hits counter

GHOST OF TSUSHIMA أصبحت ذهبيّة

MorridooM

The Blood and Iron Chancellor
#34
التعديل الأخير:
#40
انتريستيييينق..افضل من عروض ابو ضربة+الاعداء ما ينتظرون دورهم مثل اساسينز اقلها من هالعرضين

@Dark_N11 اعتذر عن تشبيهها بالمسخ دايزجون حااالا ::sar::::sar::::sar::
اوك تحدي رمزيات
كم تتوقع متوسط تقاييمها على الميتاكريتك؟
انا متأكد ماراح تتجاوز 83 ب افضل الأحوال
 
#43
اوك تحدي رمزيات
كم تتوقع متوسط تقاييمها على الميتاكريتك؟
انا متأكد ماراح تتجاوز 83 ب افضل الأحوال
من استعراض الجيم بلاي المطول شكلها طالع مقلب و بمستوى Days Gone

ننتظر المراجعات .

ما قصدت التقييم بل الجيم بلي وما شابه ما تتقارن مع ذاك المسخ ::sar::

اللا رمزيتي ::sur::
 
#44
من جدهم ؟! ليش ماعرضوا اللقطات هذي ؟

للاسف اشوف استعراضهم للعبة ضرها اكثر من نفعها ، لازم فيديو جديد نشوف فيه مميزات اكثر
فعلاً اللعب و الكومبات هنا شكله أمتع بكثييير من الإستعراضات الرسمية ، لكن مش متأمل كثير لأن الفرق الغربية
دايم نقطة ضعفها عمل كومبات بالسيوف أو ميلي يكون متقن و ممتع ، و مش ضروري يكون معقد ، عادي لو بسيط
لكن إحساس ال hit يكون ممتع و مرضي
 
#47
اتوقع ما تقل عن 90
صعبة جدا لعنوان جديد
الا لو صارت معجزة
بالنسبة لي اتمنى فوق ٨٥
اتوقع ٧٨ ::cry::
عالمها احسه جميل وممتع للعين ولكن شكله فاضي جدا من النشاطات الجانبية وهذا الشيء بيسبب ملل مع طول اللعبة ويخسفها فالتقاييم
 
#48
في كل مكان له بصمة
سوء ترجمة فقط:

So your attacks can be arbitrarily fast, but Mongol attacks can’t be faster than the player can react. That created imbalance early on — just hammering on the quick attack button defeated most enemies, which was certainly not the deep combat experience we were aiming for. It would have been nice to have solved this before Hideo Kojima visited Sucker Punch and tried Ghost combat, since that was the first thing he tried. Sigh.
 
بادئ الموضوع #50
صعبة جدا لعنوان جديد
الا لو صارت معجزة
بالنسبة لي اتمنى فوق ٨٥
اتوقع ٧٨ ::cry::
عالمها احسه جميل وممتع للعين ولكن شكله فاضي جدا من النشاطات الجانبية وهذا الشيء بيسبب ملل مع طول اللعبة ويخسفها فالتقاييم
راح يبين كل شيء قريبا بس ان شاءالله تكون قد التطلعات