حضارات ما تبيع ماراح تشوفها في عالم الالعابانا ما اريد اطلع من الموضوع بس حاسين انه الفتره هذي في مدح كبير لي حضارات كانت مش لهذي الدرجه بل اضافت طابع بطولي و احدات تاريخيه لهم
لم تحدث بالاصل لهم بل حدتت لحضارات اخرى و ثم ظلم بعض الحضارات , لماذا بدل ان يجعلوا الاحدات باليابان كانوا جعلوها في اوساط اسيا في دول قاومت بالحقيقه
الغزو المغولي كطاجكستان و اوزبكستان و تركمستان و افغانستان و بالمره الخروج من قوقعت تاريخ الدول الغربيه و اليابان و اكتشاف تقافات جديده تغني
بيئات الالعاب بدل العصيد في نفس الثقافات و الدول على كل حال اللعبه ممتازه و هذي اهم نقطه
يب انا اتعب واقول القصة مرة مرة ممتازة وكل هذا يرجع لكتابة الشخصيات، النهاية كانت جدا عظيمة وكويس ان اللعبة انتهت على high noteختمتها .. العالم .. الموسيقى .. الشخصيات .. الاحداث .. النهاية
بالبداية كنت منطلق باسلوب الساموراي و بمنتصف الفصل الثاني بديت انوع ما بينهم ، اغتال الي اقدر عليهم و البقية باسلوب الساموراي
نهاية الفصل الثاني .. موت تاكا بسبب خيانه ريوزو .. ما اعتقد في اي لعبة صدرت مؤخرا خلتني اتعلق بشخصية جديدة و ازعل لموتها .. الى الصدع في العلاقة بين جين و عمه .. كرهت العم جدا في اقتراحه انه يلوم يونا عالموضوع لكن عجبني رد جين
بداية الفصل الثالث و موت الحصان مع الموسيقى المصاحبة بالمقطع .. تباً من افضل المشاهد باللعبة .. خذيت من بعده بريك من الكآبه xD
قصة نوريو و ماساكو و ايشيكاوا ،، ايشيكاوا قد تكون الاضعف و نوريو هي الاكثر تأثير بالنسبة لي ولكنهم مكتوبين بعناية
بعد موت كوتل خان .. توقعت اللعبة بتسلك نهج باقي الالعاب ، خلاص انتهى الامر العالم لك للاستكشاف بس الواقع لا .. المهمة الاخيرة .. صراع العائلة .. المكان والنقاش والموسيقى و تناقض الافكار براسي ،، اذبح العم او اتركه .. في النهاية ، كون جين قد كسر قوانين الساموراي ، اخترت كسر قاعدة ان تقتل الخصم بعد النزال و تركته يعيش
i have no honor , but i will never kill my family
نظرات جين وهو يلبس القناع بعدها ما اعرف اشرحها للامانة ، كأنه شخص ضائع ، شعور بالندم ربما
تجربة فخمة جدا .. على الرغم من وجود بعض الاخطاء التقنية .. لعبة السنة بالنسبة لي و تصف مع gow و bloodborne كأفضل حصرية لجيل البس٤
١٠/١٠
ثاني هالمشاكل فكرة الرياح بصراحه مابي اشوف هالفكره مره ثانيه الوضع صار متعب ف التنقل بشكل لا يوصف لدرجة وقفت لعب ثلاث ايام بسببها اغلب الوقت كنت ضايع وادور المهمه
بس تعليق على فكرة الرياح لأني شفت كذا شخص يتكلم عنها.
نعم هي فكرة ما كانت موفقة منهم، بس شخصيا ما واجهت أي صعوبة باستخدامها ومعرفة الطريق أمر سهل جدا. اعذرني على السؤال السخيف، لكن إنت تضغط على لوحة اللمس لتفعيل الرياح؟ لأني مستغرب إنك واجهت صعوبة بمعرفة طريقك باستخدامها.
اتمنى الجزء القادم يكون في الmainland ابغى اشوف مدن عملاقة وابغى اشوف ميني جيمز اكثر، على جمال العالم لكنه بسيط جدا وباختصار ابغا سكر بنش يبنون على الاساس القوي عندهم ويوسعون العالمبالمناسبة بعد ما خلصتها، سلبية اللعبة الكبرى قد تكون الاستكشاف، في ألعاب أخرى، غالبا نتيجة استكشافي شيء جديد ما أعرفه، سواء ايتم، دينجن، مواقف عشوائية، وحش غريب الخ، هنا مهما استكشفت راح ألقى أيش؟ Fox den أو مخيم أو bamboo strikes ،إلخ...، يعني أشياء أنا عارفها والمزيد من نفس الشيء، يعني سالفة الرياح والطيور اللي تدلك حلوة بس النتيجة أيش؟ أتمنى لو فيه جزء قادم يكون الاستكشاف Rewarding أكثر.
