الموضوع الرسمي God of War | كريتوس رح يعلمك كيف تكون قدوة لإبنك !

بادئ الموضوع #1,381
متحمس جدا جدا للوثائقي كوري كان حامل المشروع على اكتافه حرفيا بدون ما نقول مصير الاستديو بأكمله ! شفتو عنوان مقالة كريتوس يجب ان يموت ! مش متخيل كمية الضغوطات الي كان عليه
قد ما انا متحمس للجزء الثاني لكن اظن كوري ما رح يكون مخرجه لانه رح يشتغل على النيو اي بي الخاص به لكن ممكن يشرف عليه من بعيد واذا ما عجبه الشغل ممكن يشتغل عليه بوسط المشروع بنفسه من قوة شغفه مثل ما صار مع نيل في انشارتيد ٤ !
 
قد ما انا متحمس للجزء الثاني لكن اظن كوري ما رح يكون مخرجه لانه رح يشتغل على النيو اي بي الخاص به لكن ممكن يشرف عليه من بعيد واذا ما عجبه الشغل ممكن يشتغل عليه بوسط المشروع بنفسه من قوة شغفه مثل ما صار مع نيل في انشارتيد ٤ !
اذا كوري ماله علاقة بالجزء الثاني نهائيا فهذا الي مخوفني صراحة :coldsweat::coldsweat:

بس أتمنى لو يخرجه أفضل نبغى سيكول يتفوق على الجزء الاول مثلما شفنا مع الجزء الثاني تبع الثلاثية الأصلية
 
احس حنشوف ملحمة اسكندنافية اقوا بكثير من الثلاثية الاغريقية ، كل الهوايل اللي شفناها وهي يادوب بولدر و فريا ، فكيف ثور و اودين و آسغارد و الراجناروك ، الحماس على اشده ::cool:: وهذا اللي يخليني اخذ الPS5 ونا مغمض
 
بالعكس حلو يعطونا نظرة خلف كواليس تطوير اللعبة .. وصراحة من حقهم يحتفلوا بنجاح اللعبة، المشروع كان رهان كبير ومصيري بالنسبة لهم
ما أقصد الوثائقي، قصدي محتواهم بقناة سوني قبل كم يوم جايبين كولكتر ويحتفلون معه وقبلها جايبين واحد يركب ليقو وبعدين فيديو الانفرسري وبعده بشوي حطوا فيديو ثاني يستعرض التقييمات... تو متش.
 
ما أقصد الوثائقي، قصدي محتواهم بقناة سوني قبل كم يوم جايبين كولكتر ويحتفلون معه وقبلها جايبين واحد يركب ليقو وبعدين فيديو ثانك يو وبعده بشوي حطوا فيديو ثاني يستعرض التقييمات. تو متش.
مش شايف مشكلة هو قالوا الأسبوع هذا بيحتفلوا بمناسبة مرور سنة على اللعبة بسبب النجاح الكبير اللي حققته، سوني قاعدة تستغل المناسبة ذي حتى تعمل push للعنوان أكثر وفريق التطوير مبسوطين بالشغل اللي عملوه ومش مصدقين نجاح المشروع ويبغوا أي مناسبة حتى يحتفلوا ..

اتوقع هذا يعطيك فكرة قد أيش المشروع هذا كان مصيري والرهان عليه كان كبير سواءً من سوني او من كوري وسانتا مونيكا اللي واضح حجم الضغط اللي كانوا عايشينه وماصدقوا نجاح اللعبة بالشكل هذا
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #1,386
اذا كوري ماله علاقة بالجزء الثاني نهائيا فهذا الي مخوفني صراحة :coldsweat::coldsweat:

بس أتمنى لو يخرجه أفضل نبغى سيكول يتفوق على الجزء الاول مثلما شفنا مع الجزء الثاني تبع الثلاثية الأصلية
كوري اوردي افكاره تجاوزت الجزء الاول لدرجة انه في احد المقابلات ذكر انه تقريبا قصة الجزء الثاني منتهية وباقي عليها لمسات اخيرة لذلك لو كان مشرف فقط ما اظن رح نطلع بشيء اسطوري اقل من الاول .
 
