hits counter

GHOST OF TSUSHIMA أصبحت ذهبيّة

Omni-Doom

The Last Quincy
التعديل الأخير:

Raheem

True Gamer
ياخي الليفل ديزاين جميل
المهام الجانبية خوفي الاكبر..
حرر السفن كلام فاضي والله.
 

ASWD

True Gamer
الجيم بلاي في الفيديوهات هذي شكله......... ممتاز

ما عرفت أظهره

برضه ما عرفت أظهره

انتريستيييينق..افضل من عروض ابو ضربة+الاعداء ما ينتظرون دورهم مثل اساسينز اقلها من هالعرضين

@Dark_N11 اعتذر عن تشبيهها بالمسخ دايزجون حااالا ::sar::::sar::::sar::
 

Asura8

Tarnished
ياخي الليفل ديزاين جميل
المهام الجانبية خوفي الاكبر..
حرر السفن كلام فاضي والله.

قالوا انه فيه مهمات جانبية لها قصص نفس عرض E3 2018 وفيه مهمات صغيرة زي حقت السفن
 

Dark_N11

True Gamer
انتريستيييينق..افضل من عروض ابو ضربة+الاعداء ما ينتظرون دورهم مثل اساسينز اقلها من هالعرضين

@Dark_N11 اعتذر عن تشبيهها بالمسخ دايزجون حااالا ::sar::::sar::::sar::
اوك تحدي رمزيات
كم تتوقع متوسط تقاييمها على الميتاكريتك؟
انا متأكد ماراح تتجاوز 83 ب افضل الأحوال
 

ASWD

True Gamer
اوك تحدي رمزيات
كم تتوقع متوسط تقاييمها على الميتاكريتك؟
انا متأكد ماراح تتجاوز 83 ب افضل الأحوال

من استعراض الجيم بلاي المطول شكلها طالع مقلب و بمستوى Days Gone

ننتظر المراجعات .


ما قصدت التقييم بل الجيم بلي وما شابه ما تتقارن مع ذاك المسخ ::sar::

اللا رمزيتي ::sur::
 

Matriix

Banned
من جدهم ؟! ليش ماعرضوا اللقطات هذي ؟

للاسف اشوف استعراضهم للعبة ضرها اكثر من نفعها ، لازم فيديو جديد نشوف فيه مميزات اكثر

فعلاً اللعب و الكومبات هنا شكله أمتع بكثييير من الإستعراضات الرسمية ، لكن مش متأمل كثير لأن الفرق الغربية
دايم نقطة ضعفها عمل كومبات بالسيوف أو ميلي يكون متقن و ممتع ، و مش ضروري يكون معقد ، عادي لو بسيط
لكن إحساس ال hit يكون ممتع و مرضي
 

Alwa7sh-017

True Gamer
اتوقع ما تقل عن 90
صعبة جدا لعنوان جديد
الا لو صارت معجزة
بالنسبة لي اتمنى فوق ٨٥
اتوقع ٧٨ ::cry::
عالمها احسه جميل وممتع للعين ولكن شكله فاضي جدا من النشاطات الجانبية وهذا الشيء بيسبب ملل مع طول اللعبة ويخسفها فالتقاييم
 

prince khalid

True Gamer
في كل مكان له بصمة
سوء ترجمة فقط:

So your attacks can be arbitrarily fast, but Mongol attacks can’t be faster than the player can react. That created imbalance early on — just hammering on the quick attack button defeated most enemies, which was certainly not the deep combat experience we were aiming for. It would have been nice to have solved this before Hideo Kojima visited Sucker Punch and tried Ghost combat, since that was the first thing he tried. Sigh.
 

horror-_-

Banned
صعبة جدا لعنوان جديد
الا لو صارت معجزة
بالنسبة لي اتمنى فوق ٨٥
اتوقع ٧٨ ::cry::
عالمها احسه جميل وممتع للعين ولكن شكله فاضي جدا من النشاطات الجانبية وهذا الشيء بيسبب ملل مع طول اللعبة ويخسفها فالتقاييم
راح يبين كل شيء قريبا بس ان شاءالله تكون قد التطلعات
 

M_Joestar94

Hardcore Gamer
يا ساتر كيف اللقطات الجديدة مبهرة و نسفت كل مخاوفي بالقتال ::involve::
 
أعلى