اهلا
احد يقدر يأكدلي لو الصعوبة الجديدة "lethal" تتطلب اني اخلص اللعبة او اقدر ابدأها مع هذه الصعوبة؟
اهلا
احد يقدر يأكدلي لو الصعوبة الجديدة "lethal" تتطلب اني اخلص اللعبة او اقدر ابدأها مع هذه الصعوبة؟
والله يا إخوان من العروض التي شاهدتها تبدو لعبة واعدة .
هو أحس الفكرة من إختيار المغول كعدو لك في اللعبة كونه جنكيز خان وجماعته دار شر وخراب ….والموضوع الحساسية نحوهم معدوم من كل دول أسيا والشرق الأوسط وبشكل أقل أوروبا .
فموضوع الفتك فيهم مرحب فيه عموما وما أظن أحد بيشتكي .
غير ذلك كمية الفراغات التاريخية ماني متأكد منها , لكن ذكر اليابان فيها لا أعتقد يتعدى عدة صفحات في أحد الكتب وأعتقد إنه عامل مشجع للبناء عليه , وأن النقطة المحورية هي أن المغول تبنوا الطرطعانات الصينية والأسلحة النارية وهذا الأمر كان مزعج لليابانيين , فأتفهم الطرح الموجود في عروض اللعبة …..وتحديدا جملة البطل بأن " الشرف قد مات على ضفة البحر " .
فالأسلحة النارية دمرت أي تكافئ أو أخلاق رياضية يمكن أن تكون بينهم ,فا شرف الساموراي "خربان خربان" وسط انعدام التكافؤ المذكور .
عموما ما أدري إذا بشطح عن الموضوع ، لكن كنت أبحث عن أي حساسيات ضد اللعبة وتفاجئت من وجودها تحديدا مع الصينيين ؟ .
https://www.scmp.com/abacus/games/a...mongol-invaders-spark-nationalist-debate-over
فا الصينين من الذي أعرفه أنهم منهم من يلومون الغزو المغولي في تخلفهم بالقرنين الأخيرين وتفوق اليابان عليهم .
ونفس الشي مع روسيا , لو ما كان للغزو المغولي ربما ما تأخروا عن أوروبا أو هكذا يقولون .
وما أنسى ذكرنا نحن كمسلمين , فأثر تدمير العراق وحرق المكتبة ببغداد و إغراق العلوم المتراكمة يستشهدون عليه بإنه أحد أسباب تأخرنا ونفس الإستدلال يتكرر في الأوساط الغربية , غير إنه من ذاك اليوم ما أعتقد جماعة فتكة ببلاد بغداد مثل المغول وأمريكا ولا أدري اذا فيه غيرهم يترسخ بذاكرة .
فعموما هو لا أنكر إن الدول التي ما مسها الغزو المغولي كأوروبا واليابان بشكل أقل كانوا أحسن من غيرهم .
لكن ما أدري إذا الاستدلال فيه أمر كافي كمقياس للتخلف .
ضربة وحدة تودعكيف الصعوبة الجديدة؟ حاليا حتى الهارد اشوفه ايزي بعد ما فتحت كل المهارات تقريبا
ضربة وحدة تودع
قاعدتي في العاب العالم المفتوح : اذا حسيت بملل خلك على مهمات القصة لين تخلص منهااواجه صعوبة بختم اللعبة، صارت ممله و كلشي تكرار مافي شي يشدك تنهيها، الحسنة الوحيدة الكومبات.
تظل القصة بالنسبة لي افضل من The Last Samurai!
انا ما اريد اطلع من الموضوع بس حاسين انه الفتره هذي في مدح كبير لي حضارات كانت مش لهذي الدرجه بل اضافت طابع بطولي و احدات تاريخيه لهم
لم تحدث بالاصل لهم بل حدتت لحضارات اخرى و ثم ظلم بعض الحضارات , لماذا بدل ان يجعلوا الاحدات باليابان كانوا جعلوها في اوساط اسيا في دول قاومت بالحقيقه
الغزو المغولي كطاجكستان و اوزبكستان و تركمستان و افغانستان و بالمره الخروج من قوقعت تاريخ الدول الغربيه و اليابان و اكتشاف تقافات جديده تغني
بيئات الالعاب بدل العصيد في نفس الثقافات و الدول على كل حال اللعبه ممتازه و هذي اهم نقطه
ضربة وحدة تودع
خلصتها وجبت البلاتنوم. البلاتنوم سهل جدا وبعد إنهاء اللعبه جبته في ساعتين تقريبا. هذي انطباعاتي عن اللعبة