انهيت مشاهدة الفيلم الوثائقي.. واو أنا متفاجئ من جودة تقديم واخراج الوثائقي هذا.. شغل متعوب عليه ومحترم جدا يليق بحجم المشروع والنجاح الكبير اللي حققته، ماحسيت بالساعتين ابدا.. غطوا أمور وتفاصيل كثيرة مثيرة جدا ماتوقعت أشوفها !
مان GoW قصة نجاح مُلهمة ومؤثرة للغاية بالرغم من كل الظروف والضغوطات والشكوك حول المشروع إلا إنهم استمروا برؤية واضحة وتمسكوا فيها بكل شغف والنهاية قصة نجاح كبيرة، زاد تقديري كثير لكوري بارلوغ وكل شخص اشتغل على هذا المشروع واللي يخليني مبسوط أكثر إن بعد كل هذا الشغل والشغف والمخاطرة اللي حطوها بالمشروع تكافؤا عليها بأفضل شكل ممكن

جديا أي شخص مهتم بـ "صناعة الألعاب" لازم يشوف الوثائقي هذا لازم .
 
بادئ الموضوع #1,392
انهيت مشاهدة الفيلم الوثائقي.. واو أنا متفاجئ من جودة تقديم واخراج الوثائقي هذا.. شغل متعوب عليه ومحترم جدا يليق بحجم المشروع والنجاح الكبير اللي حققته، ماحسيت بالساعتين ابدا.. غطوا أمور وتفاصيل كثيرة مثيرة جدا ماتوقعت أشوفها !
مان GoW قصة نجاح مُلهمة ومؤثرة للغاية بالرغم من كل الظروف والضغوطات والشكوك حول المشروع إلا إنهم استمروا برؤية واضحة وتمسكوا فيها بكل شغف والنهاية قصة نجاح كبيرة، زاد تقديري كثير لكوري بارلوغ وكل شخص اشتغل على هذا المشروع واللي يخليني مبسوط أكثر إن بعد كل هذا الشغل والشغف والمخاطرة اللي حطوها بالمشروع تكافؤا عليها بأفضل شكل ممكن

جديا أي شخص مهتم بـ "صناعة الألعاب" لازم يشوف الوثائقي هذا لازم .
فعلا وثائقي رائع وحتى مراحل خلال عملية تطوير اللعبة كان صعب جدا على الاستديو ومش بالسهولة ابدا :
  • الغي مشروع New IP * كانو جايبين شوية رسومات فنية عنه *
  • تسريح مجموعة من الموظفين .
  • يوشيدا في البداية لم يعجبه اول ديمو عرضوه له والاستديو دخل في حالة علع .
  • الانتقال الى مكتب جديد .
  • كوري كان عارف انه مافي فرصة ثانية للسلسلة لو ما نجحت اللعبة .
  • ايجاد الممثل الصوتي لكريتوس كان صعب جدا .
  • الفريق سافر في رحلة ميدانية الى فلندا حتى يفهم اكثر عن طبيعة البلد .
  • تاريخ الاصدار المبدأيي كان 13/3/2018 وهو نفس تاريخ اطلاق God of War 2 وايلي اخرجها كوري لكن اكتشفوا مجموعة اخطاء تقنية خلتهم يطلبو من سوني تأجيلها الى 20 ابريل .
اعجبنتي ايمان شونين ( مديرة الفريق ) بكوري الاستديو كان يمر بفترة انتقالية صعبة وطوال مرحلة التطوير كان في حالة شك بالاستديو هل اللعبة رح تنجح ام لا ؟
 
مُتأخر عن الحفلة، لم أجد لهاَ وقتأ بسبب الالتزامات، وأيضاً قمت بخطأ حينماَ بدأتُ بريد ديد 2 قبلهاَ.
بدأت اللعبة اليوم، وبعد ساعتين من اللعب فهمتُ لماذا حازت على لعبة السنة بدل ريد ديد 2.
ال single shot أمر ثوري ويجب أن يتوفّر في الألعاب القادمة دون شكّ، السينمائيّة الاعتياديّة عليهاَ أن تتوقّف لأنها دخيلة على الصناعة.
حسب رأيي، في ألعاب الفيديو أهمّ جانب يجب الاهتمام به هُو الغيم بلاي ومن خلاله يجب أن تُروى القصّة، هذا يزيد من انغماس اللاعب،
أعشق دارك سولز، وعشقتُ اليوم غاد أوف وار لأنهاَ تروي القصّة عبر أسلوب اللعب، أشعُر أنني جزء من القصّة، أحببتهاَ لأنهاَ لا تحتوي على السينمائيّة التقليديّة المقيتة. لي عودة ان شاء الله حينماَ أتقدم أكثر.
 
