النسر الأسود
TG news editor
أنا لسا في الشابتر التاسع فما أقدر أفتح السبويلرات، بس حابب أعرف هل عاد @AzureFlame إلى جادة الصواب بعد ما غررت به كابكوم؟
أنا لسا في الشابتر التاسع فما أقدر أفتح السبويلرات، بس حابب أعرف هل عاد @AzureFlame إلى جادة الصواب بعد ما غررت به كابكوم؟
أنا لسا في الشابتر التاسع فما أقدر أفتح السبويلرات، بس حابب أعرف هل عاد @AzureFlame إلى جادة الصواب بعد ما غررت به كابكوم؟
خلصت اللعبة بعد 100 ساعة. الفصل الأخير تحفة كأنه Fever Dream ومن الأجمل بتاريخ الألعاب. نادر أي لعبة تعطيني هالشعور الجميل هذا.
قيم العبة من عشرة بسرعة لا ادعسك &&
10/10
سعيد بأن معظم الناس في الموضوع الرسمي عجبتهم اللعبة، عكس بقية المواضيع يلي تحس الناس مبسوطين على المبيعات "الضعيفة" للعبة ويتمنون نهاية السلسلة!
اللعبة هي أفضل شيء تم تقديمه لفانز السلسلة منذ زمن. أتمنى بس سكوير ما تتخذ قرار بقصقصة البارت الثالث في حال كانت المبيعات فعلاً أقل من توقعاتهم.
مبروك العودة للطريق المستقيم @@خلصت اللعبة بعد 100 ساعة. الفصل الأخير تحفة كأنه Fever Dream ومن الأجمل بتاريخ الألعاب. نادر أي لعبة تعطيني هالشعور الجميل هذا.
البارت 3 مضمون حتى مع فشل ريبيرث تجارياًسعيد بأن معظم الناس في الموضوع الرسمي عجبتهم اللعبة، عكس بقية المواضيع يلي تحس الناس مبسوطين على المبيعات "الضعيفة" للعبة ويتمنون نهاية السلسلة!
اللعبة هي أفضل شيء تم تقديمه لفانز السلسلة منذ زمن. أتمنى بس سكوير ما تتخذ قرار بقصقصة البارت الثالث في حال كانت المبيعات فعلاً أقل من توقعاتهم.
بارت 3 ودي لو يجربون الOpen World من باب التغيير والتحدي وفرصة ثانية بعد XV تستاهل. أو يمكن يخلون الشي لجزء رئيسي جديد أفضل؟
هذا ما يعتبر عالم مفتوح؟
نقدر نقول عادي. بس عندي أشوفها Overworld ب Scale أصغر من اللي أقصده بالOpen World يعني تحتاج مساحات أوسع وحرية أكبر خارج المدن بس الشيء حده Risky.
الاتساع على الفاضي بتكون النتيجة = هورايزن ولا منتج يوبي سوفتي خالص.
انا مع فكرة تقسيم الريجونات لأنه بصراحة خدم تميز العالم بشكل رهيب، كل عالم تدخله له هوية خاصة واحساس " مرحلة " لها ليفل ديزاين خاص.
مع ذلك ما حسيت ان العالم برا القرى والمدن ضيق، بل بالعكس احسه واسع وضخم ولكن وُجد لغرض، ومش مجرد تضاريس على الفاضي. هذا اكثر عالم تحس ودك تحلل كل شبر منه، لأنه يعطيك شعور الفضول وال wondering around بسهولة. لو تتذكر هورايزن كانت تضاريس قابلة للنسيان.
يقدرون لو خلو العوالم مفتوحة على بعض بدون الانتقال بينهم بطريقة سكربتد ويكون فيه مزامنة بين الريجنات، تعاقب ليل ونهار وكذا..
بصراحة انا ما اعرف ايش كانت اللعبة لازم تسويه اكثر حتى تكون افضل جزء بالسلسلة ككل.
اول شي اشكركم جميعا على مشاعركم
ولانكم اخوان وغالين اشارككم بالحلوة والمرة
عيديتي السنة احلى عيدية كانت اللعبه .. والله يغنيه ويجازيه خير اللي فرحني بها
لعبت جزئية بسيطة من الديمو .. حبيت كل شي فيه وبندته ومسحت الديمو لاني ما ابي اخرب احساس انك تلعب اللعبه كامل واعتقد قراري كان سليم
وصلت حاليا للمقطع اللي تستلم فيه الشوكوبو وينفتح ليك العالم المفتوح ونشاطاته والمهام الفرعيه
كمية الفوارق بينها ويين 16 بهالجانب هائلة
يعني تتوقع ان الريميك كان ديمو مفخم .. عبارة مبتذلة
لكن لما تلعبهم ورا بعض .. فعلا الريميك كان ديمو !
