hits counter

الموضوع الرسمي Halo Reach | "من البداية، الكل يعلم النهاية"

Omni-Doom

The Last Quincy
تلعب بالجرافكس الاصلي او المعدل ؟

المعدل

الكل كان يمدحهم بوقت اصدارها الاصلي بما انهم كانوا مفاجأة ، الآن صاروا مثل الروتين.

هم مفاجأة حلوة للأمانة ، بس قتالهم غثيث.
 

Othmane

VoidSprinter
الكل كان يمدحهم بوقت اصدارها الاصلي بما انهم كانوا مفاجأة ، الآن صاروا مثل الروتين.
الأن صارو مثل الروتين ؟ ترى من 2007 ماشفناهم وجماهير متحمسة لعودتهم في هيلو انفنت بنسبة كبيرة
 

Nyx

True Gamer
الأن صارو مثل الروتين ؟ ترى من 2007 ماشفناهم وجماهير متحمسة لعودتهم في هيلو انفنت بنسبة كبيرة
ابغاهم يكونون موجودين وسط فايت مع الاعداء الثانين. يعني تكون معركة ثلاثية. اما مواجهتهم لحالهم صراحه تكون ممله خصوصا لو كانت على طول مرحله او شابتر. الا اذا كان لهم ابديت محترم.
لانهم عباره عن اعداء اغبى بttk اطول.
 
التعديل الأخير:

Othmane

VoidSprinter
ابغاهم يكونون موجودين وسط فايت مع الاعداء الثانين. يعني تكون معركة ثلاثية. اما مواجهتهم لحالهم صراحه تكون ممله خصوصا لو كانت على طول مرحله او شابتر. الا اذا كان لهم ابديت محترم.
لانهم عباره عن اعداء اغباء بttk اطول.
اتذكر كان في هيك شي في جزء الثالث.... واصلا مع تقدم الذكاء الإصطناعي يقدرو يسوو اي شي.
عموما هم المتحولين منهم صعاب, اما باقي منهم سهل واذا تقرر رجوعهم, نتمنى نشوف اشياء جديدة منهم
 

Pineapple

True Gamer
الأن صارو مثل الروتين ؟ ترى من 2007 ماشفناهم وجماهير متحمسة لعودتهم في هيلو انفنت بنسبة كبيرة
مثل الروتين لشخص مثلي دايم يرجع يلعب اللعبة ، عنصر المفاجأة انتهي و قتالهم نوعاً ما ممل.
 
التعديل الأخير:

Omni-Doom

The Last Quincy
ابغاهم يكونون موجودين وسط فايت مع الاعداء الثانين. يعني تكون معركة ثلاثية. اما مواجهتهم لحالهم صراحه تكون ممله خصوصا لو كانت على طول مرحله او شابتر. الا اذا كان لهم ابديت محترم.
لانهم عباره عن اعداء اغبى بttk اطول.

هذا اللي صار في مرحلة Two Betrayals
 

Omni-Doom

The Last Quincy
اللعبها بالرسم الاصلي افضل من المعدل من ناحية الاجواء ويعطي اللعبة طابع مميز

باقيلي مرحلتين بس ، لكن ان شاء الله العبها بالرسم الأصلي وقت ما أعيدها.
 

Lazy Gamer

Hardcore Gamer
باقيلي مرحلتين بس ، لكن ان شاء الله العبها بالرسم الأصلي وقت ما أعيدها.
تقدر تبدل بين الرسومات في وسط اللعب بظغطة زر لا و الموسيقى تتغير كمان
 

Omni-Doom

The Last Quincy
تقدر تبدل بين الرسومات في وسط اللعب بظغطة زر لا و الموسيقى تتغير كمان

عارف الشيء ذا ، لكن خلاص ما بقي شيء ، أفضل أخليها لتجربة أخرى حتى تكون التجربة كاملة.
 

Othmane

VoidSprinter
عارف الشيء ذا ، لكن خلاص ما بقي شيء ، أفضل أخليها لتجربة أخرى حتى تكون التجربة كاملة.
هو اصلا مافي فرق كبير بينهم ههههههه تحسين في هيلو 1 يخليها مقبولة قليلا ومايغير من ثيم العام.
بس هيلو 2 ! ريماستر محترم ومتعوب عليه.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
حبيت أقول إنه يعجبني في ماستر تشيف ال attitude حقه ، ما يحب الهرج الكثير ( الشيء هذا لاحظته مع سبارك و كورتانا ) ما ألوم الناس لما حبت الشخصية.
 