مُتأخر عن الحفلة، لم أجد لهاَ وقتأ بسبب الالتزامات، وأيضاً قمت بخطأ حينماَ بدأتُ بريد ديد 2 قبلهاَ.
بدأت اللعبة اليوم، وبعد ساعتين من اللعب فهمتُ لماذا حازت على لعبة السنة بدل ريد ديد 2.
ال single shot أمر ثوري ويجب أن يتوفّر في الألعاب القادمة دون شكّ، السينمائيّة الاعتياديّة عليهاَ أن تتوقّف لأنها دخيلة على الصناعة.
حسب رأيي، في ألعاب الفيديو أهمّ جانب يجب الاهتمام به هُو الغيم بلاي ومن خلاله يجب أن تُروى القصّة، هذا يزيد من انغماس اللاعب،
أعشق دارك سولز، وعشقتُ اليوم غاد أوف وار لأنهاَ تروي القصّة عبر أسلوب اللعب، أشعُر أنني جزء من القصّة، أحببتهاَ لأنهاَ لا تحتوي على السينمائيّة التقليديّة المقيتة. لي عودة ان شاء الله حينماَ أتقدم أكثر.
أمامك الكثير من اللحظات الmemorable.
استمتع
 
مُتأخر عن الحفلة، لم أجد لهاَ وقتأ بسبب الالتزامات، وأيضاً قمت بخطأ حينماَ بدأتُ بريد ديد 2 قبلهاَ.
بدأت اللعبة اليوم، وبعد ساعتين من اللعب فهمتُ لماذا حازت على لعبة السنة بدل ريد ديد 2.
ال single shot أمر ثوري ويجب أن يتوفّر في الألعاب القادمة دون شكّ، السينمائيّة الاعتياديّة عليهاَ أن تتوقّف لأنها دخيلة على الصناعة.
حسب رأيي، في ألعاب الفيديو أهمّ جانب يجب الاهتمام به هُو الغيم بلاي ومن خلاله يجب أن تُروى القصّة، هذا يزيد من انغماس اللاعب،
أعشق دارك سولز، وعشقتُ اليوم غاد أوف وار لأنهاَ تروي القصّة عبر أسلوب اللعب، أشعُر أنني جزء من القصّة، أحببتهاَ لأنهاَ لا تحتوي على السينمائيّة التقليديّة المقيتة. لي عودة ان شاء الله حينماَ أتقدم أكثر.

هنيئا لك لأنك بدأت بالأسطورة

ما ذكرته من عوامل تميزها وتفوقها على RDR2 هو شئ بسيط

استمر واستمتع يا صديقي ::cool::
 
مُتأخر عن الحفلة، لم أجد لهاَ وقتأ بسبب الالتزامات، وأيضاً قمت بخطأ حينماَ بدأتُ بريد ديد 2 قبلهاَ.
بدأت اللعبة اليوم، وبعد ساعتين من اللعب فهمتُ لماذا حازت على لعبة السنة بدل ريد ديد 2.
ال single shot أمر ثوري ويجب أن يتوفّر في الألعاب القادمة دون شكّ، السينمائيّة الاعتياديّة عليهاَ أن تتوقّف لأنها دخيلة على الصناعة.
حسب رأيي، في ألعاب الفيديو أهمّ جانب يجب الاهتمام به هُو الغيم بلاي ومن خلاله يجب أن تُروى القصّة، هذا يزيد من انغماس اللاعب،
أعشق دارك سولز، وعشقتُ اليوم غاد أوف وار لأنهاَ تروي القصّة عبر أسلوب اللعب، أشعُر أنني جزء من القصّة، أحببتهاَ لأنهاَ لا تحتوي على السينمائيّة التقليديّة المقيتة. لي عودة ان شاء الله حينماَ أتقدم أكثر.
الone shot ابد مو امر ثوري بحجم ما هو فانسي وموجود حتى موجود...صحيح هو كوول ببعض المشاهد الي تتطلبه بس بشكل عام ماله معنى وماله داعي حتى يتطبق بباقي الالعاب
حتى بالافلام يستخدم بحالات معينة(لان له مميزاته وله محدودياته)
وبالمسلسلات يطبق بالمشاهد الي تحتاجه او بحلقات معينة لان مستحيل تقدر تخلي مسلسل بالكامل ماشي بكامرة ثابتة وهو مقسم على حلقات وهذا الشي الي صار هنا....الالعاب خاصة الطويلة صعب تلعبها بجلسة واحدة ومن ما تلعبها بجلسة واحدة ينتهي الهدف من الone shot بالكامل