العالم المفتوح لاول منطقة على الاقل .. مذهل حيوي
يشجعك تستكشف .. واهمها .. يكافئك على الاستكشاف .. كل الانظمة مترابطة بشكل مو طبيعي
انا مو مصدق هذي لعبة من سكوير !
يعني المهام الجانبية بعضها بسيط روح لفلان ويعطيك تلميح وبعدين قتال وحش لكن الربط والطريق للوحش يراويك مناطق مختلفة تفتح ليك مهمات ثانية
حاجة فريش منعشه جدا جدا
وقفت القصة وانا بس بالعالم المفتوح بانشطته .. بالمهام الجانبية !
هذا ما يعتبر عالم مفتوح؟
Final Fantasy 7 Rebirth’s Seamless Map is “One-to-One” with the Original Game
Director Naoki Hamaguchi reveals that players can explore a "fairly wide, expansive area" from the start, with more areas opening up.
Posted By Ravi Sinha | On 22nd, Sep. 2023
If there’s one that recent weeks have taught us about Final Fantasy 7 Rebirth, Square Enix’s second part in the remake trilogy, it’s the sheer size of its world. Final Fantasy 7 Remake was a bit more confined due to its chapter-wise setup and Midgar setting, but Rebirth goes much bigger and employs a seamless map.
Speaking to Press-Start, director Naoki Hamaguchi was asked whether the map was interconnected or whether players traveled to different regions at a time. He responded, “What we’ve done is we’ve taken the world map from the original Final Fantasy 7, but we’ve created it all in a one-to-one real scale. So all of the dungeons, all of the cities, everything in that world is now included in the same space. One seamless map.
“To add a little bit more detail, because that’s how the world is constructed, but a little bit more about how you’ll actually be exploring that world – I think when you look at open world games with really big seamless worlds like that, is there’s only two ways that games let you explore those worlds.”
“The first one is they throw you into the map, and, from the beginning, you can go anywhere, do anything in any order, and you’re free to approach it in any order you want. In the second kind of game, you start in a fairly wide, expansive area, and you can explore within that. Then as the story progresses, you get more abilities to access different areas [which] will open up, and the world grows and grows until you’ve got the full world in the end, and then you can go back to previously explored areas, and you’ll find maybe new quests, new content which has appeared because of the story progression.”
مع ذلك ما حسيت ان العالم برا القرى والمدن ضيق، بل بالعكس احسه واسع وضخم ولكن وُجد لغرض، ومش مجرد تضاريس على الفاضي. هذا اكثر عالم تحس ودك تحلل كل شبر منه، لأنه يعطيك شعور الفضول وال wondering around بسهولة. لو تتذكر هورايزن كانت تضاريس قابلة للنسيان
اسمه World Map... والله اني تعبت من كثر اني اشرح.. قد حطيت تصريح لنومورا يشرح الفرق بين العالم المفتوح و الورلد ماب لكن مدري وين راح اتذكر Xenosaga ترجمه.. و كأني اتذكر هاماجوتشي شرح الفرق برضو.
بإختصار العالم المفتوح من اول ما تبدأ اللعبة تروح لأي مكان تبي.. بينما الورلد ماب تمشي حسب القصة و المناطق تتفتح معك تدريجيا لحد اخر اللعبة كل شيء ينفتح لك.
و هالأسلوب مو شيء جديد.. هذا اسلوب FF لما يوبي سوفت كان حدهم راي مان!
اسمه World Map... والله اني تعبت من كثر اني اشرح.. قد حطيت تصريح لنومورا يشرح الفرق بين العالم المفتوح و الورلد ماب لكن مدري وين راح اتذكر Xenosaga ترجمه.. و كأني اتذكر هاماجوتشي شرح الفرق برضو.
بإختصار العالم المفتوح من اول ما تبدأ اللعبة تروح لأي مكان تبي.. بينما الورلد ماب تمشي حسب القصة و المناطق تتفتح معك تدريجيا لحد اخر اللعبة كل شيء ينفتح لك.
و هالأسلوب مو شيء جديد.. هذا اسلوب FF لما يوبي سوفت كان حدهم راي مان!
تعديل |
حصلت تصريح هاماجوتشي باقي احصل تصريح نومورا :
Final Fantasy 7 Rebirth’s Seamless Map is “One-to-One” with the Original Game
Director Naoki Hamaguchi reveals that players can explore agamingbolt.com
هذا الفرق :
1 - الأوبن ورلد :
The first one is they throw you into the map, and, from the beginning, you can go anywhere, do anything in any order, and you’re free to approach it in any order you want.
2 - الورلد ماب :
In the second kind of game, you start in a fairly wide, expansive area, and you can explore within that. Then as the story progresses, you get more abilities to access different areas [which] will open up, and the world grows and grows until you’ve got the full world in the end, and then you can go back to previously explored areas, and you’ll find maybe new quests, new content which has appeared because of the story progression.”
وضح الفرق او لا ؟