندي خخ ردي ذاك كان لحاجة في نفسي ههه .. على العموم صعب الاختيار فهو عبارة عن تكملة للقصة لا مثلا alternative version .. لكن ممكن أميل لشيبودن فما أحتواه من أحداث لايقارن بالاول رغم فيلراته الهابطة خخ ..
    والله مشاركاتي أغلبها بستارتايمز والبوابة الرقمية خصوصا ستار فممكن أعرفك من هناك مع أنه حسب ذاكرتي أنس الوحيد اللي أعرفه مغربي
    السلام عليكم
    كيف حالك ؟

    شفت لك رد بخصوص ناروتو في موضوع الانميات الهادفة من قبل فترة, حبيت اسألك .. ايش تفضل ناروتو الاول ولا شيبودن ؟ او ايهم تشوفه افضل كـ مستوى و جودة ؟
    لول سؤال مفاجئ ادري, بس عندي فضول :D


    ولسبب ما احس اني اعرفك, اسلوبك مو غريب علي .. تشارك في منتديات اخرى غير تي جي ؟
    أخوي عدل على السبويلر في ردك الأخير في موضوع الأنمي "ماذا تشاهدون الآن"
    لأن السبويلر كله مكشوف

    السبويلر استخدامه كالآتي:

    - اضغط على أيقونة السبويلر (الصندوق)
    - بتطلع لك نافذة مكتوب فيها "الرجاء اختيار كلمة دلالية" حط عندها أي كلمة مثل سبويلر أو ... أو أي شي بعدها اضغط ok
    - وبعدين اكتب السبويلر

    سوي تحرير لردك و قص السبويلر وسوي نفس الحركة وبعد ما تخلص سوي لصق وبيدخل الكلام في السبويلر
    أخوي عدل على السبويلر في ردك الأخير في موضوع الأنمي "ماذا تشاهدون الآن"
    لأن السبويلر كله مكشوف
    هههه يقول المثل من شب على شيء شاب عليه .. الرابط كان من النيا مدري ليش الحساسية الزايدة بالقوانين ههه .. على العموم سيتم التأقلم ههه ..
    حتى هنا @@

    ملحوظة مهمة

    يمنع روابط التحميل في المنتدى ما عدى الرسائل الخاصة @@
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…