التعديل الأخير:

Othmane

VoidSprinter
حبيت أقول إنه يعجبني في ماستر تشيف ال attitude حقه ، ما يحب الهرج الكثير ( الشيء هذا لاحظته مع مع سبارك و كورتانا ) ما ألوم الناس لما حبت الشخصية.
عليك نور :hearteyes: حضوره دايما قوي و شخصيته جدية كثير, واجوبته غالبا كلمة او اثنين و بإشارة بس يفهم.
 

sabah

True Gamer
المهمة الأخيره في ريتش وظهور الهدف المطلوب منك على الشاشة Survive تسبب لي غصة كل ما أذكرها.

هذا الكامبين المفضل لي في السلسلة عاطفياً، هيلو 3 أكثر ملحمية و ODST الافضل كأوتمسفير.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
المهمة الأخيره في ريتش وظهور الهدف المطلوب منك على الشاشة Survive تسبب لي غصة كل ما أذكرها.

لا تذكرني ::sad:: ، بس المهمة هذي أعتبرها من الأمثلة الكويسة على السرد القصصي من خلال الجيمبلاي ، ما تحتاج كتسين سينمائي ولا حتى QTE عشان تحسسني بغصة الموقف ، مجرد تخليني أعيش الأحداث بنفسي من خلال اللعب و تصميم المهمة/المرحلة أو حتى اختلاف أنميشن الشخصية عن بداية اللعبة راح أقدر أحس باللي يبغاه المطور يوصل لي، هذي إحدى نقاط قوة ميديا الجيمنج.
 

sabah

True Gamer
لا تذكرني ::sad:: ، بس المهمة هذي أعتبرها من الأمثلة الكويسة على السرد القصصي من خلال الجيمبلاي ، ما تحتاج كتسين سينمائي ولا حتى QTE عشان تحسسني بغصة الموقف ، مجرد تخليني أعيش الأحداث بنفسي من خلال اللعب و تصميم المهمة/المرحلة أو حتى اختلاف أنميشن الشخصية عن بداية اللعبة راح أقدر أحس باللي يبغاه المطور يوصل لي، هذي إحدى نقاط قوة ميديا الجيمنج.


حتى طريقة موت الشخصيات ليست عشوائية، كل واحد مات ضمن مجال إختصاصه تقريباً أو شيء يطابق لقبه:

Heavy Weapons Expert: Dies in explosion
Brains: Shot in the head
Stealth Expert: Disappears
Leader: Goes down with the ship
Melee Expert: Killed by Sword
Lone Wolf: Dies alone.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
حتى طريقة موت الشخصيات ليست عشوائية، كل واحد مات ضمن مجال إختصاصه تقريباً أو شيء يطابق لقبه:

أوووووه تصدق ما انتبهت ، لا انتا قاعد تخليني أقدر ريتش أكثر و أكثر ، ما اتفقنا على كذا ::laugh::
 

Omni-Doom

The Last Quincy
و خلصنا آخر مرحلتين ، نفسي أعرف من صمم آخر جزئية حقت ال warthog ، يبغاله ضرب (&).
 

Othmane

VoidSprinter
"حسيت ان هذا افضل موضوع عشان انشره"

ياشباب, الي مهتم بعالم هيلو ضروووري يشوف هذا فيديو (اول شخص عربي يشرح قصة لعبة من بدااااية) ولما اقول بداية اقصدها فعليا, اشياء الي ذكرها موجودة في رويات بس وهي الي تخلي قصة عظيمة.
الي ماكمل لعبة يشوف حتى دقيقة 3:50 ويوقف.

 

Pineapple

True Gamer
بدينا هيلو 2 ، واو يا فرق الجرافيكس بين الأصلي و الريماستر.
في 2004 كانت Cutting edge اتذكرها على الاوريجينال اكسبوكس ، لكنها كانت مختلفة أكيد عن ديمو اللعبة في E3 2003 و استخدام الـ Stencil Shadows من مصادر ضوء ديناميكية نفس المستخدمة في DOOM 3 و الـ Normal Maps اللي كانت منتشرة بين ألعاب البي سي و غيرها.

لكنهم حذفوها في النسخة النهائية للحفاظ على أداء اللعبة ، تقريباً هي من أوائل الألعاب اللي شفت فيها ظاهرة Texture streaming و الـ Pop-in مشاكل تخص قلة الميموري.

هي كذلك اللعبة اللي انطلقت معها خدمة الاكسبوكس لايف و صارت معروفة.
 
التعديل الأخير:

Omni-Doom

The Last Quincy
دقيقة ..... أقدر أسوي dual wielding لسلاحين مختلفين ؟!

١٠/١٠ أحسن جزء بالسلسلة.
 
أعلى